العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-11, 09:46 PM   رقم المشاركة : 1
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


Unhappy منافقاً مستضعف !! على ذمة الأول والثاني .

السابعة : هذا الدعاء للمؤمنين وأما المستضعف - وهو : الذي لا يعرف الحق ولا يعاند
فيه، ولا يوالي أحدا بعينه . وقال في العزية : يعرف بالولاء ويتوقف عن البراءة -
فليقل ما رواه الفضيل بن يسار عن أبي جعفر :
وإن كان منافقا مستضعفا فكبر وقل : ...... الخ


ذكرى الشيعة في أحكام الشريعة - الشهيد الأول - ج ١ - الصفحة ٤٣٧





.,.



ويدعو عقيب الرابعة بدعاء المستضعفين إن كان الميت منهم والمراد بالمستضعف
على ما فسره في الذكرى من لا يعرف الحق ولا يعاند فيه ولا يوالي أحدا بعينه وحكى
عن الغرية أنه يعرف بالولاء ويتوقف عن البراء وقال ابن إدريس هو من لا يعرف
اختلاف الناس في المذاهب " ولا يبغض أهل الحق على اعتقادهم " والكل متقارب
ودعاء المستضعفين على ما رواه الفضيل ين يسار عن أبي جعفر عليه :
وإن كان منافقا مستضعفا فكبر وقل : ..... الخ

وفى هذا الخبر دلالة على أن المنافق هو المخالف مطلقا لوصفه له
بكونه قد يكون مستضعفا
فكيف يختص بالناصب وعلى أن المستضعف

لا بد أن يكون مخالفا فيقرب حينئذ تفسير ابن إدريس كما سقط قول بعضهم ... الخ



روض الجنان (ط.ق) - الشهيد الثاني - الصفحة ٣٠٧






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» هذا حتى صوته لا يشبه أصوات المعصومين !
»» هذا إمام أو عارض أزياء !!!
»» 12 إمام لا يتبعهم إلا المتردية والنطيحة وما أكل السبع
»» آخر خرافات الرافضة ومن أوثق شيوخهم ( علي ) يحيل السائل لـ عج .
»» تلميذ بن السوداء و ( فصل الخطاب )
 
قديم 18-12-11, 06:34 PM   رقم المشاركة : 2
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


up

....................






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» أقوى الأدلة لصحة دين الأذلة
»» كافر يحب الأئمة !
»» نساء النبي صلى الله عليه وسلم في الجنة و و و ( بالأسانيد الصحيحة فقط ) .
»» فقه أتباع الخرافات في رمي الجمرات .
»» يجوز قتل النفس في سبيل الحسين بأي نحو كان .
 
قديم 02-01-12, 01:39 AM   رقم المشاركة : 3
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


فليقل ما رواه الفضيل بن يسار عن أبي جعفر :
( وإن كان منافقا مستضعفا )






وفى هذا الخبر :
( ودعاء المستضعفين على ما رواه الفضيل ين يسار عن أبي جعفر ع : وإن كان منافقا مستضعفا )

دلالة على أن المنافق هو المخالف مطلقا






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» ( الـرؤيـة ) الحيدري والمفيد والمرتضى .
»» زواج المتعة أفضل من الزواج الدائم بــل أفضل من زواج المتعة !!
»» الله يقلد علي بن أبي طالب رضي الله عنه تعالى الله عما يصفون
»» عامي / بتري : أفضل رواية من أهل الإجماع و الثقات .
»» لولا [ الدرزن ] لــ كنت كافراً .
 
قديم 07-01-12, 11:34 PM   رقم المشاركة : 4
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


فليقل ما رواه الفضيل بن يسار عن أبي جعفر :
( وإن كان منافقا مستضعفا )





وفى هذا الخبر :
( ودعاء المستضعفين على ما رواه الفضيل ين يسار عن أبي جعفر ع : وإن كان منافقا مستضعفا )

دلالة على أن المنافق هو المخالف مطلقا










التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» أئمة الرافضة ( تخصص ) أموات .
»» يا وهابية أنتم وش علمكم بعلوم مدرسة آل زرارة !!
»» مرة أخرى ( المعضلات والمشكلات الدينية ) تحل بطريقة مجوسية .
»» ابن أبي ليلى و [ شرط ] الثقفي .
»» أقوى الأدلة لصحة دين الأذلة
 
قديم 30-01-12, 11:12 AM   رقم المشاركة : 5
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


فليقل ما رواه الفضيل بن يسار عن أبي جعفر :
( وإن كان منافقا مستضعفا )





وفى هذا الخبر :
( ودعاء المستضعفين على ما رواه الفضيل ين يسار عن أبي جعفر ع : وإن كان منافقا مستضعفا )

دلالة على أن المنافق هو المخالف مطلقا






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» بيوت الله تتشرف بــــ بصاق الأئمة .
»» أحد ضحايا الألعاب البهلوانية .
»» نواصب بـ بهارات كاشف الغطاء .
»» ادفنوه تحت أقدامكم
»» هذا حتى صوته لا يشبه أصوات المعصومين !
 
قديم 19-02-12, 08:43 PM   رقم المشاركة : 6
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


فليقل ما رواه الفضيل بن يسار عن أبي جعفر :
( وإن كان منافقا مستضعفا )





وفى هذا الخبر :
( ودعاء المستضعفين على ما رواه الفضيل ين يسار عن أبي جعفر ع : وإن كان منافقا مستضعفا )

دلالة على أن المنافق هو المخالف مطلقا .






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» يا وهابية أنتم وش علمكم بعلوم مدرسة آل زرارة !!
»» بيد الجعفي لا بأيدينا
»» وكما عودناكم ( بسند صحيح ) أصحاب المعجزات ضعيفي الفهم والإستيعاب
»» إلى ( فراس الشمري )
»» مرة أخرى ( المعضلات والمشكلات الدينية ) تحل بطريقة مجوسية .
 
قديم 24-02-12, 10:55 PM   رقم المشاركة : 7
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


فليقل ما رواه الفضيل بن يسار عن أبي جعفر :
( وإن كان منافقا مستضعفا )





وفى هذا الخبر :
( ودعاء المستضعفين على ما رواه الفضيل ين يسار عن أبي جعفر ع : وإن كان منافقا مستضعفا )

دلالة على أن المنافق هو المخالف مطلقا .









التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» مرة أخرى ( المعضلات والمشكلات الدينية ) تحل بطريقة مجوسية .
»» من كلام الصدوق ( لآ ) بل من كلام الصادق .
»» للمرة الألف المسعودي صاحب مروج الذهب رافضي
»» رواية قريبة من الصحيح ( ولكن ) تم سمكرتها لجهل الرواة بعصمة أئمته .
»» عقيدة الأفاك في حديث الأفلاك
 
قديم 05-03-12, 12:07 AM   رقم المشاركة : 8
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


فليقل ما رواه الفضيل بن يسار عن أبي جعفر :
( وإن كان منافقا مستضعفا )




وفى هذا الخبر :
( ودعاء المستضعفين على ما رواه الفضيل ين يسار عن أبي جعفر ع : وإن كان منافقا مستضعفا )

دلالة على أن المنافق هو المخالف مطلقا .







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» شيخ المحدثين : ابن أبي الحديد شيعي كما صرح بذلك وهذا هو الظن به .
»» و يصلون تقية .
»» قلب الجنس والرجس ( تعال وتعرف على المتعة الاسلكية )
»» هل هؤلاء من العامة ؟؟
»» المعصوم والمسدد بروح القدس و و و = يخآف من شيئين !
 
قديم 07-03-12, 11:49 PM   رقم المشاركة : 9
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


حتى المستضعف في الدرك الأسفل من النار




ما رواهالفضيل بن يسار عن أبي جعفر :
( وإن كان منافقا مستضعفا )



وفي هذا الخبر :
( ما رواه الفضيل ين يسار عن أبي جعفر ع : وإن كان منافقا مستضعفا )







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» القافلة تسير وهو ينبح في الملفات الخاصة
»» مساء الخير ( لا تسقوا المعصوم ) السويق بالسكر .
»» عندما تسأل أم الإمام عن إمامة إبنها .
»» اللعن : هو الدين والإيمان والفضل و عقوبة تاركه ( نار وقتل )
»» من هم شيعة الرسول صلى الله عليه وسلم .
 
قديم 13-03-12, 11:21 PM   رقم المشاركة : 10
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


ما رواه الفضيل بن يسار عن أبي جعفر :
( وإن كان منافقا مستضعفا )





وفي هذا الخبر :
( ما رواه الفضيل ين يسار عن أبي جعفر ع : وإن كان منافقا مستضعفا )







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» الرادارات من مركزعـج للدراسات
»» السيستاني يفتك بمقولة : ( الناصب - من ناصب الشيعة العداء )
»» إن الله دفع العذاب عن حاتم الطائي .
»» بني رفضون ( وأمنية دخول النار )
»» ايش هذا !!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:35 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "