العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة البحرين

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-11, 09:15 AM   رقم المشاركة : 1
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


Arrow أعيـدوا المضـربيـن !

اللهم ألهمنا الصبر وأسبغ علينا كل أنواع التعقل في وقت لم يبقَ لنا فيه صبر، في وقت أصبح لزاماً علينا أن نقدم فيه كبش فداء لتوصيات بسيوني، أو أكباش فداء فلم نعد نعرف أين سوف ينتهي الموضوع، ومن الذين سوف يتم إيقافهم.


يخرج علينا مسؤول تلو الآخر ليؤكد لنا قرب انتهاء عودة كل المفصولين عن أعمالهم حين حدثت العملية الإنقلابية وحين استجاب المضربون لأمر الولي الفقيه الذي قال لهم أضربوا ولا تذهبوا لأعمالكم حتى تشل البلد (لماذا لا يصرف لكم الولي الفقيه الرواتب يا موقوفين



المفارقة اليوم أمام الرأي العام مؤلمة جداً، من أضربوا تمهيداً للانقلاب، أو لشل البلد يتم التفاخر بإعادتهم إلى أعمالهم، ومن يدافع عن كرامة البحرين وأهلها يتم إيقافه عن العمل..!



بالله عليكم كيف تريدوننا أن نقرأ هذه الأحداث، كيف تريدون أن نؤمن بأن الدولة تقف مع سيادتها أولاً، ومع حفظ أمن المجتمع ثانياً، ومع سيادة القانون ثالثاً، ولكنكم توقفون من يحافظ على أمن البحرين رغم أن كانوا يدافعون عن أنفسهم من الإرهاب ومن إلقاء المولوتوف والطابوق ومن الأسياخ الحديدية.


شخصياً لم أنسَ ما قاله رئيس وزراء بريطانيا إبان الأحداث التي عصفت بلندن وأخمدها رجال الأمن في أربعة أيام إذ قال: «سيتم ملاحقة مثيري الشغب واللصوص والانتهازيين»، وقال إن «تكتيكات الشرطة فشلت في بداية أحداث الشغب»، وتوعد كاميرون خلال الجلسة الطارئة للبرلمان المحتجين بقوله: «بالنسبة للأقلية الخارجة عن القانون، المجرمون الذين أخذوا ما يمكن أخذه، أقول سنتعقبكم، وسنجدكم، ونتهمكم، ونعاقبكم.. ستدفعون ثمن ما فعلتم».


وقال أيضاً في تصريح آخر مقتضب (إنه سيطلق يد الشرطة، وتجاوز بإعلانه السماح للشرطة باستخدام الرصاص المطاطي وخراطيم المياه لوضع حد «لأعمال الشغب» واتخاذ «كل إجراء ممكن» لاستعادة الأمن،

وقال: كل المواد التي تحتاجها الشرطة ستحصل عليها، وكل التكتيكات التي تشعر الشرطة أنها بحاجة لاستخدامها سيكون لها «السند القانوني» لاعتمادها).


هكذا تحدث رئيس وزراء أم الديمقراطيات حين تعلق الأمر بالأمن القومي لبريطانيا، هكذا تحفظ الدولة أمنها ضد الإرهاب والفوضى، انظروا إلى كلمته (سوف نجد كل سند قانوني لكل ما تحتاجه الشرطة لحفظ الأمن) أين نحن من ذلك وقد تعرضنا لمحاولة انقلاب لمدة شهرين وليس أربعة أيام، وقد دخلنا في الفوضى والاستهداف الطائفي؟

لا نريد أن يستخدم القانون ضد أحد بظلم، بل نريد أن يحفظ أمن البحرين، وأن يحفظ الأمن المجتمعي، وأن يحاسب من يرهب بالقانون، وأن تحفظ كرامة رجال الأمن الذين يعرضون أنفسهم للخطر، ألم تسمعوا عن جهاز يطلق الأسهم القاتلة من (طفايات الحريق) أليس هذا عملاً إرهابياً قاتلاً؟

لن يرضى عنكم بسيوني ومن خلفه أبداً، لن ترضى عنكم القوى التي تريدون أن تعطوها صكوك حقوق الإنسان على حساب الأمن المجتمعي للناس، فقد أصبح الإرهابيون يستهدفون المارة بالحجارة بشكل عشوائي،

وأنتم تريدون من الوفاق بياناً يدين المولوتوف..؟ إنه أمر مضحك، (بس بيان..؟.. ما طلبتوا) والله جاهز من عشر سنوات مضت، يرسلونه بسرعة البرق، بينما أعمال الإرهاب لن تتوقف، يلعبون بالبيضة والحجر، سوف يرسلونه ويؤججون أكثر، هذه ضحكة كبيرة رجل الشارع البسيط سوف يقولها لكم. اليوم أمامنا مشهد لا أعرف كيف أصفه، ولا أعرف كيف سوف يتقبله أهل البحرين، نعيد كل المفصولين، ونوقف من حفظوا كرامة البحرين، وكرامة أهلها جميعاً، وكرامة القانون، صبحكِ الله بالخير يالبحرين.!


الكاتب البحريني
هشام الزياني






التوقيع :
شارك معنا
في دعم منتدى
فضح النشاط الصفوي
الله يرحمك ياامي
افتقدتك كثيرا
من مواضيعي في المنتدى
»» عائلة كاملة تمشي علي أربع
»» مصادر النفط مقابل الغذاء عقوبة ايران لو هددت الامارات
»» التسامح السني والطغيان والظلم الشيعي
»» الحرس الثوري الإيراني يرسل 15 ألف من أفراده لدمشق
»» القرضاوي: أرشّح أبو الفتوح رئيسًا لمصر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:22 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "