العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-11, 11:03 PM   رقم المشاركة : 1
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


Question مدة إمامة الأئمة مضحكة والعمر عند توليها لبعضهم عجيب والأرقام تكشف زيف المذهب الورقي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلما قرأنا في مذهب بني رفضون وجدنا الغرابة والتلفيق والكذب والتزوير !
تأملوا معي مايلي :

1 علي بن أبي طالب(عليه أفضل الصلاة والسلام)مدة إمامته 30 سنة(منذ وفاة الرسول إلى استشهاده عليه أفضل الصلاة والسلام)


2 الحسن بن علي(عليه أفضل الصلاة والسلام) (المجتبى)مدة إمامته 10 سنوات






5 محمد بن علي(عليه أفضل الصلاة والسلام) (الباقر) مدة إمامته 19 سنة


6 جعفر بن محمد(عليه أفضل الصلاة والسلام) (الصادق) مدة إمامته 34 سنة


7 موسى بن جعفر(عليه أفضل الصلاة والسلام) (الكاظم) مدة إمامته 35 سنة


8 علي بن موسى(عليه أفضل الصلاة والسلام) (الرضا) مدة إمامته 20 سنة


9 محمد بن علي(عليه أفضل الصلاة والسلام) (الجواد) مدة إمامته 17 سنة


10 علي بن محمد(عليه أفضل الصلاة والسلام) (الهادي مدة إمامته 33 عاماً


11 الحسن العسكري مدة إمامته 6 سنوات (868–874)


12 محمد بن الحسن(عجل الله تعالى فرجه الشريف) (المهدي) مدة إمامته ممتدة لأن الشيعة الاثني عشرية يعتقدون أنه حي ومرتقب الظهور (874 –...)


ولأن الحديث عن الأسماء السابقة كأئمة معصومين عند بني رفضون فإننا نلاحظ مايلي :


أولا : مدة الإمامة وتفاوتها يدعو للضحك والاستغراب والعجب ففي الوقت الذي استمرت مدة الإمامة لأبو الأئمة الكرار رضي عنه (30) عما عندهم نجد أن غيره وأقل منه فضلا استمرت إمامته أكثر منه لتصل (35) سنة .


ثانيا : رغم فضل الحسن والحسين رضي الله عنهما إلا أن إمامتهما كانت أقصر إمامة ولم تستمر سوى (11) سنة فقط فأي عجب وأي غرابة في مذهب بني رفضون الذي يجعل من العمر إمامة حسب رغبته وهواه ودجله .


ثالثا : الأئمة الذين استمرت إمامتهم أكثر من (35) عاما وفق رؤية بني رفضون نجد أن مدة إمامتهم كفعل كانت صفرا كبيرا حيث لا وجود للإمامة كفعل بأي حال من الأحوال فهل كانوا ينتظرون مدة أطول للبدء في إمامتهم أفعالا خالدة لاروايات مزورة واعتذرات وتبريرات كاذبة لاتباعهم من بني رفضون لتفسير صمت غريب ومدة طويلة بلافائدة .


رابعا :من الأمور المضحكة والغريبة أن نجد أبو خمس سنوات وست وثمان قد أصبح بقدرة قادر إماما رغم أنه ممن رفع عنه القلم لصغره !


لكن الإمامة الرافضية كل شيء فيها جائز فالصغير يعتبر إماما طالما أن الأتباع من بني رفضون يرغبون وجود إمام فلايهم عندهم إذا عمره أبدا لأنه لاخيار ولابديل لهم من أجل الحكاية سوى هذا الصغير المسكين أبو خمس وست سنوات !


خامسا : من المعلوم أن الأتباع يهربون أو يختفون خوفا من قائدهم أو رغبة في التخلي عنه لكن مذهب بني رفضون عكس الحكاية تماما وأصبح الهارب والمختفي هو القائد الهمام وأصبح الجبان الخواف هو القائد الإمام وأصبح الإمام المعصوم هو المسردب المحبوس !


وفي المقابل كان الأتباع أكثر شجاعة وجرأة من الإمام العارب وهم يخوضون غمار الحياة دون هرب أو وخوف رغم أن الأساس يحتم عليهم أن يقتدوا بإمامهم ويهربوا مثله !


سادسا : يعتبر المسردب الهارب أكبر جبان في التاريخ يتخلى عن شعبه وجماعته ويتركهم لملاقاة الموت لينجوا بنفسه ويختار سرادبا ضيقا له وحده فقط ولو كان منصفا لاختار سردابا كبيرا يتسع له وللموالين .


سابعا : مدة أعمار الأئمة ومدة إمامتهم رغم أنها مضحكة وعجيبة إلا أننا لو سلمنا جدلا بمذهب الرافضة الخرافي لوجدنا أن عدد (12) إماما لم يكن كافيا بل كان مضحكا وعجيبا لأن العدد صغير وصغير جدا أمام أعمار الأمم وتعاقبها منذ أول إمام وحتى الآن , حيث شهدت (270) سنة وجود (11) إماما وبالتالي فنحن بحاجة لـ (11) لكل (270) ولكم أن تحسبوا كم نحتاج من الأئمة حتى الآن !






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» 270 سنة فقط كان ثمنها تكفير الصحابة واتهام زوجات نبينا الكريم
»» إذا كان الكرار وأهل بيته قد دخلوا تحت الكساء فأمهات المؤمنين حظين بأعظم من الكساء ؟
»» الدليل على غضب فاطمة رضي الله عنها وهجرها للصديق رضي الله عنه وأرضاه بسبب كسر ضلعها ؟
»» المعصوم كان يمضغ العلك وهو صائم ثم اكتشف أنه أخطأ فنهى عن مضغه
»» يارافضة هل قبور أئمتكم حقيقة أو تقية وكذبا من أجل خداع عوام الشيعة !!
 
قديم 25-12-11, 11:18 PM   رقم المشاركة : 2
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الكريم ولكن دعني اسأل

هؤلاء المزعوم انهم ائمة هل كانوا مكلفين بأعمال ،، مثل حفظ الدين او تحقيق العدل او محاربة الظلم

وإن كانوا مكلفين بأعمال ،، فهل قاموا بها وقاموا بتأديتها على اكمل وجه او حتى قاموا ببعضها على الاقل

اثابك الله اخي الكريم






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» إني تأملت حال الروافض مع ابي بكر وعمر فرأيت ...
»» لماذا لا يستشهد الرافضة الا بما كان ضعيفا او فيه نظر او تعتريه شبهة
»» هل ضُربت الذلة والمسكنة على الرافضة كما ضُربت على اليهود
»» بشراكم بسقوط دين الرافضة ،، سؤال واحد للرافضة وايا كانت إجابتهم ،، ففيه هلاك دينهم
»» التناقضات في دين الشيعة وتخبطهم في ارث المرأة من العقار وتناقضهم في القرأن
 
قديم 25-12-11, 11:25 PM   رقم المشاركة : 3
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك اخي الكريم ولكن دعني اسأل


هؤلاء المزعوم انهم ائمة هل كانوا مكلفين بأعمال ،، مثل حفظ الدين او تحقيق العدل او محاربة الظلم

وإن كانوا مكلفين بأعمال ،، فهل قاموا بها وقاموا بتأديتها على اكمل وجه او حتى قاموا ببعضها على الاقل


اثابك الله اخي الكريم

حياك الله أخي العزيز : رهين الفكر .
بالنسبة للأعمال فلم يكلفوا بعمل أبدا ولذلك لم يفعلوا شيئا أبدا !
ولأنهم لم يقوموا بأي عمل أو يفعلوا شيئا يفيد الأمة وفق تكليف لهم فقد حرص الرافضة منذ وفاة الأئمة على التبرير والاعتذار لصمت الأئمة وسلبيتهم وخوفهم وهربهم !
وأرقام الإمامة ومدتها وعمر الأئمة عند تولي الإمامة وتركها بالموت يظهر الزيف والجدل الذي يمارسه الرافضة لترقيع مذهب رافضي مشوه !
وإلا من يصدق أن الحسين رضي الله عنه وهو المفضل عند بني رفضون كانت إمامته (11) عاما !
أي مهزلة رقمية يابني رفضون !






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» من روى معركة كربلاء وهل هي حقيقة أو خيال وهل ابن الحنيفية إماما معصوما
»» الكذب والتحريف أساس مذهب الرافضة وسلاحهم في كل مناقشاتهم وحوارهم ولذلك أذلهم الله ؟
»» كيف بين نوفق بين الروايتين التي وردت في كافيهم أبو دقيقة !!
»» في كتاب الله الحكيم أين يكون الولي أو الإمام يوم القيامة
»» على ذمة الرافضة فإن فاطمة الزهراء رضي الله عنها قد ماتت ميتة جاهلية ؟
 
قديم 26-12-11, 03:12 AM   رقم المشاركة : 4
اف 16
عضو ذهبي






اف 16 غير متصل

اف 16 is on a distinguished road


يقول الشيعه انه لا بد من المسلم ان ياخذ دينه من معصوم وكفرو غالبيه المسلمين لهذا السبب وقالو انتم تتبعون ابو بكر وعمر وعثمان رضوان الله عليهم الغير المعصومين ونحن نتبع المعصومين
نمشي معاهم على هذا الفهم العقيم
لو حسبنا مده حكم الائمه تقريبا قرابه 250 سنه اذا 250 سنه والمعصومين موجودين والناس تاخذ منهم الدين مباشره ولكن بعد موت الامام العسكري انقطعت العصمه وظل الناس بدون معصوم لمده 1200 سنه وابو صالح عجعج هارب معه عصمته وامامته اذن الناس تاخذ الدين من غير المعصومين هنا صار الخلل مو انتم صدعتو رؤوسنا بانكم تاخذون الدين من معصوم وكفرتم المسلمين لانهم لا ياخذون من معصوم اين معصومكم الان وما مصير الناس الذين ماتو وتعلمو الدين من غير معصومين اذن نظريه العصمه تموت بوفاه الحسن العسكري
سياتي احد الشيعه ويقول لا نحن لا زلنا ناخذ من المعصومين وكلامهم مدون في كتبنا
سنقول له هل كل مافي كتبكم صحيح
سيقول لا لكن السيد السستاني يقول لنا ماهو الصحيح
سنقول هل السستاني معصوم
سيقول لا
اذن اذا اخطا السستاني وتبعتموه فانتم لا تتبعوم المعصوم بل تتبعون السستاني وتصبحون شيعه السستاني

هنا تموت نظريه العصمه ويصبح الشيعه مثل اهل السنه ويرجعون للاصل وهو عدم وجود معصوم غير رسول الله لانه عصمتهم وصلت الى طريق مسدود







 
قديم 26-12-11, 03:16 AM   رقم المشاركة : 5
ابحث تجد
عضو فعال






ابحث تجد غير متصل

ابحث تجد is on a distinguished road


اضف الى ذلك

أن الإمام الأول و ابو الأئمة استلم المنصب الإلهي و عمره ( 32 - 35 ) سنة

أي أنه لم يبلغ اشدّه

..

و الإمام المهدي إستلم الإمامة وهو ابن 6 سنين - اي انه لم يبلغ بعد -

و مع ذلك فهو حجة منذو ان كان طفلا






التوقيع :
العقل : علم المخلوق ، و النقل : علم الخالق .
فالعاقل : لا يُقدّم علم المخلوق على علم الخالق .
قال حاتم الأصم رحمه الله : معي ثلاث خصال أظهر بها على خصمي :
أفرح إذا أصاب ، و أحزن له إذا أخطأ ، و أُخفض نفسي كي لا تتجاهل عليه .
من مواضيعي في المنتدى
»» أعمال شهر محرم قبل و بعد إستشهاد الحسين
»» فتنة الخلافة الداعشية العراقية المزعومة للشيخ عبدالمحسن العباد
»» آية الولاية ،، بيدي لا بيد عمرو
»» منهج النقد التأريخي الذي افتعله المستشرقون وتلاميذهم لهدم الإسلام
»» كتاب : الإجابات المهمة في المشاكل المدلهمة
 
قديم 26-12-11, 10:13 AM   رقم المشاركة : 6
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اف 16 مشاهدة المشاركة
   يقول الشيعه انه لا بد من المسلم ان ياخذ دينه من معصوم وكفرو غالبيه المسلمين لهذا السبب وقالو انتم تتبعون ابو بكر وعمر وعثمان رضوان الله عليهم الغير المعصومين ونحن نتبع المعصومين
نمشي معاهم على هذا الفهم العقيم
لو حسبنا مده حكم الائمه تقريبا قرابه 250 سنه اذا 250 سنه والمعصومين موجودين والناس تاخذ منهم الدين مباشره ولكن بعد موت الامام العسكري انقطعت العصمه وظل الناس بدون معصوم لمده 1200 سنه وابو صالح عجعج هارب معه عصمته وامامته اذن الناس تاخذ الدين من غير المعصومين هنا صار الخلل مو انتم صدعتو رؤوسنا بانكم تاخذون الدين من معصوم وكفرتم المسلمين لانهم لا ياخذون من معصوم اين معصومكم الان وما مصير الناس الذين ماتو وتعلمو الدين من غير معصومين اذن نظريه العصمه تموت بوفاه الحسن العسكري
سياتي احد الشيعه ويقول لا نحن لا زلنا ناخذ من المعصومين وكلامهم مدون في كتبنا
سنقول له هل كل مافي كتبكم صحيح
سيقول لا لكن السيد السستاني يقول لنا ماهو الصحيح
سنقول هل السستاني معصوم
سيقول لا
اذن اذا اخطا السستاني وتبعتموه فانتم لا تتبعوم المعصوم بل تتبعون السستاني وتصبحون شيعه السستاني

هنا تموت نظريه العصمه ويصبح الشيعه مثل اهل السنه ويرجعون للاصل وهو عدم وجود معصوم غير رسول الله لانه عصمتهم وصلت الى طريق مسدود

بارك الله فيك .






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» استشهاد الكرار رضي الله عنه منعه من إفادة الأمة وإكمال المهمة التي كلف بها ؟
»» سؤال سهل لبني رفضون ويحتاج إلى جواب واضح لمعرفة اسم هذه الدار ؟
»» كتاب الكرار رضي الله عنه بكشف عجز الحسن والحسين عن العمل بمافيه لعدم قدرتهما على ذلك
»» أعمال وأشكال الموالين للكرار رضي الله عنه في فترة الخلفاء الثلاثة رضوان الله عليهم ؟
»» مخالفة كتاب الله وسنة رسول الله طريقك للدخول إلى عالم الرافضة ومافيه من منكرات ؟
 
قديم 30-12-11, 01:37 AM   رقم المشاركة : 7
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابحث تجد مشاهدة المشاركة
  
اضف الى ذلك


أن الإمام الأول و ابو الأئمة استلم المنصب الإلهي و عمره ( 32 - 35 ) سنة

أي أنه لم يبلغ اشدّه

..

و الإمام المهدي إستلم الإمامة وهو ابن 6 سنين - اي انه لم يبلغ بعد -


و مع ذلك فهو حجة منذو ان كان طفلا


إضافة رائعة .
بارك الله فيك .
ولذلك فمذهب الرافضة مذهب ناقص متناقض عجيب غريب مريب !






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» من منتوجات كافيهم المعصوم يخاف من خادمه أثناء الأكل
»» الأدلة الواضحة البينة الصريحة على تكليف الكرار رضي الله عنه بالوصية والإمامة ؟
»» كيف وجد الكرار رضي الله عنه وقتا ليكون خطيبا وشاعرا وهل كانت خُطبُه جهرية أم سرية ؟
»» تناقض في الكافي حول وصية الحسين لابنه علي بن الحسين رضي الله عنهما
»» التمسك بأهل البيت لم يفهمه الصحابة كما فهمه الرافضة ؟
 
قديم 30-12-11, 01:53 AM   رقم المشاركة : 8
الجودي=1
موقوف







الجودي=1 غير متصل

الجودي=1 is on a distinguished road


أَوَّلُ مَنْ صَلَّى مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلِيٌّ "

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وأفضل الصلاة والسلام على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين عجل فرجهم ياكريم وأجعلهم شفعاءنا يوم الدين واهد بهم التائهين
---
قال تعالى:-
-
فَأَتَتْ بِهِ قَوْمَهَا تَحْمِلُهُ قَالُوا يَا مَرْيَمُ لَقَدْ جِئْتِ شَيْئًا فَرِيًّا (27) يَا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيًّا (28) فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا (29) قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا (30) وَجَعَلَنِي مُبَارَكًا أَيْنَ مَا كُنتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا (31) وَبَرًّا بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّارًا شَقِيًّا (32) وَالسَّلامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدتُّ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيًّا (33) ذَلِكَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ قَوْلَ الْحَقِّ الَّذِي فِيهِ يَمْتَرُونَ (34) مَا كَانَ لِلَّهِ أَن يَتَّخِذَ مِن وَلَدٍ سُبْحَانَهُ إِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ (35) وَإِنَّ اللَّهَ رَبِّي وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ هَذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ (36) فَاخْتَلَفَ الأَحْزَابُ مِن بَيْنِهِمْ فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ كَفَرُوا مِن مَّشْهَدِ يَوْمٍ عَظِيمٍ (37)سورة مريم
-
يَا يَحْيَى خُذِ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ وَآتَيْنَاهُ الْحُكْمَ صَبِيًّا (12) وَحَنَانًا مِّن لَّدُنَّا وَزَكَاةً وَكَانَ تَقِيًّا (13) وَبَرًّا بِوَالِدَيْهِ وَلَمْ يَكُن جَبَّارًا عَصِيًّا (14) وَسَلامٌ عَلَيْهِ يَوْمَ وُلِدَ وَيَوْمَ يَمُوتُ وَيَوْمَ يُبْعَثُ حَيًّا (15) سورة مريم
--====

تحياتنا والسلام على من اتبع الهدى
-
وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كأفضل ما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد






 
قديم 30-12-11, 02:02 AM   رقم المشاركة : 9
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


زميلنا الجودي .
هل كان أئمتكم أنبياء !
وهل تكلموا في المهد !






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» كل إمام مات قبل الأربعين من عمره فإمامته وولايته باطلة ولايعتد بها
»» خليفة رسول الله لايقتل أبدا بل يموت كما مات صاحبه عليه الصلاة والسلام
»» من يوصل هذا السؤال لمراجع الشيعة وعمائمها وهل يستطيعون جوابا على هذا الإشكال الكبير ؟
»» 270 سنة فقط كان ثمنها تكفير الصحابة واتهام زوجات نبينا الكريم
»» ثلاثون عاما من الفشل الذريع في هداية ولو رجل واحد لمذهب بني رفضون الورقي !
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:59 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "