العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-03-12, 07:06 PM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


صولاغ يدعو أهل الأنبار لمواجهة (التدخل العربي .. ويتابع العرعور (عندما نحرر سوريا سوف

المجرم صولاغ يدعو أهل الأنبار لمواجهة (التدخل العربي) .. ويتابع قناة وصال .. ويرتعد من تصريحات الشيخ العرعور (عندما نحرر سوريا سوف نتوجه الى الكوفة)..

المجرم صولاغ يدعو أهل الأنبار لمواجهة (التدخل العربي) .. ويتابع قناة وصال .. ويرتعد من تصريحات الشيخ العرعور (عندما نحرر سوريا سوف نتوجه الى الكوفة)..! - فلم
2012-03-14 :: صديق الرابطة العراقية ::


المجرم الفارسي (بيان جبر صولاغ) الذي عرفه العراقيون بـ(صولاغ دريل) لما عرف عنه في إدخال أسلوب تعذيب المعتقلين باستخدام المثقب الكهربائي (الدريل).. والذي قتل وعذب عندما كان وزيرا للداخلية الآلاف من سنة العراق وأشرافهم في سجونه السرية..

ها هو اليوم في أوضح صوره الطائفية الكريهة وهو يعبر عن كراهيته وحقده ومكره على الثورة السورية لأن الثوار هم من السنة الثائرون ضد الحكم العلوي/الفارسي، ولأن نجاحهم سيعني تحجيم وانحسار الخطر الشيعي/الفارسي في العراق.. لذلك هو يدعو وبكل وقاحة لأن يواجه أهل الأنبار (خطر) الثورة السورية وما أسماه (التدخل العربي)..!

والجديد الذي كشفت عنه هذه المقابلة أن صولاغ يتابع بعناية قناة وصال ومحاضرات وحوارات الشيخ العرعور.. ويبدو أن أكثر ما يخيفه هو توعد (العرعور) بأن الثورة السورية عندما تنظف سوريا من أتباع الفرس وأولياءهم فإنها سوف تتوجه الى العراق - من خلال سنة العراق - لتطهيره من صولاغ وأمثاله..!

لا نملك مع هذا التصريح إلا أن نبارك لقناة وصال لأنها تخيف وترعب أرباب المشروع الفارسي في عراقنا الجريح.. والى المزيد

جريمة باقر جبر صولاغ يوم 2006. 6. 5 في ساحة حافظ القاضي بغداد
*جريمة منح الحصانة للمجرمين الأيرانيين من عناصر اطلاعات وجيش القدس والحرس الثوري الأيراني
*حكومة المضبعة الخضراء ومن خلال باقر جبر صولاغ تمنح الحصانة للأيرانيين من أية مساءلة قانونية عن جرائمهم في العراق
*جرائمالنظام الأيراني في العراق موثقة رسميا وبعهدة المجرم باقر جبر صولاغ
شبكة البصرة

جريمة باقر جبر صولاغ يوم 2006. 6. 5 في ساحة حافظ القاضي بغداد
كشفا لجرائم فرق الموت التابعة لحكومة المضبعة الخضراء.. نقدم للرأي العام الدولي والأقليمي والمحلي ولأهلنا في العراق، خاصة ذوي الضحايا الذين إختطفوا يوم 2006. 6. 5 من مكاتب السفر الخاصة بشركات العكيلي والأندلس والبيرق والمضايف ودمشق في ساحة حافظ القاضي. بغداد. هاتين الوثيقتين الرسميتين اللتين تعدان من أهم المستندات الرسمية لإدانة فرق الموت ورئيسها مجرم الحرب باقر جبر صولاغ الذي أمر بخطف وقتل الضحايا.

الوثيقة الأولى : برقية سرية فورية برقم8860 ومؤرخة في 2006. 6. 4 صادرة بتوقيع المجرم اللواء الحقوقي علي غالب خضر/مكتب الوكيل لشؤون الشرطة/العملياتتصف شركات النقل المذكورة (بالتعامل مع الإرهابين بصورة مستمرة)وهذا يعني بأيجاز قتل كل من يتواجد فيها.


الوثيقة الثانية : تقرير يومي صادرمن (عمليات وزارة الداخلية)ليوم 2006. 6. 5 وتحت رقم 39 يشير الى ان فرقة الموت التابعة للمجرم صولاغ ألقت القبض على (50)مواطنا عراقيا تمّت عملية قتل معظمهم لاحقا.


ملاحظة أن ما يجري قد حصل تحت علم قوات الإحتلال الأمريكي البريطاني الأيراني الكردي، ولكن كل هذه الأطراف أنكرت علمها بهوية الخاطفين القتلة في حينها تواطأ منها ضد الشعب العراقي الرافض لوجودها،، ونرى أن عوائل الضحايا يمكن أن يقدموا هذه المستندات الرسمية الى محاكم مجرمي الحرب والمنظمات الإنسانية الدولية عاجلا لينالوا الجزاء الذي يستحقون.



جريمة منح الحصانة للمجرمين الأيرانيين من عناصر اطلاعات وجيش القدس والحرس الثوري الأيراني
من خلال متابعتنا لعهر حكومة المضبعة الخضراء لصالح أيران في مسألة منح الحصانة ضد أية مساءلة قانونية توجه لأعضاء ما يدعى بجيش القدس وإطلاعات والحرس الثوري التابعين لمرجعية الولي السفيه ممن يرتكبون كل أنواع الجريمة ضد أهلنا في العراق.. نقدم للرأي العام الدولي والأقليمي ولأهلنا في العراق هذه الوثيقة :


برقية سرية فورية
وقت الإنشاء وتأريخه ويومه 2006. 4. 18
من : وزارة الداخلية. مكتب الوكيل لشؤون الشرطة
الى : مديرية شرطة المحافظات ــ البصرة. النجف. كربلاء المقدسة. ذي قار. ديالى.
رقم المنشئ : 1333
بناء على المكالمة الهاتفية مع السيد وزير الداخلية المحترم (.)تنسب اعلامنا أولا بأول حول أي شخص يحمل الجنسية الأيرانية يتم القاء القبض عليه (.)والتحفظ عليهم وعدم إدراج أسمائهم ضمن القوائم المرسلة الى الوزارة الا ّ بطلب شخصي من السيد الوزير (.)إنتهت (.)أنبؤنا (.)
إنتهت البرقية.

تحليل البرقية :
أولا : من الواضح جدا أن المجرم باقر جبر صولاغ يطلب التكتم على جرائم كل الأيرانيين في العراق تمهيدا لإطلاق سراحهم أيا كانت جرائمهم كما أمره الولي السفيه.
ثانيا : يفهم من مضمون البرقية وجهة إحالتها أن أيران قد ركزت جهد إحتلالها نحو محافظات لبصرة والنجف وكربلاء وذي قار وديالى ضمن نفوذ السيد السياستاني لاأطال الله عمره وبقية المعمّمين من ذيول الولي السفيه في أيران.
ثالثا : يتضح أن ما يدعى (بالشرطة العراقية)في المحافظات العراقية المذكورة هي واحد من البراقع التنفيذية للتغطية على نشاطات أجهزة المخابرات الأيرانية ومجرميها.
ونضع الأمر تحت تصرف شرفاء العراق.



حكومة المضبعة الخضراء ومن خلال باقر جبر صولاغ تمنح الحصانة للأيرانيين من أية مساءلة قانونية عن جرائمهم في العراق
تأكيدا لكل ماذكر عن علاقة حكومة المضبعة الخضراء بجارة الشر ّ أيران نعرض لكم هذه الوثيقة الرسمية الموقعة من قبل (العميد مدير المعلومات والتحقيقات الوطنية) في قيادة قوات شرطة محافظة ميسان والمرقمة 1454 في 2006. 5. 2 والتي تؤكّد أن باقر جبر صولاغ ــ وزير الداخلية آنذاك ــ قد أوعز بإطلاق سراح كل المجرمين الموقوفين من حملة الجنسية الأيرانية بغض النظر عن جرائمهم.
هذه الوثيقة تؤكد لأهلنا في العراق وللرأي العام العربي والدولي أن حكومة الإحتلال الحالية، فضلا عن كونها مجموعة عملاء من مزدوجي الجنسية، قد تخلت ورسميا عن كل القيم الوطنية والقانونية والأخلاقية، كما تؤكد أن قوات الإحتلال الأمريكي والبريطاني التي تعيش في خيمة واحدة مع ضباع حكومة الجعفري والمالكي إمّا غبيّة حقا أو أنها تتجاهل عمدا مايحصل من إجرام أيراني، فضلا عن إجرامها، ضدّ أهلنا.
للتفضل بالعلم والتوثيق مع التقدير
21/4/2009


جرائمالنظام الأيراني في العراق موثقة رسميا وبعهدة المجرم باقر جبر صولاغ
نعرض على الرأي العام الدولي والأقليمي والمحلي، وبالذات أهلنا في العراق، هذه الوثيقة التي تثبت مايلي :
أولا : أن أكاذيب النظام الأيراني، من وليهم الفقيه نزولا، عن عدم التدخل في الشأن العراقي كانت مكشوفة لأهلنا في العراق وتؤكدها هذه الوثيقة الرسمية.
ثانيا : أن كل ماقيل عن وجود محققين أيرانيين في السجون (العراقية)، بعد الإحتلال، هو صحيح.
ثالثا : تؤكد هذه الوثيقة مسؤولية الحكومة الأيرانية ومسؤولية ذراعها الفاعل في العراق مجرم الحرب باقر جبر صولاغ عن كل الجرائم المرتكبة ضد العراقيين، عسكريين ومدنيين، في ما سمّته هذه البرقية (مراكز الإعتقال التابعة للمركز العراقي الأيراني للتنسيق المشترك) خاصة أثناء ادائه لجريمة وزير الداخلية في حكومة الإحتلال.
رابعا : تؤكد هذه الوثيقة أن الحكومات التي نصبها الإحتلال كانت تشرف مباشرة على مراكز القتل المنظم لأهلنا في العراق، ومن ثم فهي شريكة أساسية في الجريمة.
خامسا : ولأن قوات الإحتلال الأمريكي والبريطاني قد وضعت لنفسها مستشارين في كل الوزارات (العراقية) فهي لابدّ تعلم بوجود هذه المراكز الأيرانية المختصة بقتل العراقيين ومن ثم فهي شريك مباشر في هذه الجرائم لأنها لم تمنعها ولم تعلن عنها.
منظمة كتّاب عراقيون من أجل الحرية، وبموجب واقع الحال وهذه الوثيقة، تحمل أيران وأميركا وبريطانيا وأعضاء الحكومات التي توالت على حكم العراق بعد الإحتلال مسؤولية كل الجرائم المرتكبة ضد أهلنا في العراق في ما سمّي بمراكز الإعتقال التابعة للمركز (العراقي) الأيراني للتنسيق المشترك.
20/4/2009
منظمة كتاب عراقيون من أجل الحرية ومقاومة الإحتلال


شبكة البصرة
الاربعاء 26 ربيع الثاني 1430 / 22 نيسان






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل: المظاهرات تدب في أرجاء السعودية صور + فيديو نرجوا عدم الحذف فهذه الحقيقة
»» حجاج آسيويون يتضرعون للقبور بـ"المعلاة" ويستدبرون القبلة
»» إطلاق موقع "عراق ليكس" لفضح الجرائم الأمريكية الإيرانية
»» قاتل الداعية السعودي عبدالعزيز التويجري
»» هاكر سعودي يخترق بريد الرئيس السوري بشار الأسد
 
قديم 19-03-12, 01:58 AM   رقم المشاركة : 2
مُحبة الشيخين
عضو فضي






مُحبة الشيخين غير متصل

مُحبة الشيخين is on a distinguished road


بيان جبر , بيان جبر الزبيدي , بيان باقر صولاغ , باقر صولاغ الزبيدي ... باقر جبر صولاغ خسروي ... بيان صولاغ جبر ... ألخ تعددت الإسماء والألقاب كما نرى ولكن كلها تشير دون شك إلى أسم لشخص واحد , سفاح ومجرم , فارسي الدم والولاء , خميني العقيدة

عندما دخل للعراق قال ابن اخت صولاغ كان يسكن شارع فلسطين قال ان هذا خالي طائفي لحد العظم يجب علي ان اغادر العراق لانه يجلب لنا الخراب شهد شاهد من أهله

........................

لا هانت يمينك سيوف العز








 
قديم 19-03-12, 06:23 AM   رقم المشاركة : 3
الصقر الجريح
عضو فضي






الصقر الجريح غير متصل

الصقر الجريح is on a distinguished road


الا لعنه الله على المشركين

وللأسف إن الكثير من سنه العراق يتواطئون مع الروافض







 
قديم 06-04-12, 06:27 PM   رقم المشاركة : 4
{الـــ غيــد ـــسـنيــة}
عضو







{الـــ غيــد ـــسـنيــة} غير متصل

{الـــ غيــد ـــسـنيــة} is on a distinguished road


لاسبيل لكم ياعراقيين خاصه السسنه وهو محاربه الصفوووين وطردهم قبل ان لاتقوم لكم قايمة







التوقيع :
ذكر القرطبي في تفسير"وشاورهم في الأمر"(آل عمران:159): قال: "والشورى من قواعد الشريعة وعزائم الأحكام؛ من لا يستشير أهل العلم والدين فعزله واجب. هذا ما لا خلاف فيه". فإذا كان عزله واجبا، رغم مخاطر الفتنة، فإن عدم توليته أوجب.
وهذا الرأي، وإن كان يبدو لبعض العلماء القدامى ضعيفاً، ولبعض العلماء المحافظين الحداثى مرجوحاً، فإنه عند التأمل ليس راجحا فحسب، بل هو الحق الصريح
من مواضيعي في المنتدى
»» نقل جثة ماهر الاسد الى دمشق !! الله اكبر
»» نقل جثة ماهر الاسد الى دمشق !! الله اكبر
»» هااااااام وعااااااجل لا أعضاء المنتدى تعالووو هناااا
»» المعلومة تتعلّق بوفاة الأمير نايف فقد أستوقفتني المشاعر
»» زيادة راتب عضو هيئة تدريس بجامعة أم القرى !!!
 
قديم 06-04-12, 06:53 PM   رقم المشاركة : 5
الصقر الجريح
عضو فضي






الصقر الجريح غير متصل

الصقر الجريح is on a distinguished road


الا لعنة الله على القوم الظالمين

ان شاء الله سيأتي لهم يوم يتمنون الموت ولا يجدونه






 
قديم 07-04-12, 05:02 AM   رقم المشاركة : 6
قدوتي عائشة
عضو ماسي







قدوتي عائشة غير متصل

قدوتي عائشة is on a distinguished road


سولاغ هذا ورث الاجرام من جده اسماعيل الصفوي
يارب مكن المجاهدين من راسه







التوقيع :
<a href=http://www.gulfup.com/show/X2ckmiaxje45c8 target=_blank><a href=http://im30.gulfup.com/2012-08-12/1344733136631.jpg target=_blank>http://im30.gulfup.com/2012-08-12/1344733136631.jpg</a></a>


-

الجيش الحر جيش الشجآعه والكرآمه الذي غسل العآر عن العرب والمسلمين
بعد سنين من الذل والهوآن لله درك من جيش وجعل النصر حليفك
من مواضيعي في المنتدى
»» رسالة الى سنة العراق
»» شيخ الطريقة العزمية يدافع عن جرائم الأسد
»» اغتيال مهندس نووي سوري على يد "مجهولين" بحمص
»» الشيخ البلوشي: إيران هزمتها الثورات.. وشبحها يلاحقها.. وتتحفز لليمن
»» ياأهل السنة في العراق هل من مجيب
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:58 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "