العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة سوريا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-12, 03:06 PM   رقم المشاركة : 1
مستر ابراهيم حجاج
عضو نشيط






مستر ابراهيم حجاج غير متصل

مستر ابراهيم حجاج is on a distinguished road


Exclamation يا فاطمة الشام .. إنما النصر قاب قوسين أو أدنى

يا فاطمة الشام .. إنما النصر قاب قوسين أو أدنى

خاطرة كتبها/ مجدي داود

بسمِ اللهِ الرَّحمنِ الرَّحيم

بينما كنت أستعد لكتابة مقال جديد، وجدت أمامي على الفيس بوك، صورة لتغريدة للشيخ محمد راتب النابلسي يقول فيها "امرأة حرة يأسرها الجيش السوري، ويطلبون من زوجها مليون ليردو ها، فلما كلمها قالت له: لا تدفع لهم، إلى الآن انتهك عرضي 20 مرة منهم، لا أريد الحياة!!!!"، هذا هو بالضبط نص التغريدة، التي فور أن قرأتها تذكرت فاطمة العراق، فاطمة سجن أبي غريب، تذكرت تلك الحرة العفيفة الطاهرة التي أرسلت قبل أكثر من سبع سنوات رسالة إلى أحرار العراق تذكر فيها مأساتها ومأساة أخواتها وتعرضهن للاغتصاب اليومي على أيدي إخوان القردة والخنازير جنود المارينز.

تذكرت تلك الرسالة التي قالت فيها "والله لم تمضِ ليلة علينا ونحن في السجن إلا وانقض علينا أحد القردة والخنازير بشهوة جامحة مزقت أجسادنا، ونحن الذين لم تفض بكارتنا خشية من الله، فاتقوا الله، اقتلونا معهم ... دمرونا معهم، ولا تدعونا هكذا ليحلو لهم التمتع بنا واغتصابنا كرامة لعرش الله العظيم .. اتقوا الله فينا، اتركوا دباباتهم وطائراتهم في الخارج، وتوجهوا إلينا هنا في سجن أبي غريب"، واختتمتها قائلة "إخوتي أقول لكم مرة أخرى: اتقوا الله، اقتلونا معهم لعلنا نرتاح، وامعتصماه .. وامعتصماه .. وامعتصماه".

وكأن التاريخ يعيد نفسه، ولكن الظالمون لا يفقهون، في بغداد المعتصم تنتهك الأعراض وليس هناك معتصم على كرسي الحكم ينتفض فزعا، لكن أحفاد المعتصم أذاقوا العدو الويلات وفر ذليلا مهانا مدعيا أنه انتصر ولولا خسائره لما ترك العراق على هذه الحالة، لم تجد فاطمة العراق لها نصيرا إلى الله عز وجل خير نصير، وهؤلاء الأبطال أحرار العراق ممن قدموا أنفسهم فداء للدين وفداء لها ولأخواتها، فقد انتصرت فاطمة، وهزم كل خسيس فهذا أحدهم متهم هارب والآخر لا قيمة له، وغدا سيأتي الدور على الجميع.

عندما صرخت فاطمة العراق لم يهتز لها أشباه الرجال والمخنثين، ممن صاروا اليوم بين قتيل وسجين وهارب ومحروق، وإن دور الباقين لقادم، فقد مد الله في عمرهم لكي يروا ما يحدث اليوم لفاطمة الشام –هذا ليس اسمها ولكنه اسم رمزي-، وها هي تصرخ لعل أحدا منهم يجيبها، ولن يفعلوا، لم يتعلموا الدرس ولن يتعلموه حتى يحق عليهم العذاب، ويذوقوا الويلات في الدنيا قبل الآخرة إن شاء الله.

أما فاطمة وأخوات فاطمة فإن الله قد سمع صراخهن، وإن شام نور الدين، وشام صلاح الدين وشام العز بن عبد السلام وابن تيمية ليأبى أن يغيثه هؤلاء المخنثين وأشباه الرجال، ليأبى إلا أن يكون نصر الشام على أيدي الرجال، أحفاد نور وصلاح والعز سلطان العلماء، يأبى شام العزة إلا أن يكون النصر على أيدي هؤلاء الأحرار، وقد رأينا منهم في بابا عمرو وحمص والزبداني وريف دمشق وإدلب وحماة وغيرها ملاحماً سيسجلها التاريخ بحروف من نور، وسيحفظها الأبناء والأحفاد ويرددونها كما نردد قصة نور الدين وصلاح الدين، وذلك البطل ابن عبد السلام.

ستنتصر فاطمة وأخوات فاطمة، وسيسقط الطاغية حتما لا جدال، يقينا لا شك فيه، ثقة في الله، ستنتصر فاطمة، لأنه لابد للشام أن تنتصر، فلا قيمة للنصر في مصر والشام أسير، ولا قيمة للنصر في تونس وليبيا وفي أي مكان وقلب العروبة جريح، لابد أن تنتصر حتى يعلو شأن هذه الأمة، لابد أن تنتصر حتى تعود العزة للمسلمين فهذا أوانها، لابد أن تنتصر لأن هذه الدماء الذكية التي روت أرض سوريا ما كان لها أن تسفك هباء، لابد أن تنتصر حتى ترفع فاطمة وأخواتها رؤوسهن أمام العالم أجمع.
أختنقٌ لرؤيتكم و الدمع من عيني لا يــــــــزول
تمّر الأيّـــام و اليالــي و العــذاب بكم يطــــــول
أهو ضعف منّي أم عجز و ماذا عساي أقـــــول
لن ينفعكم أسفي و حزني ووجب إيجاد الحلول
فإن خذلتكم فإنّي عنكم يوم القيامة مســــؤول







 
قديم 07-03-12, 12:48 AM   رقم المشاركة : 2
مستر ابراهيم حجاج
عضو نشيط






مستر ابراهيم حجاج غير متصل

مستر ابراهيم حجاج is on a distinguished road


المعونات لم تصل باباعمرو وفيديو يكشف التعذيب بالمستشفيات
المسلم- وكالات | 13/4/1433 هـ

قالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر يوم الاثنين إنها وزعت أغذية ومساعدات أخرى على بعض أحياء مدينة حمص السورية لكنها لم تحصل على إذن من السلطات لدخول حي بابا عمرو أكثر المناطق تضررا بالمدينة. يأتي ذلك بينما أظهرت لقطات فيديو عمليات تعذيب يتعرض لها مرضى في مستشفى حكومي بحمص.

وقال إيف داكور المدير العام للصليب الأحمر إن الحكومة ما زالت تمنع دخول موظفي اللجنة إلى حي بابا عمرو الذي تعرض لقصف متواصل وحصار دام لقرابة الشهر ولا يزال المدنيون فيه محاصرين في درجات حرارة شديدة البرودة ويحتاجون للطعام والمياه والرعاية الطبية.

وقال متحدث إن المفاوضات مستمرة مع الجيش والحكومة بعد أن وصل موظفو الصليب الأحمر ومتطوعون وسيارات إسعاف من الهلال الأحمر العربي السوري إلى منطقتين في حمص فرت إليهما عائلات كثيرة من بابا عمرو.

وقال داكور في مقابلة أجرتها معه هيئة الإذاعة والتلفزيون السويسرية عن إمكانية دخول بابا عمرو: "نحن ممنوعون حاليا من قبل الجيش والحكومة السورية".

وأضاف: "المفاوضات تجري على الأرض في حمص مع القادة العسكرييين وأيضا في دمشق".

وقال في إشارة إلى بابا عمرو "الوضع بالغ الصعوبة والأحوال الجوية مأساوية. الجو بارد جدا وهناك قتال وأشخاص لا يمكنهم الحصول على الغذاء أو المياه وفوق كل ذلك مشكلة إجلاء الجرحى".

ومن جهته، قال هشام حسن المتحدث باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر إن فرقا من الصليب الأحمر والهلال الأحمر العربي السوري تضم سيارات إسعاف وطبيبا وصلت يوم الاثنين إلى اثنين من أحياء حمص هما الإنشاءات والتوزيع الإجباري.

وأضاف: "الإنشاءات هو أقرب حي لبابا عمرو. بالتأكيد هناك سكان بحاجة إلى مساعدات إذ أن هذا الحي تأثر أيضا بأعمال العنف ويستضيف أيضا الكثير من العائلات التي فرت من بابا عمرو".

وتابع: "يريدون مساعدة أكبر عدد ممكن من الأشخاص".

وأوضح أنهم في حي الإنشاءات قاموا بتوزيع مساعدات على 100 أسرة أو نحو 600 شخص"، مبينا أن "بعض العائلات بدأت العودة إلى الإنشاءات بعد أن كانت قد غادرت أثناء المعارك".

وقال حسن إن قافلة للجنة الدولية للصليب الأحمر تحمل أغذية "لعدة آلاف من الأشخاص" وأغطية وأدوات صحية وصلت إلى حمص قادمة من دمشق يوم الاثنين وهي الثانية في أقل من أسبوع والخامسة منذ 11 من فبراير.

وتمكنت فرق من الصليب الأحمر والهلال الاحمر العربي السوري من توزيع المساعدات الغذائية والطبية يوم الأحد في قرية أبل قرب حمص.

ووردت تقارير عن عمليات انتقامية دموية من جانب القوات الحكومية التي استعادت السيطرة على الحي من المعارضة يوم الخميس الماضي.

وسئل داكور عن التقارير التي تحدثت عن عمليات إعدام ارتكبت في بابا عمرو فقال "مبعث قلقنا بالطبع متصل بما يمكنكم سماعه ورؤيته في حمص لكن فوق كل ذلك له علاقة بحقيقة مفادها هو أنني للأسف أخشى أن نواجه صراعا أو وضع قتال قد يستمر لعدة شهور أو ربما أطول من ذلك... والسكان المدنيون هم الذين سيدفعون الثمن فعليا".

ولا يزال الصليب الأحمر يضغط للتوصل لوقف لإطلاق النار في سوريا مدته ساعتان يوميا لأغراض إنسانية وهي مبادرة بدأها قبل نحو أسبوعين مع كل من الحكومة السورية وقوات المعارضة.

وهذه التبريرات لتلك المنظمات تعتمد على فكرة أن الصراع يحدث بين قوات الأسد والجيش السوري الحر، لكن الحقيقة التي تتجاهلها تلك اللجان الدولية هي أن قوات الأسد تقتل المدنيين فيما يحاول الجيش الحر مواجهتها للدفاع عن أهل البلاد.

وقال داكور "ساعتان ليستا فترة طويلة جدا لكنهما ضروريتان للسكان لكي يحصلوا ببساطة على الدواء الذي يحتاجونه ومن أجل إنقاذ الجرحى ومساعدتهم".

وتابع: "حمص ليست المكان الوحيد المعرض للخطر.. هناك أماكن أخرى في سوريا تواجه مشكلات".

في ذات الأثناء، أظهرت لقطات فيديو صورت سرا وبثتها قناة تلفزيونية بريطانية يوم الاثنين مرضى سوريون يتعرضون للتعذيب من قبل طاقم طبي في مستشفى حكومي في حمص.

وقالت القناة الرابعة التلفزيونية البريطانية إنها حصلت على لقطات مصورة لمشاهد مروعة في المستشفى العسكري بحمص. وصور موظف هذه اللقطات سرا وهربها للخارج مصور صحفي فرنسي عرف فقط باسم "ماني".

وقال الموظف الذي صور الفيديو لماني: "إني شهدت المحتجزين يعذبون بالصعق بالكهرباء والضرب بالسياط والهراوات وكسر الأرجل. ويقومون بلي أقدامهم حتى تتكسر أرجلهم".

وأضاف: "إنهم يجرون العمليات الجراحية دون تخدير ... رأيتهم يضربون رؤوس المعتقلين في الجدران. يقيدون المرضى في الأسرة. ويحرمونهم من المياه. البعض الآخر ربطت أعضاؤهم التناسلية لمنعهم من التبول".

وأظهر الفيديو الذي قالت القناة الرابعة التلفزيونية إنها لم تتمكن من التحقق منه من مصدر مستقل جرحى معصوبي العينين مكبلين بالسلاسل في الأسرة. وكان هناك سوط مطاطي وسلك كهربائي على طاولة في أحد أجنحة المستشفى. وعرض بعض المرضى ما يشبه علامات تعرضهم للضرب المبرح.

وقال موظف المستشفى إن بعض الرجال كانوا من الجنود الذين رفضوا تنفيذ الأوامر بقتل المدنيين وكذلك غيرهم من المدنيين. وأشار إلى أن أصغرهم كان عمره 14 عاما.







التوقيع :
The same heart that beats so strongly inside your body today will one day be silent.
من مواضيعي في المنتدى
»» مرشحو الرئاسة والنهي عن طلب الإمارة
»» عاااجل : بيان من السجناء السياسيين بسجن العقرب:: ،،( تِلْكَ إِذًا قِسْمَةٌ ضِيزَى )
»» المغنى اللبناني ( فضل شاكر ) يحضر اعتصام السلفيين وينوى الاعتزال وينشد لسوريا !
»» ابطال فى زمن أشباه الرجال .. بقلم مستر ابراهيم حجاج
»» خواطر متناثرة بقلم / ابراهيم حجاج / متجددة بعون الله
 
قديم 07-03-12, 12:49 AM   رقم المشاركة : 3
مستر ابراهيم حجاج
عضو نشيط






مستر ابراهيم حجاج غير متصل

مستر ابراهيم حجاج is on a distinguished road


فرنسا: أوروبا تفكر فى طرد سفراء سوريا رًدا على عنف الأسد
رويترز


6-3-2012 | 19:23



بشار الأسد

قال مسئول فرنسي اليوم الثلاثاء: إن الحكومات الأوروبية تنظر في طرد سفراء سوريا من بلدانها ردا على حملة قمع الانتفاضة المناهضة للرئيس بشار الأسد.

ويعود سفير فرنسا في دمشق إلى باريس اليوم الثلاثاء بعد إغلاق السفارة في أعقاب قرار الرئيس الفرنسي ************ولا ساركوزي انهاء الوجود الدبلوماسي في سوريا.


وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية برنار فاليرو: إن السلطات الفرنسية لم تطلب من سفير سوريا لدى فرنسا مغادرة البلاد بعد لكن محادثات تجري لطرد السفراء السوريين من عواصم أوروبية أخرى.


وأضاف المتحدث "إننا نبحث هذا الأمر مع الأوروبيين. في هذه المرحلة لم نصل إلى قرار بعد" مضيفا أن القرار قد يتخذ من جانب كل دولة على حدة.


وقالت مدريد: إنها قد تخفض علاقاتها مع دمشق وفقا لنتيجة اجتماع لسفراء الدول الاعضاء في الاتحاد الأوروبي في بروكسل اليوم الثلاثاء.


وقال وزير الخارجية خوسيه مانويل جارثيا مارجايو: إن اسبانيا ستحتفظ بوجود دبلوماسي في إطار وفد الاتحاد الأوروبي في سوريا "لمراقبة وضع الأسبان في المنطقة والابقاء على اتصالات مع المعارضة وإرسال رسالة سياسية بأن ما يحدث في سوريا غير مقبول."


وأغلقت الولايات المتحدة وبريطانيا وسويسرا وكندا بالفعل سفاراتها في العاصمة السورية مع اشتداد العنف في أنحاء البلاد.


وقال فاليرو "لم يعد هذا نظام حكم.. إنه عشيرة تغوص إلى أعماق جديدة في سياسة قمعية تقود البلاد إلى الانهيار".


وبعد اجتماع الاتحاد الأوروبي قال دبلوماسيون: إن الدول اجتمعت لبحث تنسيق الموقف الدبلوماسي من سوريا بهدف خفض العلاقات الدبلوماسية في عواصم الاتحاد الاوروبي ودمشق.


وعرض الجهاز الأوروبي للعمل الخارجي استضافة دبلوماسيين من الدول الاعضاء في مبناه في دمشق وقال إن لديه مكانا لخمسة أفراد إجمالا.

وأكد دبلوماسي في بروكسل أن إسبانيا أبدت حرصها على قبول العرض وقالت: إنها ستنقل واحدا أو اثنين من دبلوماسييها في سوريا إلى هناك.

وقال دبلوماسي: إن إسبانيا تريد الإبقاء على سفارتها مفتوحة وأن يديرها موظفون محليون فيما يعني أن الدبلوماسيين الإسبان الذين ما زالوا في دمشق ويعملون في الجهاز الأوروبي للعمل الخارجي سيحتفظون بوضعهم الدبلوماسي.


وقالت دول أخرى إن فكرة الجهاز الأوروبي للعمل الخارجي مثيرة للاهتمام لكنها تريد إبقاء سفاراتها مفتوحة ما دام الوضع الأمني يسمح بذلك.


وذكرت وزارة الخارجية البريطانية اليوم الثلاثاء أن سفير سوريا في لندن من المقرر ان يترك منصبه بعد انتهاء فترة عمله في بريطانيا.

وقال متحدث باسم الخارجية البريطانية "السفير السوري السيد سامي خيامي أبلغ وزارة الخارجية بأن فترة عمله انتهت."

ولم تعلن تفاصيل أخرى بشأن موعد سفره من بريطانيا. وقد أبلغ الخارجية البريطانية بهذا التطور امس الاثنين. وقال مصدر بوزارة الخارجية البريطانية إن بريطانيا تفهم أن السفارة ستستمر في العمل وسيحل سفير جديد محل خيامي في الوقت المناسب.






التوقيع :
The same heart that beats so strongly inside your body today will one day be silent.
من مواضيعي في المنتدى
»» ابطال فى زمن أشباه الرجال .. بقلم مستر ابراهيم حجاج
»» ••l█l•╗ كتاب: قاموس اكسفورد The Oxford English - Arabic Dictionary ..!•l█l•••
»» ●●كتاب: قاموس الألفاظ الإسلامية عربي إنكليزي - إنكليزي عربي Dictionare Of Islamic ●●
»» محتجون يحرقون مقر الإخوان بالإسماعيلية ردًا على "موقعة الاتحادية"
»» Come TO Islam .. Turn to Allah, before you return to Allah.
 
قديم 07-03-12, 12:50 AM   رقم المشاركة : 4
مستر ابراهيم حجاج
عضو نشيط






مستر ابراهيم حجاج غير متصل

مستر ابراهيم حجاج is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
يا ايها الذين أمنوا ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم.
بيان صادر عن الجيش الحر القطاع الجنوبي
كتيبة شهداء الحرية وكتيبة اسامة بن زيد
لدى اقتحام مدينة الحراك من قبل عصابات الاسد المجرمة تصدت كتائبنا الباسلة وكبدت الجيش الخائن خسائر فادحة بين صفوف الامن والشبيحة مما ادى الى سقوط اكثر من خمسين خنزير وما زالت سيارات الاسعاف تنقل الجرحى والجثث الى مشفى مدينة الحراك
وتدمير اربع عربات مدرعة
كما ننوه ان الجيش الخائن قصف المسجد العمري التاريخي مما ادى الى انهيار جزئي وتدمير المأذنة ولازالت ألسنة اللهب تتصاعد من داخل المسجد
كما تم قصف مسجد ابو بكر الصديق باكثر من عشرة قذائف
وتدمير اكثر من عشرة منازل







التوقيع :
The same heart that beats so strongly inside your body today will one day be silent.
من مواضيعي في المنتدى
»» ثورات الغضب فى بلاد العرب ( العزة والكرامة والإباء )
»» Come TO Islam .. Turn to Allah, before you return to Allah.
»» ابطال فى زمن أشباه الرجال .. بقلم مستر ابراهيم حجاج
»» يا فاطمة الشام .. إنما النصر قاب قوسين أو أدنى
»» ••l█l•╗ كتاب: قاموس اكسفورد The Oxford English - Arabic Dictionary ..!•l█l•••
 
قديم 07-03-12, 12:52 AM   رقم المشاركة : 6
مستر ابراهيم حجاج
عضو نشيط






مستر ابراهيم حجاج غير متصل

مستر ابراهيم حجاج is on a distinguished road


اكتشفنا اليوم مجزرة لعائلتين من آل صبوح من بينهم 6 نساء و4 رجال كبار بالسن و4 اطفال اصغرهم عمره سنة واحدة تم ذبحهم بالسكين لنتأكد من مجزرة جديدة تضاف لسجل آل الاسد

المذبحة تمت بتاريخ 1/3 واليوم حتى تأكدنا

الأمرّ والأدهى من ذلك ما قام به الإعلام السوري عندما قام بتصوير جثث هاتين العائلتين وعرض ان الجيش الحر هو من قام بقتلهم

الجيش الحر ظل مسيطراً على الحي لفترة طويلة وعندما دخل الجيش النظامي اكتشفنا هذه المجازر

لماذا لم يسمح النظام للصليب الأحمر من الدخول لبابا عمرو لأنه لا يريد لهم ان يشاهدوا ما يفعل من جرائم .. انهم يقتلون القتيل ويمشون بجنازته

الآن المرشح ان يتكرر سيناريو بابا عمرو في كل مناطق حمص خاصة في القصير والرستن والبياضة والخالدية







التوقيع :
The same heart that beats so strongly inside your body today will one day be silent.
من مواضيعي في المنتدى
»» المغنى اللبناني ( فضل شاكر ) يحضر اعتصام السلفيين وينوى الاعتزال وينشد لسوريا !
»» ••l█l•╗ كتاب: الشامل قاموس مصطلحات العلوم الإجتماعية إنجليزي وعربي ..!•l█l•••
»» خواطر متناثرة بقلم / ابراهيم حجاج / متجددة بعون الله
»» غرفة عمليات للجبهة السلفية والقوى الإسلامية لمتابعة الأوضاع
»» ابطال فى زمن أشباه الرجال .. بقلم مستر ابراهيم حجاج
 
قديم 07-03-12, 12:52 AM   رقم المشاركة : 7
مستر ابراهيم حجاج
عضو نشيط






مستر ابراهيم حجاج غير متصل

مستر ابراهيم حجاج is on a distinguished road


برق | #سوريا | قبل نصف ساعة من الآن انشقاق مجموعة من الجيش في مطار منغ بحلب , وقام الأبطال بإحراق اربع طائرات, وخزانات وقود وذخائر ,بين المنشقين ملازم اول .. وهم الآن في أمان ولله الحمد .. ضمن كتائب الجيش الحر .







التوقيع :
The same heart that beats so strongly inside your body today will one day be silent.
من مواضيعي في المنتدى
»» محتجون يحرقون مقر الإخوان بالإسماعيلية ردًا على "موقعة الاتحادية"
»» ابطال فى زمن أشباه الرجال .. بقلم مستر ابراهيم حجاج
»» ابطال فى زمن أشباه الرجال .. بقلم مستر ابراهيم حجاج
»» ويكيليكس: جثة بن لادن لم تدفن في البحر.. بل نقلت لمعهد القوات المسلحة بأمريكا
»» يا فاطمة الشام .. إنما النصر قاب قوسين أو أدنى
 
قديم 07-03-12, 12:54 AM   رقم المشاركة : 9
مستر ابراهيم حجاج
عضو نشيط






مستر ابراهيم حجاج غير متصل

مستر ابراهيم حجاج is on a distinguished road


نقلت صحيفة ديلي تلغراف، عن أحد سكان حمص أطلق على نفسه أبو عبدو، قصة مجموعة من المواطنين الذين تعرضوا للتعذيب والتنكيل ومن ثم القتل في حي بابا عمرو على أيدي قوات النظام السوري ومن يوصفون بالشبيحة.

وقال نقلا عن ابن عمه (17 عاما) الذي نجا من القتل، إن قوات النظام طرحوا مجموعة من الرجال على الأرض، وقد قيدت أيديهم خلف ظهورهم، والتصقت وجوههم بالأرض.


وأضاف أن الجنود بدؤوا يقفزون ويرقصون فوق أجسام الأحياء من الرجال، ويضربونهم على ظهورهم بأعقاب البنادق.


ويتذكر ابن عمه ما كان يقوله الشبيحة: هل تعتقدون أنكم ستنالون الحرية الآن أيها الإرهابيون؟


وقال أبو عبدو إن الجنود والشبيحة استخدموا الحراب في أعقاب البنادق لطعن الرجال المعتقلين في ظهورهم، وقد تم ذبح أربعة من الرجال من رقابهم.


غير أن هذه "الوحشية المسعورة" دفعت بأحد الشبيحة إلى زجر زملائه ومطالبتهم بالتوقف عن ذلك، قائلا "إذا كنا سنقتلهم، فلنطلق عليهم النار" ثم انسحب الجنود وتمكن ابن عم أبو عبدو من الفرار.







التوقيع :
The same heart that beats so strongly inside your body today will one day be silent.
من مواضيعي في المنتدى
»» المغنى اللبناني ( فضل شاكر ) يحضر اعتصام السلفيين وينوى الاعتزال وينشد لسوريا !
»» ••l█l•╗ كتاب: الشامل قاموس مصطلحات العلوم الإجتماعية إنجليزي وعربي ..!•l█l•••
»» ••l█l•╗ كتاب: قاموس اكسفورد The Oxford English - Arabic Dictionary ..!•l█l•••
»» ●●كتاب: قاموس الألفاظ الإسلامية عربي إنكليزي - إنكليزي عربي Dictionare Of Islamic ●●
»» || أخبار وفقرات || .. يومية لأهم الاحداث الجارية
 
قديم 07-03-12, 12:55 AM   رقم المشاركة : 10
مستر ابراهيم حجاج
عضو نشيط






مستر ابراهيم حجاج غير متصل

مستر ابراهيم حجاج is on a distinguished road


حلب||الريف الشمالي ||
قامت قوات الأمن والشبيحة باحتلال مشفى الفارابي وتحويله إلى ثكنة عسكرية و نشر قناصة على السطح , في حين تعاني المنطقة من حصار خانق ونقص في المواد الطبية والغذائية وقطع مستمر للكهرباء والاتصالات , كما تقوم قوات الامن والشبيحة باتخاذ الاطباء والممرضين كدروع بشرية للإحتماء بهم من ضربات الجيش الحر بالإضافة إلى مصادرتهم للأدوية والمواد الطبية التي ترد إلى المشفى .






التوقيع :
The same heart that beats so strongly inside your body today will one day be silent.
من مواضيعي في المنتدى
»» ●●كتاب: قاموس الألفاظ الإسلامية عربي إنكليزي - إنكليزي عربي Dictionare Of Islamic ●●
»» ابطال فى زمن أشباه الرجال .. بقلم مستر ابراهيم حجاج
»» عاااجل : بيان من السجناء السياسيين بسجن العقرب:: ،،( تِلْكَ إِذًا قِسْمَةٌ ضِيزَى )
»» Come TO Islam .. Turn to Allah, before you return to Allah.
»» ابطال فى زمن أشباه الرجال .. بقلم مستر ابراهيم حجاج
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:06 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "