العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-12, 11:11 AM   رقم المشاركة : 1
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


Red face الشيعه خائنة لوطنها ومجتمعها ليس لها ولاء ولا أنتماء والتاريخ شاهد ( الشريف هاشم )

بسم الله الرحمن الرحيم


أيران يحكمها معممين رهبان فرضوا وجودهم بالقوه تحميهم عصابات مجرمه من الحرس الثوري والباسيج وهؤلاء يتم تسليحهم والعناية بهم أكثر من الأمن والجيش لأنهم حراس وحماة الرهبان اللذين خنقوا الشعب الذي يعيش الأزمات من فقر وبطاله وتضخّم معاناة في الخبز , وطوابير طويله للحصول على البترول خاصة البنزين (المقنن) .
غلاء في السكن ومستوى المعيشه . أنقطاع شبه يومي بأحياء طهران يستمر في بعض الأحيان لثلاث ساعات حربا على الأطباق الفضائيه ومنعها ومراقبة صارمه على الأنترنت والهواتف .
في شمال طهران يسكن علية القوم وفي جنوبها المهمش يسكن الفقراء والعرب الشيعه خاصة من العراق اللذين يعملون بأعمال وضيعه ويلاقون أشد أنواع العنصريه كما يلاقى الأحوازيين العرب سنة وشيعه أصناف العنصريه والعذاب والتهميش رغم أنها الشريان الرئيسي لأيران بأكملها بترول وزراعه لكن عنصرية الفرس على العرب أعمت قلوبهم وأحرقت أفئدتهم فلن ينسوا كسرى
الشعب الأيراني تعامله راقي خاصة جيل الشباب وهم غالبية الشعب هؤلاء يكرهون المعممين لايلتزمون بدين ينتظرون ساعة الخلاص والشعب يغلي وكلنا شاهدنا القسوه للمطالبين بالديمقراطيه من قبل طغاة أيران .
في شمال طهران وبالتحديد أسواق تجريش ومحيطه شارع شريعتي وولي عصر محلات تفتح والزبائن بعدد اليد الواحده . تجمعات في الحدائق خاصة بارك ملت تمتلىء عن أخرها وهذا هو المتنفس للشعب .
أما من يسأل عن عاشورا هناك فرق بين مسيرات رافضة الخليج وأيران ففي الخليج جنون وحمق سيوف ودم وجنازير مجنزره وأكف تضرب بقوه هامات فارغه أنه عقاب دنيوي تدفعون ثمنه .
الأيرانيون كشعب يحضر هذه المناسبات ويقوم بتصويرها وتعتبر نزهه .

الحكومه هي من يتولى هذه المسيرات وتوظف العاطلين 1000000ريال أيراني قيمة مشاركته مسيرات وضرب ظهور ورؤوس لكن بدون سيل دماء
كما هو حال الزبانيه في الخارج والأيرانيون يذهبون لجنوب طهران ويشاهدوا مسيرات العراقيين التي تتصف بالعنف والدم ليقوموا بتصويرها .
أي دين تغلق البازارات والأسواق من أجل تخلف وأذية نفس .
أيران لاتعترف برمضان ولاصيامه ولاعيده ولاحتى عيد الأضحى والأجازه يوم واحد !! أما أعياد النوروز فالوضع يختلف تماما أجازه لمدة عشرة أيام مع مايصاحبها من أعمال وأفعال كأشعال النيران التي تعلن وقتها حالة الطوارىء بسبب أشعال النيران واللعب بالمفرقعات .
في شمال طهران حيث الطبيعه في مناطق كلاردتش وتلكابن منطقة العربات المعلقه وآمل يكون رافضة الخليج صيد دسم وهدف لسماسره الفلل وغيرها والبائعين هم يتصورون بأنهم قبل سفرهم سيجدون معاملة حسنه بحكم أنهم أهل دين واحد !!

لكن الحقيقه الدولار أولا وثانيا التومان .
شاهدنا رافضة الخليج عندما يقبلون على ضريح الخميني بقبته الذهبيه كيف البعض منهم يحبوا ويبكي كيف يصلون عليه من جميع الأتجاهات شاهدنا الأموال ترمى على ضريحه وخطابات مغلفه وأوراق تشكي الحال وتطلب الحل من ميت مات مقهورا لم يقدم نفعا لبلده المهزومه من قبل العراق عندما مسح به الأرض صدام حسين وأعلن على الملاء أستسلامه فكيف يطلب الحل ممن لايملك الحل !

أي عقول هذه . شاهدنا من يمسح منديل بحواجز الضريح وبعض النساء تمسح عبأتها من أجل ( البركه ! )
لمن يتسأل عن الثوب القصير بتهكم وبأسلوب همجي له أقول نعم لتقصير الثوب ولكن لا وألف لأ أن أسمح لقريبتي أن تتقلب بحضن رجل من أجل متعة محرمه أو أسمح لنفسي بأن أنتهك عرض فتاة بحجج واهيه لايقبلها منطق حتى أختلطت الأنساب وكثرة الأمراض الجنسيه بمناطقكم وتقارير المنظمة الصحيه بالعراق أعلنت ذلك وأحدى المعممين بالبحرين قبل سنوات أشتكى من المتعه التي أصبحت بثلاثة دولارات !!!


ونتائجها فضيعه على الشيه كما يقول ويطالب بحل !! ولاننسى بمطالب العفيفات الشيعيات من القطيف قبل سنوات أيضا اللأتي طالبن بمنع وتحريم المتعه وتولاها أحد المحامين وأنتم تعرفون ذلك جيدا . . لا. وألف لا لمن يعلمني الكذب ويقول التقية ديني ودين أجدادي ومن لاتقية له لادين له ! لا وألف لآ. لمن يعلمني اللعن والشتم حى أصبحت شخصيتي مهزوزه بسبب هذا الأنحراف . من يدين بدين أبن سباء اليهودي وحياته نكد وألم عليه أن يبتلع حجرا ويصمت .
من يتهمنا بالتفخيخ والتفجير فهولاء القوم هم أول أذونا في بلادنا وفجروا وموقف حكومتنا وشعبنا من ذلك واضح وصريح وديننا لايقبل ذلك لكن دين الشيعه بمراجعه يقبل ذلك فمن هدم المساجد بالعراق وسوريا ومن قتل على الهويه بالعراق وهجر المسلمين من أحرق القرآن بالمساجد وغلّ التفاح بأوراق المصاحف من سلّم العراق وأفغانستان للأهل الصليب أليست أيران وأتت الشيعه على ظهور دبابات الأمريكان . هل نسينا تصريحات أبطحي عندما كان نائبا للرئيس خاتمي .
الشيعه خائنة لوطنها ومجتمعها ليس لها ولا ولاأنتماء والتاريخ شاهد
الشيعه تحمل في أعماقها أحقادا بحجم الجبال
باختصار شديد الرافضه لنا عدوا نعرف ذلك لانستغرب مايقولون .


منقول من مواضيع
الشريف هاشم






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» المعصوم يترضي على الصحابه فلماذا لا يترضى الرافضة
»» بياض قلب كيف الامام الحجه بيهدي الناس ممكن تشرحين لنا بعد اذنك
»» أنت الهادي يا علي بك يهتدي المهتدون من بعدي
»» خلف كواليس الشعائر الحسينية وشي ما شفتوه
»» من زار قبري حلت له شفاعتي
 
قديم 01-06-12, 05:24 PM   رقم المشاركة : 2
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


مافيك حيلة ياسبيدر وراهم وراهم حتى لو دخلو جحر ضب دخلت خلفهم اعتقد سيشكيك القوم على ابو صويلح قدس سره
ولايات السفيه يستثمرون الدين ويتاجرون به ويزيفون واقعهم المتهاوي ولكن الشعب الايراني بدى يكتشف التلاعب بامواله وثرواته بصرفها على دول اخرى من جل ما تريده منهم هو تحويلهم إلى ورقة مقايضة أو حلبة مصارعة هل تدفق الأموال على غير الشعب فيما الشعب جائعون أمر جائز هل محاصرة الفقير الذي يخالف قناعاتك السياسية وقتله وترويع عياله كما هو الحال في مدينة أشرف أمر جائز ؟؟ أسئلة كثيرة لو قلناها لعرينا هذه السلطة التي لا تتوقف عند حدود المحرمات بل كل شيء عندها مباح كي تستمر في بناء عرشها المتصدع عتقد ان الثورة الشعبية الايرانيه تطبخ على نار هاديه وسترى ثورة هذا البركان في وجه ولاية السفيه قريباً والعلم عند الله .
.







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» هل قرأت روسيا الموقف السعودي؟
»» مقطع يقطع القلب في سوريا - طفل يرثي اخاه الطفل
»» السلطات السورية تُماطل في تسليم السفارة السعودية جثة العنزي
»» فيديو يُظهر رعب أطفال فلسطينيين خلال محاولة اعتقالهم
»» هذا العالم يقوده ناس لاخلاق لهم
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:14 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "