العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-11, 08:25 PM   رقم المشاركة : 1
محبة الرسول الكريم
عضو فضي






محبة الرسول الكريم غير متصل

محبة الرسول الكريم is on a distinguished road


هل السيدة عائشة أم المؤمنين منافقة

السيده عائشه منافقه ؟؟؟؟

هذي زوجة الرسووووول صلى الله عليه وسلم كيف تتجراون وتقولون هالكلام والله جسمي كش استغفر الله هذي ام المؤمنييييين

وعشانها كانت تبغض علي كما تزعموون صارت منافقه ايش التفكير ذا متى تتحررون من هالغلوووو الفاحش ياشيعه اتقوو الله

لرغبة الاخ "صاحب الغار" لإبقاء موضوعه "صادقي تفضل بخصوص ام المؤمنين" ثنائيا بينه وبين صادقي فقد تم نسخ ونقل بعض المشاركات من موضوعه إلى هذا الموضوع

الموضوع السابق على هذا الرابط
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=141549

رهين الفكر






التوقيع :
قال الله تعالى في كتابه الكريم((وزين لهم الشيطان اعمالهم فصدهم عن السبيل وكانوا مستبصرين)) العنكبوت 38
من مواضيعي في المنتدى
»» ياشيعه انتم جبناء واللي يقول غير كذب
»» ابي اجابه تبرد قلبي
»» كل عام وانتم بخير سنه وشيعه
»» الى الروافض المحترمين...!
»» بالله عليكم ياشيعه جابوا على سؤالي ذا؟
 
قديم 18-12-11, 08:30 PM   رقم المشاركة : 2
صادقي
اثني عشري






صادقي غير متصل

صادقي is on a distinguished road


اقتباس:

السيده عائشه منافقه ؟؟؟؟

هذي زوجة الرسووووول صلى الله عليه وسلم كيف تتجراون وتقولون هالكلام والله جسمي كش استغفر الله هذي ام المؤمنييييين

وعشانها كانت تبغض علي كما تزعموون صارت منافقه ايش التفكير ذا متى تتحررون من هالغلوووو الفاحش ياشيعه اتقوو الله

يا اختي المحترمة النبي صلى الله عليه واله وسلم هو الذي يقول من ابغض علي فهو منافق
صحيح مسلم - من الإيمان - الدليل على أن حب الأنصار وعلي ( ر ) - رقم الحديث : ( 113 )
‏- حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏وكيع ‏ ‏وأبو معاوية ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏يحيى بن يحيى ‏ ‏واللفظ له ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏أبو معاوية ‏ ‏عن ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏عدي بن ثابت ‏ ‏عن ‏ ‏زر ‏ ‏قال : قال ‏ ‏علي ‏ والذي فلق الحبة وبرأ النسمة إنه لعهد النبي الأمي ‏(ص) ‏‏إلي ‏ ‏أن لا يحبني إلا مؤمن ولا يبغضني إلا منافق .






 
قديم 18-12-11, 08:31 PM   رقم المشاركة : 3
## عـلـي البغـدادي ##
عضو ذهبي








## عـلـي البغـدادي ## غير متصل

## عـلـي البغـدادي ## is on a distinguished road


نريد دليلك على بغض ام المؤمنين عائشة لسيدنا علي ابن ابي طالب







التوقيع :
الحَمْدُ لله عَلى نِعْمَةِ الَتوحِيدْ
من مواضيعي في المنتدى
»» الناصبي مؤمن : طالما متحمس للمباهلات فباهلني
»» سؤال للشيعة : حكم من عطل فرضا من المعممين و المراجع
»» نتائج نقاشي مع الاشتر النخعي 55 مهم للجميع
»» هداية الشيعي العراقي
»» اسد العراق اذا كنت تعرف الحق تعال و اثبت كلامك
 
قديم 18-12-11, 08:46 PM   رقم المشاركة : 4
صادقي
اثني عشري






صادقي غير متصل

صادقي is on a distinguished road


صحيحالبخاري - حد المريض أن يشهد الجماعة - الأذان - رقم الحديث : ( 625 )

- حدثنا ‏ ‏إبراهيم بن موسى ‏ ‏قال أخبرنا ‏ ‏هشام بن يوسف ‏ ‏عن ‏ ‏معمر ‏ ‏عن ‏‏الزهري ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏عبيد الله بن عبد الله ‏قال : قالت ‏عائشة ‏
‏لما ثقل النبي ‏ (ص) ‏ ‏واشتد وجعه استأذن أزواجه أن يمرض في بيتيفأذن لهفخرج بين رجلين تخطرجلاه الأرض وكان بين ‏ ‏العباس ‏ ‏ورجل آخر. ‏قال ‏ ‏عبيد الله ‏فذكرت ذلك ‏ ‏لابن عباس ‏ ‏ما قالت ‏ ‏عائشة ‏ ‏فقال لي وهلتدري من الرجل الذي لم تسم ‏ ‏عائشة ‏ ‏قلت لا قال هو ‏ ‏علي بن أبي طالب . ‏

شرحوتوضيح : فتح الباري بشرح صحيح البخاري

- قوله : قال هو علي بن أبي طالب.
‏زاد الإسماعيلي من رواية عبد الرزاق عن معمر ولكن عائشة لا تطيب نفساله بخير ولابن إسحاق في المغازي عن الزهري
ولكنها لا تقدر على أن تذكره بخير.



ويكفينا خروجها على امام زمانها






 
قديم 18-12-11, 09:00 PM   رقم المشاركة : 5
## عـلـي البغـدادي ##
عضو ذهبي








## عـلـي البغـدادي ## غير متصل

## عـلـي البغـدادي ## is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادقي مشاهدة المشاركة
  
صحيحالبخاري - حد المريض أن يشهد الجماعة - الأذان - رقم الحديث : ( 625 )




- حدثنا ‏ ‏إبراهيم بن موسى ‏ ‏قال أخبرنا ‏ ‏هشام بن يوسف ‏ ‏عن ‏ ‏معمر ‏ ‏عن ‏‏الزهري ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏عبيد الله بن عبد الله ‏قال : قالت ‏عائشة ‏


‏لما ثقل النبي ‏ (ص) ‏ ‏واشتد وجعه استأذن أزواجه أن يمرض في بيتيفأذن لهفخرج بين رجلين تخطرجلاه الأرض وكان بين ‏ ‏العباس ‏ ‏ورجل آخر. ‏قال ‏ ‏عبيد الله ‏فذكرت ذلك ‏ ‏لابن عباس ‏ ‏ما قالت ‏ ‏عائشة ‏ ‏فقال لي وهلتدري من الرجل الذي لم تسم ‏ ‏عائشة ‏ ‏قلت لا قال هو ‏ ‏علي بن أبي طالب . ‏



شرحوتوضيح : فتح الباري بشرح صحيح البخاري




- قوله : قال هو علي بن أبي طالب.


‏زاد الإسماعيلي من رواية عبد الرزاق عن معمر ولكن عائشة لا تطيب نفساله بخير ولابن إسحاق في المغازي عن الزهري


ولكنها لا تقدر على أن تذكره بخير.




ويكفينا خروجها على امام زمانها


اي تبغضه و هي من روت حديث الكساء ؟؟ !
وما لا افهمه كيف تخرج على امام زمانها و لم تذهب اليه؟!
اذا فعلا خرجت على امام زمانها تذهب للمدينة و ليس الى البصرة
فكيف توفق بين خروجها للبصرة و الامام علي في المدينة ؟؟؟؟


وما اعرف ليش انو ما تعرفون تبحثون في كتب اهل السنة ؟!
هذا رقم الحديث اللي كتبتهو هذا مضمونه فانتبه جيدا قب ان تكتب
625 - حَدثَنَا مُحَمدُ بنُ بَشارٍ، قَالَ: حَدثَنَا غُندَرٌ، قَالَ: حَدثَنَا شُعبَةُ، قَالَ: سَمِعتُ عَمرَو بنَ عَامِرٍ الأَنصَارِي، عَن أَنَسِ بنِ
كَانَ المُؤَذنُ إِذَا أَذنَ قَامَ نَاسٌ مِن أَصحَابِ النبِي صَلى اللهُ عَلَيهِ وَسَ لمَ يَبتَدِرُونَ السوَارِيَ، حَتى يَخرُجَ النبِي » : مَالِكٍ، قَالَ
قَالَ ، « [ص: 128 ] صلى الله عليه وسلم وَهُم كَذَلِكَ، يُصَلونَ الركعَتَينِ قَبلَ المَغرِبِ، وَلَم يَكُن بَينَ الأَذَانِ وَالإِقَامَةِ شَيء
عُثمَانُ بنُ جَبَلَةَ، وَأَبُو دَاوُدَ: عَن شُعبَةَ، لَم يَكُن بَين هُمَا إِلا قَلِيلٌ






التوقيع :
الحَمْدُ لله عَلى نِعْمَةِ الَتوحِيدْ
من مواضيعي في المنتدى
»» الزام لولد شمر
»» نتائج نقاشي مع الاشتر النخعي 55 مهم للجميع
»» رسالة من شيعي سابق الى كل الشيعة
»» تحدي لعقيدة الشيعة : اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم
»» هداية الشيعي العراقي
 
قديم 18-12-11, 09:02 PM   رقم المشاركة : 6
هشام السني
عضو ماسي






هشام السني غير متصل

هشام السني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادقي مشاهدة المشاركة
  
ويكفينا خروجها على امام زمانها


وهل خرجت أمنا عائشة للقتال أم للاصلاح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






التوقيع :
قال ابن تيمية رحمه الله : (خلق الكذب وتسعة أعشاره للروافض)
من مواضيعي في المنتدى
»» أرجو الرد على شبهة اسلام بنت أبي لؤلؤة المجوسي
»» الزميل هاشم المرقال يقول ان الشيعة لايعبدون الحسين !!
»» عدنان ابراهيم مهدي الشيعة رجل وهمي
»» ضرب رافضي على الهواء مباشرة في قناة الناس من شيخ سني
»» الزميل فكر زين يعترف أن المتعة زنا فمارأي الاثنا عشرية ؟؟؟؟؟؟؟
 
قديم 18-12-11, 10:35 PM   رقم المشاركة : 7
محبة الرسول الكريم
عضو فضي






محبة الرسول الكريم غير متصل

محبة الرسول الكريم is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادقي مشاهدة المشاركة
   يا اختي المحترمة النبي صلى الله عليه واله وسلم هو الذي يقول من ابغض علي فهو منافق
صحيح مسلم - من الإيمان - الدليل على أن حب الأنصار وعلي ( ر ) - رقم الحديث : ( 113 )


‏- حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏وكيع ‏ ‏وأبو معاوية ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏يحيى بن يحيى ‏ ‏واللفظ له ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏أبو معاوية ‏ ‏عن ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏عدي بن ثابت ‏ ‏عن ‏ ‏زر ‏ ‏قال : قال ‏ ‏علي ‏ والذي فلق الحبة وبرأ النسمة إنه لعهد النبي الأمي ‏(ص) ‏‏إلي ‏ ‏أن لا يحبني إلا مؤمن ولا يبغضني إلا منافق .

كذبت ورب الكعبه اذا كان هالحديث صحيح باعتقادك مستحيل الرسول يقصد زوجته اللي احب له من نفسه اتقي الله وراك قبر وحساب وعذاب وجنه ونار والله مابينفعك كلام معمميك الكذابين

اللهم اهلك كل من تطاول على زوجة حبيبك اللهم عليك بهم فانهم لايعجزونك






التوقيع :
قال الله تعالى في كتابه الكريم((وزين لهم الشيطان اعمالهم فصدهم عن السبيل وكانوا مستبصرين)) العنكبوت 38
من مواضيعي في المنتدى
»» مناظرة رائعه بين شيعي ويهودي
»» هل السيدة عائشة أم المؤمنين منافقة
»» شوفوا وشقال الرافضي في رد في موقع آآآآخ مملكتنا وشبابها مستهدفين في دينهم متىنفهم ؟!!
»» كل عام وانتم بخير سنه وشيعه
»» ابي اجابه تبرد قلبي
 
قديم 18-12-11, 10:38 PM   رقم المشاركة : 8
fadhel80
اثنا عشري






fadhel80 غير متصل

fadhel80 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام السني مشاهدة المشاركة
   وهل خرجت أمنا عائشة للقتال أم للاصلاح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اي اصلاح وهي تقاتل ابا تراب اول الناس اسلاما واعظمهم ايمانا
حبيبي اذا انتم على سابق عهدكم تحبون ان تزرعوا الفتنة والبلاء وان
تنشروا الفوضى والفساد انتم تعلمون ونحن نعلم انه صلى الله عليه واله وسلم
قال مااوذي نبي مثل مااوذيت مضمون الحديث هل تريد ان تاذي رسول الله
استحلفك بمن تعتقد لو هذا الكلام الان نشر في موقع شيعي لقلتم ماقلتم ولجررتم
الناس الى الفتنه كفاكم نفاقا ودجلاً تجعلون ازواج النبي غرضاً يسد النفاق الموجود
في مذهبكم وذريعة لما اثرتم ان تخالفوا الله ورسوله في ذريته وعترته من اهل بيته
هل يرضيك ان تقول انها اصلحت ماافسده علي بن ابي طالب وتابعيه مالكم كيف
تحكمون هذه الحقائق الموجوده في امهات الكتب كلها تسبب الماً وحزناً لرسول
الله وفي هذه المساله يغظ الطرف اكراما له صلى الله عليه واله وسلم
لاباس ان انقل لك كلماته سلام الله عليه يوم خروجها
كود:
 وأما أنت يا عائشة فإنك خرجت من بيتك عاصية لله ولرسوله تطلبين أمرا كان عنك موضوعا، ثم تزعمين أنك تريدين الاصلاح بين المسلمين فخبريني ما للنساء وقود الجيوش ؟ والبروز للرجال ؟ والوقوع بين أهل القبلة، وسفك الدماء المحترمة ؟ ثم إنك على زعمك طلبت دم عثمان، وما أنت وذاك ؟ وعثمان رجل من بني أمية وأنت من تيم ؟ ثم إنك بالامس تقولين في ملا من أصحاب رسول الله: اقتلوا نعثلا فقد كفر ! ثم تطلبين اليوم بدمه ! فاتقي الله وارجعي إلى بيتك وأسبلي عليك سترك والسلام.






 
قديم 18-12-11, 10:45 PM   رقم المشاركة : 9
محبة الرسول الكريم
عضو فضي






محبة الرسول الكريم غير متصل

محبة الرسول الكريم is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadhel80 مشاهدة المشاركة
   اي اصلاح وهي تقاتل ابا تراب اول الناس اسلاما واعظمهم ايمانا
حبيبي اذا انتم على سابق عهدكم تحبون ان تزرعوا الفتنة والبلاء وان
تنشروا الفوضى والفساد انتم تعلمون ونحن نعلم انه صلى الله عليه واله وسلم
قال مااوذي نبي مثل مااوذيت مضمون الحديث هل تريد ان تاذي رسول الله
استحلفك بمن تعتقد لو هذا الكلام الان نشر في موقع شيعي لقلتم ماقلتم ولجررتم
الناس الى الفتنه كفاكم نفاقا ودجلاً تجعلون ازواج النبي غرضاً يسد النفاق الموجود
في مذهبكم وذريعة لما اثرتم ان تخالفوا الله ورسوله في ذريته وعترته من اهل بيته
هل يرضيك ان تقول انها اصلحت ماافسده علي بن ابي طالب وتابعيه مالكم كيف
تحكمون هذه الحقائق الموجوده في امهات الكتب كلها تسبب الماً وحزناً لرسول
الله وفي هذه المساله يغظ الطرف اكراما له صلى الله عليه واله وسلم
لاباس ان انقل لك كلماته سلام الله عليه يوم خروجها
كود:
 وأما أنت يا عائشة فإنك خرجت من بيتك عاصية لله ولرسوله تطلبين أمرا كان عنك موضوعا، ثم تزعمين أنك تريدين الاصلاح بين المسلمين فخبريني ما للنساء وقود الجيوش ؟ والبروز للرجال ؟ والوقوع بين أهل القبلة، وسفك الدماء المحترمة ؟ ثم إنك على زعمك طلبت دم عثمان، وما أنت وذاك ؟ وعثمان رجل من بني أمية وأنت من تيم ؟ ثم إنك بالامس تقولين في ملا من أصحاب رسول الله: اقتلوا نعثلا فقد كفر ! ثم تطلبين اليوم بدمه ! فاتقي الله وارجعي إلى بيتك وأسبلي عليك سترك والسلام.

ماشاء الله احسدك على ثقافتك صراحه

طيب عطنا سند الحديث هذا ؟؟






التوقيع :
قال الله تعالى في كتابه الكريم((وزين لهم الشيطان اعمالهم فصدهم عن السبيل وكانوا مستبصرين)) العنكبوت 38
من مواضيعي في المنتدى
»» توي دريت اني فيه اثنين عمر
»» شوفوا الفرق بين اطفال السنه والشيعه
»» سؤال للشيعه؟؟
»» بالله عليكم ياشيعه جابوا على سؤالي ذا؟
»» الى الروافض المحترمين...!
 
قديم 18-12-11, 11:37 PM   رقم المشاركة : 10
fadhel80
اثنا عشري






fadhel80 غير متصل

fadhel80 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الرسول الكريم مشاهدة المشاركة
   ماشاء الله احسدك على ثقافتك صراحه

طيب عطنا سند الحديث هذا ؟؟

طيب الم الخبر عندي فيكم حسبنا كتاب الله
والصحيح عندكم ماوافق هواكم اما من ناحية البحث العلمي
لم اعهد احدا في منتداكم الكريم له حظا بذلك لذا اقول
كل من رايت هنا (المخالف)اذا كان الله اتاهم عقولا ليفهموا بها
وفهما يجعلوه ميزانا للاحاديث ماذا يفعلون اخبرك الخبر والله نعم المولى والنصير
اولاً: تعطلون هذه الموهبه استمساكاً بالتقليد الاعمى منهج السلف الصالح
ثانياً: اذا ابصروا ماذا يفعلون يلوون رؤوسهم ويصرون على معتقداتهم ويستكبرون استكبارا
ثالثاً: هنا المشكله لاتسلم من سبهم وشتائمهم ويسلقونك بالسنتهم على راي احد المشرفين او ادمن في المنتدى اسود السنه ويفتخر بها
ثم لااسمح لاحد ان يطالبني بالسند مالم ارجع الطلب اليه واقول له هل تعتبرون السند ميزان
مارايك بهذا الحديث سندا ومتنا
كود:
كمل من الرجال كثير، ولم يكمل من النساء إلا مريم بنت عمران وآسية امرأة فرعون. وفضل عائشة على النساء كفضل الثريد على سائر الطعام رواه البخاري (الفتح 7/106)
لاسمع والحكم لكم






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:48 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "