العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-12, 11:39 AM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


انتقاد لتعاطي حكومة المالكي مع الفساد

قتلى بهجمات متفرقة بالعراق
انتقاد لتعاطي حكومة المالكي مع الفساد


القائمة العراقية ربطت بين هيبة الدولة وقدرتها على الضرب على يد المفسدين(الجزيرة)
انتقدت القائمة العراقية بزعامة إياد علاوي تعاطي حكومة رئيس الوزراء نوري المالكي مع ملف الفساد، واعتبرت أن فضح المفسدين والاقتصاص منهم هو الذي سيعيد هيبة الدولة ويزرع الأمل لدى المواطن العراقي، يأتي هذا بينما قتل عشرة أشخاص على الأقل في عمليات متفرقة بالعراق.



واعتبرت القائمة -في بيان صادر عن مستشارها هاني عاشور الاثنين- أن إجراءات محاربة الفساد المالي والإداري في العراق أضعف كثيرا من حجم الكشف عن ملفات الفساد التي تعلنها لجنة النزاهة البرلمانية.
وأضاف أنه من غير المعقول أن وسائل الإعلام العراقية والمواطنين يتحدثون عن عمليات فساد بمليارات الدولارات دون أن تحرك الحكومة ساكنا، فيما يدفع العراقي حياته ثمنا لهذا الفساد.
وربط البيان بين هيبة الدولة وقدرتها على الضرب على يد المفسدين وفضحهم وكشف هدر ونهب مليارات الدولارات في مشاريع وهمية وعبر صفقات مزيفة تتم بحماية رسمية، مشيرا إلى أن الضرب على يد المفسدين أيا كانت مكانتهم في الدولة أهم من نشر القوات الأمنية للتعبير عن قوة الدولة وطمأنة الشعب.
من جهة أخرى اعتبر البيان أن قضية اعتقال رئيس مفوضية الانتخابات فرج الحيدري بتهم الفساد وعرقلة عقد الاجتماع الوطني وإنهاء الشراكة الوطنية وحملات الاعتقال محاولات لإشغال الناس عن قضايا الفساد الكبرى.
وأثار اعتقال رئيس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات فرج الحيدري وعضو مجلس المفوضين كريم التميمي ردود فعل واسعة في الأوساط السياسية خاصة لدى القائمة العراقية والتحالف الكردستاني والتيار الصدري، وعدّوها ذات أهداف سياسية.


أحد التفجيرات التي استهدفت المدن العراقية قبل انعقاد القمة العربية في مارس/آذار الماضي
قتلى
في الأثناء قالت مصادر في الشرطة العراقية إن مسلحين قتلوا الاثنين أربعة مزارعين عند المشارف الشمالية للعاصمة بغداد.
وذكرت مصادر الشرطة أن مسلحين فتحوا النار وقتلوا المزارعين الأربعة الذين يعملون في زراعة النخيل في الرشيدية شمالي بغداد، كما أصابوا ثلاثة آخرين في الهجوم.
وفي حادث منفصل اليوم قال رئيس بلدية السعدية شمال شرق بعقوبة إن شخصا ينتمي إلى تنظيم القاعدة قتل رفقة زوجته وأطفاله الثلاثة حين فجر مواد ناسفة في منزله عندما حاصرته القوات المسلحة في محاولة لاعتقاله.
على صعيد متصل قالت الشرطة العراقية إن مسلحا قتل بينما كان يحاول زرع قنبلة قرب منزل ببلدة جلولاء شمال شرقي بغداد. كما قتل شخص وجرح ثلاثة آخرون في انفجار عند محطة الحافلات.
وبمدينة تكريت شمال العاصمة أعلنت الشرطة عن إصابة ضابط من دائرة مكافحة الإرهاب بشرطة صلاح الدين في انفجار عبوة لاصقة بسيارته الليلة الماضية قرب منزله في حي القادسية.
وفي سياق ذي صلة اعتقلت القوات العراقية الاثنين مسؤولا في حزب البعث المحظور، وقامت بتفكيك خلية متورطة في قتل عراقيين في عمليتين منفصلتين في مدينة بعقوبة (57 كلم شمال شرقي بغداد).






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» بليكس يعترف أخيراً بان اسلحة العراق ذريعة لاحتلاله..!!
»» رسائل الفجر
»» جديد الذئب الأليف حسن الصفار
»» خامنئي يُمهل أحمدي نجاد أياماً للاستقالة إذا لم يتراجع عن عزل وزير الاستخبارات
»» اجواء ممطره اليوم على الوسطى الدوادمي عفيف الرس ضريه / صور
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:21 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "