العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-12, 09:30 PM   رقم المشاركة : 1
سمدان
إسماعيلي






سمدان غير متصل

سمدان is on a distinguished road


أنتم جبناء يامن تدعون أتباع السنة ..!

إلى الأخ أبو ياسين
لو كنت رجلا ً يملك الحق لماحذفت موضوعي الذي حذفته ؟
أنا بدأت بمقدمة للشيخ حسن فرحان المالكي ((مخلص السنة من الموروث العبثي اللاهوتي السخيف ) ومصفي السنة من شوايبها ,,,
ثم طرحت موضوعي الخاص بي
فإن كان لايعجبك المالكي وأدعيت أمام الآخرين وجعلت الموضوع وكأنه خاص به
فلما حذفت موضوعي ..أو قل كلامي الخاص بي أنا والذي كتبته أنا ؟

هل الحقيقة تؤلمكم إلى هذا الحد ؟؟
لو كنتم على الحق فلما تخافون الرأي الآخر ؟؟
هذا دليل على أن مذهبكم مبني من كراتين ماأن ينزل عليه مطر الحق تراه يتهاوى ...
أيها الجبناء
لاتكمموا الأفواه ..
دعو كل فكرة تطرح
وناقشوها وأدحضوها بالحق الذي تدعونه ...
أما أن تقوموا بالحذف وإيهام الآخرين بأن الأمر كان غير الذي كان فهذا والله الجبن بعينه والخوف من سطوع نور الحق ...
أبو ياسين أنت اقل ماأقول فيك أنك خائف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والباقي أنت تعرفه ..
لاتوهم الأعضاء بأن الموضوع كان خاص بالشيخ هادم كهنوت أهل السنة ..حسن فرحان المالكي ..
فالموضوع موضوعي وخاص بي ولاعلاقة للشيخ به ..ومامقدمتي التي أبتدأتها بكلام له إلا لأنها وافقت ماعندي ..
الخوف
الجبن
التشكيك
الإيهام
الهروب
صفات من صفاتكم ..
ألا فلانامت أعين الجبناء .







التوقيع :
( أشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهد ُ أن محمدا ً رسول الله )
من مواضيعي في المنتدى
»» ( العقيدة عند أهل السنة ...والإسماعيلية )
»» حدود الله وحدود المذهب الوهابي
»» عثمان رضي الله عنه عند الإسماعيلية
»» ( هل الإنسان مُخيِّر أم مُسيِّر )
»» اخي المهــاجر هل تقبل بحوار هادئ متنوع ؟
 
قديم 25-04-12, 09:34 PM   رقم المشاركة : 2
محب الشيخ محمد
موقوف






محب الشيخ محمد غير متصل

محب الشيخ محمد is on a distinguished road


الإسلام هو :الإستسلام لله بالتوحيد والإنقياد له بالطاعة والبراءة من الشرك وأهله

إذا كان الغراب دليل قوم ....يمر بهم على جيف الكلاب

وهذا باختصار هو المدعو حسن المالكي فهو غراب لكم معاشر الرافضة ضال مضل خبيث مخبث رافضي فاسد الدين مصحح دين الأوثان ولا يوافق ما عنده إلا ما عندكم معاشر الرافضة ولا غرابة بين أهل الضلال إذا اجتمعوا






 
قديم 25-04-12, 09:47 PM   رقم المشاركة : 3
اوود بير
عضو ماسي






اوود بير غير متصل

اوود بير is on a distinguished road


ياجبنا ء ..
تكفى يا شيمس ..ولا ابن جونسينا.
اقول مع نـــفســك ..







 
قديم 25-04-12, 10:01 PM   رقم المشاركة : 4
محب الشيخ محمد
موقوف






محب الشيخ محمد غير متصل

محب الشيخ محمد is on a distinguished road


الإسلام هو الإستسلام لله بالتوحيد والإنقياد له بالطاعة والبراءة من الشرك وأهله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمدان مشاهدة المشاركة
   إن كان هنالك من خبيث فهم أنتم يامدعين التمسك بالسنة والعنعنة والمثناة والنقل بغير عقل .......
أنظر
إلى خزعبلاتكم وترهاتكم وتقولكم على النبي بمالم يقل أو يفعل
1- عَنْ أَنَسٍأَنَّ رَجُلاً كَانَ يُتَّهَمُ بِأُمِّ وَلَدِ رَسُولِ اللَّهِ -صلى الله عليهوسلم- فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- لِعَلِىٍّ « اذْهَبْ فَاضْرِبْعُنُقَهُ ». فَأَتَاهُ عَلِىٌّ فَإِذَا هُوَ فِى رَكِىٍّ يَتَبَرَّدُ فِيهَافَقَالَ لَهُ عَلِىٌّ اخْرُجْ. فَنَاوَلَهُ يَدَهُ فَأَخْرَجَهُ فَإِذَا هُوَمَجْبُوبٌ لَيْسَ لَهُ ذَكَرٌ فَكَفَّ عَلِىٌّ عَنْهُ ثُمَّ أَتَى النَّبِىَّ -صلىالله عليه وسلم- فَقَالَ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّهُ لَمَجْبُوبٌ مَا لَهُذَكَرٌ. م رقم ( 7199).الملاحظ من تحليل ونقاش الحديث ما يلي :1- أن الرجل متهم فقط ولم يثبت عليه الفعل .2- صدر الحكم بضرب عنقه دون أن يثبت على المتهم إقامته بالفعل .3- صدر الحكم دون سماع أقوال المتهم والدفاع عننفسه.4- صدر الحكم وبعث من ينفذه والمتهم لا علم له لا بالحكم ولابالتنفيذ.5- صدر الحكم دون وجود أربعة شهداء حضروا وأدلوا بدلوهم فيفعل الفاحشة وهذا شرط لإقامة الحد كما يقولون.6- إن هذا الفعل يصدر منالظالمين المستهترين بحياة الناس.7- لو كان للرجل ذكر( عضو) لضربعنقه لمجرد الشبهة.8- التأثر بالشبهات والإشاعات في صدورالحكم.9- النتيجة أن إنساناً بريئاً كان سوف يموت لولا أنه مجبوب ( أي لا ذكر له )!!مما يؤكد بشكل قاطع أن هذا الحديث باطل في متنه لمخالفتهللأحكام الشرعية القطعية الإنسانية، ومخالفته لأخلاق النبي الذي كان خلقه القرآنيتمثله في حياته العملية، فحاشا لرسول الله أن يصدر منه هذا الفعل المشينوأمثاله.2- عَنْعَائِشَةَ أَنَّ النَّبِىَّ -صلى الله عليه وسلم- سَمِعَ رَجُلاً يَقْرَأُ مِنَاللَّيْلِ فَقَالَ: « يَرْحَمُهُ اللَّهُ لَقَدْ أَذْكَرَنِى كَذَا وَكَذَا آيَةًكُنْتُ أَسْقَطْتُهَا مِنْ سُورَةِ كَذَا وَكَذَا »م 1873الملاحظ من شرح ونقاشالحديث: أن حالة النسيان والخطأ قد أصابت رسول الله بمادة الوحي وهي القرآن وذلكمخالف بشكل صريح وقطعي لمقام النبوة كونه معصوماً عن الخطأ في عملية تأدية الوحيإلى الناس الذي يقتضي منه حفظه دون نسيان لأنه المرجع لذلك حين الاختلاف ولا يمكنأن ينعكس الوضع إذ يصبح الصحابة أو جزء منهم هم المرجع لرسول الله ليعمل ويتذكرآيات القرآن!!والحديث يتصادم بشكل صريح مع الحقائقالتالية:1- قال تعالى : {سَنُقْرِؤُكَ فَلَا تَنسَى }الأعلى 6،فكيف نسي الرسول ؟ هل الخبر القرآني كذب وغير صحيح أم الحديث المذكور باطل لتصادمهمع مقام النبوة والوحي؟!!2- قال تعالى : {لَا تُحَرِّكْ بِهِلِسَانَكَ لِتَعْجَلَ بِهِ }{إِنَّعَلَيْنَا جَمْعَهُ وَقُرْآنَهُ }القيامة 16- 173- قال تعالى : {إِنَّانَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ } الحجر 94- لو لم يقرأ هذا الصحابي في تلك الليلة هذه الآية هل تغدو الآية بحكمالنسيان والضياع ؟! 5- الذي ينسى آية منالممكن أن ينسى آيات.6- الذي ينسى ويتذكر،ممكن أن ينسى ولا يتذكر !!هذا كله يدل بشكل مؤكدوجازم على بطلان الحديث المذكور اعلاه والذي وصعه إنما يقصد به التشكيل في صحةالقرآن وحفظه، فالنبي لا ينسى أو يخطئ في عملية تبليغ وحفظ مادة الوحي لأن ذلك قوامالنبوة ومفهوم العصمة.3- عَنْ أَبِى بَكْرٍ قَالَ سَمِعْتُ أَبَاهُرَيْرَةَ - رضى الله عنه - يَقُصُّ يَقُولُ فِى قَصَصِهِ مَنْ أَدْرَكَهُالْفَجْرُ جُنُبًا فَلاَ يَصُمْ. فَذَكَرْتُ ذَلِكَ لِعَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِالْحَارِثِ - لأَبِيهِ - فَأَنْكَرَ ذَلِكَ. فَانْطَلَقَ عَبْدُ الرَّحْمَنِوَانْطَلَقْتُ مَعَهُ حَتَّى دَخَلْنَا عَلَى عَائِشَةَ وَأُمِّ سَلَمَةَ - رضىالله عنهما - فَسَأَلَهُمَا عَبْدُ الرَّحْمَنِ عَنْ ذَلِكَ - قَالَ - فَكِلْتَاهُمَا قَالَتْ كَانَ النَّبِىُّ -صلى الله عليه وسلم- يُصْبِحُ جُنُبًامِنْ غَيْرِ حُلُمٍ ثُمَّ يَصُومُ - قَالَ - فَانْطَلَقْنَا حَتَّى دَخَلْنَا عَلَىمَرْوَانَ فَذَكَرَ ذَلِكَ لَهُ عَبْدُ الرَّحْمَنِ. فَقَالَ مَرْوَانُ عَزَمْتُعَلَيْكَ إِلاَّ مَا ذَهَبْتَ إِلَى أَبِى هُرَيْرَةَ فَرَدَدْتَ عَلَيْهِ مَايَقُولُ - قَالَ - فَجِئْنَا أَبَا هُرَيْرَةَ وَأَبُو بَكْرٍ حَاضِرُ ذَلِكَكُلِّهِ - قَالَ - فَذَكَرَ لَهُ عَبْدُ الرَّحْمَنِ فَقَالَ أَبُو هُرَيْرَةَأَهُمَا قَالَتَاهُ لَكَ قَالَ نَعَمْ. قَالَ هُمَا أَعْلَمُ. ثُمَّ رَدَّ أَبُوهُرَيْرَةَ مَا كَانَ يَقُولُ فِى ذَلِكَ إِلَى الْفَضْلِ بْنِ الْعَبَّاسِ فَقَالَأَبُو هُرَيْرَةَ سَمِعْتُ ذَلِكَ مِنَ الْفَضْلِ وَلَمْ أَسْمَعْهُ مِنَالنَّبِىِّ -صلى الله عليه وسلم-. قَالَ فَرَجَعَ أَبُو هُرَيْرَةَ عَمَّا كَانَيَقُولُ فِى ذَلِكَ. قُلْتُ لِعَبْدِ الْمَلِكِ أَقَالَتَا فِى رَمَضَانَ قَالَكَذَلِكَ كَانَ يُصْبِحُ جُنُبًا مِنْ غَيْرِ حُلُمٍ ثُمَّ يَصُومُ. م 2645/ خ

الملاحظ من خلال تحليل الحديث ما يلي :1- إيهام أبي هريرة للناسبأن الحديث سمعه من النبي وذلك بعدم تصريحه بالقائل، وهذه الأمور هي من الأحكامالشرعية التي ما ينبغي القول فيها إلا عن نص كونها أموراً توقيفية لا تدرك بالعقل،فقول أبي هريرة ذلك الحكم وخاصة أنه عاصر النبي يوهم السامع أنه حكم شرعي سمعه منالنبي.2- إن هذا الحكم هو تكليف بما لا يستطاع، لأن الجناية ليستهي بيد الإنسان فكيف يؤمر بصيام رمضان وبالوقت نفسه يأتي هذ االحكم المتعسف الخالفيمن المنطق ؟!3- لا علاقة للصيام بموضوع الجنابة فإنه من المعلوم أنالصيام يكون بالامتناع عن الطعام والشراب والجماع ليسإلا.4- هذا الأمر لو كان صحيحاً كما رواه أبو هريرة لوجب أن يعرفه الناسكلهم لأنه من الأمور الضرورية لعبادتهم وهو شيء متعلق بكل فرد بعينه، بينما نلاحظأن أغلب الناس لا يعرفونه ولا يعرفه إلا أبو هريرة الذي تأخر عن إسلامه! فهذا الحكمخفي على كبار الصحابة بل وجمهورهم والتابعين ولا ندري كيف كانوا يصومون قبل روايةأبي هريرة لهذا الحكم في زمن مروان ابن الحكم ؟!!5- عندما سمع الناس هذاالحكم من أبي هريرة استنكروه في أنفسهم ورفضوه لمخالفته للمعقول والفطرة، ومع ذلكأرادوا التأكد منه لحرصهم على أمور دينهم فتوجهوا بالسؤال إلى أمهات المؤمنين زوجاتالنبي فهن لا شك اعلم الناس بتلك المسائل، فأجبنهم بما هو معلوم بالضرورة من الدينعند الناس جميعاً فقلن : [ كان النبي يصبح جنباً من غير حلم ثم يصوم ] أي يصبحجنباً من عملية الجماع وهو عمل مقصود ويصوم، فما بالكم لو أصبح جنباً من حلم وهونائم فهذا من باب أولى !!6- عندما سمع الناس هذاالحكم من أمهات المؤمنين أرادوا أن يتحققوا من صدق عدالة أبي هريرة فطالبوه بالدليلبعد أن أعلموه أن الرسول لم يقل ذلك بدليل فعله مع أمهات المؤمنين زوجاته. فلما شعرأبو هريرة بأن الحلقة قد ضاقت وليس هناك أي مفر أسعفته ذاكرته بطريقة للخلاص فاعترفبعدم سماع هذا الحكم مباشرة من النبي وحتى يتنصل من المسؤولية ويرميها على غيرهادعى انه سمع هذا الحكم من رجل غيره وحتى يقطع عملية التثبت من صدقه اختار رجلاًمبيتاً ؟!!!الخلاصة: أن هذا الحديث له احتمالان :الأول : الحكم على الحديث بالبطلان والوضع وبالتالي فأبو هريرة بريء منتهمة الكذب.الثاني : إذا كان الحديث صحيحاً فيجب إعادة النظر في عدالةأبي هريرة والحذر من رواياته كلها ولا يلتفت إلى أي تبرير يحاول أن يرفع تهمة الكذبعن أبي هريرة وبالوقت نفسه يثبت صحة الحديث فهذا جمع بين المتناقضات نحو قولهم فيالشرح أن هذا الحكم لعله كان سابقاً ثم انتسخ ولم يدر أبو هريرة بالنسخ وإنما وصلإليه الحكم المنسوخ فهذا قول متهافت لأن أبا هريرة قد تأخر إسلامه فهو لم يعاصرالنبي سوى سنة ونيف ولعل أقل من ذلك، هذا جانب، أما الآخر، فهو أن هذا الحكم الذيقالوا بنسخه لم يروه إلا أبو هريرة ، والمفروض أن يكون معلوماً بالضرورة عندالجميع، والجانب الآخر أيضاً، هو أن الحكم الذي قالوا عنه إنه ناسخ هو معلومبالضرورة عند الناس جميعاً وقطعاً أبو هريرة يعلم بذلك وهو من يتتبع الأحاديث؟والناس الذين ذهبوا إلى زوجات النبي ليسألوهن لم يكن الدافع هو العلمبالأمر لأن علمهم به موجود سابقاً بالضرورة، ولكنهم ذهبوا ليضربوا النقل الذي أتىبه أبو هريرة بالنقل الأوثق منه ويضعوا على أبي هريرة نقطة ويعلموه بأنهم كاشفوتقوله على النبي لذلك حاصروه بالرواية وطلبوا منه أن يسند الرواية فأفلت منهم عندماعزاها إلى ميت وبالتالي لم يستطيعوا أن يثبتوا كذبه.4- عَنْ عَائِشَةَ أَنَّهَا قَالَتْ كَانَ فِيمَاأُنْزِلَ مِنَ الْقُرْآنِ عَشْرُ رَضَعَاتٍ مَعْلُومَاتٍ يُحَرِّمْنَ. ثُمَّنُسِخْنَ بِخَمْسٍ مَعْلُومَاتٍ فَتُوُفِّىَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- وَهُنَّ فِيمَا يُقْرَأُ مِنَ الْقُرْآنِ. م 3670فالذي يقرأ هذا الحديثويسمع به يظن أن هذه الآية الأخيرة موجودة في المصحف الذي بين أيدينا فيسارع ليبحثعنها فيصاب بالإحباط والذهول لعدم وجودها فأين ذهبت هذه الآية التي كانت تتلى فيزمن النبي واستمرت إلى وفاته، من أسقطها من القرآن؟ من الذي تجرأ وتلاعب بكتابالله؟ولاشك أن الأمرين كليهما باطل فلم يسقط أحد شيئاً من القرآن، ولم ولنيتلاعب به أحد إلى يوم الدين، فالقرآن محفوظ بحفظ الله عز وجل له وذلك معلومبالضرورة، وقد ثبت تواتر آيات القرآن كلها، كما نزلت على النبي الأعظم، فهذا الحديثوضع للتشكيك في صحة القرآن وعدم حفظه وبالتالي فالحديث باطل لتصادمه مع ما هو معلومبالضرورة عند الناس. إن هذا النص ليس هو آية من القرآن ولم يكن كذلك أبداً فلا يعتدبه ولا يعتبر ولا يصح نقاشه من منطلق قرآني !فكيف يُنسَخ الحكم الأولبحكم آخر ولا وجود لكليهما في القرآن؟(1)لا الحكم المنسوخ ولا الحكم الناسخ !! ومع ذلك يأتي هذاالحديث ليخبر عن وجود الحكم الناسخ في القرآن إلى ما بعد وفاة الرسول وهو يتلى مثلهمثل أية آية في القرآن، والمصحف الذي بين أيدينا خال بشكل تام منه !5- [عَنْ عَائِشَةَقَالَتْ جَاءَتْ سَهْلَةُ بِنْتُ سُهَيْلٍ إِلَى النَّبِىِّ -صلى الله عليه وسلم- فَقَالَتْ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنِّى أَرَى فِى وَجْهِ أَبِى حُذَيْفَةَ مِنْدُخُولِ سَالِمٍ - وَهُوَ حَلِيفُهُ. فَقَالَ النَّبِىُّ -صلى الله عليه وسلم- « أَرْضِعِيهِ ». قَالَتْ وَكَيْفَ أُرْضِعُهُ وَهُوَ رَجُلٌ كَبِيرٌ فَتَبَسَّمَرَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- وَقَالَ « قَدْ عَلِمْتُ أَنَّهُ رَجُلٌكَبِيرٌ ».] م . 3673إن من المعلوم بالضرورة عند علماء المسلمين أن الرضاعةالمعتد بها إلى حدها الأعلى الذي حدده الله عز وجل في القرآن هو حولين كاملين فقط . قال تعالى {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِلِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ الرَّضَاعَةَ }البقرة233وقد ذهب العلماء في فهم هذ االحديث مذاهب شتىفمنهم:1- من جَمَّد هذا الحديث ولم يأخذبه.2- ومنهم من عدّه حالة خاصة لأبي حذيفةوزوجته.3- ومنهم من أطلف الحد الأعلى للرضاعة إلى ما بعدالبلوغ.4- ومنهم من عدَّ ذلكللضرورة.والصواب هو: أن الرسول الأعظم أعلم الناس بهذا الحكمالقرآني الثابت ولا يمكن أن يخالف ما نزل عليه من الوحي مما يؤكد بطلان وكذب هذاالادعاء والافتراء عليه في مخالفته للحكم القرآني.وهذا الحديث على افتراضصحته لوجب استمرار مفعوله إلى يوم الدين وعموميته للناس كلهم، وذهبت النساء ترضعأخا الزوج ويصبح ابنها من الرضاعة وبالتالي يحرم عليها وتحل مشكلة السكن ويسكنونجميعاً هي وأولادها من صلبها وأولادها من الرضاعة وتتكشف أمامهم كما تتكشف أمامأولادها من بطنها، ويختلط الحابل بالنابل ويصبح أولاد العموم أبناء الإخوة بالرضاعةفيحرمون على بعضهم بعضاً!ولا يفهم من كلامناالسابق أن كل حديث صحيح له حكم المطلق والاستمرارية إلى يوم الدين فهذا الأمر مرتبطبطبيعة النص وعلاقته بالواقع المعني بالخطاب، فهناك النص المطلق نحو القرآن وهناكالنص المقيد بحالة وظرف نحو تطبيق النبي في واقعه من خلال تفاعله مع القرآن فيبقىشكل التطبيق مرتبطاً بزمانه ومكانه، ويبقى النص القرآني مستمراً فيعطائه.

وإذا تم الرد عليك ما الذي سيكون منك ؟
هل ستدخل في دين الإسلام






 
قديم 25-04-12, 10:05 PM   رقم المشاركة : 5
المنطـق
عضو






المنطـق غير متصل

المنطـق is on a distinguished road


صدقت و هذا لا يدل قطعا إلا على الخوف والاقرار بصحة ما يقوله مخالفهم وهذا الذي يفعلونه عليهم لا لهم وليس في صالح سنتهم ودائما الواثق يمشي ملك







التوقيع :
يا علي : من تعلم علما ليماري به السفهاء أو يجادل به العلماء أو ليدعو الناس إلى نفسه فهو من أهل النار


من مواضيعي في المنتدى
»» ابو حامد الغزالي و ما يختلج في صدره
»» سب خال المؤمنين معاوية لمن كان حبه ايمان وبغضه نفاق
»» اصبحنا غلاة وروافض واصبحتم وسطية بهذا مالكم كيف تحكمون ؟!
 
قديم 25-04-12, 10:16 PM   رقم المشاركة : 6
سمو الكلمة
عضو نشيط






سمو الكلمة غير متصل

سمو الكلمة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمدان مشاهدة المشاركة
   إلى الأخ أبو ياسين
.]

بعد أذنك أخي الفاضل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمدان مشاهدة المشاركة
   لو كنت رجلا ً يملك الحق لماحذفت موضوعي الذي حذفته ؟.]

تأدب ايها الإسماعيلي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمدان مشاهدة المشاركة
   أنا بدأت بمقدمة للشيخ حسن فرحان المالكي ((مخلص السنة من الموروث العبثي اللاهوتي السخيف ) ومصفي السنة من شوايبها ,,,.]

من هو هذا المدعوا .. لتستدل بكلامه .. اذا اردت الحوار فستدل بكلام شيوخ وعلماء ثقات .. ولا تستدل بمنحرف لبرالي يدعي انه شيخ ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمدان مشاهدة المشاركة
   ثم طرحت موضوعي الخاص بي .]

اطرح موضوع خاص بك دون الاستدلال بمنحرف .. واسقاطه على اهل السنه ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمدان مشاهدة المشاركة
   فإن كان لايعجبك المالكي وأدعيت أمام الآخرين وجعلت الموضوع وكأنه خاص به
فلما حذفت موضوعي ..أو قل كلامي الخاص بي أنا والذي كتبته أنا ؟
.]

ابدأ موضوعك بنفسك ولا تلف وتدور بمقدمه للبرالي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمدان مشاهدة المشاركة
   هل الحقيقة تؤلمكم إلى هذا الحد ؟؟
لو كنتم على الحق فلما تخافون الرأي الآخر ؟؟.]

بل تؤلمكم انتم فتلتوون وتستدلون بالمنحرفين ... والا استدل بالشيوخ الثقات ( ابن تيميه ابن باز ابن عثيمين وغيرهم)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمدان مشاهدة المشاركة
   هذا دليل على أن مذهبكم مبني من كراتين ماأن ينزل عليه مطر الحق تراه يتهاوى ...
أيها الجبناء
لاتكمموا الأفواه ..
دعو كل فكرة تطرح
وناقشوها وأدحضوها بالحق الذي تدعونه ...
أما أن تقوموا بالحذف وإيهام الآخرين بأن الأمر كان غير الذي كان فهذا والله الجبن بعينه والخوف من سطوع نور الحق ....]

وصف صريح لحال اصحاب المذهب الاسماعيلي .. والمنتدى امامك فتش لتعرف الحقيقة ..
[
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمدان مشاهدة المشاركة
   لاتوهم الأعضاء بأن الموضوع كان خاص بالشيخ هادم كهنوت أهل السنة ..حسن فرحان المالكي ..
فالموضوع موضوعي وخاص بي ولاعلاقة للشيخ به ..ومامقدمتي التي أبتدأتها بكلام له إلا لأنها وافقت ماعندي ...]

المدعو حسن هذا شيخك انت .. والدليل توافقكم !!!






التوقيع :
قال ابن رجب رحمه الله " خاتمة السوء تكون بسبب دسيسه باطنه للعبد لا يطلع عليها الناس "
من مواضيعي في المنتدى
»» من اقوال الملك محمد
»» القول الفصل في بيان معنى تعاليت على المتعالي
»» هل غيب الغيوب هو المتعالي ؟
»» رد على سؤال : هل غيب الغيوب هو المتعالي ؟؟
»» اين تذهب هذه الامواااال ؟
 
قديم 25-04-12, 10:18 PM   رقم المشاركة : 7
صاطي2009
عضو ماسي






صاطي2009 غير متصل

صاطي2009 is on a distinguished road


ولكن المالكي كافر في قانون عقيدتك الإسماعيلية السليمانية


العب غيرهاااا يامن أتحذتوا العقل الأول إله من دون الله







التوقيع :
اللهم أنت ربي لا إله الا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك ووعدك
ما أستطعت أعوذ بك من شر ما صنعت و وأبوء لك بنعمتك على
وأبوء لك بذنبى فغفر لى فانه لايغفر الذنوب الا أنت .
من مواضيعي في المنتدى
»» يابو حمد اليامي دامك موجود تعالى ابيك
»» العبيديين وما بلعناها الآن المكارمة
»» نصركم الله للحق
»» الأسماء والصفات
»» جواب لسؤالنا لإسماعيلية نجران من الذي خلقك ؟
 
قديم 25-04-12, 10:25 PM   رقم المشاركة : 8
المنطـق
عضو






المنطـق غير متصل

المنطـق is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاطي2009 مشاهدة المشاركة
   ولكن المالكي كافر في قانون عقيدتك الإسماعيلية السليمانية


العب غيرهاااا يامن أتحذتوا العقل الأول إله من دون الله

دائما ما نراكم خائفين يا أمة المليار والنصف

سواء كان المالكي وهابي أو حنبلي او شافعي أو زيدي أو اسماعيلي فمالذي يمعنكم من الرد عليه

وقولك أننا نكفر بالمطلق سائر من انحرف عن عترة محمد فو رب الكعبه أنك لكذاب أشر






التوقيع :
يا علي : من تعلم علما ليماري به السفهاء أو يجادل به العلماء أو ليدعو الناس إلى نفسه فهو من أهل النار


من مواضيعي في المنتدى
»» اصبحنا غلاة وروافض واصبحتم وسطية بهذا مالكم كيف تحكمون ؟!
»» ابو حامد الغزالي و ما يختلج في صدره
»» سب خال المؤمنين معاوية لمن كان حبه ايمان وبغضه نفاق
 
قديم 25-04-12, 10:28 PM   رقم المشاركة : 9
سمدان
إسماعيلي






سمدان غير متصل

سمدان is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الشيخ محمد مشاهدة المشاركة
   وإذا تم الرد عليك ما الذي سيكون منك ؟
هل ستدخل في دين الإسلام

وهل تراني كفرت أو أشركت يامن تكفرون وتتهمون الناس بماتريدون ؟؟
أولا ً
أنا لست متمذهب ولاأنتمي لأي مذهب ...أنا مسلم وأفتخر أنني لم أغير فكري ولا ديني لأقل منه !!
وأسم مذهبكم ولاغيره ورد في كتاب الله
وقد أطلقتم علي لقبا ً لم أختاره أنا بل فرضتموه علي ثم قمتم بموجبه بقذفي بماتريدون ..وهو دأبكم تطلقون سهام الإتهام ثم تفصلون ماتشاؤن كماتشاؤن ...
وقد شكوت للأدارة الكاذبة عندكم التي تدعي الحقية والحقوقية وعملت بقوانين المنتدى وشكوتي لها أكثر من أسبوع ولم يرد علي أحد ...وهو دليل على الصمت والكيل بمكيالين ..فموضوعي اليوم لم يدم دقائق بينما شكوتي لها أيام ..فأين الحق والحقوقية ؟؟

ثانيا ً ردك معلوم معروف ...فهو سيكون لجلجة وحكحكة وبربرة وصرصرة وترقيع وتلميع من قبل خلفكم الصالح الذي يحاول أن يصلح ماأخطاء به سلفكم الرايح...أقراء كتبك وأفهم مافيها ولكن من دون تغطية عبن وإبراز أخرى ..عين الرضاء وعين السخط ..لترى حقيقة مافعلته المذاهب وعلى رأسها ...أهل العنعنة والمثناة وصححه فلان عن فلان ...بإن فلانا قال لفلان أن فلانا قال له ؟






التوقيع :
( أشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهد ُ أن محمدا ً رسول الله )
من مواضيعي في المنتدى
»» السلفية وأنشقاق القمر ....
»» السلفية تحكم العالم
»» ثلاث قصص من عالم التربية والتعليم
»» ( خلاصة الفكر السني السلفي الوهابي )
»» أنتم جبناء يامن تدعون أتباع السنة ..!
 
قديم 25-04-12, 10:33 PM   رقم المشاركة : 10
سمدان
إسماعيلي






سمدان غير متصل

سمدان is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الكلمة مشاهدة المشاركة
   بعد أذنك أخي الفاضل


تأدب ايها الإسماعيلي ..


من هو هذا المدعوا .. لتستدل بكلامه .. اذا اردت الحوار فستدل بكلام شيوخ وعلماء ثقات .. ولا تستدل بمنحرف لبرالي يدعي انه شيخ ...


اطرح موضوع خاص بك دون الاستدلال بمنحرف .. واسقاطه على اهل السنه ...


ابدأ موضوعك بنفسك ولا تلف وتدور بمقدمه للبرالي ..


بل تؤلمكم انتم فتلتوون وتستدلون بالمنحرفين ... والا استدل بالشيوخ الثقات ( ابن تيميه ابن باز ابن عثيمين وغيرهم)


وصف صريح لحال اصحاب المذهب الاسماعيلي .. والمنتدى امامك فتش لتعرف الحقيقة ..
[

المدعو حسن هذا شيخك انت .. والدليل توافقكم !!!

ياصاحب الأخلاق الحميدة
والكلمات الفريدة
والحجج التي هي عن الحق بعيدة
أنا لست أسماعيلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أفهموا ياحمقى

ثم أذهب إلى المنتدى وأقسامه وأنظر إلى الأخلاق العالية التي تدعونها كذبا ً ثم قس ماقلته أنا بما قلتموه أنتم وقل لي
أين أنا منكم ؟؟؟؟؟؟؟






التوقيع :
( أشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهد ُ أن محمدا ً رسول الله )
من مواضيعي في المنتدى
»» ( العقيدة عند أهل السنة ...والإسماعيلية )
»» ثلاث قصص من عالم التربية والتعليم
»» ( خلاصة الفكر السني السلفي الوهابي )
»» السلفية وأنشقاق القمر ....
»» ( العقيدة عند أهل السنة ...والإسماعيلية )
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:24 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "