العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-12, 06:45 PM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


أنصار لخامنئي يتبنون يهودية أحمدي نجاد رغم رفضهم السابق لذلك

إسرائيل تفرض المزيد من القيود على التجارة مع طهران

أنصار لخامنئي يتبنون "يهودية" أحمدي نجاد رغم رفضهم السابق لذلك


دبي - نجاح محمد علي
تبنّى العديد من أنصار المرشد الإيراني الأعلى آية الله علي خامنئي النظرية التي روّجها خصوم الرئيس محمود أحمدي نجاد حول أصوله اليهودية بعد أن رفضوها في السابق.

ونقلت مواقع إلكترونية إيرانية أن رجل الدين المحافظ مهدي طائب يروّج هذه الأيام الى أن أحمدي نجاد من أصول يهودية، مؤيداً بذلك ما ذهب اليه مهدي خزعلي، المسؤول الأمني السابق، الذي اعتقل مراراً لأنه أول من طرح أن أحمدي نجاد من أسرة يهودية وغير لقبه من سبورجيان (حائك الشال اليهودي المعروف).

وتشير تقارير من قم الى أن مهدي طائب، شقيق رئيس وحدة استخبارات الحرس الثوري، أوصى تلاميذه في الحوزة الدينية، الذين انتدبوا للتبليغ والإرشاد في القرى والمدن خلال شهر رمضان، بالترويج الى أن أحمدي نجاد منحرف دينياً وهو مؤمن بإسرائيليات وخرافات، بتأثير نسيبه إسفنديار رحيم مشائي وحضهم على إشاعة أن العديد من الشخصيات القريبة من أحمدي نجاد اعتقلت قبل شهرين بسبب ارتباطها بشكل أو بآخر بإسرائيل.

ويكرر طائب على الدوام في مجالسه الخاصة ومع طلابه دعاة شهر رمضان، أنه يجب الحذر مما سماها "فتنة كبری"، مشيراً الى أن "التحقيقات مع بعض المتهمين في تيار الانحراف، أثبتت امتلاكهم أدوات تحمل نجمة داود التي ترمز الى الصهيونية"، وقال لتلاميذه في الحوزة الدينية إن الحرس الثوري هو من يتولى مهمة اعتقال المقربين من الرئيس "المنحرفين" ما يعني أنه ينقل معلومات وليس تكهنات.

قائمة سوداءوفي غضون ذلك عادت قضية العلاقات التجارية بين إيران وإسرائيل مجدداً الى الواجهة بعد أن أعلنت وزارة المالية الإسرائيلية الخميس الماضي فرضها قيوداً على مواطنيها في ما يخص العلاقات التجارية والاقتصادية والمالية مع إيران, واعتبرت وزارة المالية الإسرائيلية إيران عدواً للدولة العبرية.

وجاء في إعلان وزارة المالية الإسرائيلية أن وزير المالية الإسرائيلي يوفال شتاينتز أصدر أمراً حكومياً يعتبر إيران دولة معادية ويعلن المنع التام للمواطنين الإسرائيليين من القيام بأي علاقة اقتصادية أو مالية مع إيران.

وطبقاً لهذا القرار فإنه سيتم إدراج أي شركة أو أفراد حول العالم يقومون بمعاملات اقتصادية أو مالية مع إيران في القائمة السوداء للوزارة وسيمنعون من أي نشاط تجاري في إسرائيل.

وكانت إسرائيل قد طالبت خلال السنوات الماضية الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وباقي دول العالم بالتوقف عن أي تعامل اقتصادي مع إيران, بحيث إنها اقترحت وضع عقوبات نفطية على إيران ومنعها من تصدير النفط والغاز على غرار العقوبات التي فُرضت على العراق في بداية التسعينات من القرن الماضي.

ويأتي هذا القرار الإسرائيلي بعد أن قررت واشنطن إدراج مجموعة (عوفر براذرز) وفرعها (تانكر باسيفيك) في سنغافورا اللتين تعملان في النقل البحري على قائمة سوداء لتعاملهما مع ايران وانتهاك العقوبات الدولية.

وطبقاً لتقرير وزارة المالية الإسرائيلية فإن الوزير يوفال شتاينتز أرسل الخميس الماضي مسودة خاصة أعدها بمشروع يمنع العمل في أي استثمار مع أي شركة تعمل في مجال الأعمال مع إيران، إلى لجنة الخارجية والأمن في الكنيست من أجل العمل على إقرارها.

وتشمل هذه المسودة سلسلة تدابير يعرضها الوزير الإسرائيلي في إطار الإجراءات التي أقرتها الحكومة الإسرائيلية في 17 من أبريل/نيسان الماضي لمواجهة البرنامج النووي الإيراني.

وكانت صحيفة "هآرتس" "الإسرائيلية كشفت عن وجود تعاملات تجارية بين إيران ونحو 200 شركة إسرائيلية.

وذكرت الصحيفة في مايو/أيار الماضي "أن هذه العلاقات التجارية مع إيران تشمل الاستثمار في قطاع الطاقة الإيراني الذي تستخدم إيراداته لتطوير المشروع النووي في إيران".

ونقلت أن "الكنيست الإسرائيلي صادق في عام 2008 على مشروع قانون يحظر على الشركات الإسرائيلية الاستثمار في شركات عملاقة تتعاون مع إيران إلا أن الحكومة لم تحرك ساكناً لوضع مشروع القانون موضع التنفيذ".

وقالت إن مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أوضح أن هذا الموضوع ليس من صلاحياته بل من صلاحيات وزارة المالية. ونقلت الصحيفة عن وزارة الدفاع تأكيدها "أنها لا تعلم شيئاً عن الأنباء التي تحدثت عن بيع ناقلة نفط تابعة لشركة الإخوة عوفر الإسرائيلية لإيران".

ونفت الوزارة نفياً قاطعاً ما تردد عن أنها كانت ضالعة في الصفقة، واصفة هذه الأنباء بأنها "مضللة".

وفي السياق ذاته كانت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أفادت بأن الإسرائيليين الذين يكررون دائماً دعوتهم إلى اعتماد الحل العسكري مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية وصولاً إلى ضرب منشآتها النووية، "يصدرون إلى إيران بشكل خاص وسائل للإنتاج الزراعي منها الأسمدة العضوية وأجهزة التنقيط وهرمونات لإنتاج اللبن والحبوب".

وتحدثت الأنباء حينها عن تورّط رجل الأعمال الإسرائيلي سامي عوفر في إقامة علاقات تجارية غير مشروعة مع إيران. ومجموعة عوفر هي شركة شحن بحري عالمية خضعت للتحقيق بعدما أدرجتها واشنطن في حزيران/يونيو على اللائحة السوداء بسبب إقامة علاقات تجارية مع إيران.

وأدرجت واشنطن المجموعة الإسرائيلية على لائحتها السوداء لأنها باعت في سبتمبر/أيلول 2010 ناقلة بحرية لشركة الملاحة البحرية الإيرانية بقيمة 8,6 مليون دولار في انتهاك للحظر الدولي المفروض على التجارة مع طهران بسبب أنشطتها النووية المثيرة للجدل.

وكانت وسائل الإعلام الإسرائيلية ذكرت في حينه أن 13 ناقلة نفط على الأقل تابعة للمجموعة رست في إيران في السنوات العشر الماضية. لكن عوفر الذي في رومانيا وكان يقيم في موناكو وبنى إمبراطورية صناعية تضم خصوصاً شركة الملاحة "زيم" وشركات بناء وهو مساهم في أحد أبرز المصارف الإسرائيلية، وجد ميتاً في منزله مطلع يونيو الماضي.

وتعتبر إيران "دولة عدوة" وفقاً للقانون الإسرائيلي وتسعى وزارة المالية الإسرائيلية للضغط من أجل العمل بقانون يعود إلى الانتداب البريطاني عام 1939 يحظر التجارة مع العدو.






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» اتفاق روسي غربي إيراني علي تأجيل المؤتمر الدولي حتي يتمكن الاسد من الإجهاز علي "الإس
»» طالب جامعي يلجأ للحمار بدل التاكسي في إيران بسبب العقوبات
»» العراق:غرق قرى بالكامل في"صلاح الدين"بسبب فيضان كبير لنهر دجلة
»» علاوي يهدد بالدعوة لانتخابات مبكرة بالعراق أو سحب الثقة من المالكي
»» لتجار الإيرانيون في الإمارات.. قصص مأساوية تكتبها عقوبات دولية ..
 
قديم 24-03-12, 11:01 AM   رقم المشاركة : 2
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road



صحيفة بريطانية: أصل عائلة الرئيس الإيراني احمدي نجاد يهودي



أفادت مصادر إعلامية أن صورة للرئيس الإيراني أحمدي نجاد وهو يرفع بيديه بطاقة هويته فوق رأسه خلال الانتخابات تؤكد أنّ له جذوراً يهودية.
وقال موقع "العربية نت": (أوضحت لقطة مكبّرة للبطاقة، تشير إلى أنه كان يعرف في السابق باسم "سابوريجيان"، وهذه الكلمة تعني في اليهودية "حائك القماش"، وعائلة "سابوريجيان" تنتمي إلى منطقة أرادان وهو المكان الذي ولد فيه نجاد، والاسم مشتق من كلمة "حائك السابور"، أي الشال اليهودي "تاليت" في بلاد فارس، وبأن الاسم مدرج على قائمة أسماء الإيرانيين اليهود التي تحتفظ بها وزارة الداخلية الإيرانية).

وقالت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية في تقرير لها: ( إنه يمكن ملاحظة قصيرة كتبت على بطاقة هويته نجاد، تفيد بأن عائلته غيرت اسمها إلى أحمدي نجاد عندما اعتنقت الإسلام بعد ولادته).
وذكر "علي نور زادة" من مركز الدراسات العربية الإيرانية: (أن هذا الجانب عن خلفية أحمدي نجاد يفسر الكثير عنه، وان كل عائلة تعتنق ديانة جديدة وتأخذ هوية جديدة تدين عقيدتها السابقة).

وأضاف نور زادة: (أنه من خلال التصريحات المعادية لإسرائيل يحاول نجاد التخلص من أي شكوك حول علاقاته باليهودية لأنه يشعر بالضعف في المجتمع الشيعي المتطرف).
وفي سياق متصل، قال خبير في القضايا الإيرانية اليهودية ويتخذ من لندن مقراً له: (إن عبارة "جيان" التي تنتهي بها الأسماء تعني "أن العائلة كانت تمارس الديانة اليهودية" ).

وأضاف الخبير: (أن نجاد غير اسمه لأسباب دينية أو على الأقل فقد يكون أبواه فعلا ذلك)، ولم ينكر الرئيس الإيراني أنه غير اسمه عندما انتقلت عائلته إلى طهران في العام 1950 ولكنه لم يكشف قط أصله أو شرح أسباب ذلك.
وبحسب صحيفة "ديلي تلغراف": ( فإن أقارب نجاد ذكروا أن أسباباً من بينها ديني واقتصادي أجبرت والده أحمدي الذي كان يعمل حداداً على تغيير اسم عائلته عندما كان الرئيس في الرابعة من العمر).

ومن الجدير بالذكر، إن الرئيس الإيراني احمدي نجاد خدم في الحرس الثوري، وعمل أستاذا جامعياً قبل أن يتولى رئاسة بلدية العاصمة طهران، والتي انتخب بعدها رئيساً للبلاد، في الثاني من أغسطس 2005م، ثم أعيد انتخابه، في حزيران الماضي، وخلال المناظرة التلفزيونية التي سبقت الانتخابات الرئاسية، اعترف نجاد بتغيير اسم عائلته ولكن لم يقدم تفسيراً لذلك.






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» الله اكبر اعظم فلم سوف تراه في حياتك يستاهل من فعله جنان الخلد
»» أصدقاء المهدي.. هذا منتظرهم
»» حال أحمدي نجاد في بيروت وبغداد مع أصدقائه العاثرين
»» اجمل خبر قرئته هالسنه "اسلام قريه كميرونيه بعد لفته انسانيه من الملك"
»» فاذا كان كلام هذه الشرذمه من نجد الصحراء فا الجوهر مهما بلغ فاسد
 
قديم 24-03-12, 05:19 PM   رقم المشاركة : 3
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


لا يهم اذا كان اصل نجاد يهودي او بنجالي او غير ذلك
الاهم ان هناك خلاف كبير وعلاقة قوية بين ايران واسرائيل
دائما كنا نسمع عن الشيطان الاكبر فاصبحت الملائكة ( ايران ) على حسب زعم البعض
تتعامل مع الشياطين وبينهما علاقة تجارية وهذا الزواج السري يدل ان احدهم يلبس ثوب ليس ثوبه
اما اسرائيل ليست من الشياطين والجن او ايران تلبس قناع الملائكة وما تحت القناع وجه اخر

فلا يمكن ان يكون هناك مصاهرة بين الملائكة والشياطين الا اذا كان الزواج غير شرعي
ولا يمكن ان نصف اسرائيل او نضع اليهود في قائمة الملائكة وبهذا كلاهما من جنس الشيطان
....






