العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-12, 08:34 AM   رقم المشاركة : 1
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


ما هي مظاهر تمسككم بالثقل الاكبر ياشيعة

ما أنفك الشيعة يرددون تمسكهم بالثقلين فما هي مظاهر تمسككم بكل ما ورد بالثقل الاكبر ياشيعة في عباداتكم ومعتقداتكم؟؟؟

ام انكم من الذين يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض؟؟







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» تحدي مطلوب صورة للسستاني وهو يصلي في جماعة
»» لتثقيف الرافضة بمهديهم وتقريب الصورة حتي يعرفوه عند خروجه
»» حتى تصمت الدواب عن شبهة الشاب الامرد
»» يا اهل السنة ادعوا بقلب صادق في رمضان علي من قتل مسلما اسمة ابو بكر او عمر او عثمان
»» هل يوجد لديل واحد علي عصمة البشر دون الانبياء
 
قديم 06-05-12, 12:09 PM   رقم المشاركة : 2
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


بارك الله فيك .. وبانتظار الفرج






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» علي الكوراني وتدليسه على اهل السنة , في رواية (رأيت ربي جعدا امرد) .. (وثيقة)
»» كمال الحيدري : روايات الائمة منها المحكمة ومنها المتشابهة / وثيقة
»» مهدي الشيعة عندما يخرج سوف يحكم بحكم داود وسليمان لا يسأل بينة / وثيقة
»» اول شيعي ينطق بالحق ( فيديو جميل جدا )
»» كمال الحيدري وجهله بعشرات الروايات حول كيفية خلق الائمة ؟؟؟ (وثائق)
 
قديم 06-05-12, 12:22 PM   رقم المشاركة : 3
أبو أحمد الجزائري
عضو فضي






أبو أحمد الجزائري غير متصل

أبو أحمد الجزائري is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحبيب هادم لذات المجوس
متابع







 
قديم 06-05-12, 12:52 PM   رقم المشاركة : 4
قبس1425
رافضـــــــي






قبس1425 غير متصل

قبس1425 is on a distinguished road


السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل هادم لذات المجوس :
..................................... ما هي مظاهر تمسككم بالثقل الاكبر ياشيعة ..

الجواب :
.......... أهم مظهر هو التمسك بالثقل الأصغر لقول الله تعالى { قُل لَّا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلَّا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى وَمَن يَقْتَرِفْ حَسَنَةً نَّزِدْ لَهُ فِيهَا حُسْنًا إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ شَكُورٌ }
و قوله تعالى { قُلْ مَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ إِلَّا مَن شَاء أَن يَتَّخِذَ إِلَى رَبِّهِ سَبِيلًا }

و إتباع بالثقل الأصغر هو السبيل .







 
قديم 06-05-12, 02:13 PM   رقم المشاركة : 5
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبس1425 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل هادم لذات المجوس :
..................................... ما هي مظاهر تمسككم بالثقل الاكبر ياشيعة ..

الجواب :
.......... أهم مظهر هو التمسك بالثقل الأصغر لقول الله تعالى { قُل لَّا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلَّا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى وَمَن يَقْتَرِفْ حَسَنَةً نَّزِدْ لَهُ فِيهَا حُسْنًا إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ شَكُورٌ }
و قوله تعالى { قُلْ مَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ إِلَّا مَن شَاء أَن يَتَّخِذَ إِلَى رَبِّهِ سَبِيلًا }

و إتباع بالثقل الأصغر هو السبيل .


طيب جميل جدا اجابتك : ان سمحلي صاحب الموضوع ان اضيف سؤال لزميل قبس
ما حكم من طعن بالثقل الاكبر والاصغر او احدهما ؟؟؟






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» أين يوجد هذه الاية يا إمامية : " وما ارسلنا من نبي ولا رسول ولا محدث " ؟!
»» كمال الحيدري يروي روايات متناقصة في مسألة الشفاعة / وثيقة
»» ابو بكر عجل الله فرجه الشريف / وثيقة
»» الكوراني وأحتجاجه بحديث باطل ( مكتوب على ساق العرش ايدته بعلي ونصرته بعلي ) وثيقة
»» الرواية : علي والحسن والحسين والأئمة من ولد الحسين إلى يوم القيامة= (مروي عن مجاهيل )
 
قديم 06-05-12, 03:49 PM   رقم المشاركة : 6
أبو سناء
عضو ماسي






أبو سناء غير متصل

أبو سناء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادم لذات المجوس مشاهدة المشاركة
   ما أنفك الشيعة يرددون تمسكهم بالثقلين فما هي مظاهر تمسككم بكل ما ورد بالثقل الاكبر ياشيعة في عباداتكم ومعتقداتكم؟؟؟

ام انكم من الذين يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض؟؟

قال الله تعالى (وغرهم في دينهم ما كانوا يفترون) بالهرطقة والروايات المفتراة يؤمنون ببعض ما يوافق مزاجهم ويكفرون بما لا يوافق أهوائهم الخمس غنموهم من كفارهم وهم حقيقة كفار بكلام ربنا جزاء كفرهم بالله والزنا سموه متعة وهو حقيقة متعة محرمه حرمها رسول الله صلى الله عليه وسلم إستحلوها بإفترائهم جزاء بهتانهم أم المؤمنين.
أحبوا العبيد أكثر من محبة الله. ذكروا العبيد أكثر من ذكر الله. دعوا من دون الله عبيده وعصوا كلام الله. يؤمنون ببعض كلام الله ويكفرون بالبعض الآخر.دين حسب المزاج والهوى للشياطين الإنسية المفترية .صفات المنافقين لم تبقى صفة لم يأخذوها.إذا دعيتهم الى( ما أنزل الله رأيت المنافقين يصدون عنك صدودا) فإذا دعيتهم إلى قال الله صدوا وهربوا ولم يتوبوا مع يقينهم أن كلام الله حق الذي نذكرهم به فيهتدي من ليس منافق ويبقى المنافق على تكذيبه و.إذا ذكر الله وحده إشمئزت قلوبهم نتيجة شركهم وإذا ذكر الذين من دون الله إستبشروا وخذ من جدل عقيم في كل المنتديات. حقا نحن نحاور ونجادل شياطين إنس نعوذ بالله من مكرهم. فقد خدعوا أجيالا وصدوهم عن ذكر الله وعن الصلاة وتوحيد الله فهم في هجوم دائم كلما سنتحت لهم فرصة يخادعون الله والذين ءامنوا وما يخدعون إلا انفسهم فهم خسروا أنفسهم وأهليهم بتكذيبهم متاع قليل ومع ضنك مقابل عذاب أبدي بعد الموت.






التوقيع :
{ تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ (6)
وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (7) يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (8)}

من مواضيعي في المنتدى
»» الصوفية وامثالهم كفروا بآيات ربهم فضل سعيهم
»» الشيعة وأمثالهم كفروا بأيات ربهم فضل سعيهم
»» يحزنني صيام الشيعة ؟
»» بين السائل والمجيب
»» الزميل / الأمبريال تفضل هنا بناء على طلبك ..
 
قديم 06-05-12, 05:52 PM   رقم المشاركة : 7
قبس1425
رافضـــــــي






قبس1425 غير متصل

قبس1425 is on a distinguished road


السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل عراقي سني و افتخر :
....................................... اضيف سؤال لزميل قبس ... ما حكم من طعن بالثقل الاكبر والاصغر او احدهما ؟؟؟

الجواب :
.......... إن حكم الطعن في الكتاب و العترة إذا لم يكن عن جهل أو اشتباه قد يكون الكفر ، و أقول قد يكون من أجل أن لا أكون أنا المصدر إلى هذه الفتوى.

مثلاً : قول عمر أن الرسول صلى الله عليه و آله غلبه الوجع عند ما قال النبي صلى الله عليه و آله [ ائْتُونِي بِكِتَابٍ أَكْتُبْ لَكُمْ كِتَابًا لَا تَضِلُّوا بَعْدَهُ ] .

إن هذا القول لعمر إذا لم يكن عن جهل أو اشتباه ، فإنه طعن في القرآن و في انبي لقوله تعالى { وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا }
و قوله تعالى { وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى } و قوله تعالى { إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى } .
و قوله تعالى { فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىَ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِي أَنفُسِهِمْ حَرَجًا مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيمًا } .

و قد أثبت المحدثون هذا الموقف لعمر بن الخطاب .

في فتح الباري شرح صحيح البخاري
[ حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ سُلَيْمَانَ قَالَ حَدَّثَنِي ابْنُ وَهْبٍ قَالَ أَخْبَرَنِي يُونُسُ عَنْ ابْنِ شِهَابٍ عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ : لَمَّا اشْتَدَّ بِالنَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَجَعُهُ قَالَ ائْتُونِي بِكِتَابٍ أَكْتُبْ لَكُمْ كِتَابًا لَا تَضِلُّوا بَعْدَهُ قَالَ عُمَرُ إِنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ غَلَبَهُ الْوَجَعُ وَعِنْدَنَا كِتَابُ اللَّهِ حَسْبُنَا فَاخْتَلَفُوا وَكَثُرَ اللَّغَطُ قَالَ قُومُوا عَنِّي وَلَا يَنْبَغِي عِنْدِي التَّنَازُعُ . فَخَرَجَ ابْنُ عَبَّاسٍ يَقُولُ إِنَّ الرَّزِيَّةَ كُلَّ الرَّزِيَّةِ مَا حَالَ بَيْنَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَبَيْنَ كِتَابِهِ ] .







 
قديم 10-05-12, 01:41 AM   رقم المشاركة : 8
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


[QUOTE=قبس1425;1546699]السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم
يقول الزميل هادم لذات المجوس :
..................................... ما هي مظاهر تمسككم بالثقل الاكبر ياشيعة ..
الجواب :
.......... أهم مظهر هو التمسك بالثقل الأصغر لقول الله تعالى { قُل لَّا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلَّا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى وَمَن يَقْتَرِفْ حَسَنَةً نَّزِدْ لَهُ فِيهَا حُسْنًا إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ شَكُورٌ }
و قوله تعالى { قُلْ مَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ إِلَّا مَن شَاء أَن يَتَّخِذَ إِلَى رَبِّهِ سَبِيلًا }
و إتباع بالثقل الأصغر هو السبيل .[/QUOTE]



الاية الاولى نزلت لكفار قريش وهي اية مكية فهل ترون انفسكم مكان كفار قريش؟؟
والزهراء لم تتزوج الكرار الا بعد معركة بدر اي لم يكن هناك لا حسن ولا حسين
واذا سلمنا جدلا باحد التفاسير ان المقصود هو مودة ذوى القربى والتسليم لمفهومكم انتم بالتخصيص لجزء من ال البيت وليس لمفهومنا نحن اهل القران والسنة ان المودة لكل قرابة الرسولفلما تخرجون انفسكم بمظاهر عباداتكم واعتقاكم بمخالفة افعال واقوال صاحب البيت الذي هو اهم من ال البيت الذي قال بالحديث الصحيح( (من رغب عن سنتي فليس مني))
والناخذ مثال على مخالفتكم للثقلين الاكبر والاصغر في عبادة واحدة وهي الوضوء كمثال
وفي فرض الوضوء
الله يقول( يا أيها الذين آمنوا إذا قمتم إلى الصلاة فاغسلوا وجوهكم وأيديكم إلى المرافق)
كيف جعلتوها من المرافق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقولك اتباع الثقل الاصغر هو السبيل ليس صحيحا
وعدم الصحة في تخصيص الثقل الاصغر بالاتباع
والدليل من الثقل الاكبر باية صريحة الدلاله على الفوز الكبير وهو قول الله
والسابقون الاولون من المهاجرين والانصار والذين اتبعوهم باحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه واعد لهم جنات تجري تحتها الانهار خالدين فيها ابدا ذلك الفوز العظيم
فهل انتم ايها الشيعة تتبعون السابقون الاولون من المهاجرين والانصارباحسان (اي باتقان) ام لا تتبعوهم والذين اثبت الله انه رضي عنهم ورضوا عنه وجعل في ذلك الفوز العظيم
ونرجع للسؤال فما هي مظاهر تمسككم بكل ما ورد بالثقل الاكبر ياشيعة في عباداتكم ومعتقداتكم؟؟؟

ام انكم من الذين يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض؟؟






التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» مليون دولار ان اجبتم علي هذا السؤال ايها الرافضة
»» الرافضة شر من اليهود والنصارى على امة الاسلام
»» تعليق طه الدليمي على فضيحة جنسية رافضية
»» سؤال عن خصوصية شهادة الحسين فهل من مجيب؟؟
»» ايها الشيعة هل توقفت عند هذه الاية من قبل؟
 
قديم 10-05-12, 02:06 AM   رقم المشاركة : 9
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبس1425 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل عراقي سني و افتخر :
....................................... اضيف سؤال لزميل قبس ... ما حكم من طعن بالثقل الاكبر والاصغر او احدهما ؟؟؟

الجواب :
.......... إن حكم الطعن في الكتاب و العترة إذا لم يكن عن جهل أو اشتباه قد يكون الكفر ، و أقول قد يكون من أجل أن لا أكون أنا المصدر إلى هذه الفتوى.

مثلاً : قول عمر أن الرسول صلى الله عليه و آله غلبه الوجع عند ما قال النبي صلى الله عليه و آله [ ائْتُونِي بِكِتَابٍ أَكْتُبْ لَكُمْ كِتَابًا لَا تَضِلُّوا بَعْدَهُ ] .

إن هذا القول لعمر إذا لم يكن عن جهل أو اشتباه ، فإنه طعن في القرآن و في انبي لقوله تعالى { وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا }
و قوله تعالى { وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى } و قوله تعالى { إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى } .
و قوله تعالى { فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىَ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِي أَنفُسِهِمْ حَرَجًا مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيمًا } .

و قد أثبت المحدثون هذا الموقف لعمر بن الخطاب .

في فتح الباري شرح صحيح البخاري
[ حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ سُلَيْمَانَ قَالَ حَدَّثَنِي ابْنُ وَهْبٍ قَالَ أَخْبَرَنِي يُونُسُ عَنْ ابْنِ شِهَابٍ عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ : لَمَّا اشْتَدَّ بِالنَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَجَعُهُ قَالَ ائْتُونِي بِكِتَابٍ أَكْتُبْ لَكُمْ كِتَابًا لَا تَضِلُّوا بَعْدَهُ قَالَ عُمَرُ إِنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ غَلَبَهُ الْوَجَعُ وَعِنْدَنَا كِتَابُ اللَّهِ حَسْبُنَا فَاخْتَلَفُوا وَكَثُرَ اللَّغَطُ قَالَ قُومُوا عَنِّي وَلَا يَنْبَغِي عِنْدِي التَّنَازُعُ . فَخَرَجَ ابْنُ عَبَّاسٍ يَقُولُ إِنَّ الرَّزِيَّةَ كُلَّ الرَّزِيَّةِ مَا حَالَ بَيْنَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَبَيْنَ كِتَابِهِ ] .


ان مشكلة الدين الرافضي حينما يحاولون اثابت فساد معتقدهم من الادلة الصحيحة يقعون فيما هو اشد وانكل

تريدون الطعن في عمر بن الخطاب دون بينة غير تاويل لصوص خمسكم الفاسد للحدثة ان صحت اصلا لكثرة ما تتميزون به من كذب بما يسمى بالتقيا

فتقعون في الطعن في رسول الله فهل تراه بعد ان قال له الله والله يعصمك من الناس لايبلغ ويسكت

والحمد الله انك كفرت علمائك الذين يقولون بالتحريف وهم على علم فان كنت تظنهم جاهلون فتلك مصيبة ان تاخذ العلم وتقلد جا هلون وان كنت تعتقد انهم بقول التحريف في الثقل الاكبر بتكذيب الله صراحة انه لم يحفظ القران من التحريف فتلك مصيبة عظمة في اتباع علماء كفار كما اثبت ذلك انت
واقوال لصوص الخمس في تحريف القران تجدها بهذا الموضوع
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=104928






التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» ايها الشيعة سؤال ارجو اجابته فحقا اريد ان اعرف السبب
»» اختراق جهاز الخطابة ام راكان و اظهار الحقيقة
»» اختبار في الرياضيات والتاريخ للسنة والرافضة ترى من سنجح ومن سيسقط كالمعتاد؟؟
»» من افضل من تتابعة بتويتر ولماذا؟؟
»» ما الذي جعل كربلاء مقدسة يا رافضة؟؟
 
قديم 24-05-12, 10:06 AM   رقم المشاركة : 10
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


الا يوجد مظاهر للتمسك بالثقل الاكبر كاملا في دينكم ايها الرافضة؟؟؟

طيب على ايش مصدعننا بتكرار حديث الثقلين وانتم لا تتمسكون بهم الا ادعاء

ما الذي يعرفة الدين الرافضي عن الاسلام غير محبة ال البيت عمليا في شعائرهم الدينية التي تخالفون بها نصوص الثقل الاكبر؟؟







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» هل لال البيت فقة والنبدا بفاطمة الزهراء
»» التاريخ يضع المذهب الرافضي في عتقاده في الكرار في قفص الاتهام2
»» الزامات عنيفة جدا
»» لماذا تكذبون يا رفضة وتدعون ضعف حديث كتاب الله وسنتي
»» من يدير الكون في حالة مرض المهدي ؟؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:19 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "