إلى الشيعية المنافحة عن المتعة كوني صادقة مع نفسك سأضرب المثل بك أنتي أيتها المدافعة عن المتعة لأن النار لا تحرق إلا رجل واطهيا ولأنكم إن أمنتم على أنفسكم لا تفكرون في غيركم
لو نظر لكي رجل نظر بشهوة
ما حكم هذا النظر . .. أعتقد أن الجواب عندكم لا يجوز له ذالك إذا كان النظر بشهوة (من فتاويكم )
تصوري لا يجوز النظر مجرد النظر فإذ طلب المتعة وحدد الوقت والمبلغ
وقلت قبلت ذالك
أصبح يحل له منك كل شي
هل سيغمض عينية أثناء المتعة فإن النظر بشهوة حرام ما الذي حلل النظر والجماع
عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : { اتقوا الله في النساء فإنكم أخذتموهن بأمانة الله ، واستحللتم فروجهن بكلمة الله } قال الله تعالى : { وأخذن منكم ميثاقا غليظا }
هل هذه الكلمات متعتك نفسي قبلت ذالك المدة
هي الميثاق الغليظ الذي ذكره الله في القران
هل المدة ساعة هي السكن الذي أراده الله للمتزوجين
قال الله تعالى
((وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ))
هل متعة ساعة هي السكن والرحمة التي ذكرها الله أين الرحمة فبعد الساعة تتحمل المخدوعة ما حل بها إن غدر بها فربما كان الاتفاق على شي فتعداه أين الرحمة إذا حملت وتحملت أعباء ذالك لوحدها
الزوجة ترث فأين الإرث في المتعة
قال الله تعالى
(( وَلَكُمْ نِصْفُ مَا تَرَكَ أَزْوَاجُكُمْ إِنْ لَمْ يَكُنْ لَهُنَّ وَلَدٌ فَإِنْ كَانَ لَهُنَّ وَلَدٌ فَلَكُمُ الرُّبُعُ مِمَّا تَرَكْنَ مِنْ بَعْدِ وَصِيَّةٍ يُوصِينَ بِهَا أَوْ دَيْنٍ وَلَهُنَّ الرُّبُعُ مِمَّا تَرَكْتُمْ إِنْ لَمْ يَكُنْ لَكُمْ وَلَدٌ فَإِنْ كَانَ لَكُمْ وَلَدٌ فَلَهُنَّ الثُّمُنُ مِمَّا تَرَكْتُمْ مِنْ بَعْدِ وَصِيَّةٍ تُوصُونَ بِهَا أَوْ دَيْنٍ وَإِنْ كَانَ رَجُلٌ يُورَثُ كَلَالَةً أَوِ امْرَأَةٌ وَلَهُ أَخٌ أَوْ أُخْتٌ فَلِكُلِّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا السُّدُسُ فَإِنْ كَانُوا أَكْثَرَ مِنْ ذَلِكَ فَهُمْ شُرَكَاءُ فِي الثُّلُثِ مِنْ بَعْدِ وَصِيَّةٍ يُوصَى بِهَا أَوْ دَيْنٍ غَيْرَ مُضَارٍّ وَصِيَّةً مِنَ اللَّهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَلِيمٌ (12) تِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ يُدْخِلْهُ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (13) وَمَنْ يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَتَعَدَّ حُدُودَهُ يُدْخِلْهُ نَارًا خَالِدًا فِيهَا وَلَهُ عَذَابٌ مُهِينٌ (14) ))