 
قديم 24-03-12, 10:14 PM   رقم المشاركة : 4
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشامخ بوطني وديني مشاهدة المشاركة
  
ان عرف السبب بطل العجب



الحين عرف سبب تشابه سياسة اسرائيل و ايران و تبادل التجاره و المصالحه بينهم لانه رئيس ايران طلعت جذوره يهوديه ( و لو انه الحين هو يدعي انه مسلم )


حياك الله اخي ورفع قدرك المحافظ مهدي طائب يروّج هذه الأيام ويسوق هذه النظريه وفي السابق كانت محرمه وسجن من كان يتحدث بها على العلن وإلى حد وين وصل التعامل التجاري السري الايراني الاسرئيل وقبل هذا كان هناك تهديد ووعيد با الويل والثبور وعظائم الامور للعدو الصهيوني من قبل نجاد نفسه الا ترى معي إن هناك تسويق علامي مسرحي وانكشف السيناريو بتاعه ونكشف كل الحقائق والاكاذيب التي كانت تروج سابقا ؟!






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» تحكي قصة شاب سوري رفض السجود لبشار
»» مقارنة بين "جيش" حماس الصاروخي وعاشر جيش بالعالم
»» رد اللواء حسام سويلم على الخامئني الشيعي
»» صواريخ ايران ورسالة سلام إلى دول الجوار الخليجي
»» حملة للقبض على قائد "جيش الرب" بسلاح الفيديو
 
قديم 25-03-12, 03:37 AM   رقم المشاركة : 5
قدوتي عائشة
عضو ماسي







قدوتي عائشة غير متصل

قدوتي عائشة is on a distinguished road


من ينظر الى سياسة ايران يدرك ان اليهود
مسيطرين على كامل سياسة الدولة
ولاننخدع بما يقال في وسائل الاعلام هذه
خدعة بينهم حتى يتمكنوا من صنع القنبلة النووية الايرانية الاسرائلية
لقد تأكد لنا ان الوبي اليهودي مسيطر على العالم







التوقيع :
<a href=http://www.gulfup.com/show/X2ckmiaxje45c8 target=_blank><a href=http://im30.gulfup.com/2012-08-12/1344733136631.jpg target=_blank>http://im30.gulfup.com/2012-08-12/1344733136631.jpg</a></a>


-

الجيش الحر جيش الشجآعه والكرآمه الذي غسل العآر عن العرب والمسلمين
بعد سنين من الذل والهوآن لله درك من جيش وجعل النصر حليفك
من مواضيعي في المنتدى
»» شيخ الطريقة العزمية يدافع عن جرائم الأسد
»» تشبه الرافضة بالحيوانات
»» "جيش صلاح الدين" بدأ عملياته العسكرية
»» الرجاء الدخول : نسيت كلمة مرور الإيميل كيف استعيدها
»» رسالة الى سنة العراق
 
قديم 25-03-12, 05:10 AM   رقم المشاركة : 6
حربية سنية
مشترك جديد







حربية سنية غير متصل

حربية سنية is on a distinguished road


لا حول ولا قوة الا بالله !

عجباً لا مرهم !







التوقيع :
*اللهـم صلّ على محمد وعلى آله وصحبه أجمعـــين *
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 25-03-12, 09:05 AM   رقم المشاركة : 7
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيوف العـز مشاهدة المشاركة
   [/color]

اخي الكريم بعيد المسافات حياك الله ورفع قدرك
الا ترى معي إن هناك خلافات بين القوم بدة تطفوا على السطح بعد تصريح رجل الدين المحافظ مهدي طائب يروّج هذه الأيام الى أن أحمدي نجاد من أصول يهودية، مؤيداً بذلك ما ذهب اليه مهدي خزعلي، المسؤول الأمني السابق، الذي اعتقل مراراً لأنه أول من طرح أن أحمدي نجاد من أسرة يهودية وغير لقبه من سبورجيان (حائك الشال اليهودي المعروف).


ثم ماذا تعني التجاره بين ايران وإسرئيل حتى وصل التعاون بينهم اكثر من 200 شركة الا ترى معي إن اليهود الصهاينه يستغلون اصول نجاد السابقه ويكون حلقة الوصل والشعرة التي يتواصل القوم بها هنا وهناك ؟!



اخوي ترى هناك خلافات بين المؤسسة الدينية وسياسة نجاد بتستره على التعاون الاسرائيلي.
واليك قصة نمرودي مع نظام الملالي.
العقيد يعقوب نمرودي شارك في حرب 1967 تحت قيادة شارون ثم اصبح بعد الحرب مكلفاً بمهمات سرية ومعنى ذلك كما هو متعارف عليه في اسرائيل انه اصبح مرتبطاً بالموساد أي المخابرات الاسرائيلية
في سنة 1975 عين ملحقا عسكريا في المكتب الاسرائيلي بطهران واستمر في منصبه ذاك يشرف على تنظيم العلاقات مابين ايران واسرائيل حتى سقوط شاهنشاه خلال تلك الفترة كان يشرف على مبيعات الاسلحة الاسرائيلية لايران
وبعد سقوط الشاه وقيام الثورة الخومينية انتقل نشاطه مابين اسرائيل وبريطانيا وفتح مكتب للتنسيق مع نظام الملالي في ايران.
وكان نمرودي قد سبق له ان عمل شركة تحت اسم شركة التجهيزات الدولية لازالة الملح واقام مايزيد على 50 محطة لازالة الملح في ايران كما اشرفت شركته على جانب كبير من تجهيزات جزيرة خرج وقد استخدم هذه الشركة بعد الثورة لتغطية نشاطه السري مع نظام الملالي.
مركز شركة نمرودي الرئيسي هو تل ابيب
ويعتبر الدور الذي لعبه نمرودي اكثر اهمية من دور آل فريدل بحكم مركزة في الجيش الاسرائيلي وعلاقاته الوثيقة بمصادر القرار والسلطة داخل اسرائيل.
و يتضح ان نمرودي قد وقع مع العقيد كوشاك دهغان نائب وزير الدفاع الايراني لشئون التجهيزات على صفقة اسلحة بالغة الاهمية في حجمها ونوعها .
تظمنت :
50 صاروخ ارض ارض من نوع لانس ام جي ام =52 وهو صاروخ متطور جدا مداه من 5 الى 110 كيلومتر ويستطيع ان يحمل قنابل عنقودية وزنها حوالي طن ونصف تستطيع شظاياها ان تخرق دبابة في مدار كيلومتر كامل وهو صاروخ خطير ضد المدرعات وتجمعات المشاة .
40 وحدة مدفعية من عيار 155 ميليمتر ومن نوع تامبيلا
3000قنبله من عيار 155ميليمتر ومن نوع كوبيرهيد وهي قنابل متطورة جدا ومزودة بنضام توجيه بواسطة اشعة الليزر مداه 25 كيلومتر ودقة اصابته تناهز تصل الى95 %
5000 قنبلة من عيار 155 ميليمتر ومن نوع هيراب وهي قنابل متفجرة جدا .
70 صاروخ ارض جو من نوع هوك ام أي ام =23 يعتبرحاليا افضل وادق صاروخ مضاد للطائرات في العالم ويصل مداه الى 35 كلم .
تبلغ قيمة هذه الصفقة 135 مليون دولار اميريكي أي انها تشكل لوحدها نسبة 7 بالمئة من مجمل الصادرات العسكرية الاسرائيلية في عام 1980 اذا بلغت قيمة هذه الصادرات حسب احصاءات وزارة الدفاع الاسرائيلية 2 مليار دولار امريكي
واذا اجرينا مطابقة بين تاريخ استلام ايران لاسلحة هذه الصفقة والتطورات العسكرية التي شهدتها الجبهة الايرانية العراقية نلاحظ مايلي :
ماان وصلت هذه الاسلحة حتى قامت ايران ابتداء من 22 / 3 / 1982 م – بشن هجوم واسع فتح تمكنت على اثره في 30 / 4 / 1982 – من استرجاع مدينة خورمشهر مما فاجأ جميع المراقبين العسكريين يومها ولا شك في ان الاسلحة التي وصلت من اسرائيل قد لعبت الدور الاساسي في قلب ميزان القوى لصالح ايران في تلك المرحلة فلقد تمكن الجيش الايراني بواسطة صواريخ هوك من تدمير 33 طائرة عراقية من نوع سوبر ايتاندار حسب المصادر الغربية خلال الهجوم الذي اسمته ايران بالفتح.
فكلمة ( فتح ) جزء من تراث اسلامي عريق وعزيز وايضا هي التسمية التي اختارتها لنفسها كبرى المنظمات الفلسطينية ارتباطا بهذا التاريخ العريق فاذا بالثورة الاسلامية الايرانية تختار هذه التسمية لتوقيت الهجوم على بلد عربي واسلامي وباسلحة صهيونية .
كل ذلك كان بمباركة الإمام الخميني ...






 
قديم 25-03-12, 10:58 AM   رقم المشاركة : 8
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


المؤسس ابن سبا يهودي الاصل
الا تستغربون ان اصول مراجعهم ايضا مجهولة
الخميني مجهول الاصل ولن تجدوا اي توثيق لنسبة فقط نرجس ان كانت امه او ام غيره التي لا استبعد يهوديتها
السكستاني ابن قرعة غير معروف الاب
خامئني ايضا غير معروف النسب
والقائمة تطول

لكن ما استغرب له حقا علاقتة احمد نجادي بعبدة الشيطان


اتحفونا ايها الرافضة بالرد

فهذا شعار عبدة الشيطان



واعوذ بالله من الشياطين واعوانهم





الصورة التي على اليسار تمثل اله السحرة و اسمه بن pan او ثيرنونس cernnunus .
و الصورة على اليمين هي تحية بين السحرة و عبدة ابليس و كذالك يستعملونها اذا اشيرت لشخص لضره.



انتبهوا!!!




هذا مؤسس كنيسة الشيطان الهالك انتن لافيي Anton Lavey ، لاحظو يده اليسرى



عبدة الشيطان في احد طقوسهم الذي يألهون فيه الشيطان








بوش ابن ابليس



من اخطر الكافرين على المسلمين في المستقبل ، ولي العهد انجلاتيرا وليام






اكبر اعداء الإسلام قاتلهم الله





الصهيوني بيل كلنتن






التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» من يمثل لك هذا ؟ مسابقة للاذكياء
»» لنناقش رزيلة المتعة
»» تطبيقات للتواصل الاجتماعي مميزة وغيرهم كثير
»» اختراق جهاز الخطابة ام راكان و اظهار الحقيقة
»» حصريا: مباشر من ايران (عودة الخميني) انجس سره بعد وفاته
 
قديم 25-03-12, 11:11 AM   رقم المشاركة : 9
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road




الأحمق المتاع



مسؤول الأمن الوطني توم ردج




برلوسكن لعنه الله




مك دونلد
Mc Donalds



the beatles
بيطلس





كيد روك و كلنتن

و الآن لاحظو الشبه بين هذه الصورتين!!!


وجهيت سي دي cd لمغي يعبد الشيطان ، لاحظوا الوحش كيف وضع يده على صدره


و الآن لاحظو هذا الخنزير كيف سلم بالإشارة الشيطانية لأخيه بوتن .

الهم صل على محمد وال محمد والعن عبدة الشياطين







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» لتثقيف الرافضة بمهديهم وتقريب الصورة حتي يعرفوه عند خروجه
»» ثمن خيانه الرافضة / فيديو تدمع له القلوب قبل العيون
»» هل لال البيت فقة والنبدا بفاطمة الزهراء
»» أسرار الإطاحة بطنطاوي وعنان
»» ياصمووود ودانيال والاشتر وكل الشيعة الرافضة هل مات الفاروق شهيدا ام مرتدا؟؟؟؟
 
قديم 25-03-12, 05:06 PM   رقم المشاركة : 10
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدوتي عائشة مشاهدة المشاركة
   من ينظر الى سياسة ايران يدرك ان اليهود
مسيطرين على كامل سياسة الدولة
ولاننخدع بما يقال في وسائل الاعلام هذه
خدعة بينهم حتى يتمكنوا من صنع القنبلة النووية الايرانية الاسرائلية
لقد تأكد لنا ان الوبي اليهودي مسيطر على العالم



بارك الله فيك اختي ورفع قدرك اتمنى الروافض يشوفون معابد اليهود في ايران والكنائس لكي يعرفون حقيقت المسرحية الايرانية كل جمعة في طهران والمسرحية بطولة علي خامنئي فهو بندد بمواقف امريكا واسرائيل امام عوام الشيعة ومشغولون ولايرون الحق الظاهر للاعيان ايران بها معابد يهودية واكبر نسبه يهود بعد اسرئيل وهذا حقائق عن دوله النفاق والدجل ....







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» خلاف بين نجاد وخامئني وسط تهديدات البرلمان باستجواب الرئيس
»» الزلازل عراقية والتوابع سورية
»» حملة لمقاطعة البضائع الروسية والصينية على الفيس بوك
»» تربية السادة لا العبيد
»» اغتيالات تطال مسؤولين كبار في وزارة الخارجية والدفاع والداخلية والكهرباء والاسكان وا
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:56 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "