العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة سوريا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-01-12, 07:17 AM   رقم المشاركة : 1
رقية
عضو ذهبي






رقية غير متصل

رقية is on a distinguished road


واستنكر المجلس مساهمة النظام الإيراني في قتل المواطنين السوريين المطالبين بالحرية،

"الوطني السوري" إلى نيويورك لطلب الحماية الدولية للمدنيين

مفكرة الاسلام: يصل وفد من المجلس الوطني السوري المعارض برئاسة برهان غليون رئيس المجلس غداً الأحد إلى نيويورك لمطالبة مجلس الأمن الدولي بتأمين "حماية دولية" للمدنيين السوريين.

وقال المجلس في بيان أصدره اليوم الأحد قرر التوجه إلى مجلس الأمن الدولي غداً الأحد من خلال وفد برئاسة الدكتور غليون لعرض قضية الشعب السوري على مجلس الأمن ومطالبته بتأمين الحماية الدولية للمدنيين".


ودعا المجلس الوطني جميع السوريين الذين يعيشون بالخارج، للتضامن مع شعبهم بالداخل، والاعتصام أمام سفارات قنصليات روسيا الاتحادية وأمام مراكز الأمم المتحدة غداً الأحد الساعة الثانية بعد الظهر في أماكن تواجدهم، ردا على رفض روسيا المتواصل للموافقة على مشروع قرار في مجلس الأمن يندد بعنف النظام ضد المتظاهرين.


واستنكر المجلس مساهمة النظام الإيراني في قتل المواطنين السوريين المطالبين بالحرية، وطالبه بالتوقف عن المشاركة في قمع الثوار في سوريا، حرصاً على مستقبل العلاقات بين الشعبين، كما دعا مؤسسات الأمم المتحدة لمساعدة المدن السورية التي تتعرض لأعمال عنف دامية، تصاعدت حدتها في الفترة الأخيرة، وفقا لوكالة فرانس برس.


وكان المجلس قد أكد في وقت سابق أن النظام السوري فقَد صوابه منذ أن قررت جامعة الدول العربية نقل ملف جرائمه إلى مجلس الأمن، فبدأ بحصار وقصف مركز بالأسلحة الثقيلة على العديد من المدن والبلدات السورية، خاصة حمص وحماة ودوما وجبل الزاوية، مشيرًا إلى إبادة أسر بكاملها في حمص وحماة.


هذا ويتوجه الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي ورئيس الوزراء القطري حمد بن جاسم إلى نيويورك السبت المقبل، لعقد اجتماع مع أعضاء مجلس الأمن وطلب "مصادقته" على المبادرة العربية لإنهاء الأزمة السورية.


ولا تزال سوريا تشهد حملة قمع شديدة يقوم بها النظام السوري ضد الشعب الذي يطالب بحريته وكرامته، وقد سقط ما لا يقل عن 6500 شهيد بينهم مئات النساء والأطفال، فيما أصيب عشرات الآلاف، ويرفض النظام السوري خطة الجامعة العربية لنقل السلطة، ووقف أعمال العنف وسحب الجيش من المدن، فيما تتزايد الدعوات بالتدخل العسكري.







 
قديم 29-01-12, 12:10 PM   رقم المشاركة : 2
خيل الشام.
عضو نشيط






خيل الشام. غير متصل

خيل الشام. is on a distinguished road


ان شاء الله سوف تطرد ايران من سوريا وهي ذليلة






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:59 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "