العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-03, 10:41 PM   رقم المشاركة : 1
العبدالعزيز
عضو مميز





العبدالعزيز غير متصل

العبدالعزيز is on a distinguished road


مكانة عثمان بن عفان عند الشيعة : مخنث ، يلعب به ، يضرب بالدف ، زان

[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم[/ALIGN]

قال تعالى: {[ALIGN=JUSTIFY]محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم رُكعاً سُجدا يبتغون فضلاً من الله ورضواناً سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مَثَلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطأه فآزره فاستغلظ فاستوى على سُوقه يُعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجراً عظيماً[/ALIGN]} (سورة الفتح: 29).

ليس عجيبا أن ترى الرافضي يطعن في الصحابي ويلمز فيه .. بل العجيب أن ترى من يقف مع ذلك الرافضي الذي يتعبد ويتقرب إلى الله بلعن وشتم الصحابة رضي الله عنهم أجمعين ..فكلما زاد الرافضي في لعنه وشتمه للصحابة رضي الله عنهم كلما زاد توقيرا وعظمة عند بني قومه .. وهذا أحدهم ممن من الله عليه بالإسلام يقول لي : إذا كان الكتاب الرافضي به ولو شيء يسير من الثناء على بعض الصحابة .. فمؤلفه لا يعتد به وليس ممن يوثق بكلامه ..

وفي هذه الوثيقة تجد كيف أن هؤلاء الروافض استباحوا عرض سيدنا عثمان بن عفان رضي الله عنه ووصفوه بأنه مخنث وأنه يلعب به ويضرب بالدف .. بل إنك ستجد في هذه الصفحة ما يندى له الجبين من اتهامه بالزنا رضي الله عنه وتشبيهه باليهودي والتيس .. وغير ذلك مما لا مجال للشك عند المسلم الغيور أن يقول وبملئ فيه لا التقاء معكم أيها الروافض اللئام مهما يكون ..





أسم مؤلف الكتاب المجوسي :

زين الدين علي بن محمد بن يونس العاملي النباطي البياضي الهالك سنة 877هـ


أما موقعه عند علماء الرافضة:

قال المجوسي / محمد بن الحسن بن الحر العاملي صاحب كتاب الوسائل في كتابه ( أمل الآمل ) بعد ذكر اسمه مالفظه : كان عالماً فاضلاَ محققاً مدققاً ثقة متكلماً شاعراً اديباً متبحراً الخ ...


وقال المجوسي علامة علمي التراجم والرجال عندهم / الميرزا عبدالله افندي في موسوعة ( رياض العلماء ) فوق ماذكر صاحب الأمل .

وقال المجوسي / محسن الأمين في كتابة ( أعيان الشيعة ) اورد في حقة ماينبىء عن نبالته وعلو شأنه ونبوغه .

وذكره المجوسي / الخونساري في كتابة ( روضات الجنات ) واثنى عليه .

وقال المجوسي / الميرزا محمد علي المدرس التبريزي في كتابة ( ريحانة الأدب ) عالم واستاذ فاضل ، فقيه ، محدث ، محقق ، مدقق ، اديب ، شاعر ، متكلم ، ماهر ، متبحر ، وحيد عصره ، وفريده دهره .







التوقيع :
قيل لأحمد بن حنبل : الرجل يصوم ويصلي ويعتكف أحب إليك أو يتكلم في أهل البدع ؟ فقال : إذا قام وصلى واعتكف فإنما هو لنفسه .. وإذا تكلم في أهل البدع ، فإنما هو للمسلمين وهذا أفضل . فتبين أن نفع هذا عام للمسلمين في دينهم من جنس الجهاد في سبيل الله ..( مجموعة الرسائل والمسائل لشيخ الإسلام ابن تيمية 4/110 )
من مواضيعي في المنتدى
»» الله أكبر .. اغتيال أحد رموز الشيعة الخونة في النجف
»» فضيحة قادمة لملالي الرافضة بالوثائق والأسماء في ؟؟؟
»» مسألة في الجنس (1) جواز مشاهدة أفلام الجنس عند علماء الشيعة
»» إباحة المدينة ثلاثة ايام على يد الجيش الأموي في عهد يزيد بن معاوية..بحث في صحة الخبر
»» عندما تسأل الفتاة الشيعية سؤالا يحيرها .. !
 
قديم 24-04-03, 11:15 PM   رقم المشاركة : 2
حسبي الله
عضو ماسي





حسبي الله غير متصل

حسبي الله


حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل







التوقيع :
رحم الله أبي الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» لعن الله الكاذب على أهل البيت رضي الله عنهم
»» الشيخ / عبد الرحمن بن محمد دمشقية موجود في الرياض
»» المحفزات الى عمل الخيرات
»» الي يبي يعبر الصراط يقول الخطيب الحسيني لا وبعد هو يدخلك مع اي باب يبي
»» استفسار لزيادة المعلومات
 
قديم 25-04-03, 12:10 AM   رقم المشاركة : 3
جـــود
عضو فضي





جـــود غير متصل

جـــود is on a distinguished road


اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : حسبي الله
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل







التوقيع :
http://www.wanash.com/up/251.gif


°ˆ~*¤®§* جــــــــــــود *§®¤*~ˆ°
من مواضيعي في المنتدى
»» قصة الشاب عبدالرحمن
»» منزلة‌ المرأة‌ الايرانية‌ وكرامتها قبل‌ الثورة‌ الخمينية وبعدها
»» اكتشاف قطرة عيون من سورة يوسف
»» طالبات يلغين حفل تخرجهن لينشئن بتكاليفه مسجداً في الخبر
»» اكتشاف علاج الغرغرينه على يد سيدة سعودية جزاها الله الف خير
 
قديم 25-04-03, 12:51 AM   رقم المشاركة : 4
حمدان
عضو






حمدان غير متصل

حمدان


اين المنطق يا شيعة؟ هل يعقل ان شخصا كما تصفونه يزوجه رسول الله صلى الله عليه وسلم اثتثين من بناته حتي لقب بذي النورين ؟ ان مثل هذا الهراء فيه مس بكرامة الرسول عليه وعلى صحبه الصلوات والسلام. كيف يقبلون بمثل هذه الاكاذيب ؟ الا يفكرون بالنتائج المترتبة على مثل هذه الادعاءات من قدح بسيد المرسلين اجمعين محمد بن عبد الله عليه الصلاة والسلام ؟ اللهم اهدهم سواء السبيل.







 
قديم 25-04-03, 01:01 AM   رقم المشاركة : 5
الباسم2002
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الباسم2002






الباسم2002 غير متصل

الباسم2002 is on a distinguished road


السلام عليكم ورحمة الله .

جزاك الله خير .....

حسبي الله ونعم الوكيل ..............

هولاء هم الفرس المجوس ............

ماادري ماهو موقف من يظن بهولاء الانجاس خيرا .............

بعد الاطلاع على مثل هذا الكلام ..............................

بصوره وبدون تحيه ...................

لمن يدعو للتقارب مع هو الروافض المجوس.

ـــــــــــــــــــــــ

الباسم







التوقيع :
رحم الله ابن تيمية حيث قال : سبحان من خلق الكذب وأعطى تسعة أعشاره للروافض*****
ـــــــــــــــــــ

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ} (12) سورة الحجرات

العقل زينه .
من مواضيعي في المنتدى
»» الزملاء الروافض /ماذا يقدم مهديكم المنتظر للاسلام والمسلمين عند خروجه من السرداب؟؟؟
»» افتتاح معرص الباسم للصور 1424 ادخل وشارك يمنع الدخول بالسواطير والاسياخ
»» فتاوى التبريزى المضحكة - الجزء الأول!!!!!
»» هل يحظى إخواننا السنه في إيران بعشر حقوق الروافض في السعوديه
»» الحسين رضي الله عنه ، والمهاتما غاندي ؟ادخل للفائدة وليس للضحك !!!
 
قديم 25-04-03, 01:17 AM   رقم المشاركة : 6
عبدالعزيز1339
مشترك جديد





عبدالعزيز1339 غير متصل

عبدالعزيز1339


لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : حمدان
اين المنطق يا شيعة؟ هل يعقل ان شخصا كما تصفونه يزوجه رسول الله صلى الله عليه وسلم اثتثين من بناته حتي لقب بذي النورين ؟ ان مثل هذا الهراء فيه مس بكرامة الرسول عليه وعلى صحبه الصلوات والسلام. كيف يقبلون بمثل هذه الاكاذيب ؟ الا يفكرون بالنتائج المترتبة على مثل هذه الادعاءات من قدح بسيد المرسلين اجمعين محمد بن عبد الله عليه الصلاة والسلام ؟ اللهم اهدهم سواء السبيل.







 
قديم 25-04-03, 01:41 AM   رقم المشاركة : 7
الموحد 2








الموحد 2 غير متصل

الموحد 2 is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER] هؤلاء نفروا من صحابة رسول الله .. وأغاضوهم بأعمالهم المجيدة خدمة لهذا الدين الصحيح .. فسبوهم وشتموهم وأبغضوهم ليبطلوا هذا الدين الإسلامي ويبطلوا نقلته الأطهار .. ويعبدوا الناس للأخماس والمتعة والنجاسة .. فلعائن الله على الروافض تترا .. ورحمات الله تعالى على عثمان بن العفان الذي مات وقابل الله بأعماله الحسنه ما له وما عليه .. وعلى الله تعالى حساب الجميع ..

فلا أعلم ما ذا يريد هؤلاء الملاعين الروافض قبحهم الله .. [/ALIGN]







التوقيع :
[align=center]
عـتـِبتُ علَى عَمروٍ فلمَّا تَركـتُهُ :: وجَربتُ أقواماً بَكَيتُ على عَمروٍ
[/align]
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا نسمي الشيعة (مجوساً)
»» فقه تنزيل السور المكية في واقعنا المعاصر
»» بِــمَ يــكــون الــكــفــر ؟
»» هل يتوقف لعن الصحابة وأهل السنة في المنابر الحسينية ؟؟
»» هل ثبت عند [ أهل السنة ] تسمية المهدي بــ: (( المنتظر )) ؟؟
 
قديم 25-04-03, 03:17 AM   رقم المشاركة : 8
ارهابي مقهور
Guest





ارهابي مقهور غير متصل

ارهابي مقهور


بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد

الذي يراه القارئ أن الشيخ الأعظم قدس الله سره وأعلى في دوحة الخلد مقامه ينقل هذا الكلام، مرة عن الواقدي، وأخرى عن الكلبي، وهو لم يصحح أي من الروايات، وإنما هو ناقل فقط.


والمعروف أن الروايين من أهل السنة، صحيح أن كلاهما ضعيفان عند أهل الحديث، ولكن الواقدي من أهل السنة، ولم يرمه أحد بالتشيع.

والكلبي أيضا من رواة السنة ومن النسابين الذين ذكرهم ابن الأثير وأثنى عليهم.

بقي أن نذكر شيئا نختم به كلامنا: الشيخ نقل فقط، وناقل الكفر ليس بكافر، وإنما هو ناقل فقط.




مع تحيتي.







 
قديم 25-04-03, 10:19 AM   رقم المشاركة : 9
المجاهده 201





المجاهده 201 غير متصل

المجاهده 201 is on a distinguished road


Angry


[ALIGN=CENTER]لا تعليق [/ALIGN]


اما الرافضي عسى الله يشل اركانه فاقول له


لم ارى احقر منك


عسى الله يحشرك مع كاتب هذا الكتاب .. ويجعلكم حطب نار جهنم


رضي الله عن ذو النورين ......


جزيت خيرا شيخنا العبدالعزيز








التوقيع :
[ALIGN=CENTER] اختكم في الله والعقيدة
المجاهدة201[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]علو الهمة [/ALIGN]

إن الذي يعيش لنفسه قد يعيش مستريحا ، ولكنه يعيش صغيراً ويموت صغيراً ، فأما الكبير الذي يحمل هذا العبء الكبير
[ALIGN=CENTER](( عبء حمل الدعوة )) . [/ALIGN]
فماله والنوم ؟ وماله والراحة ؟ ماله والفراش الدافئ ، والعيش الهادئ والمتاع المريح ؟
ولقد عرف رسولنا صلى الله عليه وآله وسلم حقيقة الأمر وقدرة ، فقال لأم المؤمنين خديجة رضي الله عنها : (( مضى عهد النوم يا خديجة )) أجل مضى عهد النوم ، وما عاد منذ اليوم إلا السهر والتعب والجهاد الطويل الشاق .

قال صلى الله عليه وسلم :
((لاعلمن اقواما من امتي يأتون يوم القيامة بحسنات امثال جبال تهامة بيضاء فيجعلها الله هباء منثورا اما انهم اخوانكم ومن جلدتكم ويأخذون من الليل كما تأخذون
ولكنهم قوم اذا خلوا بمحارم الله انتهكوها ))
رواه ابن ماجه صحيح الجامع 5028
من مواضيعي في المنتدى
»» موقع لشرح اشهر البرامج / بالفلاش
»» بس ابي واحد شيعي يقول نعم او لا
»» المجاهدة201 ستخبركم بشي عن النساء الشييعيات
»» غضـــــــب الشيعي من خالــــــــد واتهمه بالسرقــه
»» انظروا الى جنازته / صورة
 
قديم 25-04-03, 05:17 PM   رقم المشاركة : 10
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


حسبنا الله ونعم الوكيل

بارك الله فيك شيخنا العبد العزيز وحفظك الله ونفعنا بعلمك


اما العنزه المقهوره تعال بص لتحت ح تشوف موضوع لى ع انكم جزم مهتريه في ايدين ملاليكم

تعال متهربش يا عنزه مقهوره

ح تهل بلاوي ع نافوخك بأذن الله

وح اسألك سؤال صغنن انتا جزمه للملالي بتاعه كشخه والا كعب طويل والا بتاعه رياضه والابتاعه دوره مياه (( اكرم الله اخواني واخواتي اهل السنه )))...الخ

والباقي ح تقراها تقاطيع


والا ح اسميك سماحه القباب العنزه المقهوره







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:17 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "