العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-12, 11:41 AM   رقم المشاركة : 1
وليد الخالدي
عضو ذهبي







وليد الخالدي غير متصل

وليد الخالدي is on a distinguished road


الليبراليون السعوديون الجدد تمت تعريتهم بلسان حمزة كاشغري

عندما نتحدث عن الليبرالية ونخوض بها، ونجتهد في تعريفها تعريفاً علمياً لا نهضم حق القوم فيها، نكون قد بالغنا في اجتهادنا، وأعطينا القوم نفساً يستطيعون من خلاله الرد على مزاعمنا، ومن غير قصدٍ منا نكون قد رفعنا من قدرهم، وأعلينا شأنهم، ووضعناهم في موضعٍ لم يكونوا بالغيه!. آمنت إيماناً لا رجوع عنه، وأيقنت إيقاناً لا شك فيه، أن الليبرالية كفر لا يجتمع معها إيمان، وإلحاد لا يمكن إيقافه إلا بقطع العرق الذي يخرج من خلاله شياطين الإنس، سأتهجم عليهم بالأدلة القاطعة، والبراهين الساحقة، ولن أرحمهم حتى لا أحرمهم، فهم ضد نقيضٍ واحد، إيمان لا نفاق فيه، وهو ألد الخصوم، ونفاق لا إيمان معه، وهو شعار القوم، فلقد بلغ السيل الزبى، بعد أن أعلنوا الحرب على التقى، وهنا معلومة يجب الأخذ بها، ودراستها وفهمها فهماً صحيحاً لعلها تطرق عقولهم، وتزيد من قصمتهم، وتكسر أظهرهم، ولعنة تحل عليهم، لعلهم يستفيقون بسببها، أو يموتون غيضاً منها، حيث أن الاختلاف معهم أحقر من أن يُذكر، وأذل من أن يُعقر، فديدنهم جسد المرأة وجمالها وهندمتها ودعوتها إلى الانسلاخ من أنوثتها، إما أن تكون أداة ومطية لتعهيرها، وإما توجيهها إلى منزلق الاسترجال، وهذا أقصى طموح العقول الشهوانية التي تدّعي الديمقراطية، وتحاول إيصال نباحها إلينا عن طريق حيونة الجسد الآخر، وتنافر كل من يدعو هذا الجسد إلى الطريق القويم لحفظ كرامته وإنسانيته، إذا كانت هذه الأفكار المنحلة سترفع من قدر الأمة وتجعلها تتقدم خطوة إلى الأمام، وتحدث في مجالاتها الاقتصادية والصناعية ثورة تجعلنا نقارع الصليب، فإني متحديهم إثبات ذلك إن استطاعوا، ووعداً مني لهم أقطعه على نفسي وأمام الملأ، انضمامي إلى الليبرالية (منظمة الفأر المحلية) منافحاً عنها ضد كل ماضٍ وحاضرٍ ومستقبلٍ إسلامي. يقول الشاعر العَمْري في قصيدته المدمدمة:


أتاني من الأنباء ما يقلــق الحشا
وتبيض منه حالكــات الذوائــــب

بـأن زنـــاديق البــــــلاد تألبـــــوا
وخب إليــنا منـــهم كـــل راكـــب

وعابوا على أهل الديانة والتقــى
وصاحوا بأهل العلم من كل جانب

فيا أيــها الزنديق ويلــك فانجحــر
فإنــك مغلـــوب ولســــت بغالـــب

دنوت إلى البحر القماقــم طامعـــا
فأوديـــــت في آذيــــه المتـــراكب

ستعلـــم يا زنديـــق أيـــي وأيـــكم
سيقبض يوما كـف خزيان خائـب

إذا الأسد الضرغام طيف بغيلــــه
فويل لتلـك الطائفـــات الثعالــــب

لعلك يا زنديق تحســـب حربنـــــا
عنـاقكــم للمومســـات الكواعـــب

إذا ثار أهل الدين بالبيض والقنا
يحسون من جعلانكم كل هـارب


إن الليبراليين عثوا في الأرض الفساد، ونافحوا عن الكفر أشد من أهل الكفر، وجعلوا العدو الأول هو الإسلام، جعلوا الإسلام عدواً لهم أكثر من عداوة النصارى له، جعلوا الإسلام عدواً لهم أكثر من عداوة اليهود له، جعلوا الإسلام عدواً لهم أكثر من عداوة الشيوعية له، فالثلاثة المذكورين أعداءً ظاهرين، والكل يعلم ذلك وليس ذلك بجديد، في السابق لم يستطع أحداً منهم أن يبوح بالكفر علناً، فأخذوا يستخدمون التقية الرافضية أشد من الرافضة أنفسهم، بل تفوقوا على الرافضة في فضلها ودرجتها، حيث أن الرافضة يعتقدون أنها تمثل تسعة أعشار الدين، لكن بني ليبرال أخذوا التسعة والعشر معه! وما الطفل حمزة كاشغري عنا ببعيد، فهل تغريداته في حق الله عز وجل وحق نبينا عليه الصلاة والسلام أتت من خلجات شيطانه؟ أم يا ترى أتت عن طريق غيره من أكابر القوم فأمروا لسانه فنطق، وحركوا يده فكتبت؟!!! لقد خلع لثام التقية رسمياً وعلناً عبر هذا الكاشغري وعرى القوم وفضحهم من حيث لا يعلمون! يقول لي أحد الأحبة ذات يوم، إن الليبراليين أذكياء لا يتحركون إلا بعد دراسةٍ دقيقةٍ تنجيهم بعدها من خلجاتهم الشيطانية، وأقوالهم الكفرية، فقلت له: ليسوا أذكياء كما تتصور، بل هم ديناصوراتٍ في الغباء، لكن رؤوس الأفاعي الكبار هم من يسيطرون على مفاصل الدولة الرئيسية وواجهتها إعلامها وقضائها، يحمونهم من أسودٍ راقدةٍ لو قامت لقامت الدنيا معهم، ولأضحى هؤلاء الملحدون في مزبلة التاريخ وبئس المصير، لذا عليك قبل الاغترار بذكائهم أن تسأل نفسك سؤالاً واحداً، من يقف خلف هؤلاء؟ السفارات الأجنبية كما يزعم الكثير دون الأفاعي الكبار في دولتنا؟!! لا يمكن بأي حالٍ من الأحوال أن نصدق ذلك إلا بربط منظمة الفئران الخارجية بمنظمة الفئران الداخلية لكي تُحترم عقولنا ويقروا بذلك لكي نحترمهم قبل أن يحترمونا، فالقوم لا يؤمنون بالله وملائكته وكتبه ورسوله واليوم الآخر والقدر خيره وشره، وإن قالوا بذلك ظاهراً فهو الكذب باطناً، فهم (من الذين قالوا آمنا بأفواههم ولم تؤمن قلوبهم).

لقد تبنى الليبراليون الاضمحلال لزرعه في العقول، وأرادوا بذلك تسليم العقل إلى الطبيعة، وأن البشر هم أسياد الأرض، وأن الأديان ما هي إلى تخاريف أنشأها الإنسان لكي يتم استعباده وتطويعه للمطامع التي يقودها المتخلفون الظلاميين عن طريق الأنبياء المزعومين برأيهم، وأن السلطة المطلقة التي يدعيها هؤلاء هي لله وحده كذبٌ محض، بل السلطة المطلقة هي للإنسان وحده لا يجب إشراك غيره معه! والليبرالية مهما اختلف معتنقوها في ألسنتهم، وفي ألوانهم، وفي جنسياتهم، فهم من طينةٍ واحدة، وهم قرودٌ بعضها فوق بعض، لم نسمع منهم غضبةً لله ولا لرسوله عليه الصلاة والسلام عندما تهجم المنتسبون إليهم، ولم نسمع منهم غضبةً لأمة المليار التي تنحر من المشرق إلى المغرب، لم نسمع منهم سخريةً واستحقاراً في حق فتاوى المعممين في إيران والعراق ولبنان وخليجنا العربي، ولم نسمع منهم استهزاءً بالروافض حيال عبادتهم للمتعة كما يستهزئون بكتاب الله وسنة رسوله، لم نسمع منهم هجوماً لفظياً ضد هؤلاء الروافض في إباحة دماء المسلمين في كل أرضٍ إسلاميةٍ مغتصبة، ولم نسمع منهم وصف الروافض بالإرهابيين المجرمين، لم نسمع منهم استنكاراً لعباءة المرأة الرافضية، ولم نسمع منهم غضبةً لعرض فتاةٍ انتهك على أيدي الصهيوصليبية والمجوسية الصفوية، لم نسمع منهم إنكاراً على مجازر الصليبيين والصفويين في بلاد الأفغان والعراق، ومجازر اليهود في فلسطين، ولم نسمع منهم جملةً تذكر الأمة بالمساكين المستضعفين والفقراء الهالكين، لم نرى لهم جعجعة في أي قضيةٍ تخدم الصالح العام، بل رأيناهم يطحنون في الدين وأولياءه، رأيناهم يستهترون ويستهزئون ويحتقرون كل ما هو إسلامي، يتحدثون عن الحرية وأن لكل إنسانٍ حقه المكفول، في قضايا المسجونين لم نسمع لهم ركزاً ولا همساً، يكفرون بل يلحدون فلم نسمع بسجن أحدٍ منهم، أو محاكمة رؤوسهم، بل إن قضاتنا أسود على مشايخنا! من مشايخنا من حكم بالسجن لمدة خمس سنوات، وعندما دافع عن نفسه وعارض الحكم أضاف قاضي القضاة فوق الخمسة عشرة! فأين قضاتنا عن هؤلاء الملحدون؟! أم أنهم تحت إمرتهم ورهن إشارتهم؟! وهذا واقع الحال ولا يمكن إنكاره إلا من قبل مغيبٍ عن الواقع، أو معتنقاً للجهل وسلالاته.

كل انجازاتهم اللعينة أقصد بني ليبرال تتمحور حول المرأة، كيف نحرم من جسدها؟ وهي التي أعطتنا إياها الطبيعة للتمتع بها، واللهو معها، هي جسد لا تستحق العمل إلا معنا وتحت إمرتنا، أطلقوها وفكوا العنان لقدميها الناعمتين لكي نستمتع بها، هي اللذة، هي الشهوة، هي رأس الإدراك الحسي والشاعري لنا، لا تحرموها حتى لا تكبتوها، فإن كبتوها فإنا بكبتها لمقهورون. لذلك لازلت متحديهم إثبات عكس ما ذكرت إن استطاعوا، ووعداً مني لهم أقطعه على نفسي وأمام الجن والإنس، انضمامي إلى الليبرالية (منظمة الفأر المحلية والخارجية) منافحاً عنها ضد كل ما هو إسلامي، لكني كل ما قرأت قول الله وهو خير القائلين: ( وإذا رأيتهم تعجبك أجسامهم وإن يقولوا تسمع لقولهم كأنهم خشبٌ مسنّدة يحسبون كل صيحةٍ عليهم هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون ). أيقنت فعلاً أنهم أجسام البغال، وعقول العصافير، فلهذا غسلت يديّ منهم.




وكتبه
عضو هيئة الدفاع في شبكة الدفاع عن السنة
وليد الخالدي






التوقيع :
حفيد سيف الله المسلول رضي الله عنه وأرضاه

سألني رافضيٌّ ذات مرّه:

لماذا لا تتشيّع؟!

فقلت له:

لو لم أكن مسلماً موحداً

لأبت عروبتي أن أكون رافضيّاً مشركاً
من مواضيعي في المنتدى
»» مشركي العرب ونصارى الغرب يقولون بعدم تحريف القرآن نخوتكم أيها الشيعة
»» أنا المهدي / رائعةٌ من روائع الكاتب الساخر أبا شمس
»» قناة العربية هل هي عربيةٌ ؟ أم عبرية ؟
»» إلى كل أحبابي في شبكة الدفاع إلى الزملاء المنافحين فلتصفعوني هنا
»» السجع في أهل الصليب ما بين الإرهاب والترهيب
 
قديم 13-02-12, 01:46 PM   رقم المشاركة : 2
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


بارك الله بك







التوقيع :
الرافضة اخطر عدو على الاسلام وتريد تدميره فما دورك في الرد عليها.
من مواضيعي في المنتدى
»» نصيحة لإدارة المنتدى
»» صدق او لا تصدق
»» مبروك للعرب
»» افتونا رحمكم الله
»» سجل يا تاريخ
 
قديم 13-02-12, 02:37 PM   رقم المشاركة : 3
éptéśam
نفس تآقت لبارئها







éptéśam غير متصل

éptéśam is on a distinguished road


وفقت في الوصف والله هولاء المصابون بـ الايدز الفكري كل كتاباتهم تزين وتدعوا للخروج عن الشريعه وقليل مانجد عندهم شئ سوي وبفضل من الله انهم مفضحون
بـ الامس نشر غسيلهم الدكتور خضر سند في تغريدات سـ اجعل منها موضوعا متجدد في الشبكه بإذن الله بعد مايتم اصلاح العطل






التوقيع :



من مواضيعي في المنتدى
»» تُقـام المحـافل على وقع المجـازر...
»» ملف الإلحـاد الجديد الذي انتج لنـا كاشغري..يرويه الشيخ خضر السند
»» ●←خواطر من القلب الى القلب→●
»» عفــواََ ≈ هل مكه للآثرياء فقط..!؟
»» كشف جديد عن الخونه الليبرالية والشيعة بالقطيف
 
قديم 13-02-12, 07:38 PM   رقم المشاركة : 4
نحب الصحابة
عضو ماسي







نحب الصحابة غير متصل

نحب الصحابة is on a distinguished road


Lightbulb

ما شاء الله ..والف مليون من ذكر الله ..جل فى علاه
أخي و أستاذى أبو فهد .. مبدع كما هى العادة وضرب فى صميم الباطل
حفظكم الله تعالى ووفقكم ..ولا حرمنا من ابداعاتكم
يا سلفى تفضل .. الملعب ملعبك
يا سلفى تفضل .. ما قدامك أحد
والله ما قدامك أحد >> خمة ضنوا أنهم مثقفين
تبا لهم من صييع ان هم اعتقدوا بأنهم علينا تفوقوا

....................................
اضرب الكلب >> يستأدب من يعتقد أنه أسد
كر الخروف شغل السيف الاملح قبل أن ينفرط العقد
هل كاد السيل أن يبلغ الزبى ؟ لا والله بل تخطى ذلك واستطردا .. يكفينا يا هالمجتمع تشرذما و تفرقا
.اشغلوا المواطن بما يفيد ويعود بالنهاية على منفعة للوطن والمجتمع بالمجمل
(عسكروا هالخمة المايعة مثل كشغرى و أشباهه) كنوع من أنواع اعادة التأهيل وتصيحح المسار
وان ما نفع افتحوا ادمغتهم واغسلوها والكلوركس من عندى هدية
سقطت الاقنعة وأنكشف الغطاء..فظهر العفن/أكرمكم الله ,,ولا حول و لا قوة الا بالله
وقاحة فى الداخل وولاء منكشف ومفضوح للخارج ؟ سنكشفه عندما يحين الوقت المناسب لذلك..انما للصبر حدود
هل هم عبدة شيطان؟ .. لا بل هم شياطين .. هل هم سفراء لابليس >> من هو ابليس؟
عهر وعربدة .. هل هو فكر منحرف؟ لا والله بل هو كفر صريح بل هى أفكار(-----) يراد لها أن تسود فى بلاد التوحيد
فرق ضالة مضلة ومضلله وما هذا الحشرة المدعو كشغري الا أحد ضحاياها
وما أغرب من كشغري هى أم كشغري المكلومة.. حفظها الله وغفر لا بنها .. ولاحول و لا قوة الا بالله
سبحان من أنطقها عندما تداخلت هاتفيا مع أحدى القنوات (---) حيث أقحمت الاسلام ورجال الدين بقولها
ليه رجال الدين ما أحتضنوا ولدى قبل أن تتمكن منه تلك الافكار الكفرية؟؟؟
يا أم كشغري( شرع الله ثابت لا يغيير ولا يبدل ولن يتأثر بالعواطف)<< مفضوحة يا هالقناة (---) تستدر العواطف
(دولة يحكمها الشرع تختلف عن دول يحكمها القانون ) >> مفهوم
-------------
الى من يهمه الامر/ وقبل أن تغرق السفينة..
حمروا العين على اللى بالى بالكم ..
جيشوا الاعلام لتبيان الحقيقة ومدى الخطورة .. قبل أن يستفحل الشر أكثر فحينها تتفاقم الامور وقد تصل الى ما لا تحمد عقباه
الله أكبر ..أصبح العلماء يبكون الدين والعقيدة فى معقلها
-------------
الفكر يواجه بفكر/ بحوث متخصصة وعلى وجه السرعة لتحديد مدى تفشي الظاهرة, صحافة وطنية مخلصة ومتخصصة
.. اعلام محترف للداخل يواكب العصر و بضوابط شرعية على غرار ( قنوات كــ وصال وبيان أخرى >> تخصص للداخل فقط)
تخاطب هذه الفئات
======================================
..تغريدة من مخلص.. لا يبتغى الا رضى ومغفره من عند الله عز و جل
--------------------------------------
يا غافلون حفظكم الله جل فى علاه .. انقذوهم فهم أبناء جلدتنا
لا تغغلوا عن تلاعب الشياطين فى بلاد الحرمين الشريفين
======================================
عذرا على بعض الالفاض التى خرجت والتى لا أحبذها ..انما هى شحنة بداخلى ولله الحمد فقد أفرغتها
لنا عودة لاحقا ان كتب لنا ...عمر
......
نحب الصحابة وأمهات المؤمنين..رضى الله عنهم






 
قديم 14-02-12, 12:27 PM   رقم المشاركة : 5
وليد الخالدي
عضو ذهبي







وليد الخالدي غير متصل

وليد الخالدي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب ابو بكر و عمر مشاهدة المشاركة
   بارك الله بك

وبارك الله فيك






التوقيع :
حفيد سيف الله المسلول رضي الله عنه وأرضاه

سألني رافضيٌّ ذات مرّه:

لماذا لا تتشيّع؟!

فقلت له:

لو لم أكن مسلماً موحداً

لأبت عروبتي أن أكون رافضيّاً مشركاً
من مواضيعي في المنتدى
»» الليبراليون السعوديون الجدد تمت تعريتهم بلسان حمزة كاشغري
»» عاجل جداً: هل أنت مع أو ضد نظام ساهر؟!
»» أنا المهدي / رائعةٌ من روائع الكاتب الساخر أبا شمس
»» قيادة الحمار أفضل من رمي الخمار!!!
»» رَجُلٌ يُضَاهِي أَمَيْرَ المُؤْمِنِيْنَ عَلَيَّاً رَضِيَ الله عَنْهُ / فمن هو يا ترى
 
قديم 14-02-12, 05:50 PM   رقم المشاركة : 6
رياحين السنة
عضو نشيط







رياحين السنة غير متصل

رياحين السنة is on a distinguished road


أحسنت الوصف وأجدت بارك الله فيك ، نعم ينبغي فضحهم والتصدي لهم فهم حثالة ظنوا أنفسهم مثقفين فأخذوا ينفثون سمومهم في المجتمع ليلوثوه ومنا سماعون لهم







 
قديم 15-02-12, 02:44 PM   رقم المشاركة : 7
وليد الخالدي
عضو ذهبي







وليد الخالدي غير متصل

وليد الخالدي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة éptéśam مشاهدة المشاركة
  
وفقت في الوصف والله هولاء المصابون بـ الايدز الفكري كل كتاباتهم تزين وتدعوا للخروج عن الشريعه وقليل مانجد عندهم شئ سوي وبفضل من الله انهم مفضحون



بـ الامس نشر غسيلهم الدكتور خضر سند في تغريدات سـ اجعل منها موضوعا متجدد في الشبكه بإذن الله بعد مايتم اصلاح العطل


لم أرَ ولم أسمع للجامية والمدخلية تكفيراً للفكر الإيدزي الليبرالي!!
سيسألني سائل: التكفير له شروط وموانع .. فكيف نقيمها عليهم؟!

نعم التكفير له شروط وموانع
وأنواعه الثلاثة
تكفير العموم
تكفير الأوصاف
تكفير المعين

ولن ندخل في تفاصيل الأنواع والشروط والموانع
وليس هذا غرضي من سؤالي

هل تعلم أن الجامية والمدخلية لا يضعون الليبراليين في ميزان الكفر
ويرون وجوب طاعة ولاة أمر المسلمين الهالكين والمرتدين
حتى لو كانوا يهوداً!!!!!!!!!!

وفي المقابل
المجاهدون في ميزانهم كفاراً يجب قتالهم بشتى الوسائل
بدون تطبيق شروط التكفير عليهم والموانع والرجوع إلى الأنواع!!!
عجبي للعقول المنتفخه

شاكراً لكِ أختي الفاضلة مروركِ والتعقيب على ما ذكرت
مع انتظاري لتغريدات الدكتور/ خضر سند

دمتِ بخير






التوقيع :
حفيد سيف الله المسلول رضي الله عنه وأرضاه

سألني رافضيٌّ ذات مرّه:

لماذا لا تتشيّع؟!

فقلت له:

لو لم أكن مسلماً موحداً

لأبت عروبتي أن أكون رافضيّاً مشركاً
من مواضيعي في المنتدى
»» قناة العربية هل هي عربيةٌ ؟ أم عبرية ؟
»» كان وأخواتها: حسني وزين الحاقدين وزنقه زنقه
»» ( كــــــــــفــــــــــى ) وليس ( كــــــــــفايــــــــــة )!!
»» الكاتب خالد السليمان سقوط الموضوعية في نقد الشيخ يوسف الأحمد / مقال وتعليق
»» فضيلة الشيخ المفكر الدكتور سلمان بن فهد العودة هل ستعود لفضحهم باعتقادي أنك ستعود!
 
قديم 16-02-12, 09:33 AM   رقم المشاركة : 8
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


جزاك ربي الجنان ورضي عنك الرحمن اخي الغالي ابوفهد
ضفت موضوعك عندي بالمفضلة لمشروعي القادم ان شاء الله







التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» كراهية الفرس للعرب قديمة والإيرانيون خذلوا شيعة الخليج
»» تعلم الفوتوشوب بالصوت والصورة من البداية حتى الإحتراف بعون الله
»» فيلم جديد عن البحرين وسوريا .. أنتظر أقتراحاتكم..!
»» حوار بين سني وشيعي حول الإمامة من تأليف ابوالوليد
»» فيلم بشائر النصر ( جديد ) الجزء 5 و 6 و 7 و 8
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:57 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "