العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-12, 11:37 PM   رقم المشاركة : 1
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


ما الذي استفاده الاسلام من ثورة الحسين؟؟

حسب ظن الرافضة الملوث ان الحسين خرج ليحقق ثورة فما اهداف تلك الثورة؟؟
1-.................................................
2-................................................
3-..............................................

هل تحققت هذه الاهداف؟

السؤال الاهم ما الذي استفادة الاسلام من خروج الحسين رضي الله عنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نريد اجابات حقيقية او علي الاقل منطقية
ابدا لا نريد لطميات او ما ترددونه كالمغيبة عقولهم مغنطسيا بالحسينيات

فهل من مدافع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» ما يحدث للكرار عند الرافضة ان اولنا القران و حرفنا التاريخ كما يفعلون
»» شاهين الامامي او اي رافضي اخر ممكن تشرح كيف قبلها المعصوم من زرارة
»» الرافضة تضع علي بن ابي طالب في قفص الاتهام فمن يدافع
»» أسرار الإطاحة بطنطاوي وعنان
»» المرجع الشيعي " علي السيستاني" تحت المجهر
 
قديم 12-01-12, 12:21 PM   رقم المشاركة : 2
اوود بير
عضو ماسي






اوود بير غير متصل

اوود بير is on a distinguished road


للأسف لم يرى الأسلام استفادة ..من ثورة الحسين ....







 
قديم 12-01-12, 02:50 PM   رقم المشاركة : 3
سوالف ليل
عضو فعال






سوالف ليل غير متصل

سوالف ليل is on a distinguished road


اما الفائدة فلم يتحقق اي فائدة للإسلام

وسعى الحسين رضي الله عنه ليستلم الخلافة بعد ان بايعه اناس ثم غدروا به







 
قديم 12-01-12, 05:22 PM   رقم المشاركة : 4
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


هل من مدافع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» نصيحة لكل مسلم قبل شهر رمضان
»» جامع فوائد الزيوت الطبيعية وطرق استخدامها
»» اليس غريبا بخصوص عج عوج يا شيعة؟؟؟الزام
»» هل الذين قتلوا عثمان الخليفه الثالث احدثوا في المدينة ام لم يحدثوا؟؟؟؟
»» هل لال البيت فقة والنبدا بفاطمة الزهراء
 
قديم 12-01-12, 05:29 PM   رقم المشاركة : 5
وادر الحق اينما دار
موقوف






وادر الحق اينما دار غير متصل

وادر الحق اينما دار is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوالف ليل مشاهدة المشاركة
   اما الفائدة فلم يتحقق اي فائدة للإسلام

وسعى الحسين رضي الله عنه ليستلم الخلافة بعد ان بايعه اناس ثم غدروا به

لو شاء لفعل
لكن هو لم يخرج ليقول انا خليفة ولكن خرج ليقول لا ابايع سكيرا






 
قديم 12-01-12, 06:18 PM   رقم المشاركة : 6
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادر الحق اينما دار مشاهدة المشاركة
   لو شاء لفعل
لكن هو لم يخرج ليقول انا خليفة ولكن خرج ليقول لا ابايع سكيرا

وماذا إستفاد
كان يمكن له ألا يبايع دون الخروج
كان يمكن له ألا يبايع دون أن يطلب البيعة له من أهل الكوفه ,,
ويرسل عقيل إليهم ليتأكد من صدق بيعتهم له قبل خروجه
كان يمكن له ألا يبايع دون ان يعرض أهل بيته للقتل والتشريد

وهل علي بن الحسين رضي الله عنه لا يعلم هذا
فلما بايع يزيد بن معاويه






التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» رضا الإيراني الرافضي / كفاك تقيه أظهر حقدك على أهل السنه
»» تزعم الاسماعيليه ان الاشهر ثابته فهل تطبقون هذا على الأيام
»» هاشم المرقال وإلحاده في صفات الله : كيف سيخرج منها
»» علي رضي الله عنه يذل نفسه ويكذب في وعده (( رواية الشيخ الأكرف ))
»» عقائدي تقول إن التوسل الذي منتهاه إلى الله جائز , الحقيقة تخالفكم / وثيقة توضح
 
قديم 12-01-12, 06:54 PM   رقم المشاركة : 7
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادر الحق اينما دار مشاهدة المشاركة
   لو شاء لفعل
لكن هو لم يخرج ليقول انا خليفة ولكن خرج ليقول لا ابايع سكيرا


تريد ان تعرف ما قالة الحسين في معاويه ايها الموالي تفضل هذه الصفعات

و قال الحسن بن علي رضي الله عنه واصفاً شيعته الأفذاذ! بعد أن طعنوه (( أرى والله أن معاوية خير لي من هؤلاء يزعمون أنهم لي شيعة ابتغوا قتلي وانتهبوا ثقلي وأخذوا مالي، والله لئن آخذ من معاوية عهداً أحقن به دمي واومن به في أهلي، خير من أن يقتلوني فتضيع أهل بيتي وأهلي))!؟
الإحتجاج للطبرسي جـ2 ص (290).



الإحتجاج للطبرسي الجزء الثاني صفحة رقم 10

******************************
ثم قال




الاحتجاج للطبرسي الجزء الثاني صفحة 10 و 11



عندما نقول رحم الله معاويه تسمع الرافضه يصيحون وينوحون علينا أتترحمون علي ناصبي يانواصب

والآن نري ولله الحمد الحسين يترحم علي معاويه رضوان الله عليهم من مواقعكم وكتبكم

كتاب مقتل الحسين لأبي مخنف الأزدي صفحه 5 :

فقال حسين: انالله وانا اليه راجعون ورحم الله معاوية وعظم لك الاجر...

وهذا من موقعكم السيستاني : http://www.al-shia.com/html/ara/books/maqtal/ma1.html

وهنا نري ان الحسين بايع معاويه رضوان الله تعالي عنهم ...

كتاب الشهيد مسلم بن عقيل صفحة49 .....يقر الحسين إنه بايع معاوية:

قال أبو عبدالله عليه السلام سيد الشهداء : « إنا قد بايعنا وعاهدنا ولا سبيل إلى نقض بيعتنا » (3).

والحمدلله رب العالمين ........


بارك الله فيك اخي فتى الشرقية واود بير وسوالف الليل






التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» اقوى مقطع-استهزاء الجيش السوري بالصلاة
»» علاج الهم وضيق المعيشة‎
»» سؤال للرافضة سواء من الشيعة او الاسماعيلية
»» لماذا علماء الرافضة يلعنون ويسبون الخميني ويصونه بالمغتصب للعلويات جهارا
»» ابو بكر الصديق افضل البشر بالنص الصريح من رسول الله
 
قديم 12-01-12, 07:00 PM   رقم المشاركة : 8
صادقي
اثني عشري






صادقي غير متصل

صادقي is on a distinguished road


1 - المسؤولية الدينية :
لقد كان الواجب الديني يحتم عليه القيام بوجه الحكم الاموي الذي استحل حرمات الله , ونكث عهوده وخالف سنة رسول الله(صلى الله عليه وآله ).
2 - المسؤولية الاجتماعية :
وكان الإمام(عليه السلام )بحكم مركزه الاجتماعي مسؤولا أمام الأمة عما منيت به من الظلم والاضطهاد من قبل الامويين , ومن هو أولى بحمايتها ورد الاعتداء عنها من غيره .
فنهض(عليه السلام )بأعباء هذه المسؤولية الكبرى , وأدى رسالته بأمانة واخلاص , وضحى بنفسه وأهل بيته وأصحابه ليعيد عدالة الاسلام وحكم القران .
3 - إقامة الحجة عليه :
وقامت الحجة على الإمام لإعلان الجهاد , ومحاربة قوى البغي والإلحاد , فقد تواترت عليه الرسائل والوفود من أهل الكوفة , وكانت تحمله المسؤولية أمام الله إن لم يستجب لدعواتهم الملحة لإنقاذهم من ظلم الامويين وبغيهم .
4 - حماية الاسلام :
من الاسباب التي ثار من أجله(عليه السلام )هي حماية الاسلام من خطر الحكم الاموي الذي جهد على محوه , وقلع جذوره , فقد أعلن يزيد وهو على كرسي الخلافة الاسلامية الكفر والالحاد بقوله :
لعبت هاشم بالملك فلا خبر * جاء ولا وحي نزل
وكشف هذا الشعر عن العقيدة الجاهلية التي كان يدين بها يزيد فهو لم يؤمن بوحي ولا كتاب , ولا جنة ولا نار , وبلغ به الاستهتار إلى الاعلان عن كفرياته واستهزائه بالاسلام .
5 - صيانة الخلافة :
من المع الأسباب التي ثار من أجله(عليه السلام )تطهير الخلافة الاسلامية ـ التي هي لأهل البيت (ع) من قبل الله ـ من أرجاس الامويين الذين نزوا عليها بغير حق .
وقد رأى الإمام(عليه السلام )أن مركز جده قد صار الى سكير مستهتر لا يعي إلا شهواته ورغباته , فثار ليعيد للخلافة الاسلامية كيانها المشرق وماضيها الزاهر .
6 - تحرير إرادة الامة :
ولم تملك الامة في عهد يزيد إرادتها واختياره , فقد كبلت بقيود ثقيلة سدت في وجهها منافذ النور والوعي , وحيل بينها وبين ارادتها .
لقد هب الإمام إلى ساحات الجهاد والفداء , ليطعم المسلمين بروح العزة والكرامة , فكان مقتله(عليه السلام )نقطة تحول في تاريخ المسلمين وحياتهم .
7 - تحرير اقتصاد الامة :
انهار اقتصاد الامة الذي هو شرايين حياتها الاجتماعية والفردية , فقد عمد الأمويون بشكل سافر الى نهب الخزينة المركزية , وقد أعلن معاوية أمام المسلمين أن المال مال الله , وليس مال المسلمين فهو أحق به .
فقد ثار(عليه السلام )ليحمي اقتصاد الامة , ويعيد توازن حياتها المعاشية .
8 - المظالم الاجتماعية :
انتشرت المظالم الاجتماعية في أنحاء البلاد الاسلامية , فلم يعد قطر من الاقطار إلا وهو يعج بالظلم والاضطهاد من جورهم .
فهب الإمام(عليه السلام )في ميادين الجهاد ليفتح للمسلمين أبواب العزة والكرامة , ويحطم عنهم ذلك الكابوس المظلم .
9 - المظالم الهائلة على الشيعة :
لقد كانت الاجراءات القاسية التي اتخذها الحكم الاموي ضد الشيعة من أسباب ثورته(عليه السلام ) , فهب لانقاذهم من واقعهم المرير , وحمايتهم من الجور والظلم .
10 - محو ذكر أهل البيت :
ومن ألمع الاسباب التي ثار من أجله(عليه السلام )هو أن الحكم الاموي قد جهد على محو ذكر أهل البيت(عليه السلام ) , واستئصال مآثرهم ومناقبهم , وقد استخذم معاوية في هذا السبيل أخبث الوسائل .
وكان(عليه السلام )يود أن الموت قد وافاه , ولا يسمع سب أبيه على المنابر والمآذن .
11 - تدمير القيم الاسلامية :
وعمد الامويون إلى تدمير القيم الاسلامية , فلم يعد لها أي ظل على واقع الحياة الاسلامية .
12 - انهيار المجتمع :
انهار المجتمع في عصر الامويين , وتحلل من جميع القيم الاسلامية .
وثار(عليه السلام )ليقضي على التذبذب والانحراف الذي منيت به الامة .
13 - الدفاع عن حقوقه :
وانبرى الإمام(عليه السلام )للجهاد دفاعا عن حقوقه التي نهبها الامويون واغتصبوه , وأهمه:الخلافة , وهو الخليفة الشرعي بمقتضى معاهدة الصلح التي تم الاتفاق عليها ـ فضلاً عن كونه الخليفة الحقيقي من قبل الله , وعلى هذا فلم تكن بيعة يزيد شرعية , فلم يخرج الإمام(عليه السلام )على إمام من أئمة المسلمين , كما يذهب لذلك بعض ذوي النزعات الاموية , وإنما خرج على ظالم مغتصب لحقه .
14 - الامر بالمعروف :
ومن أوكد الاسباب التي ثار من أجله(عليه السلام) إقامة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر فانهما من مقومات هذا الدين , والإمام بالدرجة الاولى مسؤول عنهما .
وقد أدلى(عليه السلام )بذلك في وصيته لاخيه ابن الحنفية , التي أعلن فيها عن اسباب خروجه على يزيد , فقال :(إني لم اخرج أشر , ولا بطر , ولا ظالم , ولا مفسد , وإنما خرجت لطلب الاصلاح في أمة جدي , أريد أن أمر بالمعروف وأنهى عن المنكر ).
15 - إماتة البدع :
وعمد الحكم الاموي إلى نشر البدع بين المسلمين , التي لم يقصد منها إلا محق الاسلام , والحاق الهزيمة به , وقد أشار(عليه السلام )إلى ذلك في رسالته التي بعثها لأهل البصرة:فان السنة قد اميتت والبدعة قد احييت .
لقد ثار(عليه السلام )ليقضي على البدع الجاهلية التي تبناها الامويون , ويحيي سنة جده التي اماتوه , ونشر راية الاسلام .
16 - العهد النبوي :
واستشف النبي(صلى الله عليه وآله )من وراء الغيب ما يمنى به الاسلام من الاخطار الهائلة على أيدي الامويين , وانه لا يمكن بأي حال تجديد رسالته وتخليد مبادئه إلا بتضحية ولده الحسين(عليه السلام ) , فعهد إليه بالتضحية والفداء , وقد أدلى الحسين بذلك حينما عدله المشفقون عليه من الخروج الى العراق فقال(عليه السلام )لهم:أمرني رسول الله بأمر وأنا ماض إليه .
17 - العزة والكرامة :
ومن أوثق الاسباب التي ثار من أجله(عليه السلام )هي العزة والكرامة , فقد أراد الامويون إرغامه على الذل والخنوع , فأبى إلا أن يعيش عزيز , وقد أعلن ذلك يوم الطف بقوله:(( ألا وان الدعي ابن الدعي قد ركز بين اثنتين بين السلة والذلة , وهيهات منا الذلٌة , يأبى الله لنا ذلك ورسوله , ونفوس أبية , وانوف حمية , من أن نؤثر طاعة اللئام على مصارع الكرام ... )) .
18 - غدر الامويين وفتكهم :
وأيقن(عليه السلام )أن الامويين لا يتركونه , ولا تكف أيديهم عن الغدر والفتك به حتى لو سالمهم وبايعهم , وقد أعلن ذلك لأخيه محمد بن الحنفية:(( لو دخلت في حجر هامة من هذه الهوام لاستخرجوني حتى يقتلوني )) .
فاختار(عليه السلام )أن يعلن الحرب ويموت ميتة كريمة تهز عروشهم وتقضي على جبروتهم وطغيانهم .
هذه بعض الأسباب التي حفٌزت الإمام الحسين(عليه السلام )إلى الثورة على حكم يزيد .







 
قديم 12-01-12, 07:11 PM   رقم المشاركة : 9
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


لم تكن للحسين رضي الله عنه أي ثورة أبدا !
لأن من يريد الثورة والقتال لايحمل معه أطفاله ونسائه ليعرضهم للقتل ويلقي بهم إلى التهلكة عامدا متعمدا !
كل مافعله الحسين رضي الله عنه أنه كان ذاهبا إلى الكوفة وفقا لطلبهم ورغبتهم ومبايعتهم الكاذبة للحسين رضي الله عنه في خطابات فاجرة أرسلوها إليها ليحضر إليهم وقد حضر فغدروا به وقتلوه وفق مخططهم !

ولو كان الحسين رضي الله عنه يعلم أنهم سيغدرون به ويقتلوه لما ذهب إليهم أصلا ولبقي في المدينة !
رضي الله عنه الحسين فقد استغله أهل الكوفة في حياته فقتلوه واستغلوه بعد مماته كصرافة بنك لربح الأموال والعياذ بالله .






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» أيضا لعل وعسى وربما وقد ويمكن أن نجد لتصرف المعصوم الخاطىء جوابا ؟
»» نبارك للشيعة دخول موسوعة جينس للأرقام القياسية
»» يابني رفضون هل من رجل رشيد يفسر لنا كيف حصل هذا الأمر ؟
»» هنا الأسئلة التي لايملك المذهب الشيعي لها جوابا
»» تحذير إلى مهدي الرافضة من الإقدام على هذا العمل حتى لايهرب مرة أخرى إلى سردابه!
 
قديم 12-01-12, 07:14 PM   رقم المشاركة : 10
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


هل تحققت هذه الاهداف؟

السؤال الاهم ما الذي استفادة الاسلام من خروج الحسين رضي الله عنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وسافند لك تدليسك بالتفصيل الممل عند رجوعي فصبر صبرا جميلا ياصدقي







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» يا اسود السنة يا مشرفين الموقع امهات المؤمنين خط احمر فلا تجاروا الروافض في تدليسهم
»» هل ابوبكر الصديق من السابقين الاولين ام ليس منهم يا صموووووود وكل شيعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
»» اسرار طقوس الرافضة - وشهد شاهد من اهلها
»» أوجه الشبه بين عقائد اليهود وعقائد الشيعة الإثنى عشرية يرجى التثبيت
»» الرافضة شر من اليهود والنصارى على امة الاسلام
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:19 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "