العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-03, 08:18 PM   رقم المشاركة : 1
ابو عبدالرحمن السلفي
عضو ذهبي





ابو عبدالرحمن السلفي غير متصل

ابو عبدالرحمن السلفي is on a distinguished road


الغاء مسيرة ضد امريكا في طهران

ذكرت صحيفة إيرانية أمس إن جهة إيرانية رسمية ألغت مسيرة كان من المقرر القيام به للتنديد بالتهديدات الأمريكية ضد إيران بسبب الظروف الحساسة التي تمر بها المنطقة.

وقالت صحيفة (ياس نو) الإصلاحية أن احد الأجهزة الرسمية دون أن تسميه ألغى مسيرة تحت عنوان (الموت لأمريكا) كان قد دعا إليها سابقا احتجاجا على التهديدات الأمريكية ضد إيران.

وأضافت الصحيفة إن (الإلغاء تم مراعاة للظروف الحساسة التي تجتازها المنطقة حاليا وتحاشيا لإثارة الولايات المتحدة التي تتواجد قواتها في المنطقة بكثافة).

من جهة أخرى قالت صحيفة (الوفاق) الصادرة باللغة العربية في طهران إن (خططا لاحتلال السفارة البريطانية في طهران من قبل طلبة جامعيين قد ألغيت وذلك لغرض تقليل التوترات والضغوط ضد إيران).

وأوضحت الصحيفة إن (طلاب جامعة (أمير كبير) قرروا عدم التعرض لسفارة بريطانيا بطهران وعدم إطلاق شعارات ضد هذه الدولة وذلك تجنبا لفتح جبهة جديدة ضد إيران).

وكان مسؤولون أمريكيون حذروا إيران من التدخل في الشؤون العراقية الأسبوع الماضي عقب مسيرة الأربعين التي أقيمت في مدينة كربلاء المقدسة.







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:02 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "