العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-12, 06:50 AM   رقم المشاركة : 1
أبو حاتم الرازي
عضو ذهبي








أبو حاتم الرازي غير متصل

أبو حاتم الرازي is on a distinguished road


Talking لله درُ [ الواثق ] أسدُ الحجاز يعاني عقدة [ القدماء ]

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد :

هذا الحوار دار في البالتك بين [ أسد الحجاز ] والذي يعتبرهُ

القومُ كما بلغنا من أقوى محاوريهم وهذا الفاشل متأثرٌ كثيراً بمذهب الفلاسفة

والمتكلمين حتى أصابهُ الجنون في مسالة القدم وصفعهُ الواثقُ صفعةً قوية

وإذا بهِ الآن يريد أن يجيب على الواثق فلله درك أخي الواثق ..

وهذا حوار بينهُ وبين [ اهل الحديث ] يسألهُ عن حديث السب في الصحيح ..

حيث قال أن دعواهم السب المطلق وهذه الدعوى يعرفها الجميع ، ولكن السؤال الذي طرح في الموضوع هل التسمية بما سماهُ النبي [ يعني علياً ] كان منقصةً في حق علي من قبل معاوية وإن كان حصل القول [ ما منعك ] فكان الرد [ لا شيء من أسد الفشل ] ولما سألهُ عن [ ما ] هل هي أمرٌ في صحيح مسلم [ قال لهُ جهلك فضيع في اللغة العربية ] وما معنى [ فضيع]

ASAD-AL7IJAZ: تراك معطي نفسك أكبر من حجمك
ASAD-AL7IJAZ came online at 6:25 PM
ASAD-AL7IJAZ: اكتب سؤالك
ahlalhdeeth_1: لا تغتر بنفسك يا أسد كثيراً
ahlalhdeeth_1: ولستُ أعطي نفسي أكبر من حجمها
ASAD-AL7IJAZ: ودع عنك ( المهايط )
ahlalhdeeth_1: المهايط عادتكم يا أسد وهذا لا خلاف فيه
ahlalhdeeth_1: سؤالي هو سؤال البارحة
ahlalhdeeth_1: فقط لا أكثر ولا أقل
ASAD-AL7IJAZ: وماهو سؤالك ؟
ahlalhdeeth_1: نسيت بهذه السرعة ؟
ahlalhdeeth_1:
ASAD-AL7IJAZ: بسرعة ياابني أمامي خمس دقايق لاتأخرني
ahlalhdeeth_1: أتعرفُ كم عمري يا هذا وتقول لي يا ابني
ahlalhdeeth_1: لله في خلقه شؤون
ASAD-AL7IJAZ: عندك شي أم انك أجوف كما حال أصحابك
ASAD-AL7IJAZ: عقلك بحجم عقل طفلي
ahlalhdeeth_1: السؤال : ( ما منعك أن تسب أبا تراب ) الذي كناهُ أبو تراب هو النبي صحيح يا أسد الحجاز ؟
ASAD-AL7IJAZ: هات سؤالك ولايكثر
ASAD-AL7IJAZ: صحيح
ahlalhdeeth_1: لا تغتر بنفسك كثيراً فأنت عندي نكرة صدقني
ASAD-AL7IJAZ: انت عندي عدم
ASAD-AL7IJAZ: والعدم اقل مرتبة من النكارة
ahlalhdeeth_1: لا تبدأ معنا في مسائل الفلسفة والمنطق
ahlalhdeeth_1: وهل يبقى العدمُ عدماً إلي الأبد ؟
ASAD-AL7IJAZ: لا ابدأ معك فيما تجهل
ASAD-AL7IJAZ: هذا سؤالك ؟
ahlalhdeeth_1: لا تغتر بنفسك يا أسد ما أحسبك إلا فيلسوف لا أكثر ولا أقل لا حظ لك بعلوم النقل فضلاً عن العقل
ASAD-AL7IJAZ: من هبلك !
ahlalhdeeth_1: وسؤالي إن سماهُ النبي أبو تراب وكناهُ بذلك معاوية فكيف يكونُ سبه وهل سبهُ نتيجة بغضٍ لهُ
ASAD-AL7IJAZ: تعتبرني فيلسوف وتجردني من النقل
ahlalhdeeth_1: لسانُ قذر يا رجل
ASAD-AL7IJAZ: يامسكين
ahlalhdeeth_1: أي أنا مسكين والحمد لله على ذلك
ASAD-AL7IJAZ: ماهي دعوانا في حديث مامنعك .. ؟
ahlalhdeeth_1: دعوى السب والأمر بهِ وهي دعوى ركيكة كما تعلم فسؤالي لك هل تكنيته بأبي تراب من ألوان السب أو من باب المحبة والإحترام أن كناهُ بما كناهُ به النبي صلى الله عليه وسلم أيها الفيلسوف ؟
ASAD-AL7IJAZ: ها تعرفها أم أنك تهرج ؟؟؟
ASAD-AL7IJAZ: ياابني اصبر
ahlalhdeeth_1: يا حبيب أمك أنت أنا أكبرك سناً
ASAD-AL7IJAZ: تحكم في تخلفك العقلي ل\قائق
ahlalhdeeth_1: ألا نجدُ فيكم رجلٌ عاقل ؟
ASAD-AL7IJAZ: لدقائق
ASAD-AL7IJAZ: ماهي دعوانا ؟
ahlalhdeeth_1: أجبني فلا وقت لدي لأضيعهُ معك
ASAD-AL7IJAZ: أهي دعوى السب مطلقا أم دعوى السب بلفظ أبي تراب ؟؟
ahlalhdeeth_1: أسد إن كنت تملكُ الإجابة فأجب وإلا فإتركها لغيرك
ahlalhdeeth_1: أما دعواكم فهي دعوى السب وهذا ليس صريحاً في صحيح مسلم
ahlalhdeeth_1: كما أني سألتُ وهل قولهُ أبو تراب من باب إحترام أم من باب ذم
ASAD-AL7IJAZ: يااخي لماذا تنقص رجولتكم ؟
ahlalhdeeth_1: ما بك أيها الفيلسوف ( والفلاسفة كفار ) كما تعلم
ASAD-AL7IJAZ: أليس فيكم شجاع
ASAD-AL7IJAZ: انتم عندي كفار كابن تيمية
ahlalhdeeth_1: أرى رجولتك تنقص الآن وتذهبُ شجاعتك التي تطبلُ بها أدراج الرياح
ASAD-AL7IJAZ: يقول بتعدد القدماء
ASAD-AL7IJAZ: عموما يبدو أنك تبين لك جهلك
ahlalhdeeth_1: أنسيت ما حل بك في هجر بسبب موضوع الواثق
ahlalhdeeth_1: لا تهرب يا أسد من الإجابة
ASAD-AL7IJAZ: روح العب بعيد بابا
ASAD-AL7IJAZ: الى ان تصبح رجل ونحن في انتظارك حين تسترجل
ASAD-AL7IJAZ: لاتؤخرنا
ahlalhdeeth_1: لماذا تهرب يا أسد أعرفُ أن عقدة القدم تقتلك وأن ضربة الواثق كانت قاسية على رأسك فلا تتأخر علينا بالإجابة
ahlalhdeeth_1: أنتَ من أخرني وألهيتني عن شيء مهم هداك الله تعالى
ASAD-AL7IJAZ: هههههههه
ASAD-AL7IJAZ: روح حبيبي
ASAD-AL7IJAZ: روح العب بعيد
ahlalhdeeth_1: أضعتُ وقتي على تافهٍ ليس كما يدعي لنفسه أو يدعيه غيرهُ له
ASAD-AL7IJAZ: لاتؤخرني
ahlalhdeeth_1: بربك هل أنت أقوى محاور عند بعيركم ؟
ASAD-AL7IJAZ: عيب ان اعطيك بلوك
ahlalhdeeth_1: إفعلها وسيبقى تهربك عارٌ عليك
ASAD-AL7IJAZ: قتل الحشرات ليس أمرا معيبا
ASAD-AL7IJAZ: على فكرة
ASAD-AL7IJAZ: ذكرتني بموضوع الواثق
ahlalhdeeth_1: ياربي ما هذا الرجل الفاشل
ahlalhdeeth_1: ولدي ألديك إجابة أم لا
ASAD-AL7IJAZ: اخبره انه ساتفرغ اليوم للرد
ahlalhdeeth_1: لا تؤخرني
ASAD-AL7IJAZ: ياابني اجبتك لكن حمقك
ahlalhdeeth_1: صفعتهُ قوية أعرف
ASAD-AL7IJAZ: لاحدود له
ASAD-AL7IJAZ: دعوانا السب مطلقا وليس السب بلفظ ابي تراب يااهبل
ASAD-AL7IJAZ: هههههههه
ahlalhdeeth_1: أجبتني بقولك ( دعواكم هل هي دعوى السب المطلق أم دعوى التسمية بأبي تراب ) ألا تفهمُ يا غبي مسائل الإلزام وأنت تتكلمُ بعقل ؟
ASAD-AL7IJAZ: تخلفك الذهني يذكرني بشيخكم الزغبي
ahlalhdeeth_1: يا أهبل أنا لا أقول عن السب بأبي تراب بل أقول إن كان كما تدعون سبهُ فهذا يعني أنهُ لا يحبهُ فكيف يكنيه بأبي تراب
ASAD-AL7IJAZ: المشكلة لاتملكونه
ahlalhdeeth_1: وهي كنية كناه بها النبي يا غبي
ASAD-AL7IJAZ: يابهيمة الوهابية
ahlalhdeeth_1: كما أننا أيها الفيلسوف الفاشل إن كان سبهُ فيستحيل أن يثني عليه بأن يقول أبي تراب
ASAD-AL7IJAZ: ليست دعوانا انه سبه بلفظ أبي تراب
ahlalhdeeth_1: ثم ما ( هنا ) هل هي ما الأمر أم إستفهام ؟
ASAD-AL7IJAZ: لا يامختل
ahlalhdeeth_1: يا غبي انا لا أتكلمُ عن دعوى السب بأبي تراب
ASAD-AL7IJAZ: يجوز أن يأتي لفظ المدح بما يراد به الذم
ahlalhdeeth_1: أنا أتكلمُ عن ثناء معاوية عليه بقول ( أبي تراب ) وهي منقبة كما قلت البارحة أنت في مزبلتكم
ASAD-AL7IJAZ: لكن قصور باعك في لغة العرب فضيع
ASAD-AL7IJAZ: معاوية لم يثني عليه وان ذكره بلفظ كناه به النبي
ahlalhdeeth_1: وكيف عرفت أنهُ مدح معاوية لهُ مرادهُ الذم ؟
ahlalhdeeth_1: وهل ما كناهُ به النبي مسبة مثلاً ؟ لا مديح فيها ؟
ahlalhdeeth_1: يا غبي
ASAD-AL7IJAZ: أمره بالسب يااهبل
ahlalhdeeth_1: ما يا أهبل هل هي ما أمر ؟
ahlalhdeeth_1:
ASAD-AL7IJAZ: لاتؤخرني الان ولي عودة معك
ASAD-AL7IJAZ: فسلخك حيا وبيان جهلك أمر رائع
ASAD-AL7IJAZ: أهبل
ASAD-AL7IJAZ is in Do Not Disturb Mode at 6:39 PM
ahlalhdeeth_1: هههههههههههههههه




ما معنى [ فضيع] أيها الأحبة






التوقيع :
قال السراج البلقينـي في محاسن الاصطلاح ص176:
"لكن الانتهاض لمجرد الاعتراض من جملة الأمراض"
من مواضيعي في المنتدى
»» المرجع صادق الشيرازي يجير ان يرضع الرجل من زوجته عمدا
»» السيستاني والشيرازي : يجيزان قضاء غسل الجمعة يوم السبت
»» من هو سميع الدعاء ورحيم بنا ياشيعي!!؟
»» تسجيل صوتي للخوئي بصحة الكتب الاربعة
»» المرجع الروجاني يصحح رواية الملك فطرس
 
قديم 07-04-12, 06:53 AM   رقم المشاركة : 2
أبو حاتم الرازي
عضو ذهبي








أبو حاتم الرازي غير متصل

أبو حاتم الرازي is on a distinguished road


ASAD-AL7IJAZ: تراك معطي نفسك أكبر من حجمك


ASAD-AL7IJAZ came online at 6:25 PM


ASAD-AL7IJAZ: اكتب سؤالك


ahlalhdeeth_1: لا تغتر بنفسك يا أسد كثيراً


ahlalhdeeth_1: ولستُ أعطي نفسي أكبر من حجمها


ASAD-AL7IJAZ: ودع عنك ( المهايط )


ahlalhdeeth_1: المهايط عادتكم يا أسد وهذا لا خلاف فيه


ahlalhdeeth_1: سؤالي هو سؤال البارحة


ahlalhdeeth_1: فقط لا أكثر ولا أقل


ASAD-AL7IJAZ: وماهو سؤالك ؟


ahlalhdeeth_1: نسيت بهذه السرعة ؟


ahlalhdeeth_1:


ASAD-AL7IJAZ: بسرعة ياابني أمامي خمس دقايق لاتأخرني


ahlalhdeeth_1: أتعرفُ كم عمري يا هذا وتقول لي يا ابني


ahlalhdeeth_1: لله في خلقه شؤون


ASAD-AL7IJAZ: عندك شي أم انك أجوف كما حال أصحابك


ASAD-AL7IJAZ: عقلك بحجم عقل طفلي


ahlalhdeeth_1: السؤال : ( ما منعك أن تسب أبا تراب ) الذي كناهُ أبو تراب هو النبي صحيح يا أسد الحجاز ؟


ASAD-AL7IJAZ: هات سؤالك ولايكثر


ASAD-AL7IJAZ: صحيح


ahlalhdeeth_1: لا تغتر بنفسك كثيراً فأنت عندي نكرة صدقني


ASAD-AL7IJAZ: انت عندي عدم


ASAD-AL7IJAZ: والعدم اقل مرتبة من النكارة


ahlalhdeeth_1: لا تبدأ معنا في مسائل الفلسفة والمنطق


ahlalhdeeth_1: وهل يبقى العدمُ عدماً إلي الأبد ؟


ASAD-AL7IJAZ: لا ابدأ معك فيما تجهل


ASAD-AL7IJAZ: هذا سؤالك ؟


ahlalhdeeth_1: لا تغتر بنفسك يا أسد ما أحسبك إلا فيلسوف لا أكثر ولا أقل لا حظ لك بعلوم النقل فضلاً عن العقل


ASAD-AL7IJAZ: من هبلك !


ahlalhdeeth_1: وسؤالي إن سماهُ النبي أبو تراب وكناهُ بذلك معاوية فكيف يكونُ سبه وهل سبهُ نتيجة بغضٍ لهُ


ASAD-AL7IJAZ: تعتبرني فيلسوف وتجردني من النقل


ahlalhdeeth_1: لسانُ قذر يا رجل


ASAD-AL7IJAZ: يامسكين


ahlalhdeeth_1: أي أنا مسكين والحمد لله على ذلك


ASAD-AL7IJAZ: ماهي دعوانا في حديث مامنعك .. ؟


ahlalhdeeth_1: دعوى السب والأمر بهِ وهي دعوى ركيكة كما تعلم فسؤالي لك هل تكنيته بأبي تراب من ألوان السب أو من باب المحبة والإحترام أن كناهُ بما كناهُ به النبي صلى الله عليه وسلم أيها الفيلسوف ؟


ASAD-AL7IJAZ: ها تعرفها أم أنك تهرج ؟؟؟


ASAD-AL7IJAZ: ياابني اصبر


ahlalhdeeth_1: يا حبيب أمك أنت أنا أكبرك سناً


ASAD-AL7IJAZ: تحكم في تخلفك العقلي ل\قائق


ahlalhdeeth_1: ألا نجدُ فيكم رجلٌ عاقل ؟


ASAD-AL7IJAZ: لدقائق


ASAD-AL7IJAZ: ماهي دعوانا ؟


ahlalhdeeth_1: أجبني فلا وقت لدي لأضيعهُ معك


ASAD-AL7IJAZ: أهي دعوى السب مطلقا أم دعوى السب بلفظ أبي تراب ؟؟


ahlalhdeeth_1: أسد إن كنت تملكُ الإجابة فأجب وإلا فإتركها لغيرك


ahlalhdeeth_1: أما دعواكم فهي دعوى السب وهذا ليس صريحاً في صحيح مسلم


ahlalhdeeth_1: كما أني سألتُ وهل قولهُ أبو تراب من باب إحترام أم من باب ذم


ASAD-AL7IJAZ: يااخي لماذا تنقص رجولتكم ؟


ahlalhdeeth_1: ما بك أيها الفيلسوف ( والفلاسفة كفار ) كما تعلم


ASAD-AL7IJAZ: أليس فيكم شجاع


ASAD-AL7IJAZ: انتم عندي كفار كابن تيمية


ahlalhdeeth_1: أرى رجولتك تنقص الآن وتذهبُ شجاعتك التي تطبلُ بها أدراج الرياح


ASAD-AL7IJAZ: يقول بتعدد القدماء


ASAD-AL7IJAZ: عموما يبدو أنك تبين لك جهلك


ahlalhdeeth_1: أنسيت ما حل بك في هجر بسبب موضوع الواثق


ahlalhdeeth_1: لا تهرب يا أسد من الإجابة


ASAD-AL7IJAZ: روح العب بعيد بابا


ASAD-AL7IJAZ: الى ان تصبح رجل ونحن في انتظارك حين تسترجل


ASAD-AL7IJAZ: لاتؤخرنا


ahlalhdeeth_1: لماذا تهرب يا أسد أعرفُ أن عقدة القدم تقتلك وأن ضربة الواثق كانت قاسية على رأسك فلا تتأخر علينا بالإجابة


ahlalhdeeth_1: أنتَ من أخرني وألهيتني عن شيء مهم هداك الله تعالى


ASAD-AL7IJAZ: هههههههه


ASAD-AL7IJAZ: روح حبيبي


ASAD-AL7IJAZ: روح العب بعيد


ahlalhdeeth_1: أضعتُ وقتي على تافهٍ ليس كما يدعي لنفسه أو يدعيه غيرهُ له


ASAD-AL7IJAZ: لاتؤخرني


ahlalhdeeth_1: بربك هل أنت أقوى محاور عند بعيركم ؟


ASAD-AL7IJAZ: عيب ان اعطيك بلوك


ahlalhdeeth_1: إفعلها وسيبقى تهربك عارٌ عليك


ASAD-AL7IJAZ: قتل الحشرات ليس أمرا معيبا


ASAD-AL7IJAZ: على فكرة


ASAD-AL7IJAZ: ذكرتني بموضوع الواثق


ahlalhdeeth_1: ياربي ما هذا الرجل الفاشل


ahlalhdeeth_1: ولدي ألديك إجابة أم لا


ASAD-AL7IJAZ: اخبره انه ساتفرغ اليوم للرد


ahlalhdeeth_1: لا تؤخرني


ASAD-AL7IJAZ: ياابني اجبتك لكن حمقك


ahlalhdeeth_1: صفعتهُ قوية أعرف


ASAD-AL7IJAZ: لاحدود له


ASAD-AL7IJAZ: دعوانا السب مطلقا وليس السب بلفظ ابي تراب يااهبل


ASAD-AL7IJAZ: هههههههه


ahlalhdeeth_1: أجبتني بقولك ( دعواكم هل هي دعوى السب المطلق أم دعوى التسمية بأبي تراب ) ألا تفهمُ يا غبي مسائل الإلزام وأنت تتكلمُ بعقل ؟


ASAD-AL7IJAZ: تخلفك الذهني يذكرني بشيخكم الزغبي


ahlalhdeeth_1: يا أهبل أنا لا أقول عن السب بأبي تراب بل أقول إن كان كما تدعون سبهُ فهذا يعني أنهُ لا يحبهُ فكيف يكنيه بأبي تراب


ASAD-AL7IJAZ: المشكلة لاتملكونه


ahlalhdeeth_1: وهي كنية كناه بها النبي يا غبي


ASAD-AL7IJAZ: يابهيمة الوهابية


ahlalhdeeth_1: كما أننا أيها الفيلسوف الفاشل إن كان سبهُ فيستحيل أن يثني عليه بأن يقول أبي تراب


ASAD-AL7IJAZ: ليست دعوانا انه سبه بلفظ أبي تراب


ahlalhdeeth_1: ثم ما ( هنا ) هل هي ما الأمر أم إستفهام ؟


ASAD-AL7IJAZ: لا يامختل


ahlalhdeeth_1: يا غبي انا لا أتكلمُ عن دعوى السب بأبي تراب


ASAD-AL7IJAZ: يجوز أن يأتي لفظ المدح بما يراد به الذم


ahlalhdeeth_1: أنا أتكلمُ عن ثناء معاوية عليه بقول ( أبي تراب ) وهي منقبة كما قلت البارحة أنت في مزبلتكم


ASAD-AL7IJAZ: لكن قصور باعك في لغة العرب فضيع


ASAD-AL7IJAZ: معاوية لم يثني عليه وان ذكره بلفظ كناه به النبي


ahlalhdeeth_1: وكيف عرفت أنهُ مدح معاوية لهُ مرادهُ الذم ؟


ahlalhdeeth_1: وهل ما كناهُ به النبي مسبة مثلاً ؟ لا مديح فيها ؟


ahlalhdeeth_1: يا غبي


ASAD-AL7IJAZ: أمره بالسب يااهبل


ahlalhdeeth_1: ما يا أهبل هل هي ما أمر ؟


ahlalhdeeth_1:


ASAD-AL7IJAZ: لاتؤخرني الان ولي عودة معك


ASAD-AL7IJAZ: فسلخك حيا وبيان جهلك أمر رائع


ASAD-AL7IJAZ: أهبل


ASAD-AL7IJAZ is in Do Not Disturb Mode at 6:39 PM


ahlalhdeeth_1: هههههههههههههههه






التوقيع :
قال السراج البلقينـي في محاسن الاصطلاح ص176:
"لكن الانتهاض لمجرد الاعتراض من جملة الأمراض"
من مواضيعي في المنتدى
»» اية الله السيد موسى الزنجاني : يجب تخميس المال الحرام كله
»» خامنئي يكره قطع الخبز بالسكين
»» محمد سعيد الحكيم يقول انّ العصمة ليست من اصول الدين و إنكارها لا يكون خروجاً عنه !!!
»» السيستاني الصلاة في مشاهد الائمة افضل من المسجد الحرام
»» بشهاة المعصوم اكثر علماء الشيعة في عصر الغيبة الكبرى منحرفون
 
قديم 07-04-12, 06:54 AM   رقم المشاركة : 3
نصراوي الرياض
عضو فضي






نصراوي الرياض غير متصل

نصراوي الرياض is on a distinguished road


حتى في البالتوك شبعو مصخره اقسم بالله اصغر واجهل سني يرد على هالخبول







التوقيع :
http://www.m5zn.com/uploads2/2012/3/...02vvgxo6i5.gif

الحاقد على المجوس الرافضه
من مواضيعي في المنتدى
»» فضيحه حسن نصر ابليس صاحب اللسان الاعوج
»» بخصوص الخمس يا شيعه عندي سؤال؟
»» قبور الرافضه قصور افراح لا يفوتكم
»» يا شيعي اتحداك ترد؟ وتبي تحب يزيد ادخل تحدي مني لكم
»» سؤال يهدم الاثنى عشريه ارجو الجواب
 
قديم 07-04-12, 08:04 AM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


أشفقُ عليك أيها الفأر ...

لله درك أخي الواثق جعلت المسكين في آخر ما كتبت مصابٌ بعقدة قوية ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على الدكتور الصائغ في منتديات صدى
»» لا يوجد في المهاجرين منافق على الاطلاق
»» هل عمل بالتقية علي رضي الله عنه يا رافضة ؟
»» حتى البسملة لم تسلم من الرافضة
»» وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الأَسْبَابُ
 
قديم 07-04-12, 09:25 AM   رقم المشاركة : 5
الامم الاخلاق
موقوف






الامم الاخلاق غير متصل

الامم الاخلاق is on a distinguished road


ذبحكم اسد الحجاز
بدل ماتجلس تكتب انت واياه تعالو قابلوه في غرفة علي مع الحق
واذا تبغون انسق مناظره انا حاضر
عشان نشوف من الفار ومن الاسد
اما سؤالكم هذا والذي تحاولون منه الهروب من كون معاوية يأمر بسب الامام عليه السلام وانا اعذركم بهذا فلو ثبت هذا الامر فسيصبح معاوية منافقا لانكم تقولون ان الامام لا يحبه الا مؤمن ولا يبغضه الا منافق
وطبعا من يامر بسبه لا يعني انه يحبه صح ؟
وقد اجاب على هذا الامر شيخكم ابن تيميه عندما قال
وأما حديث سعد لما أمره معاوية بالسب فأبى فقال ما منعك أن تسب علي بن أبي طالب فقال ثلاث قالهن رسول الله فلن أسبه لأن يكون لي واحدة منهن أحب إلي من حمر النعم الحديث فهذا حديث صحيح رواه مسلم في صحيحه
واعتقد انه عيب عليكم لما تكذبون شيخ اسلامكم
على فكره ماهي احب كنية عندك ؟
هل تقبل ان اختار افضل كنية عندك واسبك ؟ وهل اختياري لافضل كنية يجعل سبك حلالا
مالكم كيف تحكمون







 
قديم 07-04-12, 10:11 AM   رقم المشاركة : 6
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


اقتباس:
واذا تبغون انسق مناظره انا حاضر

شكرا لك , نعم اريد ان تنسق مناظره حول موضوع (الخمس) واختر افضل محاوريكم من غرفتكم , وسنخبرك من يحاوره .

طبعا لا اعلم لماذا يرفضون الحوار حول موضوع الخمس ولقد طلبتهم مرارا وتكرارا (يبدو ان هنالك امر من قم بعدم التعرض لقوت المراجع)

هل سينسق لنا الامم الاخلاق مناظره حول الخمس ام سيرده بني جلدته , ننتظر






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» تناقض أصول أهل الباطل: مصرع الثورة الحسينية على أيدي علماء الشيعة !!!
»» العلامه الدكتور فاضل المالكي / ينسف قول الامام دعوني والتمسوا غيري بسخافه !!
»» تفسير القمي شيخ الامامية
»» الامام علي يقّر بالشورى ويرضى بها ولم يحتج بالوصية
»» الفاضل الأمم الأخلاق تفضل لنناقش قول نبينا صلى الله عليه وسلم من كنت مولاه
 
قديم 07-04-12, 12:23 PM   رقم المشاركة : 7
ابو يحى السلفي
عضو فضي






ابو يحى السلفي غير متصل

ابو يحى السلفي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامم الاخلاق مشاهدة المشاركة
   ذبحكم اسد الحجاز
بدل ماتجلس تكتب انت واياه تعالو قابلوه في غرفة علي مع الحق
واذا تبغون انسق مناظره انا حاضر
عشان نشوف من الفار ومن الاسد
اما سؤالكم هذا والذي تحاولون منه الهروب من كون معاوية يأمر بسب الامام عليه السلام وانا اعذركم بهذا فلو ثبت هذا الامر فسيصبح معاوية منافقا لانكم تقولون ان الامام لا يحبه الا مؤمن ولا يبغضه الا منافق
وطبعا من يامر بسبه لا يعني انه يحبه صح ؟
وقد اجاب على هذا الامر شيخكم ابن تيميه عندما قال
وأما حديث سعد لما أمره معاوية بالسب فأبى فقال ما منعك أن تسب علي بن أبي طالب فقال ثلاث قالهن رسول الله فلن أسبه لأن يكون لي واحدة منهن أحب إلي من حمر النعم الحديث فهذا حديث صحيح رواه مسلم في صحيحه
واعتقد انه عيب عليكم لما تكذبون شيخ اسلامكم
على فكره ماهي احب كنية عندك ؟
هل تقبل ان اختار افضل كنية عندك واسبك ؟ وهل اختياري لافضل كنية يجعل سبك حلالا
مالكم كيف تحكمون

يا رافضي معاوية رضي الله عنه قال ((ما منعك ان تسب ابا التراب)) ولم يقل علي بن ابي طالب :d






 
قديم 07-04-12, 01:28 PM   رقم المشاركة : 8
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامم الاخلاق مشاهدة المشاركة
   ذبحكم اسد الحجاز
بدل ماتجلس تكتب انت واياه تعالو قابلوه في غرفة علي مع الحق


المشوار قصير جداً ( لا يحتاج إلا كليك يسار )

وأشهر سيفك أنت وضفدع الحجاز ومن تشاء




سب + تنقص + نيل +طعن = في كتاب بحار الأنوار وبالأسانيد الموثقة وفي
الكافي السريف " بالسين "
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=122073


وهل بعد قلة الأدب والحياء شيء !!
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=147053






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» أبواب يطرقها الإمام بــ سؤال !
»» حتى ( الشمس ) ناصبية .
»» أي بنات الإمام المذكورة في هذه الرواية ؟
»» يا وهابية أنتم وش علمكم بعلوم مدرسة آل زرارة !!
»» ابن أبي ليلى و [ شرط ] الثقفي .
 
قديم 07-04-12, 04:17 PM   رقم المشاركة : 9
محب آل البيت الاشراف
عضو ذهبي






محب آل البيت الاشراف غير متصل

محب آل البيت الاشراف is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامم الاخلاق مشاهدة المشاركة
   ذبحكم اسد الحجاز
بدل ماتجلس تكتب انت واياه تعالو قابلوه في غرفة علي مع الحق
واذا تبغون انسق مناظره انا حاضر
عشان نشوف من الفار ومن الاسد
اما سؤالكم هذا والذي تحاولون منه الهروب من كون معاوية يأمر بسب الامام عليه السلام وانا اعذركم بهذا فلو ثبت هذا الامر فسيصبح معاوية منافقا لانكم تقولون ان الامام لا يحبه الا مؤمن ولا يبغضه الا منافق
وطبعا من يامر بسبه لا يعني انه يحبه صح ؟
وقد اجاب على هذا الامر شيخكم ابن تيميه عندما قال
وأما حديث سعد لما أمره معاوية بالسب فأبى فقال ما منعك أن تسب علي بن أبي طالب فقال ثلاث قالهن رسول الله فلن أسبه لأن يكون لي واحدة منهن أحب إلي من حمر النعم الحديث فهذا حديث صحيح رواه مسلم في صحيحه
واعتقد انه عيب عليكم لما تكذبون شيخ اسلامكم
على فكره ماهي احب كنية عندك ؟
هل تقبل ان اختار افضل كنية عندك واسبك ؟ وهل اختياري لافضل كنية يجعل سبك حلالا
مالكم كيف تحكمون

يا جاهل من قال جملة (وأما حديث سعد لما أمره معاوية بالسب) فهذه الجملة من نقلها بالاصل هو شيخكم المدلس الكذاب ابن المطهر الحلي عليه من الله ما يستحق ومن ثم نقل شيخ الاسلام ابن تيمية نفس كلام شيخكم المدلس نصا بدون بتر ولا تدليس للرد عليه ونقل شيخ الاسلام الحديث ولم يكن في الحديث هذه الكلمة (بالسب) بل كان بالحديث جملة (امر معاوية سعدا) لذلك جملة (بالسب) هي من زيادة شيخكم المدليس ابن المطهر الحلي






 
قديم 10-04-12, 07:48 AM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


يرفع لبيان حقيقة القديم أسد الحجاز ...







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» من الذي يحكم ويقسم أيها الرافضة ؟
»» [ الحاج صفوان ] متى أصبح علم أئمتكم سر مستتر ؟
»» على ذمة العلامة الأمين [ مستدركات الوسائل والتحريفات الكثيرة فيه ]
»» الدين الحنيف تفضل هنا لمناظرة ثنائية لبيان الحق
»» شبهة تحريف علامة العراق " الآلوسي " في نقله عن " إبن الأثير " .. !!
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:36 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "