العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-12, 10:37 PM   رقم المشاركة : 1
مريهان الاحمد
عضو ماسي







مريهان الاحمد غير متصل

مريهان الاحمد is on a distinguished road


Lightbulb أبوإسماعيل: الخارجية المصرية "ناقلة للكفر"..

أبوإسماعيل: الخارجية المصرية "ناقلة للكفر".. وتأجيل الجلسة للغد
جلسة الشيخ أبو إسماعيل من المحكمة اليوم
http://www.youtube.com/watch?feature...&v=h1saQ7DSyYM
مفكرة الاسلام: وصف الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل - المرشح لرئاسة الجمهورية في مصر - وزارة الخارجية بأنها "ناقلة الكفر" لأنها نقلت الأوراق والمستندات المقدمة من الولايات المتحدة الأمريكية إلى اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية.
وقال الشيخ حازم أبوإسماعيل: "وزارة الداخلية مارست نوعًا من العربدة القانونية، لعدم تقديمها ما يؤكد عدم حصول والدته على أية جنسية أخرى غير الجنسية المصرية".
وأضاف خلال مرافعته أمام محكمة القضاء الإداري: "فوجئت ببعض الأمور المريبة منها سرعة رد الولايات المتحدة الأمريكية على الخارجية المصرية في 4 أيام فقط، مما يوحي أنها معلومة مجهزة سلفًا، وأن الأوراق المقدمة من الولايات المتحدة الأمريكية تتناقض مع بعضها البعض، حيث تقول: إنها حصلت على الجنسية الأمريكية في نفس اليوم الذي تقدمت به لطلب الحصول عليها، وهو أمر مستحيل، كما أن بعض الأوراق تذكر اسم والدتي ثلاثيًّا والآخر يذكرها رباعيًّا".
وأردف أبوإسماعيل: "وزارة الداخلية ادعت كذبًا أن والدته تحمل جواز سفر أمريكي، مؤكدًا أن جواز السفر ليس دليلاً على حصولها على الجنسية الأمريكية، وهذا مسلَّم قانونًا، كما أن المحررات والأوراق المقدمة من الولايات المتحدة الأمريكية ليست محررات رسمية ولا يمكن الاعتداد بها؛ لأن من قام بكتابتها موظف أجنبي وليس مصريًّا".

محامي الدولة: لا يوجد قرار مصري بحمل والدة أبوإسماعيل للجنسية:
إلى ذلك، أكد محامي هيئة قضايا الدولة الحاضر عن الحكومة المصرية على أن وزيري الداخلية والخارجية لم يصدرا أية قرارات تفيد بأن والدة الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل - المرشح لرئاسة الجمهورية - تحمل الجنسية الأمريكية.
وذكر أن وزارة الداخلية أخطرت فقط اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بأن والدة الشيخ حازم دخلت وخرجت من البلاد عدة مرات بوثيقة سفر أمريكية فقط، وليس بجواز سفر أمريكي، ولم تقدم أية شهادات تتعلق بالاطلاع على الجنسية الأمريكية.
وأضاف محامي الحكومة خلال مرافعته في القضية المتعلقة أن دور وزارة الخارجية يقتصر فقط على نقل المستندات المقدمة من الحكومة الأمريكية إلى اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، وأن مشكلة الشيخ حازم مع الحكومة الأمريكية، وليست المصرية، ونفى تقديم أي أوراق تؤكد أن والدة الشيخ حازم تتجنس بالجنسية الأمريكية.
وعقب مرافعة محامي الدولة، هلل أنصار أبوإسماعيل: "الله أكبر" و"الرئيس أهوه"، وطالب أبوإسماعيل بإثبات ما أقر به المحامي في محضر الجلسة.

تأجيل القضية إلى غد الأربعاء:
وقررت المحكمة المصرية اليوم تأجيل نظر الدعوى المقامة للفصل في قضية جنسية والدة حازم صلاح أبوإسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية.
وقال مصدر قضائي: إن محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة المصري أرجأت نظر الدعوى المقامة للفصل في قضية جنسية والدة المرشح أبوإسماعيل إلى غد الأربعاء.
وأضاف أن أعدادًا كبيرة من أنصار أبوإسماعيل احتشدوا أمام مبنى مجلس الدولة، متهمين رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية المشير حسين طنطاوي بالتواطؤ مع الولايات المتحدة بادعاء حمل والدة أبوإسماعيل الجنسية الأميركية من أجل إقصائه عن خوض انتخابات رئاسة الجمهورية.







التوقيع :

إسرائيل لا تعمل لمصلحة أحد ولا تخدم أي استراتيجية سوي استرتيجية بقائها واستمرارها..

وخطتها القريبة هي إثارة الفتن والخلافات والحروب في المنطقة العربية. وابتلاعها قطعة بعد قطعة.
لاحول ولا قوة الا با الله .
من مواضيعي في المنتدى
»» 350 ألف مصل يؤدون الجمعة في الأقصى
»» الأقصى في خطر ! !
»» اين الله في قلوبنا.....
»» امرأة تصفع مذيعة قناة "الدنيا" الموالية للأسد
»» احسان الوالدين عطاء لايتوقف ...
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:04 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "