العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-12, 02:19 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الفرات
عضو






ابن الفرات غير متصل

ابن الفرات is on a distinguished road


رسالة مفتوحة الى الزعامة في تونس.. قبل أن تقع الفئوس المجوسية بالرؤوس التونسية..!

رسالة مفتوحة الى الزعامة في تونس.. قبل أن تقع الفئوس المجوسية بالرؤوس التونسية..!

2012-06-06 :: غسان البصري / اسطنبول ::

من عبد الله الفقير إليه غسان البصري / اسطنبول

إلى الشيخ راشد الغنوشي / تونس الخضراء: أدركوها قبل أن تصبح سوداء وترفع رايات العزاء وتنقل الوباء إلى أرجاء القارة السمراء..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل عقدين من الزمان التقيت فضيلتكم في مخيم صيفي وسط بريطانيا، وداربيننا حوار انتهى بالاختلاف حول الموقف من إيران والتشيع، واليوم وقد مرت قرابة عشرون عاما حصلت خلالها أحداث جسام، يعنينا منها ما مكنكم الله عز وجل وبوأكم من مسؤولية أحد أمصار المسلمين، ثم انكشاف حلقات من خطر التشيع الفارسي التي كانت في أدراج عالم الغيب لما تحاورنا، مثل المجازر البشعة لأهل السنة في العراق وإيران، ثم مذابح أهلنا في الشام حاليا، واشعال الفتن في اليمن والبحرين ولبنان ونيجيريا وجزر القمر وأذربيجان وو...

وقد ظننت أن الأمر قد اتضح لقادة الحركات الإسلامية التي كانت غافلة أو متغافلة، وظننتهم أقروا بعدما حصحص الحق بوجوب تقديم أمر العقيدة على ما عداه..!.. إلا أني صدمت بتصريح منسوب إليكم مؤخرا يمجد الخميني وثورته..! ، مما حملني على كتابة هذه الرسالة أداءً لواجب النصح والتذكير والأمر والنهي فيما فيه مصلحة الأمة ومنفعتكم الدنيوية والأخروية..!.. هذا الخميني - يا شيخنا - هو الذي ايقظ الفتنة التي كانت نائمة وبعثها تحت شعاره المشهور في تصدير ثورته "الصفوية" الى بلدان العالم الاسلامي، وعقيدته في القرآن والصحابة منشورة في كتبه ولم يفترِها أحد عليه... فأرجوك سيدي أن تصغي هذه المرة، واظنكم من اهل العلم الذين يقبلون الحق وينقادون له ويدعون لمن يبصرهم به، مسترشدا فضيلتكم بقول فاروق الامة (رحم الله امرءا اهدى الىَّ عيوبي).

وقد أرفقت برسالتي مقابلة للأستاذ زهير سالم، وهي صرخة قيمة رغم انها جاءت متأخرة بعد أن "وقع الفأس بالرأس"..! في بلاد الشام المباركة، أرجو الاصغاء إلى مقاطعها الأربعة المرفقة .
وقبل سبعة أعوام أرسلت لكم نسخة من رسالتي المفصلة الموجهة إلى مدير وهيئة تحرير مجلة "رسالة الإخوان" الصادرة في لندن (على أثر امتداحها لإيران وتمجيد حزبها في لبنان وقادته المشاركين اليوم في المجازر الرهيبة للمسلمين في بلاد الشام) وكنت ختمت الرسالة بالاية الكريمة {فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ ۚ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّـهِ}، ولكنهم تجاهلوها ولم يلتفتوا إليها..!.. كحال قبيلة الشاعر دريد بن الصمة لما حذر قومه اقتراب الأعداء قائلا:

أمرتهمُ أمري بمنعرج اللوى ............ فلم يستبينوا الرشد إلا ضحى الغدِ

وليت قومي استبانوه في "ضحى الغدِ" أو ظهره أو عصره..!.. لقد مرت سبع شداد حتى وقف زهير الشام هذه الوقفة ... فهل يليق بـ"مقلدي" فضيلتكم في تونس وخارجها الانتظار سبعا أخريات حتى يصل الشيخ التونسي إلى ما وصل إليه أخوه السوري اليوم، وما وصل إليه أخوهما العراقي قبل ذلك؟..!.. لقد "صبرنا حتى ملّ من صبرنا الصبر... وقلنا غدا أو بعده ينجلي الأمر"..!

فانهض اليوم، وانت زعيم النهضة..!.. قم لله تعالى في وقفة خالصة له – سبحانه- وقد آتاك زبر الحديد..!- فاجعل بيننا وبينهم ردما...

لا تؤجل الأمر أيها الـ"راشد"... هل تريد لتونس مثل مصير العراق اليوم؟..!، أم تريد لها ولقادتها مثل مصير بغداد ايام آخر خلفاء بني العباس على أيدي "علاقمة" المشرق؟..!، ألم تسمع ما قاله "ابن العلقمي" التونسي؟..!، لقد صرح بكل صفاقة: أعطوني نصف ساعة على فضائية تونس وسأشيع الشعب التونسي بأسره..!

هل وجد هذا ردا؟..!، هل فتحتم أبواب اعلامكم وزيتونتكم وقيروانكم لتحصين الشعب التونسي المسلم ضد التشيع المجوسي؟.

القضية كبيرة وخطيرة : إنهم يريدون تبديل هوية الأمة وسلخها من عقيدتها وتاريخها ... انظر ماذا فعلوا بالعراق؟ اضافة إلى المذابح الممنهجة ضد أهل السنة، فقد غيروا مناهج التعليم وسخروا كل امكانات الدولة الغنية في نشر عقائد سب الصحابة وأمهات المؤمنين وتحريف القرآن ومسلسل اغتصاب مساجدنا واوقافنا لم يتوقف، وكل من ينطق كلمة عن مظالم اهل السنة وانتهاك ابسط حقوقهم تلفق له تهمة الارهاب - المستوردة من اسيادهم الذين جاءوا بهم - فيخطف ويختفي اثره او يسجن ويعذب بطرق لم تشهدها محاكم التفتيش..!، ولا ينجو من ذلك حتى من شاركهم في تمثيلية العملية السياسية البائسة من اهل السنة، بل لم ينج منهم حتى من وصل منصب نائب رئيس الجمهورية..!... هذا شيء مما حصل في العراق يا سيدي، وهو ما سيحصل في أي بلد يتمكنون منه، فأي اجرام وأي أوزار سيحملها يوم القيامة على ظهره من يسهم في تمكينهم من المفكرين والسياسيين والاعلاميين؟..!!.

أناشدك الله يا شيخ انقذ بلدك وشعبك من عقائد الشر السبئية قبل فوات الأوان، ولات حين مندم، الان قبل أن تقع الفئوس المجوسية بالرؤوس التونسية..! كما وقعت بالرؤوس السورية اليوم وقبلها – ولا تزال- تطيح بالرؤوس العراقية يوميا منذ تسع سنين، والله وحده المستعان وعليه التكلان ولا حول ولا قوة إلا بالله.

اللهم قد بلغت... اللهم فاشهد.
اسطنبول
11 رجب 1433 هـ
1 \ 6 \ 2012 مـ
..........................
http://www.youtube.com/watch?feature...v=R7wtGVAfMEw#!

.................................................. .................................................. ....................

المصدر : موقع الرابطه العراقيه







التوقيع :
وخير الأمور السالفات على الهدى

وشر الأمور المحدثات البدائع
من مواضيعي في المنتدى
»» نسمع جعجعة في الكويت ولا نرى طحنا
»» لمن لم يرى هذا الفيديو الثمين العنصرية الفارسية اساس التشيع
»» احتاج التعليق على هذه الروايه الشيعيه
»» فعلها بل غيتس واثرياء اميركا ولم يفعلها مليارديرات العرب والمسلمين
»» لمتابعي تويتر او لمن لديه حساب فيه لدعم سنة لبنان وجنوب العراق الدعم ولو بالمتابعه
 
قديم 07-06-12, 06:38 PM   رقم المشاركة : 2
سنية مصرية
موقوف






سنية مصرية غير متصل

سنية مصرية is on a distinguished road


آه يا إبن الفرات

إسمح لي أن أوجه خطابك إلى مخاطب آخر

إلى الإخوان المسلمين في مصر .


"صبرنا حتى ملّ من صبرنا الصبر... وقلنا غدا أو بعده ينجلي الأمر"







 
قديم 07-06-12, 07:52 PM   رقم المشاركة : 3
مريهان الاحمد
عضو ماسي







مريهان الاحمد غير متصل

مريهان الاحمد is on a distinguished road


اللهم إهدهم الى مافيه الخير ........
بإذن الله الرسالة تصل .الى الجميع
.......






التوقيع :

إسرائيل لا تعمل لمصلحة أحد ولا تخدم أي استراتيجية سوي استرتيجية بقائها واستمرارها..

وخطتها القريبة هي إثارة الفتن والخلافات والحروب في المنطقة العربية. وابتلاعها قطعة بعد قطعة.
لاحول ولا قوة الا با الله .
من مواضيعي في المنتدى
»» لن انساكم ما حييت ..أسرانا في سجون الاحتلال الصهيوني
»» حدث في مثل هذا اليوم ...نكبة يونيو (حزيران) 1967
»» علمني الذئب لا أثق بأحد
»» بشار في اشعار ابن المعتز ...
»» من ينقذ المسجد الاقصى...لن ننساك يا أقصانا
 
قديم 07-06-12, 09:38 PM   رقم المشاركة : 4
أبو سراج المهدي
ربنا اغفر لنا ولإخواننا
مشرف







أبو سراج المهدي غير متصل

أبو سراج المهدي will become famous soon enough


أقول للسيد الغنوشي وفقه الله
[ ما حل الرافضة بدار قوم إلا وكانت الفتن والقلاقل زاد ساكنيها ] والله المستعان






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» وزير الخارجية القطري : الإيرانيون يكذبون علينا ونحن نكذب عليهم
»» لـم أتـمكـن من فهـم السؤال المطروح على : الخـوئي : من يتفضل بشرحه
»» الزملاء الشيعة والسنة أحتاج أن أسلم فهل أكون سنياً أم شيعياً ساعدوني
»» يا ناس يا عالم : من يترجم لي هذا الحديث : المنسوب لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
»» إنظروا : إلى بغض أهل دماج للإمامين : الحسن والحسين رضي الله عنهما
 
قديم 07-06-12, 10:15 PM   رقم المشاركة : 5
ابي معاذ
عضو ذهبي






ابي معاذ غير متصل

ابي معاذ is on a distinguished road


بارك الله فيك
شيخ غسان البصري
لقد بلغت والعالم الاسلامي
يشهد لك بذلك


شكرا اخينا
ابن الفرات







 
قديم 07-06-12, 11:36 PM   رقم المشاركة : 6
البارق القاطع
عضو نشيط






البارق القاطع غير متصل

البارق القاطع is on a distinguished road


عراقي مقيم في أمريكا 2012-06-07 رسالة رائعة
هذه الرسالة القيمة تذكرني بالخلل العقدي لدى جماعة الإخوان المسلمين عموما. وأذكر هنا موقفا جمعني برئيس الحزب الإسلامي العراقي فرع كردستان أيام كان مقره في أربيل, فقد سكنا في شقة واحدة في هولندا عام 1999 ودعاني للانضمام للحزب فرفضت, ولما سألني عن السبب أجبته قائلا :"لديكم خلل في عقيدتكم" فاستغرب قائلا: كيف؟ فأوضحت له قائلا: للمسلم, الحق أحب إليه من الرجال أما عندكم فالرجال أحب إليكم من الحق, فأنكر ذلك, فقلت له: أسألك سؤالا محددا: ما موقفكم من الشيعة الإمامية الإثنى عشرية الذين يطعنون بصحابة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها؟ فأوضح أنهم يهود هذه الأمة! فقلت حسنا وأنا أقول أن عقيدتهم خليط بين المجوسية واليهودية والنصرانية (وأضيف الآن: والهندوسية) ثم سألت محدثي قائلا: وماذا تقول عن خميني؟ فقال إنه ضال, ووصفه بأبشع الصفات, فقلت له : حسنا وأنا أقول إنه عدو الإسلام رقم واحد, ولو اجتمعت اليهود والنصارى لما أضروا الإسلام مثل الضرر الذي يسببه خميني لانخداع كثير من المسلمين السذج به, بل أن صديقه د. موسى الموسوي زار إيران بعد الثورة فصدم لما رآه فألف كتابا أسماه: "الثورة البائسة" وهنا قلت لصاحبي: أما زلت على موقفك هذا؟ فقال بلى, فقلت له: هل تعلم أن الشيخ راشد الغنوشي قد أهدى كتابه المسمى: "الحرية العامة في الدولة الإسلامية" في صفحته الأولى إلى خميني ,من ضمن من أهداه لهم؟ فصعق محدثي قائلا : أيعقل هذا؟ فقلت له: هذا الكتاب واقرأ صفحته الأولى, فما كان من محدثي إلا أن يجلس في مكانه يضرب أخماسا في أسداس . وبعد أن فكرا مليا قال: ألا يجوز أن يهديه له؟ فقلت له: سبحان الله! قبل لحظات وصفت خميني بأبشع الصفات والآن لمجرد أن أحد قياداتكم أثنى عليه انقلبت 180 درجة! ألم أقل لك إن الرجال أحب إليكم من الحق؟ بينما الإمام الشافعي رحمه الله, على جلالة علمه ومنزلته, يقول: "إذا رأيتم قولي وقول رسول الله فاضربوا بقولي عرض الحائط". وما هي إلا أيام ويزور الشيخ راشد الغنوشي هولندا ويبيت في مقر رابطة الجاليات المسلمة, ومحدثي كان مسؤول الدعوة والإعلام فيها, فقلت لمحدثي: إن النشاط الإيراني في أوربا خطير للغاية فمسجدين في بروكسل (عاصمة بلجيكا) قد تحولا إلى حسينيات كما أن السفارة الإيرانية في هولندا تدعم ماديا المدرسين الموالين لها للتدريس في الجامعة الإسلامية المفتتحة حديثا في روتردام لغرض نشر عقيدة الشيعة الإمامية الإثنى عشرية, فأنت مسوؤل أمام الله سبحانه وتعالى أن تبلغ الشيخ راشد الغنوشي بذلك ليعدل عن رأيه في خميني لآن الكثير من القراء وخاصة في دول المغرب العربي سينخدعون بخميني ما دام شخصا بمكانة الشيخ راشد الغنوشي قد أثنى عليه خيرا, فقد انخدع إبراهيم شكري رئيس حزب العمل المصري بادئ الأمر بخميني فقال عام 1979:"أنا خميني مصر" لكن لما عرف حقيقته تبرأ من قوله فقال عن خميني عام 1983 " إنه كافر", وغيره كثير, فرفض محدثي أن يبلغ الشيخ راشد الغنوشي بذلك. فقلت له: يمكنك على الأقل أن تهديه كتاب "بروتوكولات آيات قم حول الحرمين المقدسين" ليعرف حقيقة القوم وعقيدتهم وما يضمرونه للإسلام والمسلمين, فرفض محدثي أيضا. الحديث طويل في هذا الموضوع لكن خلاصة القول هو إن أردت أن تعرف شخصا فانظر إلى عقيدته فإن كانت ضالة فلا خير فيه وإن كانت مشوشة وفيها دخن فلابد من تنبيهه فقد يلبس على عامة الناس أمر دينهم ومن هؤلاء كلا من الشيخ راشد الغنوشي والكاتب فهمي هويدي . والغريب بل المستهجن هو اختيارهما ضمن قائمة الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين!







 
قديم 08-06-12, 01:13 AM   رقم المشاركة : 7
اف 16
عضو ذهبي






اف 16 غير متصل

اف 16 is on a distinguished road


لا اعرف لماذا الاخوان يحبون ويوالون ايران ويتقربون منهم
صدق من قال فيهم
الحق أحب إليه من الرجال أما عندكم فالرجال أحب إليكم من الحق,
لو ان احد من قياداتهم فعل امرا سيبررونه حتى لو كانو غير مقتنعين فيه

الى متى سيضل العلماء والمثقفين يحذرون الاخوان من ايران وخطرهم الى متى الا يفهمون الا يتعظون لما يحصل للامه من ايران ومن الروافض

الاخوان على مر الزمن سيتحول فكرهم الى مذهب منفصل عن اهل السنه لانهم يتكلمون باسم الاخوان وليس باسم اهل السنه







 
قديم 08-06-12, 01:35 AM   رقم المشاركة : 8
ابي معاذ
عضو ذهبي






ابي معاذ غير متصل

ابي معاذ is on a distinguished road


هل تعتقد ان الاخوان يوالون ايران وهم يعرفون معتقدقهم الشركي على اهل السنة والجماعة
من قال ان الاخوان ان الرجال احب اليهم من الحق كلام مرسل ويكذبه الواقع
الاخوان على مر الزمن سيتحول فكرهم الى مذهب منفصل هل تعلم الغيب وتذكرلنا شي لم يحدث
شي من العقل ياناس مو مع الخيل ياشقراء







 
قديم 08-06-12, 01:54 AM   رقم المشاركة : 9
اف 16
عضو ذهبي






اف 16 غير متصل

اف 16 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي معاذ مشاهدة المشاركة
   هل تعتقد ان الاخوان يوالون ايران وهم يعرفون معتقدقهم الشركي على اهل السنة والجماعة
من قال ان الاخوان ان الرجال احب اليهم من الحق كلام مرسل ويكذبه الواقع
الاخوان على مر الزمن سيتحول فكرهم الى مذهب منفصل هل تعلم الغيب وتذكرلنا شي لم يحدث
شي من العقل ياناس مو مع الخيل ياشقراء

لا اعتقد بل اجزم انهم يوالون ايران يا اخي لم يعد يخفى على صغير او كبير موالات الاخوان لايران لماذا الاخوان لا يحذرون من خطر التشيع في مصر بل نراهم صامتين صمت القبور اليسو هم مسؤولين عن عقيده اهل السنه في مصر الظاهر انهم حريصون على الكرسي وعلى من ينتمي لهم فقط ولا يهمهم اهل السنه وعقيدتهم
نريد من الاخوان ان ينشرو الاسلام في ايران بحكم ان علاقتهم بايران وطيده مثلما ايران تنشر التشيع في مصر هل يستطيع الاخوان ؟؟ ام ان المشانق ستعلق لهم في اشارات المرور

اما ان الاخوان يعرفون معتدقهم الشركي اسمح لي فان الاخوان هم من يصحح عقيده الروافض ويقولون انهم اخوه لنا انتم الذين صدعتم رؤوسنا بالوحده معا الشيعه بعتبارهم مسلمين واخواننا ولابد من التعاون معهم ضد اسرائيل انتم لا زلتم غير مقتنعين ان ايران عدو مثلها مثل اسرائيل






 
قديم 08-06-12, 06:19 AM   رقم المشاركة : 10
رقية
عضو ذهبي






رقية غير متصل

رقية is on a distinguished road


انت تكلم من
انا اقولك الرافضة ليس لهم الا الموحدين السلفيين وان شاء الله سوف يدحرونهم ويرجعونهم لمكانهم المناسب هؤلاء الحقيرين
ايران والشيعة لا يخافون الا من السلفيين الموحدين
فالمشرك والكافر لا يخافون الا من المسلم الموحد







التوقيع :
لماذا الاعلام العربي ساكت عن فضح مجازر الخامئني المجرم في الأمة العربية والإسلامية
لقب الخامئني الجديد
قاتل العرب والمسلمين
من مواضيعي في المنتدى
»» من وحي نقاشات المستقلة كيف يمكننا إنقاذ هذا التيار الشيعي
»» اعذرنا يا أحمد الظّفيري
»» المملكة العربية السعودية جزيرة هادئة في خضم الثورات الهائجة
»» موثق بالفيديو : المتعة في دوار المتعة .... فضيحة أخلاقية لشيعة البحرين
»» الفتيات الأوروبيات الفخورات بعفافهن ؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:03 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "