العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-06-12, 11:03 PM   رقم المشاركة : 1
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


عظمة ابي بكر الصديق بحقائق جديدة هي للروافض قاصمة

اثبت شيخ الإسلام إبن تيمية في (منهاج السنة ج 5) عظمة مكانة ابي بكر مستدلا بحقائق هي للروافض قاصمة :


فيقول إبن تيمية رحمه الله :
اقتباس:
ومن المعلوم أنه من تولى بعد الفاضل إذا كان فيه نقص كثير عن سياسة الأول ظهر ذلك النقص ظهورا بينا وهذا معلوم من حال الولاة إذا تولى ملك بعد ملك أو قاض بعد قاض أو شيخ بعد شيخ أو غير ذلك فإن الثاني إذا كان ناقص الولاية نقصا بينا ظهر ذلك فيه وتغيرت الأمور التي كان الأول قد نظمها وألفها ثم الصديق تولى بعد أكمل الخلق سياسة فلم يظهر في الإسلام نقص بوجه من الوجوه بل قاتل المرتدين حتى عاد الأمر إلى ما كان عليه وأدخل الناس في الباب الذي خرجوا منه ثم شرع في قتال الكفار من أهل الكتاب وعلم الأمة ما خفي عليهم وقواهم لما ضعفوا وشجعهم لما جبنوا وسار فيهم سيرة توجب صلاح دينهم ودنياهم فأصلح الله بسببه الأمة في علمهم وقدرتهم ودينهم وكان ذلك مما حفظ الله به على الأمة دينها وهذا مما يحقق أنه أحق الناس بخلافة رسول الله صلى الله عليه وسلم

فهو يثبت منطلقا من ان من كان عظيم ثم جاء بعده من كان فيه نقص كبير فإن النقص يُشاهد ويكون ظاهرا للعيان


ويقول ان الصديق تولى بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم فما ظهر نقص بوجه من الوجوه

فنحن نرى ان الله يسر للصديق محاربة المرتدين واعادتهم إلى حضيرة الإسلام رغم ان معظم العرب إرتدت او منعت الزكاة او إتبعت مدّعي النبوة ،،، فيثبت ذلك ان مكانة الصديق عظيمة كبيرة


حيث انه وخلال سنتين وبضعة اشهر اعاد الإسلام قوته ومكانته وإلى ما كان عليه في آخر عهد النبي صلى الله عليه وسلم ثم شرع في غزو الروم وفارس رضي الله عنه

فمن لي بمثل ابي بكر الصديق في مكانته وفضله وعظمته






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» الخزرجي ،، إن في الصحابة ومن بعدهم ضباط عدول
»» الاشتر النخعي ،، تقول انك لا تتفق معي فصحح لي هداك الله
»» ابو بكر وعمر ومعاوية وخالد بن الوليد واثرهم العظيم في امة الإسلام
»» الجودي اطلب منك ان تفند النقطتين ((ثانيا وثالثا)) فقط من اصل إثني عشر نقطة
»» مشركي قريش افضل من الرافضة لعلمهم ان الافضل بعد رسول الله ابوبكر ثم عمر
 
قديم 06-06-12, 11:44 AM   رقم المشاركة : 2
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


رضي الله عن الصديق صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» افتونا حول تصحيحات الالباني رحمه الله
»» آيات ومعاني ، وهي موجهة للرافضة والشيعة
»» لماذا ؟
»» لنضع النقاط على الحروف بيننا وبين الامامية في الاستغاثة بالاموات
»» العضو شيعي ولائي انت مطلوب هنا
 
قديم 06-06-12, 04:59 PM   رقم المشاركة : 3
اوود بير
عضو ماسي






اوود بير غير متصل

اوود بير is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي رهين
ورضي الله عن الصديق ابي بكر ..
ورحم الله شيخ الأسلام ابن تيميه ...







 
قديم 06-06-12, 05:30 PM   رقم المشاركة : 4
ال البيت سنه
عضو ذهبي






ال البيت سنه غير متصل

ال البيت سنه is on a distinguished road


بارك الله بك اخي رهين







التوقيع :
علي يثني على الزبير وطلحه أنت يا زبير فارس قريش و أنت يا طلحة شيخ المهاجرين . كشف الغمه ص 240
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للشيعة
»» رضوان اي كلام تقبل الله او روايه معصوم ؟!!
»» حفيد عمر وحفيد علي يارافضه
»» ابي شيعي واحد قتله يزيد بن معاويه
»» الخبيث يعترف عن بنات الرسول
 
قديم 06-06-12, 07:24 PM   رقم المشاركة : 5
مسافر ليوم القيامة
إثنا عشري






مسافر ليوم القيامة غير متصل

مسافر ليوم القيامة is on a distinguished road


اقتباس:
ومن المعلوم أنه من تولى بعد الفاضل إذا كان فيه نقص كثير عن سياسة الأول ظهر ذلك النقص ظهورا بينا وهذا معلوم من حال الولاة إذا تولى ملك بعد ملك أو قاض بعد قاض أو شيخ بعد شيخ أو غير ذلك فإن الثاني إذا كان ناقص الولاية نقصا بينا ظهر ذلك فيه وتغيرت الأمور التي كان الأول قد نظمها وألفها ثم الصديق تولى بعد أكمل الخلق سياسة فلم يظهر في الإسلام نقص بوجه من الوجوه بل قاتل المرتدين حتى عاد الأمر إلى ما كان عليه وأدخل الناس في الباب الذي خرجوا منه ثم شرع في قتال الكفار من أهل الكتاب وعلم الأمة ما خفي عليهم وقواهم لما ضعفوا وشجعهم لما جبنوا وسار فيهم سيرة توجب صلاح دينهم ودنياهم فأصلح الله بسببه الأمة في علمهم وقدرتهم ودينهم وكان ذلك مما حفظ الله به على الأمة دينها وهذا مما يحقق أنه أحق الناس بخلافة رسول الله صلى الله عليه وسلم

ومن هو الذي يعرف النقص الشديد الذي يحصل بعد الفاضل هل هم كل الناس ام هم اناس لهم علم غزير بسياسة الفاضل الذي رحل ؟؟
والفاضل هو فاضل في ماذا؟؟ ينبغي التوضيح والتبيان
فأذا كان الفاضل هو فاضل في الدين والشريعة ومعرفة الاحكام وخاصها وعامها وناسخها ومنسوخها وظاهرها وباطنها وجميع موارد تطبيقها واستثناءاتها وقدرته على تطبيقها
ومن الواضح انه ليس كل الصحابة وصلوا الى درجة التمييز بين الفاضل بهذا المعنى اي في الدين والشريعة واحكامها وبين من يخلفه الا في الظاهر اما الحكم الواقعي فلا يعلمونه و لا يستطيعون معرفة ذلك فأذا الذي تلي الفاضل خالف واقعا ولم يخالف ظاهرا فهم عندهم لم يخالف ولهذا لا يتبين النقص الشديد عند هذا التالي (عند الاغلبية الساحقة)
ولكن هذا النقص هو واضح بالنسبة الى بعض الصحابة الذين هم من العلماء الذين فهموا الشريعة والدين وعرفوا سياسات الفاضل الدينية
فهنا تبيان النقص بائن وواضح بالنسبة الى مجموعة قليلة التي هي فئة من علماء الصحابة اما بالنسبة للاغلبية الساحقة الذين هم ليسوا علماء في الدين والشريعة فلا يتبين النقص الشديد عندهم والعمل بالظاهر يجعلهم لا يرون النقص الشديد في الذي تلى الفاضل






التوقيع :
الناس من جهة التمثال أكفاء
أبوهم آدم والام حواء
فإن يكن لهم في أصلهم شرف
يفاخرون به فالطين و الماء
من مواضيعي في المنتدى
»» ما هو تقييمكم لهذه الرواية من صحيح البخار¡
»» في البخاري عمر بن الخطاب يعترف بالمؤامرة واغتصابه للخلافة
»» في البخاري النبي يقول طاعة الامام علي بن ابي طالب طاعتي ومعصيته معصيتي
»» وعاء كامل من أحاديث ابو هريرة مغيبة عنكم خوفا وتقية
»» سئلت ولم يجبني احد فهل السؤال محرج !!!
 
قديم 06-06-12, 07:43 PM   رقم المشاركة : 6
الرميصآء
عضو نشيط






الرميصآء غير متصل

الرميصآء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر ليوم القيامة مشاهدة المشاركة
   ومن هو الذي يعرف النقص الشديد الذي يحصل بعد الفاضل هل هم كل الناس ام هم اناس لهم علم غزير بسياسة الفاضل الذي رحل ؟؟
والفاضل هو فاضل في ماذا؟؟ ينبغي التوضيح والتبيان
فأذا كان الفاضل هو فاضل في الدين والشريعة ومعرفة الاحكام وخاصها وعامها وناسخها ومنسوخها وظاهرها وباطنها وجميع موارد تطبيقها واستثناءاتها وقدرته على تطبيقها
ومن الواضح انه ليس كل الصحابة وصلوا الى درجة التمييز بين الفاضل بهذا المعنى اي في الدين والشريعة واحكامها وبين من يخلفه الا في الظاهر اما الحكم الواقعي فلا يعلمونه و لا يستطيعون معرفة ذلك فأذا الذي تلي الفاضل خالف واقعا ولم يخالف ظاهرا فهم عندهم لم يخالف ولهذا لا يتبين النقص الشديد عند هذا التالي (عند الاغلبية الساحقة)
ولكن هذا النقص هو واضح بالنسبة الى بعض الصحابة الذين هم من العلماء الذين فهموا الشريعة والدين وعرفوا سياسات الفاضل الدينية
فهنا تبيان النقص بائن وواضح بالنسبة الى مجموعة قليلة التي هي فئة من علماء الصحابة اما بالنسبة للاغلبية الساحقة الذين هم ليسوا علماء في الدين والشريعة فلا يتبين النقص الشديد عندهم والعمل بالظاهر يجعلهم لا يرون النقص الشديد في الذي تلى الفاضل


وتنزل آيات الله كالصآعقة على هذه العقول المجوفة الفارغة :

يقول الله تعالى : إِلَّا تَنْصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا فَأَنْزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُوا السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللَّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ

وتستمر فضآئل أبو بكر رضي الله عنه رغم أنوفكم يآحاقدين








 
قديم 06-06-12, 07:56 PM   رقم المشاركة : 7
مسافر ليوم القيامة
إثنا عشري






مسافر ليوم القيامة غير متصل

مسافر ليوم القيامة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميصآء مشاهدة المشاركة
   وتنزل آيات الله كالصآعقة على هذه العقول المجوفة الفارغة :

يقول الله تعالى : إِلَّا تَنْصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا فَأَنْزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُوا السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللَّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ

وتستمر فضآئل أبو بكر رضي الله عنه رغم أنوفكم يآحاقدين

كل الصحابة صحبوا الرسول صل الله عليه واله وكانوا معه في مختلف الظروف
وهل هناك اعظم من الذين كانوا معه في شعب ابي طالب محاصرين ممنوعين من الاتصال بالاخرين والخدمات ممنوعة عنهم






التوقيع :
الناس من جهة التمثال أكفاء
أبوهم آدم والام حواء
فإن يكن لهم في أصلهم شرف
يفاخرون به فالطين و الماء
من مواضيعي في المنتدى
»» ما هي منزلة هارون من موسى ؟
»» في البخاري عمر بن الخطاب يعترف بالمؤامرة واغتصابه للخلافة
»» ما هو تقييمكم لهذه الرواية من صحيح البخار¡
»» سئلت ولم يجبني احد فهل السؤال محرج !!!
»» الامام احمد بن حنبل شيعي رافضي الى درجة اللغو !!
 
قديم 06-06-12, 08:01 PM   رقم المشاركة : 8
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


عظمة أبو بكر ملئت كتب الرافضه ولكنهم جهله



عن عروة بن عبد الله قال سألت أبا جعفر محمد بن على عليهما السلام عن حلية السيوف فقال لا بأس به قد حلى أبو بكر الصديق رضى الله عنه سيفه قلت فتقول الصديق قال فوثب وثبة واستقبل القبلة وقال نعم الصديق نعم الصديق نعم الصديق فمن لم يقل له الصديق فلا صدق الله له قولا في الدنيا ولا في الآخرة. كشف الغمة للأربيلي الجزء الثاني ص360



عن محمد بن المنكدر، أنه رأى عليا عليه السلام على منبر الكوفة وهو يقول: لئن أتيت برجل يفضلني على أبي بكر وعمر لا جلدنه حد المفتري.رجال الكشي الجزء الثاني ص695



وقال علي، والزبير: ما غضبنا إلا في المشورة، وإنا لنرى أبا بكر أحق الناس بها، انه لصاحب الغار، وإنا لنعرف له سنة، ولقد أمره رسول الله (صلى الله عليه آله)، بالصلاة بالناس وهو حي. السقيفة وفدك للجوهري ص47



880 - وقال علي عليه السلام: " قال رسول الله صلى الله عليه وآله: يؤمكم أقرؤكم، ويؤذن لكم خياركم " وفي حديث آخر " أفصحكم ". من لا يحضره الفقيه للصدوق الجزء الأول ص285



1101 - وقال عليه السلام: " إن سركم أن تزكوا [ ا ] صلاتكم فقدموا خياركم ". من لا يحضره الفقيه للصدوق الجزء الأول ص377



وجاء أبو سفيان إلى علي (عليه السلام)، فقال: وليتم على هذا الأمر أذل ببت قريش، أما والله لئن شئت لأملأنها على أبي فضيل خيلا ورجلا، فقال علي (عليه السلام): طالما غششت الإسلام وأهله، فما ضررتهم شيئا، لا حاجة لنا إلى خيلك ورجلك، لولا أنا رأينا أبا بكر لها أهلا لما تركناه. السقيفة وفدك للجوهري ص40



1102 - وقال رسول الله صلى الله عليه وآله: " من صلى بقوم وفيهم من هو أعلم منه لم يزل أمرهم إلى سفال إلى يوم القيامة ". من لا يحضره الفقيه للصدوق الجزء الأول ص378



1100 - وقال رسول الله صلى الله عليه وآله: " إمام القوم وافدهم، فقدموا أفضلكم ". من لا يحضره الفقيه للصدوق الجزء الأول ص377



الإمام علي (عليه السلام): ليؤذن لكم أفصحكم، وليؤمكم أفقهكم . ميزان الحكمة للري شهري الجزء الأول ص62 , دعائم الإسلام: 1 / 147.



(10877) 1 - محمد بن يعقوب، عن علي بن محمد، وغيره، عن سهل بن زياد، عن ابن محبوب، عن ابن رئاب، عن أبي عبيدة قال: سألت أبا عبد الله (عليه السلام) عن القوم من أصحابنا يجتمعون فتحضر الصلاة فيقول بعض لبعض: تقدم يا فلان، فقال: إن رسول الله (صلى الله عليه وآله) قال: يتقدم القوم أقرأهم للقرآن، فان كانوا في القراءة سواء فأقدمهم هجرة، فان كانوا في الهجرة سواء فأكبرهم سنا، فان كانوا في السن سواء فليؤمهم أعلمهم بالسنة وأفقههم في الدين، ولا يتقدمن أحدكم الرجل في منزله، ولا صاحب سلطان في سلطانه. وسائل الشيعة للحر العاملي الجزء الثامن ص351



وقال أبي رحمه الله في رسالته إلي: اعلم يا بني أن أولى الناس بالتقدم في جماعة أقرؤهم للقرآن، وإن كانوا في القراءة سواء فأفقههم، وإن كانوا في الفقه سواء فأقدمهم هجرة فإن كانوا في الهجرة سواء فأسنهم، فإن كانوا في السن سواء فأصبحهم وجها وصاحب المسجد أولى بمسجده، وليكن من يلي الإمام منكم أولوا الأحلام والتقى فإن نسي الإمام أو تعايا فقوموه، وأفضل الصفوف أولها وأفضل أولها من دنى إلى الإمام. من لا يحضره الفقيه للصدوق الجزء الأول ص377



1114 - وروى محمد بن علي الحلبي عنه عليه السلام أنه قال: " لا تصل خلف من يشهد عليك بالكفر، ولا خلف من شهدت عليه بالكفر ". من لا يحضره الفقيه للصدوق الجزء الأول ص380



لما لحق سراقة برسول الله صلى الله عليه وآله، قال أبو بكر: هذا فارس قد غشينا. فقال صلى الله عليه وآله: " اللهم اكفه عنا " فارتطم فرسه في الأرض، وعلم سراقة أنه من صنع الله تعالى، فنادى رسول الله صلى الله عليه وآله فقال: يا محمد، ادع الله أن يخلصني، فوالله لأردن عنك قريشا. فقال النبي صلى الله عليه وآله: " اللهم إن كان صادقا فخلصه " فوثب فرسه، فلحق سراقة برسول الله صلى الله عليه وآله، وقال: يا محمد، خذ سهما " من كنانتي، فإنك تمر براع لي فخذ ما شئت من حملان وغنم فقال صلى الله عليه وآله: لا حاجة لنا إلى ذلك. الثاقب في المناقب لابن حمزة الطوسي ص109



قال شرحبيل بن السمط: إن كلمتك فلعمري ما كلامي لك إلا نحو كلام صاحبي فهل عندك جواب غير الذي أجبته ؟ قال: نعم. قال: فقله. فحمد الله علي عليه السلام وأثنى عليه ثم قال: أما بعد فإن الله سبحانه بعث محمدا صلى الله عليه وآله فأنقذ به من الضلالة ونعش به من الهلكة وجمع به بعد الفرقة ثم قبضه الله إليه وقد أدى ما عليه فاستخلف الناس أبا بكر ثم استخلف أبو بكر عمر فأحسنا السيرة وعدلا في الأمة وقد وجدنا عليهما أن توليا الأمر دوننا ونحن آل الرسول وأحق بالأمر فغفرنا ذلك لهما. بحار الأنوار الجزء 32 ص 456






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» المعمم احمد القابنجي يفضح مذهبة الرافضي
»» آية الله الكرعاني " زال ظله " يقول بكفر من اعتقد رؤية الله
»» علي بن أبي طالب يقر بأن الشيخان أحق بالخلافة كما في كتب الروافض.
»» رساله شركيه من مشرك لمولاه
»» انباء عن وفاة الدكتور عبدالرحمن السميط
 
قديم 06-06-12, 08:01 PM   رقم المشاركة : 9
الرميصآء
عضو نشيط






الرميصآء غير متصل

الرميصآء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر ليوم القيامة مشاهدة المشاركة
   كل الصحابة صحبوا الرسول صل الله عليه واله وكانوا معه في مختلف الظروف
وهل هناك اعظم من الذين كانوا معه في شعب ابي طالب محاصرين ممنوعين من الاتصال بالاخرين والخدمات ممنوعة عنهم

لانفعل مثل ماتفعلون فجميع الصحابة رضوان الله عليهم يشهد لهم أهل السنة والجماعة بدورهم في نشر الإسلام وبالمقآبل لاننكر أفضلية أبو بكر وأحقيته






 
قديم 06-06-12, 08:14 PM   رقم المشاركة : 10
مسافر ليوم القيامة
إثنا عشري






مسافر ليوم القيامة غير متصل

مسافر ليوم القيامة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميصآء مشاهدة المشاركة
   لانفعل مثل ماتفعلون فجميع الصحابة رضوان الله عليهم يشهد لهم أهل السنة والجماعة بدورهم في نشر الإسلام وبالمقآبل لاننكر أفضلية أبو بكر وأحقيته

نحن نقر له بالصحبة ولا نقر له بالافضلية فالكثير الكثير من الصحابة افضل منه ايمانا وعملا






التوقيع :
الناس من جهة التمثال أكفاء
أبوهم آدم والام حواء
فإن يكن لهم في أصلهم شرف
يفاخرون به فالطين و الماء
من مواضيعي في المنتدى
»» شعاركم بكفر الشيعي الرافضي هل هو كفر ظاهري ام كفر واقعي ؟؟
»» الامام احمد بن حنبل شيعي رافضي الى درجة اللغو !!
»» سئلت ولم يجبني احد فهل السؤال محرج !!!
»» في البخاري النبي يقول طاعة الامام علي بن ابي طالب طاعتي ومعصيته معصيتي
»» ما هو تقييمكم لهذه الرواية من صحيح البخار¡
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:50 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "