العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-03, 07:07 AM   رقم المشاركة : 1
حسبي الله
عضو ماسي





حسبي الله غير متصل

حسبي الله


كنوز شيعيه

[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله , محكم أحكام الجمهور بمذاهب السنة
رافض حكم بدعة الرفض بأحكام الكتاب والسنة

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه مصابيح الجنة آئمة السنة ... أما بعد :


التاريخ عاد نفسه ... سقطت بغداد بأيدي التتار في الماضي , والسبب الشيعة الروافض حين فتح اسوار بغداد للتتار شيخهم ( الطوسي ) ... واليوم تسقط بغداد بأيدي الصلبيين الغزاة على بلاد المسلمين , والسبب الشيعة الروافض حين اعلن شيخهم ( علي السيستاني ) فتوة بعدم عرقلة الصلبيين وتسهيل دخولهم إلى بغداد !!!!

جاء دور المجوس ... وظهر مافي النفوس

هذا مافعلته الشيعة مجوس هذه الآمة ... إليكم بعض حقد المجوس على المسلمين :
1- مساندتهم للتتار عندما دخلوا بغداد , وعاثوا فيها فساداً , عن طريق ابن العلقمي والنصير الطوسي ... انظر البداية والنهاية لابن كثير .
2- مساندتهم للنصارى في الحروب الصلبية , وفتحهم الثغور لهم .
3- إقامة الاحتفالات , عندما هزم جيش العثمانيين على يد الروس وقتالهم المستمر للعثمانيين .
4- قتلهم للحجاج , وقلع الحجر الأسود , ونهبه إلى الإحساء .
5- قول الخميني الطريق إلى القدس يمر عبر العراق . وثناؤه على النصير الطوسي الذي تسبب في مذبحة بغداد أيام التتار ... انظر كتاب الحكومة الإسلامية للخميني .
6- قتل دعاة أهل السنة في إيران مثل أحمد مفتي زادة , أحمد الكسروي البقاعي مظفريان وغيرهم كثير . وفي الهند قتلهم لإحسان إلهي ظهير الذي كان شيعياً فهداه الله إلى دين الإسلام وتسنن وألف كثير من الكتب في فضح مذهبهم وكشف اسرارهم , قتلوه خشية على مذهبهم الباطني .
7- مذبحة صبرا وشاتيلا على يد حركة أمل الشيعية .
8- تفجيراتهم ومظاهراتهم في مكة اقدس بقاع الأرض ورفع صور الخميني في الحرم المكي هذا المكان المقدس الذي لم تنهك حرمته ولا رفعت عليه صور إلا تحت ايدي هؤلاء الشيعة .
9- احتفالهم بيوم مقتل عمر بن الخطاب على يد ابو لؤلؤة المجوسي , ويسمونه بابا شجاع الدين . يقدسون ابولؤلؤة المجوسي , وله ضريح في ايران تم ترميمه حديثاً مذهب بالذهب , يعتبر مزار يزورونه ويعظمونه .... انظر كتاب الأنوار النعمانية لنعمة الله الجزائري , يذكر فيه ان يوم مقتل عمر هو عيد عند الشيعة .
10 - يرون في كتبهم ان مهديهم الذي يظهر اخر الزمان عاري الجسد امام قرص الشمس .. انظر كتاب حق اليقين لمحمد الباقر المجلسي ... وليس فقط يظهر سبط الرسول عارياً امام الشمس , بل سوف يقتل العرب ويخرج عائشة رضي الله عنها من قبرها ويقيم الحد !!
11- قولهم بتحريف القرآن .. حتى كتاب الله لم يسلم من آلسنتهم التي طعنت ولعنت صحابة رسول الله .. حيث طبع كتاب بعنوان ( فصل الخطاب بتحريف كتاب رب الارباب ) لعلامتهم الطبرسي .

كل هذا حقد من المجوس على العرب والمسلمين ... استيقظوا ياعرب !
هذا الحقد على الفاروق عمر بن الخطاب لانه هو فاتح بلاد فارس وكاسر عرش كسرى وهو الذي اطفاء النيران التي يعبدونها هؤلاء المجوس .

الحقد داخل نفوس هؤلاء المجوس , اتفقت الشيعة على القول بالتقية والقول بالباطن وبسرية العقائدالتي ورثوها عن اجدادهم المجوس والسبئيين اتباع عبدالله بن سبأ اليهودي .

عندما تكون الأمة قوية يعمد أعداؤها إلى لبس ثوب الدين ليسهل لهم تفتيتها ونخرها من الداخل وخصوصاً اليهود ويتفنون في رفع ثوب الشعارات المزيفة والكاذبة لخداع عوام المسلمين , وهذا مافعله الزنديق اليهودي عبدالله بن سبأ اليهودي الحاقد عبدالله بن سبأ وهو أول من بذر بذرة الرافضة في الآمة باسم التشيع ومناصرة أهل البيت . حيث نرى تشابه عقائد الشيعة باليهود الشيعة تقول الإمامة في اولاد علي واليهود تقول في اولاد داود عقيدة البداء وفكرة الوصي لانبياء اليهود ونقلها للإسلام على يد الروافض من عند اسلافهم اليهود , حيث لا يوجد بالقرآن نص بالآمامة لعلي واولاده او القول بالوصيه , هذه دلالة على عقيدة السلافهم الذين ورثوها عنهم بالتقية والكتمان .

مذهب الشيعة مذهب باطني ... اي يظهر ما لا يبطن ... استخدام التقية ... وهذا خطر خطر خطر على الإسلام !!!

اعلم أخي الكريم أن مذهب الباطني من الأسباب التي أضعفت الأمة , وأنهكت قواها , لقد أدخل أهله عقائد فاسدة مبنية على الفلسفة القديمة , والأصول الإلحادية , فخدعوا ضعاف العقول , والذين لاحظ لهم من المنهج الرباني القويم , وتحالفوا مع النصارى والتتار ضد الإسلام والمسلمين . وعندما قويت شوكتهم وأقاموا دولة البحرين ( ليس المقصود بالبحرين حالياً ) فعلوا ماتقشعر منه الجلود , وتشيب منه الرءوس من قتل وسفك ونهب واغتصاب .
بل تجارءوا على حجيج بيت الله الحرام , ففعل ابو طاهر الجنابي بالحجيج أفاعيل قبيحة , فدفن منهم في بئر زمزم الكثير , ودفن كثيراً منهم في أماكنهم من الحرم ، وفي المسجد الحرام .
وعندما اقاموا دولتهم في الشمال الافريقي ( الدولة الفاطمية ) أظهروا عقائدهم الفاسدة , وقتلوا العلماء , وأذلوا أهل السنة , ولا حول ولا قوة إلا بالله من افعال هؤلاء الحقده على دين محمد .

قال العلامة البغدادي , يحذرنا منهم قائلاً :
" اعلموا أسعدكم الله أن ضرر الباطنية على فرق المسلمين أعظم من ضرر اليهود والنصارى , بل واعظم من سائر الكفرة , بل واعظم من ضرر الدجال وفتنته , لأن الذين ضلوا عن الدين بدعوة الباطنية من وقت ظهور دعوتهم إلى يومنا أكثر من الذين يضلون بالدجال من وقت ظهوره لان فتنة الدجال لا تزيد عن اربعين يوماً , وفضائح الباطنية أكثر من عدد الرمل والقطر " .

ومن اشهر اقوال رؤسائهم الكفرية .. قول ابو طاهر لعنه الله وهو على باب الكعبة .. والسيوف على رقاب الناس من حولة في المسجد الحرام في يوم التروية اشرف الأيام ... ينشد ويقول :



أنـــــــا الله وبالله أنــــــــا *** أنا أخلق الخلق وأفنيهم أنا



الشيعة آلهو عبيد الله المهدي الخليفة الشيعي الرافضي ... وظنت الشيعة انه هو المهدي المنتظر , وكانت لهم دولة تدعى الدولة الفاطمية , ووفق الله صلاح الدين الايوبي السني في القضاء عليها بعد ما انتشر الفساد على يد حكامهم الذين نصبوا انفسهم آلهة كما قال ابو طاهر في البيت المكتوب اعلاه وكما ادعى عبيد الله المهدي انه هو المهدي وكانت الشيعة تمارس طقوسهم في عبادتهم كآلهة من سلالة علي بن ابي طالب رضي الله عنه .
الشيعة يستخدمون حب بيت النبي درع واقي يحميهم وفي الحقيقة هم يحبون آل بيت علي وليس النبي فهم آلهو اولاد علي وجعلهم آئمة معصومين يعلمون الغيب مقدسين ويعود هذا التآليه لسببين اولاً قول السبئيين اتباع عبدالله بن سبأ ان علي بن ابي طالب هو الآله هذا للنسبة لعلي , وثانياً للنسبة لأولاد علي هو أن بعد سقوط ايران بأيدي المسلمين على يد الفاروق تزوج الحسين بن علي بن ابي طالب شهربانو ابنة يزدجرد ملك إيران من سلالة الساسانيين , المقدسين عند الايرانين المجوس , وجدوا الايرانين في اولاد الحسين ابن علي حقوق الملك وقد اجتمعت مع حقوق الدين فمن هنا نشأ بينهم علاقة سياسية ولأجل أنهم ( أهل ايران ) كانوا يقدسون ملوكهم لاعتقادهم انهم ماوجدوا الملك إلا من السماء ومن الله , فازدادو في التمسك في اولاد الحسين بن علي , لذلك نرى في يومنا هذا الغلو في اولاد علي بن ابي طالب وهو غلو غير طبيعي , والان انشاء الله عرفتم من اين آصول هؤلاء اعداء دين محمد , ففي كتابهم المعتمد كصحيح بخاري عندنا وهو الكافي للكليني ترى مدى الغلو الكفري في آئمتهم , فلا داعي تتعب نفسك وتقراء فقط اقراء الفهرس واسماء الابواب سوف ترى العجب العجب فمثال " باب أن الائمة يعلمون ماكان وما يكون وأنه لا يخفي عليهم شئ " و " باب أن الائمة يعلمون جميع العلوم التي خرجت على الملائكة ولأنبياء والرسل " و "باب أن الائمة يعلمون متى يموتون وأنهم لا يموتون إلا بأختيار منهم " , هذا بعض الابواب في كتاب الشيعة الأول وهو الكافي للكليني .

قبل الجهاد لتطهير بلاد المسلمين من اليهود والنصارى علينا تطهير بلاد المسلمين من رجس الروافض الشيعة , قبحهم الله .

عن النبي صلى الله عليه وسلم : ( إذا ظهرت البدع وسب أصحابي فليظهر العالم علمه , ومن لم يفعل ذلك فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين , لا يقبل منه صرفاً ولا عدلاً )

وقد حذر النبي عليه الصلاة والسلام من الرافضه حيث قال : ( يكون في آخر الزمان قوم يسمون الرافضة يرفضون الإسلام فاقتلوهم فإنهم مشركون ) . اخرجه الذهبي عن ابن عباس , واخرجه ايضاً عن ابراهيم عن حسن بن الحسين بن علي عن ابيه عن جده رضي الله عنهم ... هذا الحديث نقلته من كتاب الصواعق المحرقه لابن حجر , لمن أراد ان يتأكد عن صحة الحديث فليرجع للكتاب .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لكل أمة مجوس ومجوس هذه الأمة الذين يقولون لا قدر , من مات منهم لا تشهدوا جنازتهم ومن مرض فلا تعودوهم ةهم شيعة الدجال وحق على الله ان يلحقهم بالدجال ) سنن ابو داءود رقم الحديث 4072 ... الشيعة هم مجوس هذه الأمة فهم ينكرون القدر انظر قول الخميني في كتاب تحرير الوسيلة المجلد الاول صفحة 79 .. قوله في القدر بانه ينكره .

وفي الختام عليكم اتباع اوامر سيد الأنام ... اقتلوهم إنهم مشركون ... صدق رسول الله وما أخطاء بل انهم مشركون ضالون

انظروا لهذه الصورة ... الرافضي الشيعي على رأسه عمامه .. يقبل رأس الجندي الأمريكي على مافعل من قتل في بلاد المسلمين .. انظروا بأعينكم مدى حقد الروافض الشيعة على المسلمين

[/ALIGN]
منقول







التوقيع :
رحم الله أبي الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» أسماء قبائل الرافضة ... نخاولة المدينة
»» الخميني قبل وبعد / صورة
»» الاسماعيلية الاغاخانية بالصور
»» لقد طُردت من منتدى الأفساد بسبب الروافض
»» أمريكا تجهز قبائل دهم الشيعية للانقضاض على جنوب السعودية
 
قديم 26-04-03, 07:10 AM   رقم المشاركة : 2
السيستاني الخائن
رافضي





السيستاني الخائن غير متصل

السيستاني الخائن


[ALIGN=CENTER]انتهى وقت التقيه ياسيد [/ALIGN]







التوقيع :
[ALIGN=CENTER]http://www.ebaa.net/khaber/2003/04/03/images/05.jpg[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]اصدرنا فتوى صباح يوم الخميس 3/4/2003 م، في النجف الاشرف بعدم مقاتلة القوات الامريكية الصديقه :o [/ALIGN]
من مواضيعي في المنتدى
»» الحوزة القائمية تواصل دراستها الفقهية في كربلاء المنجسة ( .... )
»» نعم أنا مجدد سنن جدي ابن العلقمي ونصير الدين الطوسي بفتواي الشهيرة ضد المسلمين
»» وصية الحاج ميزا عبدالرسول الحائري الاحقاقي الى جميع المؤمنين والمقلدين
 
قديم 26-04-03, 06:55 PM   رقم المشاركة : 3
مرتهن الرد
عضو نشيط





مرتهن الرد غير متصل

مرتهن الرد


جزاك الله خير يا أخي حسبي الله ، وأعاننا الله على مجاهدة هؤلاء الروافض بالسيف قبل اللسان .







 
قديم 26-04-03, 09:34 PM   رقم المشاركة : 4
سيــ الحق ــف
عضو فعال
 
الصورة الرمزية سيــ الحق ــف






سيــ الحق ــف غير متصل

سيــ الحق ــف is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي في الله حسبي الله..
و جزاك الله خيرا..
و بإذن الله تعالى الحرب قريبة جدا على هؤلاء الروافض أحفاد بن سبأ اليهودي!!

و السلام عليكم..







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» موقع مسيحي يحارب المسلمين و يفضح الروافض!!
»» السلام عليكم و رحمته الله و بركاته...
»» خبر عاجل و مفرح لأهل السنة في البصرة !!
»» انظروا إلى هذه القصيدة المليئة بالكفر!!!
»» أكبر دليل على أن الروافض لا يؤمنون بكتاب الله
 
قديم 27-04-03, 01:56 AM   رقم المشاركة : 5
حسبي الله
عضو ماسي





حسبي الله غير متصل

حسبي الله


ان شاء الله
وبارك الله فيكم اخواني الأفاضل







التوقيع :
رحم الله أبي الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» صور البرق سبحان الله
»» خوش فتوى
»» من قلد الأخر ( صور ) ؟؟ .
»» حتى المروحه ماتحملتك يارافضي (فلم)
»» اخواني المشرفين والأعضاء هذا هو الشريف حازم بن منصور
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:05 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "