العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-12, 09:28 PM   رقم المشاركة : 1
الصقار الحر
عضو ماسي






الصقار الحر غير متصل

الصقار الحر is on a distinguished road


Talking يقول الهارب313 الحقيقة الجلية في قول عمر ماوجع الرجل ! والرد عليه كارثة



هذا الغبي المدعو الهارب 313 كل يوم يضحكنا اليوم ياأخوان اقدم لكم المخترع 313 المكتشف 313 البغل 313 ههههههه اكتشف ان معنى الوجع يعني السحر ماهذا الذكاء ماهذا رجاء بدون ضحك ياوهابية يانواصب حقوق الاختراع محفوظة للهارب 313

يقول الهارب313 الحقيقة الجلية في قول عمر-ماوجع الرجل-في يوم الرزيـــــــــــــة ! والرد عليه







اخوان موضوع رزيه الخميس لطالما دافعوا الوهابيه الاقزام عن عمر ولفظه --يهجر--ويوكدون -لفظه غلب عليه الوجع واليوم نريد ان نقف على هذه اللفظه ومدلولها تفضلوا



فتح الباري
بشرح صحيح البخاري
المجلد التاسع-ص590
حديث4432
لما حضر رسول الله صلى الله عليه وسلم وفي البيت رجال ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم : ( هلموا أكتب لكم كتابا لا تضلون بعده ) . فقال بعضهم : إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد غلبه الوجع ، وعندكم القرآن ، حسبنا كتاب الله . فاختلف أهل البيت واختصموا ، فمنهم من يقول : قربوا يكتب لكم كتابا لا تضلون بعده ، ومنهم من يقول غير ذلك ، فلما أكثروا اللغو والاختلاف ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( قوموا ) . قال عبيد الله : فكان يقول ابن عباس : إن الرزية كل الرزية ، ما حال بين رسول الله صلى الله عليه وسلم وبين أن يكتب لهم ذلك الكتاب ، لاختلافهم ولغطهم





والان ماذا عنوا بغلب عليه الوجع تابعوا



فتح الباري
بشرح صحيح البخاري
لابن حجر العسقلاني
المجلد الثالث عشر-ص198-ح5763
مانصه

سحر رسول الله صلى الله عليه وسلم رجل من بني زريق ، يقال له لبيد بن الأعصم ، حتى كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يخيل إليه أنه يفعل الشيء وما فعله ، حتى إذا كان ذات يوم أو ذات ليلة وهو عندي ، لكنه دعا ودعا ، ثم قال : ( يا عائشة ، أشعرت أن الله أفتاني فيما استفتيته فيه ، أتاني رجلان ، فقعد أحدهما عند رأسي ، والآخر عند رجلي ، فقال أحدهما لصاحبه : ما وجع الرجل ؟ فقال : مطبوب ، قال : من طبه ؟ قال : لبيد بن الأعصم ، قال : في أي شيء ؟ قال : في مشط ومشاطة ، وجف طلع نخلة ذكر . قال : وأين هو ؟ قال : في بئر ذروان ) . فأتاها رسول الله صلى الله عليه وسلم في ناس من أصحابه ، فجاء فقال : ( يا عائشة ، كأن ماءها نقاعة الحناء ، أو كأن رؤوس نخلها رؤوس الشياطين ) . قلت : يا رسول الله : أفلا استخرجته ؟ قال : ( قد عافاني الله ، فكرهت أن أثور على الناس فيه شرا ) . فأمر بها فدفنت .
والوثيقه

----------------
سبب ايرادي هذا الحديث هذه الكلمه
--------
ماوجع الرجل
--------


اذن وجع الرجل الذي يقصده عمر والذي غلبه عليه هو السحر يالعناء الوهابية
صفعات الطالب313

يتبع






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» "سؤال رقم (1) من 100 سؤال للشيعة" هل الامامية دين ام مذهب؟
»» "اسئلة وحقائق مهمة عن الشيعة"
»» الهارب 313 يضعف عمرو بن شمر الجعفي والرد عليه
»» مناضرة بين الصقار الحر والموسوي
»» الوحدة الاسلامية سؤال بسيط وسهل جدا جدا عن مهدي الشيعة عجل الله تعالى ...
 
قديم 01-03-12, 09:36 PM   رقم المشاركة : 2
عُمَريَّـة حُسينيَّـة
عضو نشيط







عُمَريَّـة حُسينيَّـة غير متصل

عُمَريَّـة حُسينيَّـة is on a distinguished road


لماذا الهارب 313 ؟
لماذا هكذا اسمه؟
وبارك الله فيكُم وأيَّدكُم بالحقِّ أبناء عقيدتي ..






التوقيع :
عُمرية بِعُمَر وحُسينيَّة بالحُسين
-رضي اللهُ عنهما-

اللهُم عجِّل لنا بِخلافَةٍ راشدة على منهاج النبوة.
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 01-03-12, 09:38 PM   رقم المشاركة : 3
الصقار الحر
عضو ماسي






الصقار الحر غير متصل

الصقار الحر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عُمَريَّـة حُسينيَّـة مشاهدة المشاركة
  
لماذا الهارب 313 ؟

لماذا هكذا اسمه؟

وبارك الله فيكُم وأيَّدكُم بالحقِّ أبناء عقيدتي ..







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» ياشيعة شمر بن ذي الجوشن (امير المؤمنين عليه السلام يوجه لكم رسالة ردوها ان استطعتم
»» حوار بين الصقار الحر والاخت ملاك2
»» "صدق او لا تصدق ارضاع الماعز عند الشيعة" ههههههاااااي
»» الهارب 313 يتراجع رغما عنه عن اتهام سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه والرد عليه
»» علي ابن ابي طالب عليه السلام عند الشيعة (يغسل الصحون وخروف وحمار وبعوضه وخائف
 
قديم 01-03-12, 10:07 PM   رقم المشاركة : 4
الصقار الحر
عضو ماسي






الصقار الحر غير متصل

الصقار الحر is on a distinguished road



الجــــــــــــواب




الرسول الاعظم عليه الصلاة والسلام اوصى بثلاث ولم يكن بينها الامامة ثانيا قوله عليه الصلاة والسلام قوموا إذ لو كان الامر يتعلق بأمر خطير يترتب عليه جنة ونار وخلود وتكفير
لكتبه والمعلوم ان الرسول الاعظم عليه الصلاة والسلام توفي يوم الاثنين والرزية كانت يوم الخميس خمسة ايام كافية لينصب علي عليه السلام بالامامة والامر الاخر ان الأئمة الاثناعشر عند الشيعة معصومين عصمة مطلقة ويتحكمون في ذرات الكون ويعلمون الغيب وبالتالي شبهة رزية يوم الخميس احترقت وبحسب دين الشيعة ان الرسول الاعظم عليه الصلاة والسلام سينصب علي ابن ابي طالب اماما ولكن عمر ابن الخطاب رضي الله عنه منع الرسول عليه الصلاة والسلام والسؤال هنا كيف يمنع عمر بن الخطاب امر الله؟ وكيف يمنع عمر بن الخطاب رضي الله عنه المعصوم الذي يتحكم بذرات الكون وكيف يمنع عمر بن الخطاب رضي الله عنه المعصوم الذي يعلم الغيب ؟ دين الشيعة متناقض!
يتبع






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» يقول الهارب313 الولد سر ابيه-كل اولاد عمر ابن الخطـاب يشربون الخمر-بالوثائق! والرد
»» ابي عبدالله عليه السلام يصف من يخضب يديه بالحناء بتغيير خلق الله
»» "علي الرضا يرد على من يؤمنون بوجود المهدي المنتظر بالسرداب"
»» الهارب 313 يقول انه كالاسد يمزق مواضيعنا ههه وتحدي "الصقار الحر" له
»» القول الفصل في شبهة صلاة الرسول الاعظم عليه الصلاة والسلام بدون وضوء
 
قديم 01-03-12, 10:25 PM   رقم المشاركة : 5
الصقار الحر
عضو ماسي






الصقار الحر غير متصل

الصقار الحر is on a distinguished road



هذا


هذا هو رأي اهل السنة والجماعة ان الرسول الاعظم عليه الصلاة والسلام مستحيل ان يقع منه الهجر لأنه معصوم ثانيا سكوت الرسول الاعظم عليه الصلاة والسلام عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه وعدم الانكار عليه عندما قال حسبنا كتاب الله دليل على صواب رأي عمر

ولكن ورد في كتب الشيعة ماهو اعظم

الروافض يروون في أهم كتبهم أن النبي كان في مرض موته لا يفرق بين أقرب المقربين له. فيقف الحسن والحسين أمامه فلا يعرفهما من شدة المرض. ثم يسأل عليا رضي الله عنه من هذان؟


إليكم الرواية:

محمد بن إبراهيم بن إسحاق قال: حدثنا محمد ابن حمدان الصيدلاني قال: حدثنا محمد بن مسلمة الواسطي قال: حدثنا يزيد بن هارون قال: أخبرنا خالد الحذاء عن أبي قلابة عبد الله بن زيد الجرمي عن ابن عباس:
« ثم أغمي على رسول الله صلى الله عليه وآله فدخل بلال وهو يقول: الصلاة رحمك الله، فخرج رسول الله صلى الله عليه وآله وصلى بالناس، وخفف الصلاة. ثم قال: ادعوا لي علي بن أبي طالب وأسامة بن زيد، فجاءا فوضع صلى الله عليه وآله يده على عاتق علي عليه السلام، والاخرى على اسامة ثم قال: انطلقا بي إلى فاطمة. فجاءا به حتى وضع رأسه في حجرها، فإذا الحسن والحسين عليهما السلام يبكيان ويصطرخان وهما يقولان: أنفسنا لنفسك الفداء، ووجوهنا لوجهك الوقاء. فقال رسول الله صلى الله عليه وآله من هذان يا علي؟ قال: هذان ابناك الحسن والحسين. فعانقهما وقبلهما».

المصدر:
(كتاب الأمالي للصدوق 732-735 وانظر بحار الأنوار للمجلسي22/510 والفتال النيسابوري في روضة الواعظين ص74 واختارت لجنة حديثية علمية متخصصة في معهد باقر العلوم انتخاب هذه الرواية من ضمن كلمات الحسين وضمن كتاب أسموه: كلمات الإمام الحسين ص98 دار المعروف بطهران).
يتبع






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» اسئلة قادة الصوفية للحق
»» "القول الفصل في حديث الاثناعشر خليفة"
»» يقول الهارب313 الالباني لا يقبل بأفضلية النبي ! والرد كارثة
»» مامنى مكعبي يااسماعيلية ؟
»» احفاد صلاح الدين الايوبي (الاكراد الابطال) عند الشيعة من الجن
 
قديم 01-03-12, 10:40 PM   رقم المشاركة : 6
الصقار الحر
عضو ماسي






الصقار الحر غير متصل

الصقار الحر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقار الحر مشاهدة المشاركة
  
والان ماذا عنوا بغلب عليه الوجع تابعوا




فتح الباري
بشرح صحيح البخاري
لابن حجر العسقلاني
المجلد الثالث عشر-ص198-ح5763
مانصه
سحر رسول الله صلى الله عليه وسلم رجل من بني زريق ، يقال له لبيد بن الأعصم ، حتى كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يخيل إليه أنه يفعل الشيء وما فعله ، حتى إذا كان ذات يوم أو ذات ليلة وهو عندي ، لكنه دعا ودعا ، ثم قال : ( يا عائشة ، أشعرت أن الله أفتاني فيما استفتيته فيه ، أتاني رجلان ، فقعد أحدهما عند رأسي ، والآخر عند رجلي ، فقال أحدهما لصاحبه : ما وجع الرجل ؟ فقال : مطبوب ، قال : من طبه ؟ قال : لبيد بن الأعصم ، قال : في أي شيء ؟ قال : في مشط ومشاطة ، وجف طلع نخلة ذكر . قال : وأين هو ؟ قال : في بئر ذروان ) . فأتاها رسول الله صلى الله عليه وسلم في ناس من أصحابه ، فجاء فقال : ( يا عائشة ، كأن ماءها نقاعة الحناء ، أو كأن رؤوس نخلها رؤوس الشياطين ) . قلت : يا رسول الله : أفلا استخرجته ؟ قال : ( قد عافاني الله ، فكرهت أن أثور على الناس فيه شرا ) . فأمر بها فدفنت .
والوثيقه

----------------
سبب ايرادي هذا الحديث هذه الكلمه
--------
ماوجع الرجل
--------


اذن وجع الرجل الذي يقصده عمر والذي غلبه عليه هو السحر يالعناء الوهابية
صفعات الطالب313


يتبع




الجـــــــــــواب

هذه الرواية وردت بدون ذكر ماوجع الرجل



يتبع






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» الامم الاخلاق سؤال بسييييييييط جدا
»» كتاب الله الصامت وكتاب الله الناطق ( القرآن ليس حجة عند الشيعة)
»» "كتب الشيعة تحت مجهر الصقار الحر "كتاب بحار الانوار"
»» الله اكبر يا مسلمين الشيعة يقولون ان القران محرف
»» المختار الامامي يرجى الاطلاع ع هذا الموضوع
 
قديم 01-03-12, 10:56 PM   رقم المشاركة : 7
الصقار الحر
عضو ماسي






الصقار الحر غير متصل

الصقار الحر is on a distinguished road


في هذه الرواية ورد ذكر كلمة ماوجع الرجل


الآن هل كلمة مابال الرجل تعني السحر ايضا ههههههههه
ثانيا لو كانت كلمة ماوجع الرجل تعني السحر لما سئل الرجل صاحبه اصلا واكتفى بسؤاله عن الساحر دون قوله ماوجع الرجل






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على كتاب بلا عنوان و Bani hashim وكربلائية حسينية واسد الله الغالب خبروهم
»» مكعبي
»» الاسماعيلية يلعنون ام المؤمنين عائشة الله اكبر يا مسلمين زوجة رسول الله تلعن
»» الموضوعات الكبرى لابن الجوزي
»» الله اكبر يا مسلمين الشيعة يقولون ان القران محرف
 
قديم 01-03-12, 11:14 PM   رقم المشاركة : 8
الصقار الحر
عضو ماسي






الصقار الحر غير متصل

الصقار الحر is on a distinguished road


والآن هدية للشيعة

هل كلمة وجع تعني السحر ياهارب 313 هههههههههه

باب 77- الدعاء لوجع الساقين

1- طب، [طب الأئمة عليهم السلام] خداش بن سبرة عن محمد بن جمهور عن صفوان بياع السابري عن سالم بن محمد قال شكوت إلى الصادق ( ع ) وجع الساقين و أنه قد أقعدني عن أموري و أسبابي فقال عوذهما قلت بما ذا يا ابن رسول الله قال بهذه الآية سبع مرات فإنك تعافى بإذن الله تعالى وَ اتْلُ ما أُوحِيَ إِلَيْكَ مِنْ كِتابِ رَبِّكَ لا مُبَدِّلَ لِكَلِماتِهِ وَ لَنْ تَجِدَ مِنْ دُونِهِ مُلْتَحَداً قال فعوذتها سبعا كما أمرني فرفع الوجع عني رفعا حتى لم أحس بعد ذلك بشي‏ء منه .

كتاب بحار الانوار ج92 ص 85

باب78- الدعاء لوجع العراقيب و باطن القدم

1- طب، [طب الأئمة عليهم السلام] عبد الله بن بسطام عن إبراهيم بن محمد الأودي عن صفوان الجمال عن جعفر بن محمد عن أبيه عن علي بن الحسين ( ع ) أن رجلا اشتكى إلى أبي عبد الله الحسين بن علي ( ع ) فقال يا ابن رسول الله إني أجد وجعا في عراقيبي قد منعني من النهوض إلى الغرف قال فما يمنعك من العوذة قال لست أعلمها قال فإذا أحسست بها فضع يدك عليها و قل بسم الله و بالله و السلام على رسول الله ( ص ) ثم اقرأ عليه وَ ما قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَ الْأَرْضُ جَمِيعاً قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيامَةِ وَ السَّماواتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحانَهُ وَ تَعالى عَمَّا يُشْرِكُونَ ففعل الرجل ذلك فشفاه الله تعالى .

كتاب بحار الانوار ج92 ص86

باب 79- الدعاء لوجع العين و ما يناسبه

1- ل، [الخصال] الأربعمائة قال أمير المؤمنين ( ع ) إذا اشتكى أحدكم عينه فليقرأ آية الكرسي و ليضمر في نفسه أنها تبرأ فإنه يعافى إن شاء الله .

2- ما، [الأمالي للشيخ الطوسي] المفيد عن ابن قولويه عن أبيه عن سعد عن ابن عيسى عن الحسين بن سعيد عن ابن أبي عمير عن محمد الجعفي عن أبيه قال كنت كثيرا ما أشتكي عيني فشكوت ذلك إلى أبي عبد الله ( ع ) فقال أ لا أعلمك دعاء لدنياك و آخرتك و تكفى به وجع عينك فقلت بلى فقال تقول في دبر الفجر و دبر المغرب اللهم إني أسألك بحق محمد و آل محمد عليك أن تصلي على محمد و آل محمد أن تجعل النور في بصري و البصيرة في ديني و اليقين في قلبي و الإخلاص في عملي و السلامة في نفسي و السعة في رزقي و الشكر لك ما أبقيتني .

3- طب، [طب الأئمة عليهم السلام] أحمد بن محمد عن ابن أبي عمير عن أبي أيوب الخزاز عن محمد بن مسلم عن الصادق عن آبائه ( ع ) قال قال علي بن أبي طالب ( ع ) لما دعاني رسول الله ( ص ) يوم خيبر قيل له يا رسول الله إنه أرمد فقال رسول الله ( ص ) ائتوني به فأتيته فقلت يا رسول الله إني أرمد لا أبصر شيئا قال فقال ادن مني يا علي فدنوت منه فمسح يده على عيني فقال بسم الله و بالله و السلام على رسول الله اللهم اكفه الحر و البرد و قه الأذى و البلاء قال علي ( ع ) فبرأت و الذي أكرمه بالنبوة و خصه بالرسالة و اصطفاه على العباد ما وجدت بعد ذلك حرا و لا بردا و لا أذى في عيني .

قال و كان علي ( ع ) ربما خرج في اليوم الشاتي الشديد البرد و عليه قميص
بحار الانوار ج92 ص 87

باب81- الدعاء لوجع الفم و الأضراس

1- طب، [طب الأئمة عليهم السلام] حريز بن أيوب الجرجاني عن أبي سمينة عن ابن أسباط عن أبي حمزة عن أبي بصير عن أبي عبد الله ( ع ) قال شكا إليه ولي من أوليائه وجعا في فمه فقال إذا أصابك ذلك فضع يدك عليه و قل بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ بسم الله الذي لا يضر مع اسمه داء أعوذ بكلمات الله التي لا يضر معها شي‏ء قدوسا قدوسا قدوسا باسمك يا رب الطاهر المقدس المبارك الذي من سألك به أعطيته و من دعاك به أجبته أسألك يا الله يا الله يا الله أن تصلي على محمد النبي و أهل بيته و أن تعافيني مما أجد في فمي و في رأسي و في سمعي و في بصري و في بطني و في ظهري و في يدي و في رجلي و في جميع جوارحي كلها فإنه يخفف عنك إن شاء الله تعالى .

2- طب، [طب الأئمة عليهم السلام] الحسين بن أحمد الخواتيمي عن الحسين بن علي بن يقطين عن حنان الصيقل عن أبي بصير عن أبي جعفر الباقر ( ع ) قال شكوت إليه وجع أضراسي و أنه يسهرني الليل قال فقال لي يا أبا بصير إذا أحسست بذلك فضع يدك
بحار الانوار ج92 ص 93
يتبع






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» "الدين الشيعي تحت المجهر"
»» "اسئلة وحقائق مهمة عن الشيعة"
»» الخميني يُقرّ بأن ابو بكر في الجنة ويٌسيء لله و لنبيه موسى عليه السلام
»» منتدى شيعي يتحدى اهل السنة والجماعة ) من لها ياأهل السنة؟
»» حوار بين الصقار الحر والاخت ملاك2
 
قديم 01-03-12, 11:32 PM   رقم المشاركة : 9
الصقار الحر
عضو ماسي






الصقار الحر غير متصل

الصقار الحر is on a distinguished road


وجع .:

1 - مصدر وجع. 2 - مرض يرافقه ألم، جمع :أوجاع ووجاع.
المعجم: الرائد

2• وجِع الشَّخصُ مرِض وتألّم

المعجم: اللغة العربية المعاصر


3-وجع:

و ج ع: الوَجَعُ المرض

المعجم: مختار الصحاح

4-وجع - وَجَعٌ:

جمع: أَوْجَاعٌ. [و ج ع]. (مصدر وَجِعَ). " وَجَعُ الرَّأْسِ" : أَلَمُهُ، مَرَضُهُ.
المعجم: الغني
يتبع






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» قال الشيعة" اهل مكة كفار واهل المدينة اخبث من اهل مكة المكرمة 70 ضعفا
»» الهارب 313 يقول انه كالاسد يمزق مواضيعنا ههه وتحدي "الصقار الحر" له
»» "الدين الشيعي تحت المجهر"
»» موقع للرد على الكذاب الحيدري
»» حوار ثنائي مع الاخت بنت يام السنية
 
قديم 02-03-12, 08:18 AM   رقم المشاركة : 10
اوود بير
عضو ماسي






اوود بير غير متصل

اوود بير is on a distinguished road


هههههههههههه ..
لاحرج على الطالب 313 ..اعانك الله علية ...
بارك الله فيك اخي الكريم ..
وعلى جهودك مع الرافضي ..






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:18 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "