العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-12, 07:29 AM   رقم المشاركة : 1
البتووووول
عضو ماسي






البتووووول غير متصل

البتووووول is on a distinguished road


هل الحرب قادمة : اميركا تواصل تحذير اسرائيل من عواقب مهاجمة ايران

السلام عليكم ورحمة الله
موفاالكم فال اسرائيل وايران ان شاءالله

ويخرجنا منهاا سالمين








هل الحرب قادمة :


اميركا تواصل تحذير اسرائيل من عواقب مهاجمة ايران وتتخذ اجراءات لحماية منشآتها في المنطقة من ردود فعل محتملة




واشنطن، نيويورك – ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” الاميركية يوم السبت ان مسؤولي الادارة الاميركية قلقون من ان اسرائيل تحضر لضربة عسكرية في ايران بالرغم من تحذيرات واشنطن وعززوا نتيجة لذلك التخطيط لضمان سلامة المنشآت الاميركية في المنطقة في حال اندلاع صراع.





وقالت الصحيفة في تحقيق كتبه ثلاثة من صحافييها هم آدم انتوس وجوليان بارنز وجيه سولومون ان “الرئيس باراك اوباما ووزير دفاعه ليون بانيتا ومسؤولين آخرين رفيعي المستوى سلموا سلسلة رسائل خاصة الى القادة الاسرائيليين يحذرونهم فيها من العواقب الوخيمة لضربة (ضد ايران).



وتريد الولايات المتحدة من اسرائيل اعطاء المزيد من الوقت لتأثيرات العقوبات والاجراءات الاخرى المقصود منها ان ترغم ايران على التخلي عن جهودها المتصورة لانتاج اسلحة نووية.





وتصعيداً للضغط، تحدث الرئيس اوباما هاتفياً الخميس الى رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، وسيجتمع رئيس هيئة الاركان الاميركية المشتركة الجنرال مارتن ديمبسي مع مسؤولين عسكريين اسرائيليين في تل ابيب الاسبوع المقبل.



ويأتي هذا التخطيط والجهود الدبلوماسية الرفيعة المستوى فيما يحذر المسؤولون الاميركيون طهران، بما في ذلك عبر ما وصفه مسؤولون في الادارة الجمعة بانه رسائل مباشرة الى قادة ايران، من مغبة اي اعمال استفزازية.





وحذرت طهران بانها تستطيع الرد على عقوبات مشددة بتعطيل تجارة النفط عبر مضيق هرمز.






 
قديم 20-02-12, 07:33 AM   رقم المشاركة : 2
رآجية الجنّه
عضو ماسي







رآجية الجنّه غير متصل

رآجية الجنّه is on a distinguished road


وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته
والله يااختي انا مآعدت اصدق مثل هالتصريحآت الخنفشآريه .. لأننآ نعلم جميعآ وبعد ثورة سوريآ المُبآركه تأكدنآ
أن اليهود وامريكآ وإيرآن = دول صديقه ولهآ مصلحة وآحده .. والجميع يعرفهآ

فحسبي الله ونعم الوكيل .. اللهم وحّد صف المسلمين

فكل هذآ التأخير في نصر اخوآننآ في سوريآ خوف امريكآ على اسرآئيل
وإسرائيل وإيرآن وآحد وآحد وآحد


والدم السُني وآحد وسننتقم لأخوآننآ بإذن الله






التوقيع :

,♡,

يا رب ليلٌ قد تلاه نهارُ و الشّام يَقبع فوقَها الجزّارُ ،
بالله قولوا كُلّما صَلّيتمُ ، هَتَك الإله حِماك يا بشّارُ !* :”
،♡،

من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للزملاء الشيعة
»» المنتجآت الإيرآنيه
»» كيفَ نتصرف ان واجهنا المسيح الدجّآل ...؟
»» فى إسرائيل! الحجاب واجب، والصوت عورة، ويحرم قيادة السيارة! صفعة على وجه الليبراليين
»» تردد قناة وصفا ..
 
قديم 20-02-12, 09:09 AM   رقم المشاركة : 3
البتووووول
عضو ماسي






البتووووول غير متصل

البتووووول is on a distinguished road






أدى المقال الذي كتبه في الأسبوع الماضي الكاتب الشهير، دافيد أغناتيوس، في صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، والذي أبرز فيه تنبؤ وزير الدفاع الأميركي، ليون بانيتا، بأن تقوم إسرائيل بمهاجمة إيران ومنشآتها النووية في أحد أشهر نيسان/ أبريل أو أيار/ مايو أو حزيران/ يونيو المقبلين، أدى إلى تأكيد حقيقة أن الأمر قد يكون مختلفاً هذه المرة، بالنظر إلى هذا التنبؤ المثير، وكذلك للعديد من متغيرات الأحداث.

ورغم أن قيام إسرائيل بهجوم جوي على إيران سوف يبدو عملاً طائشاً وغير ضروري، خاصة مع تشديد حزمة العقوبات الدولية الصادرة بحق سوق النفط والبنوك الإيرانية بصورة كبيرة، إلا أن إسرائيل ترى من وجهة نظرها أن الوقت بدأ ينفد بالفعل، وأن العقوبات قد جاءت متأخرة للغاية.

في هذا السياق ترى مجلة "فورين بوليسي" الأميركية أن هناك أسبابًا عدة ربما تبرر سر تحمس إسرائيل للهجوم هذه المرة، ولخصتها في أربع نقاط، أبرزتها كما يلي:

الضغوط الزمنية

فعلى الرغم من استمرار خضوع برنامج إيران النووي لرقابة مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية، إلا أن تقريرًا صادرًا حديثاً من مركز سياسة الحزبين أظهر أن الجهود التي تبذلها إيران لتخصيب اليورانيوم مازالت متواصلة، حتى بعد الهجوم الحاسوبي الذي تم شنّه بوساطة فيروس "ستوكسنت" واغتيال عدد من علمائها النوويين.

ووفقاً لما ورد في التقرير، فإن إيران تركِّب بنجاح على ما يبدو أجهزة طرد مركزي تعنى بتخضيب اليورانيوم، وتتميز بتطورها وكفاءاتها العالية. والأكثر من ذلك، بحسب وجهة النظر الإسرائيلية، هو أن إيران تقوم الآن بتركيب سلسلة أجهزة طرد مركزي في موقع فوردو الجبلي بالقرب من مدينة قم.

وفي حال تمكنت طهران من طرد المراقبين الدوليين، ونجحت في تخصيب اليورانيوم بصورة سريعة، فإن تلك الخطوة ستليها على الفور إقدام إسرائيل على شنّ هجماتها العسكرية على إيران.

ولفتت صحيفة "النيويورك تايمز" في السياق نفسه إلى أن هناك اختلافًا بين المسؤولين الأميركيين والإسرائيليين بشأن حساباتهم المتعلقة بحقيقة وضع إيران النووي.

نقص بدائل العمل العسكري في الوقت الراهن

يدرك القادة الإسرائيليون بلا شك أن بدء الحرب مع الجانب الإيراني خطوة محفوفة بالمخاطر، فلابد وأن تكون هناك أسباب مقنعةً لنبذ البدائل غير العسكرية.

وأشارت المجلة إلى أن جهود العقوبات الدولية المفروضة ضد النظام المصرفي الإيراني وصناعة النفط تلحق الضرر باقتصاد البلاد، وتعاقب النظام الحاكم سياسياً على ما يبدو.

مع هذا، فإنها لم تبطئ البرنامج النووي، ومن غير الوارد أن تحظى بأي تأثير على الجدول الزمني الذي سبق وأن تم التحدث عنه.

ولطالما استمرت روسيا والصين والهند ودول أخرى في تقديم الدعم لإيران اقتصادياً وسياسياً، فإن نظام العقوبات من غير المحتمل أن يكون مؤثراً بما فيه الكفاية لتغيير حسابات إسرائيل للمخاطر.

كما اعتبرت المجلة أن ترسانة إسرائيل النووية السرية والمعروفة على نطاق واسع في الوقت عينه لا يمكنها ردع هجوم نووي إيراني، نظراً إلى صغر المساحة وعدد السكان في إسرائيل.

وحتى إن سعت إيران إلى امتلاك قدرات نووية بمفردها لإنشاء قوتها الدفاعية الرادعة، فإن المحصلة ستكون نشوب حالة كبيرة من عدم الاستقرار في المنطقة.

فوائد التصعيد

أوضحت المجلة في تلك الجزئية أن القيام بهجوم على المجمع النووي الإيراني سيقف على الحدود الخارجية لقدرات سلاح الجو الإسرائيلي.


فالأهداف المهمة في إيران تقف على مقربة من النطاق الأقصى للقاذفات المقاتلة الإسرائيلية، ومن المحتمل أن يحظى الهجوم الإسرائيلي فحسب بتأثير محدود ومؤقت على برنامج إيران النووي.

وتابعت المجلة بقولها إن قادة إسرائيل ربما يفضلون بالفعل صراعاً موسعاً، خاصة قبل أن تصبح إيران دولة مالكة للسلاح النووي.

وبموجب تلك النظرية، ستتخذ إسرائيل المبادرة من خلال شنّ هجوم مفصل على نطاق ضيق على المنشآت النووية الإيرانية.

وربما يعتقد قادة إسرائيل الآن أن "حزب الله" و"حماس"، حلفاء إيران شمال وجنوب إسرائيل، أفضل بكثير على صعيد الاستعداد عما كانا عليه في عام 2006.



إدارة المرحلة النهائية

ومن غير المحتمل أن يؤدي الهجوم الإسرائيلي على منشآت إيران النووية إلى حدوث انهيار دائم للبرنامج.

وقد يتصور القادة الإسرائيليون حرب استنزاف طويلة الأمد ضد البرنامج الإيراني، على أمل إبطاء تطوره وانتظار حدوث تغيير في طهران.

ومن خلال القيام بهجمات متتابعة ومتفرقة ضد الأهداف النووية، ستحاول إسرائيل أن تضعف معنويات القوى العاملة في هذه الصناعة وتعطل عملياتها وتزيد تكلفة البرنامج بشكل كبير.

وربما يأمل القادة الإسرائيليون أن تعمل أساليب الاستنزاف الخاصة بهم على تعطيل البرنامج النووي، وأن تضعف العقوبات الدولية الاقتصاد المدني وتُخفَّض مستوى الدعم السياسي للنظام. وسوف ترتكز إسرائيل على الأمل أكثر من ارتكازها على مجموعة مقنعة من الأعمال، التي ترمي إلى تحقيق تلك النتائج.

لكن الأمر الحتمي بالنسبة إلى إسرائيل في تلك الأثناء هو أن توقف برنامج طهران النووي، خاصة وأنه لا توجد دولة أخرى تتعرض للضغوط الزمنية نفسها التي تتعرض لها.

لكن على إسرائيل أن تتوقع تصدي طهران لها بدفاعات قوية، حيث ستحاول إيران أن تحصل على أنظمة دفاع جوي جديدة من روسيا أو الصين، وسوف تحاول أن تحشد دعم دولي ضد العدوان الإسرائيلي، ورفع العقوبات الدولية المفروضة عليها، وفرضها على إسرائيل بدلاً من ذلك.

وليس من المحتمل أن تثني أية عواقب المسؤولين الإسرائيليين عن اتخاذهم ذلك القرار المتعلق بمهاجمة إيران.






 
قديم 20-02-12, 09:11 AM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


تهويشات اعلامية لو كان يريدون يضربوها لضربوها منذ زمن بعيد و بالمناسبة اي دولة تريد ان تضرب او تهجم على دولة اخرى لا تعلن انها ستضرب فالحرب قائمة على الخدعة و المباغتة



امريكا لن تضرب ايران لو كانوا يريدون ضرب ايران لضربوها


مجرد كلام و تتبادل التصريحات مرة امريكا تريد تضرب و مرة اسرائيل

كيف يضربون حليفهم ايران

==========

في الواقع الذي نراه ان كل ما تفعله امريكا يصب لمصلحة ايران


فامريكا تمد الشيعة باسباب القوة

في كل من العراق و افغانستان و باكستان و لبنان
تمثيلية انتصار الحزب الالهي المزعوم وماهذه التمثيليه الا لرفع اسهم الحزب جماهيريا عند المسلمين السنه واعطائه شرعيه بوجه الدوله اللبناني التي هي تعتبر سنيه.ايضا
حرب غزه تمثيليه ثانيه الهدف منها الضغط على مصر والسعوديه واحراجهم امام الجماهير السنيه..اتمنى ان لااكون متشائما ولكن اعتقد ان الحقيقه تقول ان ايران اصدق اصدقاء الغرب وامريكا (طبعا ايران الشيعيه الطامحه لان تكون مسيطره عل العالم الاسلامي).ولكي تتضح الصوره فلننظر الى باكستان السنيه وكيف اصبحت الحكومه شيعيه وهي من تتحكم وتقتل اخواننا السنه باسم الارهاب.انظروا الى افغانستان وكيف اصبح الشيعه (الهزاره)لهم شأن في الحكومه الافغانيه..انظروا الى العراق وكيف اصبح شيعيا بامتياز بعد ان كان البوابه الشرقيه بوجه المد الشيعي..انظروا الى سوريا الشيعيه حكوميا..انظروا الى لبنان وكيف حزب الملالي هو الدوله وليست الدوله حكومة السنيوره السنيه.اتمنى ان هذه الامثله توضح الوضع بدون تحليل ونعرف هل ايران الشيعيه عدوه لامريكا والغرب ام صديقه..انه المد الشيعي بوجه الخطر السني

=========

كلام ايران عن اسرائيل وامريكا والعداوة الكاذبة يكذبها الواقع

مع اسرائيل تذكروا فضيحة ايران كونترا وشراء ايران الاسلحة الايرانية

ومع امريكا لقد قدمت لايران اكبر خدمة تحلم بها وهو اسقاط اكبر عدوين لايران طالبان وسقوطهم لمصلحة ايران و العراق سقوطه لمصلحة ايران

شاشة الاعلام اما تحت الطاولة نذكر بفضيحة ايران كونترا حيث اشترت ايران اسلحة اسرائيلية

وكذلك تعاون ايران مع امريكا لغزو افغانستان والعراق


و قول رفسنجاني و ابطحي لولا ايران لما سقطت كابول وبغداد

الكلام الاعلامي شيء واللعب تحت الطاولة شيء آخر


و لا تنسى قول مستشار احمدي نجاد مشائي اننا اصدقاء الاسرائيليين


بعض صور التعاون بين ايران و اسرائيل و اميركا من بينها :

القضية الشهيرة المعروفة ( بايران كونترا ) حين قامت اسرائيل بتزويد ايران بالاسلحة بالتعاون مع
المخابرات الأمريكية

وكذلك قضية تاجر السلاح الاسرائيلي نحوم منبار

إقترح بأنّ الإيرانيين يشترون الدبابات السوفيتية إسرائيل أسرت في حرب الأيام الستّة 1967 من السوريين والمصريين
باع مانبار الإيرانيين 22 شاحنة جهّزت خصوصا للحرب الكيمياوية. الشاحنات كانت من القوة الجوية الإسرائيلية. إنّ قيمة تلك الصفقة مخمّنة في 200,000$.
توسط ا مانبار بين ايران و الحكومة الإسرائيلية، لبناء مصنع في إيران لأقنعة الغاز.

====

مانبار رتّب لعدّة إجتماعات بين ممثلي إلبيت غاي بريل وإزميل بارسيلا ورئيس برنامج صواريخ إيران، الدّكتور أبوسفير، رئيس القسم 105 في وزارة الدفاع الإيرانية. الإجتماعات عرفت إلى رئيس إلبيت، خيشوم إمانويل، وصدّقت من قبل مدير وزارة الدّفاع الإسرائيلية، ديفيد إفري.

Manbar arranged for several meetings between Elbit representatives Gai Brill and Gad Barsella and the head of Iran’s missile program, a Dr. Abusfair, the head of Department 105 in the Iranian Ministry of Defense. The meetings were known to Elbit’s president, Emanuel Gill, and were approved by the director of the Israeli defense department, David Ivry.

وكذلك ما نشر مؤخرا بان

المانيا حجزت سفينة شحن تحمل عتاد عسكري اسرائيلي
كان بيع إلى تايلند أرسل بطريقة غامضة إلى ميناء هامبورغ الألماني ليباع إلى إيران

http://news.bbc.co.uk/2/hi/europe/2223717.stm

وما لم يكشف عنه اولم يفتضح من التعاون او قل التآمر بين اليهود والمجوس الرافضة ضد المسلمين نوجزه بعبارة
وما خفي كان أعظم !!
شارون يكشف ويفضح أخوته الرافضة (( فضيحة الموســم )) !
لقد كشف هذا الخنزير النجس المدعو أرييل شارون أخوته الرافضة في مذكراته , فاليهود كما هو معلوم ليس لديهم تقية في دينهم !! أي أنهم يمكن أن يعترفوا ويكشفوا ما يجب أن يكون مخفي عن الناس .. فها هو المجرم السفاح يعترف بالحقيقة ويقول : (( توسعنا في كلامنا عن علاقات المسيحيين بسائر الطوائف الأخرى , لا سيّما الشيعة والدروز , شخصياً طلبت منهم توثيق الروابط مع هاتين الأقليتين , حتى أنني اقترحت إعطاء قسم من الأسلحة التي منحتها إسرائيل ولو كبادرة رمزية إلى الشيعة الذين يعانون هم أيضاً مشاكل خطيرة مع منظمة التحرير الفلسطينية , ومن دون الدخول في أي تفاصيل , لم أرَ يوماً في الشيعة أعداء إسرائيل على المدى البعيد )) !! مذكرات أرييل شارون ص : 583-584 الطبعة الأولى سنة 1412 هـ / 1992 م . ترجمة أنطوان عبيد / مكتبة بيـسان لبنان – بيروت
=========

الرئيس الإيراني السابق علي أكبر هاشم رفسنجاني يعلن تعاون ايران مع امريكا لاحتلال بغداد وافغانستان
..............................
- نقلت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية في 9/2/2002 عن الرئيس الإيراني السابق علي أكبر هاشم رفسنجاني قوله: إن "القوات الإيرانية قاتلت طالبان، وساهمت في دحرها، وأنه لو لم تساعد قواتهم في قتال طالبان لغرق الأمريكيون في المستنقع الأفغاني".
وأضاف: "يجب على أمريكا أن تعلم أنه لولا الجيش الإيراني الشعبي ما استطاعت أمريكا أن تُسْقط طالبان".
محمد على أبطحي نائب الرئيس الإيراني للشؤون القانونية والبرلمانية
....................................

- محمد على أبطحي نائب الرئيس الإيراني للشؤون القانونية والبرلمانية وقف بفخر في ختام أعمال مؤتمر الخليج وتحديات المستقبل الذي ينظمه مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية سنويًا بإمارة أبو ظبي مساء الثلاثاء 15/1/2004 ليعلن أن بلاده "قدمت الكثير من العون للأمريكيين في حربيهم ضد أفغانستان والعراق"، ومؤكدًا أنه "لولا التعاون الإيراني لما سقطت كابول وبغداد بهذه السهولة".

الرئيس الإيراني محمد خاتمي
........................................

- الرئيس الإيراني محمد خاتمي انتقد الإدارة الأمريكية لعدم شكر طهران على الدعم الذي قدمته في إطار مشروع القضاء على نظام حكم طالبان في أفغانستان.
وقال: إن تعامل الإدارة الأمريكية مع إيران كان دائمًا سيئًا واستعلائيًا وعنيفًا.
وأشار خاتمي إلى دور بلاده في الحرب على أفغانستان والجهود التي بذلتها في سبيل تهيئة الأمر للأمريكيين.
وقال: إن في الوقت الذي تعترف فيه هذه الإدارة الأمريكية بان إيران قامت بخطوات لاستقرار الأوضاع في أفغانستان والعراق، إلا أن وللأسف نرى أن الأمريكيين يعودون ليرتكبوا الأخطاء نفسها التي مضى عليها 50 عامًا، فهم لا يشكرون إيران فحسب بل يتصرفون معها بطريقة سيئة.

رابط موقع ينقل خبر تصريح ابطحي

http://ebaa.net/khaber/2004/01/15/khaber001.htm


ايران و اميركا يتفاوضون بشان العراق فاذا كانت هناك عداوة بين الدولتين كيف يتم الاتفاق فيما بينهم على العراق

لجنة أمنية أميركية إيرانية وبحث الدور الأممي بالعراق







==========

السفير الاميركي في العراق

هيل: قبول الأنظمة السنّية لحكومة شيعية بالعراق "مسألة جوهرية"








ولفت هيل إلى أن قبول الحكومات السنيّة في منطقة الشرق الأوسط لفكرة وجود حكومة يقودها الشيعة في العراق يبقى "أمراً أساسياً" قبل معرفة ما ستفرزه نتائج الانتخابات.







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» إسهام السيدة عائشة في رواية الحديث
»» 16 نائب من اهل السنة قتلهم الشيعة
»» جواب هل علي نفس النبي
»» دلائل التعاون بين ايران و اميركا و اسرائيل
»» دليل وثاقة محمد بن سنان في كتب الشيعة
 
قديم 20-02-12, 09:23 AM   رقم المشاركة : 5
القسنطيني2
عضو ذهبي







القسنطيني2 غير متصل

القسنطيني2 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسمكو مشاهدة المشاركة
  

وكذلك تعاون ايران مع امريكا لغزو افغانستان والعراق


و قول رفسنجاني و ابطحي لولا ايران لما سقطت كابول وبغداد


نعم تعاون إيران مع أمريكا ...

و من سهّل المأمورية على أمريكا و جعلها جارة لإيران ؟؟؟

لن ينفع الباء كالحريم على ما لم تستطيعوا أن تدفعوه كالرجال .


فقد تبيّن الدّاء و سبب السرطان الذي غزى جسم العرب ...

فهلاّ استأصلتموه ؟؟؟

و أقول ...

أرح نفسك فلن تجرؤوا على رفع عيونكم في عيون ولي نعمتكم ...

و هو المقتات على خيراتكم رغما عنكم ...

و غذائه الأوّل و الأخير هو جبنكم و ركونكم للدنيا و زينتها ...

و الله المستعان.






التوقيع :
بسم الله الرحمن الرحيم

" وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنْ الْمُنْكَرِ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ "
صدق الله العظيم


(( اللهمّ وفّقني لأن أكون منهم. ))

بسم الله الرحمن الرحيم

" وَلاَ تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ "

صدق الله العظيم

(( اللهم إنّي أعوذ بوجهك الكريم و بسلطانك العظيم من أن أكون منهم. ))
من مواضيعي في المنتدى
»» توقيف عبدالحكيم بلحاج في مطار طرابلس الدولي
»» عريضة دولية لمحاكمة .جرائم الحرب الإسرائيلية ...
»» الجزائريين قالوا كلمتهم ...
»» جزائر الإسلام والعروبة
»» أسقف الجزائر يشتكي للفاتيكان ... و الوزير الجزائري يردّ.
 
قديم 20-02-12, 09:43 AM   رقم المشاركة : 6
البتووووول
عضو ماسي






البتووووول غير متصل

البتووووول is on a distinguished road


لانختلف ان الشر ليس له صديق كل الاحتمالات وارده وانهم كسمك الكبير يأكل الصغير ،،







 
قديم 20-02-12, 09:56 AM   رقم المشاركة : 7
مريهان الاحمد
عضو ماسي







مريهان الاحمد غير متصل

مريهان الاحمد is on a distinguished road


صدقتى اختى الشر ليس له اي صديق
وفي يوم من الايام ستاكل اسرائيل امريكيا والدلائل تدل على ذلك
اما ايران فسياستها معروفه هو تجيش جيوش اعلامية وغيرها لصالحها ولا ناخذ منهم الا الجعجعه الفارغة
والكل يغنى على ليلاه






التوقيع :

إسرائيل لا تعمل لمصلحة أحد ولا تخدم أي استراتيجية سوي استرتيجية بقائها واستمرارها..

وخطتها القريبة هي إثارة الفتن والخلافات والحروب في المنطقة العربية. وابتلاعها قطعة بعد قطعة.
لاحول ولا قوة الا با الله .
من مواضيعي في المنتدى
»» الأسد المهتز في شعر ابن المعتز
»» الرنتيسي /أسد فلسطين ذكراك فينا مقاومة ..
»» القرضاوي يدعو لتسليح المعارضة السورية ويشيد ببسالة الثورة
»» لن انساكم ما حييت ..أسرانا في سجون الاحتلال الصهيوني
»» لمن يحب الصور ..صور نادرة لنكبة فلسطين 48
 
قديم 20-02-12, 12:33 PM   رقم المشاركة : 8
سالم الخالدي
عضو نشيط






سالم الخالدي غير متصل

سالم الخالدي is on a distinguished road


مريكا تهمها مصلحتها
لكن تخشى من
تغلغل الدب الروسي والصيني والقطب الشرقي

وبسط هيمنتها على منابع النفط

وتحاول ان توازن بين امرين مصلحتها وبين جعل ايران بعبع اشغل الخليج عن قضية فلسطين اكبر وقت ممكن

كلها مسرحية ممثلة ببطلها ايران وتمثيل اليهود والنصارى على رأسهم امريكا

قضية سوريا ستقلب الطاولة في وجه الغرب والشرق والرافضة

وسيحبط الله خططهم ومؤامراتهم






 
قديم 20-02-12, 06:50 PM   رقم المشاركة : 9
يارب نسالك الجنه
عضو فضي






يارب نسالك الجنه غير متصل

يارب نسالك الجنه is on a distinguished road


لاحرب بين اسرائيل او امريكا وايران ابدا
الحرب فقط على اهل الاسلام اهل السنه فقط
ولكن يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين







 
قديم 20-02-12, 08:02 PM   رقم المشاركة : 10
البتووووول
عضو ماسي






البتووووول غير متصل

البتووووول is on a distinguished road


نسأل الله السلامه
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرج السنة منهم سالميه
بارك الله فيك اشكر مروركم







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:17 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "