العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-05-12, 12:08 AM   رقم المشاركة : 1
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


Question لعل وعسى وربما وقد ويمكن أن نجد جوابا رافضيا واضحا لاثرثرة فيه ولابربرة ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يقول بني رفضون عبر رواياتهم المخترعة والمنتجة والمصنعة أن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قد سكت عن حقه المغتصب وإهانته وزوجته في منزلهما بسبب الإمامة وحفاظا على بيضة الإسلام من الكسر والخدش والسلق !
والسؤال هنا :
هل عرف الصحابة رضوان الله عليهم أن عليا رضي الله عنه سيكست وسيصمت ولن يفعل شيئا لذلك تصرفوا واغتصبوا الخلافة وكسروا الأبواب والضلوع بكل اطمئنان وثقة لأنهم يعلمون أن علي الرافضة لن يفعل شيئا وسيظل جبانا ولن يواجه أبدا من أجل عيون المذهب الرافضي وتعاليمه وبنوده .
ثم :
إذا لم يكن الصحابة رضوان الله عليهم أصحاب علم ودراية بأمر السكوت والصمت الذي كلف به علي بن أبي طلب رضي الله عنه عند بني رفضون فماذا أعدوا لمقابلة شجاعته وفروسيته وبطولته عندما قاموا بما بماقاموا به من جره وسحبه وضرب زوجته .
وأيضا :
هل أمر السكوت والصمت والتقية المستمرة لأئمة بني رفضون أدى إلى قوة إمامة الرافضة وشموخها وانتشارها أم أدى إلى إهانتها والقضاء عليها وعدم معرفة الناس بها .






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» في كتاب الله الحكيم أين يكون الولي أو الإمام يوم القيامة
»» من هو صاحب فكرة الصلح المباركة بين الحسن ومعاوية رضي الله عنهما وأرضاهما ؟
»» بحار أنوارهم يشهد بفضل الصديق والفاروق رضي الله عنهما وأن الأرض لاتأكل جسديهما ؟
»» متى دخل الناس في دين الله أفواجا وهل كان دخولا حقيقيا أم مزيفا ومؤقتا يابني رفضون ؟
»» الكذب والتحريف أساس مذهب الرافضة وسلاحهم في كل مناقشاتهم وحوارهم ولذلك أذلهم الله ؟
 
قديم 18-05-12, 12:10 AM   رقم المشاركة : 2
سني معتق
عضو فضي








سني معتق غير متصل

سني معتق is on a distinguished road


بارك الله فيك

مع إنك حطيت من ضمن الشروط شرط تعجيزي وهو ( جوابا رافضيا واضحا لاثرثرة فيه ولابربرة )
وهذا صعب مررررهـ






التوقيع :
استغفر الله والحمدلله والله اكبر
ولا إله إلا الله
سبحان الله وبحمده ـ سبحان الله العظيم

اذا اردت تفسير اي آيه قرآنيه ما عليك إلا

الدخول هنا

جزاكم الله خيراً
لاتنسوني انا و ولديا من الدعاء
من مواضيعي في المنتدى
»» الصورة التي تبكي الحجر.. طفل سوري يصارع الموت بين أحضان أمه
»» عذراً اهل السنه .. الشيعه قمة الاحتراام مع امير المؤمنين علي كرم الله وجهه
»» نقطة في بحر يا عمر
»» شرك واضح وصريح
»» إعفاء وزير الصحة من منصبه وتعيينه مستشاراً بالديوان الملكي
 
قديم 18-05-12, 12:13 AM   رقم المشاركة : 3
سلالة الصحابه ...
عضو ذهبي







سلالة الصحابه ... غير متصل

سلالة الصحابه ... is on a distinguished road


تسجيل متابعة ~
بارك الله بك ..............






التوقيع :
قال ابن القيم -رحمه الله-:
احترزْ مِنْ عدُوَّينِ هلكَ بهمَا أكثَر الخَلق:
صادّ عن سبيلِ الله بشبهاتهِ وزخرفِ قولِه، ومفتُون بدنيَاه ورئاستِه .
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعه هل أنتم كفار حتى تخمس أموالكم ؟
»» استدراك على الإمام الألباني في تصحيحه لحديث الثقلين
»» أبد والله يازهراء ما ننسى حسيناه !!!
»» المذهَب السني بَاطل [فرضيَّة]
»» رسائل : مِن قسِّ بن سَاعدة إلى أميرِ المؤمنينَ عمرَ بن الخطاب
 
قديم 18-05-12, 12:28 AM   رقم المشاركة : 4
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سني معتق مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك



مع إنك حطيت من ضمن الشروط شرط تعجيزي وهو ( جوابا رافضيا واضحا لاثرثرة فيه ولابربرة )

وهذا صعب مررررهـ

حياك الله أخي الكريم وبارك فيك.
وسننتظر فلعل وعسى وربما نجد رافضيا يحاول الجواب وفق الشرط .






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» بشرى سارة بانهيار المذهب الرافضي وذهابه إلى غير رجعة بإذن الله ؟
»» هل تحول سيف ذو الفقار الذي أنزل من السماء لمحاربة الكفار إلى قتال المسلمين !!
»» تحدي لبني رفضون وعمائمهم بجميع ألوانها ومقاساتها ؟
»» علي رضي الله عنه يصف الشيعة بالجهل ويعجب من أفعالهم السخيفة
»» كافيهم أبو دقيقة يتنكر لمهديهم المسردب ويخرجه من قائمة الأئمة لأنه لايرد ولايتم ؟
 
قديم 18-05-12, 01:06 AM   رقم المشاركة : 5
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلالة الصحابه ... مشاهدة المشاركة
  
تسجيل متابعة ~


بارك الله بك ..............


جزاك الله خيرا






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» آيات كريمات تمدح زوجات النبي الكريم وتتوج ذلك بتطهيرهن ورضا الله عنهن .
»» هل تم إيقاف الصلاة ومنعها حتى يتمكن الكرار من جمع القرآن الكريم الصحيح وتسليمه للأمة
»» هل كان الكليني شخصية وهمية فكاهية كشخصية جحا من حيث الروايات المضحكة والخيالية ؟
»» الكليني مؤلف الكافي يهودي نصراني وسيحشر يوم القيامة أعمى بشهادة المعصومين ؟
»» جابر بن عبد الله يصلي بالمعصوم إماما وعلي يشك في قول فاطمة رضي الله عنهما !
 
قديم 18-05-12, 07:12 AM   رقم المشاركة : 6
ناصر الهدى
اثنا عشري






ناصر الهدى غير متصل

ناصر الهدى is on a distinguished road


لا يوجد في كلامنا بربرة و لا ثرثرة
و على العموم سيرد عليك ولي كل مؤمن و مؤمنه و من ليس بوليه فليس بمؤمن و هو ولي كل مؤمن بعد الرسول صلى الله عليه واله بحسب كلام الرسول صلى الله عليه واله و حديثه الصحيح عندكم

ومن كلام له (عليه السلام)
لمّا قبض رسول الله (صلى الله عليه وآله)
وخاطبه العباس وأبوسفيان في أن يبايعا له بالخلافة


[وذلك بعد أن تمّت البيعة لابي بكر في السقيفة، وفيها ينهى عن الفتنة ويبين عن خلقه وعلمه]

[النهي عن الفتنة]
أَيُّها النَّاسُ، شُقُّوا أَمْوَاجَ الفِتَنِ بِسُفُنِ النَّجَاةِ، وَعَرِّجُوا عَنْ طَريقِ الـمُنَافَرَةِ، وَضَعُوا تِيجَانَ الـمُفَاخَرَةِ.
أَفْلَحَ مَنْ نَهَضَ بِجَنَاح، أوِ اسْتَسْلَمَ فَأَراحَ، مَاءٌ آجِنٌ(3)، وَلُقْمَةٌ يَغَصُّ بِهَا آكِلُهَا، وَمُجْتَنِي الَّثمَرَةِ لِغَيْرِ وَقْتِ إِينَاعِهَا(4)كالزَّارعِ بِغَيْرِ أَرْضِهِ.

[خلقه وعلمه]
فَإِنْ أقُلْ يَقُولُوا: حَرَصَ عَلَى الـمُلْكِ، وَإنْ أَسْكُتْ يَقُولُوا: جَزعَ(1) مِنَ المَوْتِ! هَيْهَاتَ(2) بَعْدَ اللَّتَيَّا وَالَّتِي(3)! وَاللهِ لاَبْنُ أَبي طَالِب آنَسُ بالمَوْتِ مِنَ الطِّفْلِ بِثَدْي أُمِّهِ، بَلِ انْدَمَجْتُ(4) عَلَى مَكْنُونِ عِلْم لَوْ بُحْتُ بِهِ لاَضْطَرَبْتُمُ اضْطِرَابَ الاَْرْشِيَةِ(5) في الطَّوِيِّ(6) البَعِيدَةِ!






 
قديم 18-05-12, 02:12 PM   رقم المشاركة : 7
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الهدى مشاهدة المشاركة
   لا يوجد في كلامنا بربرة و لا ثرثرة
و على العموم سيرد عليك ولي كل مؤمن و مؤمنه و من ليس بوليه فليس بمؤمن و هو ولي كل مؤمن بعد الرسول صلى الله عليه واله بحسب كلام الرسول صلى الله عليه واله و حديثه الصحيح عندكم

ومن كلام له (عليه السلام)
لمّا قبض رسول الله (صلى الله عليه وآله)
وخاطبه العباس وأبوسفيان في أن يبايعا له بالخلافة


[وذلك بعد أن تمّت البيعة لابي بكر في السقيفة، وفيها ينهى عن الفتنة ويبين عن خلقه وعلمه]

[النهي عن الفتنة]
أَيُّها النَّاسُ، شُقُّوا أَمْوَاجَ الفِتَنِ بِسُفُنِ النَّجَاةِ، وَعَرِّجُوا عَنْ طَريقِ الـمُنَافَرَةِ، وَضَعُوا تِيجَانَ الـمُفَاخَرَةِ.
أَفْلَحَ مَنْ نَهَضَ بِجَنَاح، أوِ اسْتَسْلَمَ فَأَراحَ، مَاءٌ آجِنٌ(3)، وَلُقْمَةٌ يَغَصُّ بِهَا آكِلُهَا، وَمُجْتَنِي الَّثمَرَةِ لِغَيْرِ وَقْتِ إِينَاعِهَا(4)كالزَّارعِ بِغَيْرِ أَرْضِهِ.

[خلقه وعلمه]
فَإِنْ أقُلْ يَقُولُوا: حَرَصَ عَلَى الـمُلْكِ، وَإنْ أَسْكُتْ يَقُولُوا: جَزعَ(1) مِنَ المَوْتِ! هَيْهَاتَ(2) بَعْدَ اللَّتَيَّا وَالَّتِي(3)! وَاللهِ لاَبْنُ أَبي طَالِب آنَسُ بالمَوْتِ مِنَ الطِّفْلِ بِثَدْي أُمِّهِ، بَلِ انْدَمَجْتُ(4) عَلَى مَكْنُونِ عِلْم لَوْ بُحْتُ بِهِ لاَضْطَرَبْتُمُ اضْطِرَابَ الاَْرْشِيَةِ(5) في الطَّوِيِّ(6) البَعِيدَةِ!

أين مصدر كلامك هذا وسنده !
وأرجوا ألا يكن من نهج البلاغة المزور المحرف المضحك الذي لاسند له .
عموما :
الكلام أعلاه لاعلاقة له بسؤالنا بل في كلامك أعلاه بلاوي كثيرة
ومنها :
هل ارتد العباس وأبوسفيان عندكم بعد وفاة رسول الله أم سلما ودخلا ضمن ثلاثتكم وأربعتكم لنعرف متى عرضا المبايعة !
ثم:
لمن يوجه معصومكم كلامه المنسوب إليه أعلاه وهو يقول : أيها الناس !
وأي ناس والأمة ارتدت كلها إلا ثلاثة أو أربعة وفق كافيكم أبودقيقة !
وأيضا :
كلامك العريض الأخيرالملون بالأحمر يعني التبرير والتعليل والاعتذار ومدارة العجز والخوف والكسل وهذا من السهل أن يقوله أي إنسان لتبرير عجزه وكسله وخوفه وحاشا على الكرار أن يقول مثل هذا القول الضعيف أعلاه في لحظة تحتاج إلى القوة .
وسؤال لك :
هل كان كراركم شاعرا وفصيحا في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم أم انهمر شعرا وفصاحة بعد وفاة رسول الله عليه الصلاة والسلام فقط .


نعود لسؤالنا .
وليتك تنتبه إلى اللون الأخضر لنعرف هل أنت واثق من إجابتك أم مجرد مبربر ومثرثر !
تفضل :

والسؤال هنا :
هل عرف الصحابة رضوان الله عليهم أن عليا رضي الله عنه سيكست وسيصمت ولن يفعل شيئا لذلك تصرفوا واغتصبوا الخلافة وكسروا الأبواب والضلوع بكل اطمئنان وثقة لأنهم يعلمون أن علي الرافضة لن يفعل شيئا وسيظل جبانا ولن يواجه أبدا من أجل عيون المذهب الرافضي وتعاليمه وبنوده .
الجواب :
ثم :
إذا لم يكن الصحابة رضوان الله عليهم أصحاب علم ودراية بأمر السكوت والصمت الذي كلف به علي بن أبي طلب رضي الله عنه عند بني رفضون فماذا أعدوا لمقابلة شجاعته وفروسيته وبطولته عندما قاموا بما بماقاموا به من جره وسحبه وضرب زوجته .

الجواب :
وأيضا :
هل أمر السكوت والصمت والتقية المستمرة لأئمة بني رفضون أدى إلى قوة إمامة الرافضة وشموخها وانتشارها أم أدى إلى إهانتها والقضاء عليها وعدم معرفة الناس بها .
الجواب :






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» بنص كتاب الله زوجات رسول الله أعلى مقاما وأرفع مكانا من إمامة الرافضة المخترعة ؟
»» من هم الأئمة الذين حرموا من الإمامة بسبب العاهات التي يعانون منها رغم أنهم الأكبر ؟
»» جيش أسامة ينفي بشكل قاطع ولاية وإمامة علي بن أبي طالب رضي الله عنه
»» السفير الأول للمسردب كان أول رئيس لأول شركة لجمع الأموال والمساهمات بالنصب والاحتيال؟
»» وفق المذهب الرافضي فإنه لايصح أن نسمى أصحاب نبنيا الكريم بأمة محمد لأنهم ثلاثة فقط ؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:58 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "