العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-12, 02:14 AM   رقم المشاركة : 1
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


Smile السهام القاتلة فيمن طعن في زوجة الحبيب عائشة [رضي الله عنها ]3

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على الرسول الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين . أما بعد :

السهام القاتلة فيمن طعن في زوجة الحبيب عائشة [رضي الله عنها ]1
السهام القاتلة فيمن طعن في زوجة الحبيب عائشة [رضي الله عنها ]2


اعذرونا على الإطالة فلابد منها رغم أني حاولت الاختصار ، لذا سأقسم الموضوع لعدة مشاركات والله ولي التوفيق

نتابع سلسلة الرد على الزنديق (الخاسر) وهذه حلقة جديدة مع كذبات وكفريات كتاب الخبيث .

جاء في كتابه [ص769] إذ يقول : من يقف على سيرة عائشة (رضي الله عنها ) يستشعر أنها كانت امرأة ذات طموح جامح في أن تكون في الصدارة والمحور، ولهذا سعت وأبوها لأن تتزوج بنبي الله ( صلى الله عليه وسلم ) إذ رأياه سلطان ذلك الوقت الذي لا بد من اغتنام ما لديه . وكانت آمال عائشة (رضي الله عنها ) منعقدة على أن تحظى عند هذا النبي ( صلى الله عليه وسلم ) بما يجعلها (سيدة أولى ) لا تنازعها في المنزلة امرأة أخرى ، بل ولا رجل آخر ، وكانت تنتظر منه أن يستنزل آيات في مدحها وأن يطلق أحاديث في الثناء عليها ، وأن يجعل لها شأناً عظيماً ومقاماً رفيعاً إلا أنها حين لم تجده يتجاوب مع رغباتها تلك تحولت إلى ايذائه وتعكير صفو حياته والتظاهر عليه حتى أنزل الله تعالى في ذمها وتهديدها قرآنا يتلى كما سبق بيانه في الفصل الثالث ]

قلتُ : هكذا هم أبناء المتعة عندما يدافعون عن معتقدهم ، ونحن في كل موضوع لنا عن الخبيث هذا لابد أن نقف على هذه الألفاظ البذيئة الصادرة من فَمِ القذر ابن المتعة خاسر الخبيث . لا وبل من شدة حقدة وتماديه في الطعن في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم قوله ( ولهذا سعت وأبوها لأن تتزوج بنبي الله ....) فلا نعلم هل كانت عائشة رضي الله عنها منذ ذالك الحين وهي تحمل في قلبها على رسول الله ! سبحان الله

ثم يتابع طعنه في زوجة الحبيب إلى أن يقول [ وكانت من عادته ( صلى الله عليه وسلم ) الإقبال على فاطمة وعلي بما يوغر صدرها حسداً وحقداً - ويعني بها زوجة الحبيب - فلا يخرج مسافراً إلا انتهى بفاطمة ولا يقدم إلا بدأ بها وهو يصفها ويعبر عنها (ببضعة مني ) تارة و ( نور عيني ) تارة أخرى ( وثمرة فؤادي) ثالثة و (روحي التي بين جنبي ) رابعة و( الحوراء الإنسية ) خامسة و ( سيدة نساء أهل الجنة ) سادسة و ( فداها أبوها ) سابعة و ( أن الله يغضب لغضبها ويرضى لرضاها ) ثامنة إلى ما لا يعد ولا يحصى من الفضائل والمناقب والمدائح أما هي _ أي عائشة رضي الله عنها - فلا تتلقى منه شيئا من ذلك بل تتلقى منه نقيضه من التقريع والتبكيت بسبب سوء أعمالها وخبث نواياها كقوله لها ( أتظنين يا حميراء أني لا أعرفك ؟! أما إن لامتي منك يوماً أحمر) وقوله لها ( قطع الله يدك ) وقوله لها ( اتخذت الدنيا بطنك ) وقوله لها ما تدع عائشة عداوتها لنا أهل البيت ) وضربه في صدرها حتى أوجعها ووصفه إياها بأنها ( رأس الكفر ) و ( قرن الشيطان ) وكان كل هذا مما يزيد في إضرام النار التي تشتعل في صدرها ] ص 771

قلتُ : والرد على هذه المفتريات من وجوه .
أولاً : حديث (بضعة مني ) أتحداك أن تثبته من كتبك بسند صحيح على شروطكم في التصحيح والتضعيف .!

ثانيا: حديث ( نور عيني ) وفيه لفظة (وثمرة فؤادي ) فيه محمد بن موسى الهمداني الذي ضعفه القميون بالغلو وكان ابن الوليد يقول : إنه كان يضع الحديث . [رجال النجاشي ص 338] وفي مشايخ الثقات : لم يذكر [ص 145] وفي تهذيب أيضا [ج 4 ص 292] وفيه أيضا جعفر بن سلمة الأهوازي : لم يذكروه . كما في مستدركات علم الرجال للشاهرودي [ ص 95] وفي سند الحديث أيضاً إبراهيم بن محمد الثقفي : ضعيف . كما في نقد الرجال للتفرشي [ج 5 ص 329] وإبراهيم بن هاشم أول من نشر أحاديث الكوفيين في قم وهو غني عن التعريف .

ثالثاً : حديث ( وروحي التي بين جنبي) وحديث ( الحوراء الإنسية ) إنما هي أخبار بلا أسانيد

رابعاً : حديث ( سيدة نساء أهل الجنة ) ما ثبت بسند صحيح عندكم ، فما ذكرته في سنده حماد بن عيسى الذي بلغ الستينات ولم يحسن أداء الصلاة ! ، وفيه أيضاً أبان بن أبي عياش الذي أجمع علماء الرجال عندكم بضعفه انظر :
رجال الطوسي - الشيخ الطوسي - [ص 126] تابعي ، ضعيف . رجال ابن الغضائري [ص 36] ضعيف ، لا يلتفت إليه .
رجال ابن داود [ص 225 - 226] ضعيف . نقد الرجال [ ج 1 - ص 39] تابعي ضعيف ، .... ضعيف لا يلتفت إليه رجال ابن الغضائري - جامع الرواة [ج 1 - ص 9] تابعي ضعيف .و طرائف المقال السيد علي البروجردي [ ج 2 - ص 7] تابعي ضعيف . الوضاعون وأحاديثهم [ ص 315] وهو كذاب . مستدركات علم رجال الحديث [ ج 1 - ص 83] تابعي ضعيف .

خامساً : حديث ( فداها أبوها ) قلتُ : فيه محمد بن سعيد الهاشمي الذي لم يرد فيه توثيق ، ومحمد بن قيس في تشابه بينه وبين البجلي وروايته عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فيها انقطاع كبير .

سادساً : حديث (أن الله يغضب لغضبها ويرضى لرضاها ) مناقض لما روي عن محمد ابن قيس، قال: كان النبي (صلى الله عليه وآله) إذا قدم من سفر بدأ بفاطمة (عليها السلام) فدخل عليها، فأطال عندها المكث، فخرج مرة في سفر فصنعت فاطمة (عليها السلام) مسكتين من ورق وقلادة وقرطين وسترا لباب البيت لقدوم أبيها وزوجها (عليهما السلام)، فلما قدم رسول الله (صلى الله عليه السلام) دخل عليها فوقف أصحابه على الباب لا يدرون أيقفون أو ينصرفون لطول مكثه عندها، فخرج عليهم رسول الله (صلى الله عليه وآله) وقد عرف الغضب في وجهه حتى جلس عند المنبر، فظنت فاطمة (عليها السلام) أنه إنما فعل ذلك رسول الله (صلى الله عليه وآله) لما رأى من المسكتين والقلادة والقرطين والستر، فنزعت قلادتها وقرطيها ومسكتيها، ونزعت الستر، فبعثت به إلى رسول الله (صلى الله عليه وآله)، وقالت للرسول: قل له (صلى الله عليه وآله): تقرأ عليك ابنتك السلام، وتقول: اجعل هذا في سبيل الله. فلما أتاه وخبره، قال (صلى الله عليه وآله): فعلت فداها أبوها - ثلاث مرات - ليست الدنيا من محمد ولا من آل محمد، ولو كانت الدنيا تعدل عند الله من الخير جناح بعوضة ما أسقى منها كافرا شربة ماء ثم قام فدخل عليها . الأمالي للصدوق [ص 305]
*وللمعلومية هذه الرواية احتج بها الخبيث آنفاً .

وأما عما افتراه على أم المؤمنين فلنا وقفات لربما تطول .
يقول الكافر [ أما هي _ أي عائشة رضي الله عنها - فلا تتلقى منه شيئا من ذلك بل تتلقى منه نقيضه من التقريع والتبكيت بسبب سوء أعمالها وخبث نواياها كقوله لها ( أتظنين يا حميراء أني لا أعرفك ؟! أما إن لامتي منك يوماً أحمر) وقوله لها ( قطع الله يدك ) وقوله لها ( اتخذت الدنيا بطنك ) وقوله لها (ما تدع عائشة عداوتها لنا أهل البيت ) وضربه في صدرها حتى أوجعها ووصفه إياها بأنها ( رأس الكفر ) و ( قرن الشيطان ) وكان كل هذا مما يزيد في إضرام النار التي تشتعل في صدرها ] ص 771

قلتُ : يكفي عائشة أنها زوجة للرسول صلوات الله وسلامه عليه في الدنيا وهي الآن معه في الجنة ونسأل الله أن يجمعنا بها في جنة رضوانه ، وأما حديث ( أتظنين يا حميراء أني لا أعرفك ؟! أما إن لامتي منك يوماً أحمر) فلا يصح ، فيه أحمد بن قتيبة [مجهول ] وأيضا في قوله ( قطع الله يدك ) فالرافضي الخبيث بتر الرواية وهي لنا وليست علينا فما أكذب القوم ورب الكعبة . الرواية كما في مسند أحمد ..عن عائشة قالت: دخل علي النبي صلى الله عليه وسلم بأسير، فلهوت عنه، فذهب، فجاء النبي صلى الله عليه وسلم فقال: " ما فعل الأسير؟ " قالت: لهوت عنه مع النسوة فخرج، فقال: " ما لك قطع الله يدك، أو يديك "، فخرج، فآذن به الناس، فطلبوه، فجاءوا به، فدخل علي وأنا أقلب يدي فقال: " ما لك، أجننت؟ " قلت: دعوت علي، فأنا أقلب يدي، أنظر أيهما يقطعان، فحمد الله، وأثنى عليه، ورفع يديه مدا، وقال: " اللهم إني بشر، أغضب كما يغضب البشر، فأيما مؤمن، أو مؤمنة، دعوت عليه، فاجعله له زكاة وطهورا "

قلتُ : لعنك الله من مخادع كذاب ،

وفي حديث ( اتخذت الدنيا بطنك ) قلتُ : قال الإمام الألباني في سلسلة الأحاديث الضعيفة [ج1 ص 424] هو ضعيف من قبل حفظه، وقد روي بنحوه من حديث أنس، فانظر الحديث (241) . ثم وقفت على إسناده عند البيهقي في " الشعب " (2 / 158 / 1) فتبين أن فيه علة أخرى هي مما يزداد الحديث بها ضعفا، فإنه قال: أخبرناه أبو عبد الرحمن السلمي بسنده عن ابن لهيعة عن أبي الأسود عن عروة عن عائشة ... به. وأبو عبد الرحمن هذا اسمه محمد بن الحسين الصوفي، قال محمد بن يوسف القطان: كان يضع الأحاديث للصوفية، ثم رواه (2 / 161 / 2) من طريق خالد بن نجيح المصري حدثنا عبد الله بن لهيعة به نحوه، وخالد هذا، قال أبو حاتم: كذاب يفتعل الحديث. وقال أيضا في [ج 11 ص 600] موضوع ، وقال : في إسناده ضعف ، وقال : وفيه آفتان: الأولى: خالد بن نجيح المصري؛ قال ابن أبي حاتم (1/ 2/ 355) عن أبيه: "هو كذاب، كان يفتعل الأحاديث ويضعها في كتب ابن أبي مريم وأبي صالح، وهذه الأحاديث التي أنكرت على أبي صالح؛ يتوهم أنها من فعله". الأخرى: العلاء بن مسلمة الرواس؛ قال ابن حبان (2/ 185) : "يروي عن العراقيين المقلوبات، وعن الثقات الموضوعات". وقال ابن طاهر: "كان يضع الحديث". وفي ضعيف الترغيب والترهيب [ج 2 ص 30] موضوع .

وحديث ( ما تدع عائشة عداوتنا أهل البيت ) فإنما هو من اختلاق العاملي في كتابه الصراط المستقيم وصدقه الفاجر الخبيث عليهم لعنات من الله تترا ذللك العاملي الذي تبحر في لعن الخلفاء الراشدين رضوان الله عليهم وفي فضل من يلعنهم وعن منزلتهم يوم القيامة ! لله العجب من هذا الدين الذي ينتصر له أصحابه من خلال السب والشتم لا بل والأقوى من ذلك كله شتمهم زوجات النبي صلوات الله وسلامه عليه وشتمهم لأصحابة رضوان الله عليهم .

وأما قوله ( وضربه في صدرها حتى أوجعها )فإنما هو محض افتراء إذ يقول في كتابه بعد ذكره لرواية من صحيح مسلم [ص 480] يقول : لهدني وفي لفظ آخر (لهزني ) وكلاهما بمعنى واحد هو الضرب بجمع الكف وهو الذي يسميه الناس اليوم ( بوكس ) وهي كلمة مأخوذة من اللغة الإنجليزية فالنبي ( صلى الله عليه وسلم ) ضرب عائشة رضي الله عنها بالبوكس .

قلتُ : قال محمد فؤاد عبد الباقي فلهدني) قال أهل اللغة لهده ولهده بتخفيف الهاء وتشديدها أي دفعه . وهذا يبطل ما زعمه الخبيث من أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ضربها بل وقال بألفاظ سوقية -ونعذره فهو لقيط وجد على قارعة الطريق بسبب المتعة !- فالنبي ( صلى الله عليه وسلم ) ضرب عائشة رضي الله عنها بالبوكس !!! أعوذ بالله من الضلال .

وأما قوله (ووصفه إياها بأنها رأس الكفر وقرن الشيطان )

قلتُ : الحديث عند مسلم ...عن ابن عمر، قال: خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم من بيت عائشة، فقال: «رأس الكفر من ها هنا، من حيث يطلع قرن الشيطان» يعني المشرق . ولو كان يقصد رسول الله صلى الله عليه وسلم بأن (رأس الكفر وقرن الشيطان بيت عائشة رضي الله عنها ) فلماذا دفن الرسول - وعلى ديانتكم أن من دفنه الإمام علي رضي الله عنه - في هذا المكان المصدّر للكفر وقرن الشيطان ؟ هل يا ترى يكون الرسول ...... أعوذ بالله من هذه الديانة الوضعية الخبيثة .

يتبع ،،







التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» كل الأئمة يتبعون الحق بما فيهم المهدي !
»» تبرئة ابن ابي طالب من كذبات العفيري "الطالب"
»» الصارم المسلول في الدفاع عن أصحاب الرسول (كشف كذب المختار الإمامي)
»» الآن برنامج جوامع الكلم مفيد جدا
»» القذائف السنيَّة على رؤوس الإمامية [تحقيق أحاديث الإمام علي من كتاب الكافي]
 
قديم 03-01-12, 02:20 AM   رقم المشاركة : 2
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


تابع ،،

ثم لا يكتفي الرافضي الخبيث بهذه المطاعن فقط بل يواصل خبثه إذ يقول [ وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يزال يرفع من شأن أخيه علي رضي الله عنه فيما يحط من شأن أبيها فينتصر لعلي رضي الله عنه وتعصب له إذا ما مس بشطر كلمة فيقول : ما بال أقوام ينتقصون عليا؟! من تنقص عليا فقد تنقصني ومن فارق عليا فقد فارقني إن عليا مني وأنا منه خلق من طينتي وخلقت من طينة إبراهيم وأنا أفضل من إبراهيم ذرية بعضها من بعض والله سميع عليم ) ثم لا يكتفي بذلك حتى يؤكد نصبه وليا لأمر هذه الأمة بعده قائلاً ( إنه مني وأنا منه وهو وليكم بعدي )]

قلتُ :والحديث الأول رواه الطبراني في الأوسط،- وعلق عليه الهيثمي وقال - فيه جماعة لم أعرفهم، وحسين الأشقر ضعفه الجمهور ووثقه ابن حبان.

وحديث (إنه مني وأنا منه وهو وليكم بعدي ) فنقول : احتج الشيعة بقوله -صلى الله عليه وسلم- " إن عليا مني وأنا منه " على أن عليا -رضي الله عنه- أفضل من سائر الصحابة -رضي الله عنهم- زعما منهم أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- جعل عليا من نفسه حيث قال : " إن عليا مني " ولم يقل هذا القول في غير علي . قلت : زعمهم هذا باطل جدا فإنه ليس معنى قوله -صلى الله عليه وسلم- " إن عليا مني " أنه جعله من نفسه حقيقة ، بل معناه هو ما قد عرفت آنفا ، وأما قولهم : لم يقل هذا القول في غير علي فباطل أيضا فإنه -صلى الله عليه وسلم- قد قال هذا القول في شأن جليبيب -رضي الله تعالى عنه- ففي حديث أبي برزة أن النبي -صلى الله عليه وسلم- كان في مغزى له فأفاء الله عليه فقال لأصحابه : " هل تفقدون من أحد " ؟ قالوا نعم فلانا وفلانا وفلانا الحديث ، وفيه قال : " لكني أفقد جليبيبا فاطلبوه " فطلب في القتلى فوجدوه إلى جنب سبعة قد قتلهم ثم قتلوه . فأتى النبي -صلى الله عليه وسلم- فوقف عليه فقال : " قتل سبعة ثم قتلوه هذا مني وأنا منه " ورواه مسلم ، وقال -صلى الله عليه وسلم- هذا القول في شأن الأشعريين . ففي حديث أبي موسى قال : قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- : " إن الأشعريين إذا أرملوا في الغزو ، أو قل طعام عيالهم بالمدينة جمعوا ما كان عندهم في ثوب واحد ثم اقتسموه بينهم في إناء واحد بالسوية فهم مني وأنا منهم " . رواه مسلم . وقال -صلى الله عليه وسلم- هذا القول في شأن بني ناجية ، ففي حديث سعد أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال لبني ناجية : " أنا منهم وهم مني " . رواه أحمد في مسنده " وهو ولي كل مؤمن من بعدي " كذا في بعض النسخ بزيادة من ، ووقع في بعضها بعدي بحذف من وكذا وقع في رواية أحمد في مسنده ، وقد استدل به الشيعة على أن عليا -رضي الله عنه- كان خليفة بعد رسول الله -صلى الله عليه وسلم- من غير فصل ، واستدلالهم به عن هذا باطل فإن مداره عن صحة زيادة لفظ بعدي وكونها صحيحة محفوظة قابلة للاحتجاج ، والأمر ليس كذلك فإنها قد تفرد بها جعفر بن سليمان وهو شيعي بل هو غال في التشيع ، قال في تهذيب التهذيب : قال الدوري : كان جعفر إذا ذكر معاوية شتمه وإذا ذكر عليا قعد يبكي ، وقال ابن حبان في كتاب الثقات : حدثنا الحسن بن سفيان حدثنا إسحاق بن أبي كامل حدثنا جرير بن يزيد بن هارون بين يدي أبيه قال : بعثني أبي إلى جعفر ، فقلت : بلغنا أنك تسب أبا بكر وعمر ؟ قال : أما السب فلا ولكن البغض ما شئت فإذا هو رافضي الحمار . انتهى فسبه أبا بكر وعمر -رضي الله تعالى عنهما- ينادي بأعلى نداء أنه كان غاليا في التشيع ، لكن قال ابن عدي عن زكرياء الساجي : وأما الحكاية التي حكيت عنه فإنما عنى به جارين كانا له قد تأذى بهما يكنى أحدهما : أبا بكر ، ويسمى الآخر عمر فسئل عنهما فقال : أما السب فلا ولكن بغضا ما لك ولم يعن به الشيخين ، أو كما قال . انتهى . فإن كان كلام ابن عدي هذا صحيحا فغلوه منتف ، وإلا فهو ظاهر ، وأما كونه شيعيا فهو بالاتفاق ، قال في التقريب : جعفر بن سليمان الضبعي أبو سليمان البصري صدوق زاهد لكنه كان يتشيع . انتهى ، وكذا في الميزان وغيره ، وظاهر أن قوله بعدي في هذا الحديث مما يقوى به معتقد الشيعة وقد تقرر في مقره أن المبتدع إذا روى شيئا يقوي به بدعته فهو مردود ، قال الشيخ عبد الحق الدهلوي في مقدمته : والمختار أنه إن كان داعيا إلى بدعته ومروجا له رد وإن لم يكن كذلك قبل إلا أن يروي شيئا يقوي به بدعته فهو مردود قطعا . انتهى . تحفة الأحوذي للمباركفوري [ ص: 146 ]

ثم يقول الرافضي [ ومن هنا بدأت قصة اغتيال رسول الله صلى الله عليه وسلم وقل نظام الحكم من بعده وتزوير أوامره وتحريف تعاليمه وكان للحميراء رضي الله عنها في هذه القصة المؤلمة دور أساس ومحوري ]

وهذا مبحثنا في الحلقة القادمة بإذن الله تعالى


والحمد لله رب العالمين


كتبه /
ما يهزك ريح







التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» ما هي حاكمية الله وما هو قانون معرفة الحجة الشرعي/ هذا ما يريده الفتى اليماني !
»» هل أثنى الله على الأئمة الإثني عشر كما أثنى على الصحابة المنتجبين ؟؟
»» الأخت سهاري أنا معك في نقطة واحدة فقط دعوة لجميع الأعضاء
»» عندما يسأل الشيعي شيخه فيجيبه!!
»» الصفعة الرابعة [رواية عمار والمقداد وابن مسعود] وحديث الثقلين .
 
قديم 03-01-12, 02:38 AM   رقم المشاركة : 3
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


بارك الله فيك
ونفعك لما يحبه ويرضاه
اسئل الله ان يجعله في ميزان حسناتك






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» كمال الحيدري :الطبطبائي يتهم المشركين في توحيد الربوبة وينسى الشيعة / وثيقة
»» الكوراني وأحتجاجه بحديث باطل ( مكتوب على ساق العرش ايدته بعلي ونصرته بعلي ) وثيقة
»» كمال الحيدري : الائمة يزدادون علما في كل شهر ويوم وساعة اكثر من علم النبي محمد (ص)
»» الخوئي : الشيعي مؤمن وان ترك الصلاة والواجبات الاخرى والائمة يردون عليه / وثيقة
»» يا اهل السنة طبقوا شروط الكوراني حتى لا تموتوا موتة جاهلية !!! ( وثيقة)
 
قديم 03-01-12, 04:37 AM   رقم المشاركة : 4
محب آل البيت الاشراف
عضو ذهبي






محب آل البيت الاشراف غير متصل

محب آل البيت الاشراف is on a distinguished road


[جزاك الله كل خير اخي ما يهزك ريح ويا ليتك يا ياسر الخبيث لم تؤلف كتابك هذا فأنت قد ارتكبت خطا فادحا حينما ألفت كتابك وكنت تظن ان اهل السنة والجماعة سوف يصكتون ولن يقوموا بالدفاع عن أمهم عائشة رضي الله عنها بل سلام الله عليها ولكنك أخطأت فنحن سوف نضل ندافع عن أمنا حتى الموت ولو ألفت مليارات الكتب في الطعن بامنا عائشة سلام الله عليها فسوف نرد عليها وننسفها ونذرها قاعا صفصفا إن شاء الله






 
قديم 03-01-12, 02:05 PM   رقم المشاركة : 5
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


وفيك أخي الكريم عراقي سني
أخي محب آل البيت أسأل الله أن يعينك عليهم







التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» عندما تتعلق القلوب بغير الله [جعفر العاملي]أنموذج
»» تطبيق مفهوم الشيعة لآية التطهير على آية الغار [ كارثة ]
»» مشروع البعثات الاكترونية
»» فصل الخطاب أغبى كتاب وآية الكرسي
»» كيف يفكر الشيعة ؟
 
قديم 03-01-12, 02:52 PM   رقم المشاركة : 6
يا اللـه..سنية وأفتخر..
مشترك جديد







يا اللـه..سنية وأفتخر.. غير متصل

يا اللـه..سنية وأفتخر.. is on a distinguished road


الا لعنة الله على الكافرين..
ومن هو هذا خاسر الخبيث حتى يتفوه بهذا الكلام
لأمنا أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها..







التوقيع :
قال الامام الشافعي[رحمه الله]:

يا آل بيت رسول الله حبكم ... فرض من الله في القرآن أنزله
يكفيكم من عظيم الشأن أنكم ... من لم يصلي عليكم لا صلاة له
...............
وقال أيضاً رحمه الله:

لو فتشوا قلبـي لألفـوا بــه ... سطــرين قد خُطّا بلا كـاتبِ
العدل والتوحيد في جـانبٍ ... وحب أهل البيت في جـانبِ
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 03-01-12, 03:35 PM   رقم المشاركة : 8
الشامخه بدينها
عضو







الشامخه بدينها غير متصل

الشامخه بدينها is on a distinguished road


أسأل الله أن يقضي عليه عاجلاً غير أجل
أسأل الله أن يقضي عليه عاجلاً غير أجل
أسأل الله أن يقضي عليه عاجلاً غير أجل
قصف الله عمرك نصفين ياياسر الخبيث
حسبناالله ونعم الوكيل ...عذراً أماه ...
فليخسىء الخبيث وإلى نارجهنم باذن الله وبئس المصير
جزاكم الله خيرآ أخي وكثر الله من أمثالكم






 
قديم 03-01-12, 05:52 PM   رقم المشاركة : 9
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


اللهم آمين نسأل الله أن يهلكه عاجلاً غير آجل .







التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» جشع الأئمة في الملك ،،، ووصايا الأنبياء [لنزلزل عروشَ بني رفض ]
»» ماحكم من لاط برجل آخر / مكتب الأعجوبة السستانية
»» فضيحة المعمم مهند آل يحي الموسوي .. مدويَّة !
»» موقف الإباضية من صلاح الدين الأيوبي
»» أرى والله ان معاوية خير لي من هؤلاء / من لها يا روافض ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:01 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "