العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-11-11, 04:10 AM   رقم المشاركة : 1
حـوريه البدر
مشرف سابق







حـوريه البدر غير متصل

حـوريه البدر is on a distinguished road


Question استفسار فيما يتعـــلق بالشأن المصــري؟؟؟

استفسار فيما يتعلق بالشأن المصري
هذه المواجه الدمويه بين رجال الأمن والمتظاهرين...
ماهو رأي علماء الشريعه في مصر في اراقة الدماء فيها الآن...
بمعنى
من الشهــــــــــــــــيد فيهم....؟؟؟
رجل الأمن المسلم الذي نزل للشارع لحماية الممتلكات والسفارات ومراكز الشرطه
أم المتظاهر المسلم الذى يُريد تغيير الدستور ,وعزل رئيس الحكومه , وإقالة المجلس العسكري ؟؟؟
من منهما أرآق دمه في سبيل الله.....؟؟؟
تساؤل جاد جداً....ينتظر إجابه تُزيل اللبس....؟؟؟






التوقيع :
اللهـــم أعــــز الإسلام والمسلميـــن
وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
من مواضيعي في المنتدى
»» أي حاكم ليس لهُ حقوق وليس لعُلماء دولته هيبة هو حاكم فاشل ولن يستمر .!!!
»» سماحة المفتي يُلقي درساً علمياً على السرير الأبيض في الطائف ..
»» الــزملاء الشيعه إختصــروا الطــريق.؟؟
»» التهــريج في الإعــلام المصــري ...!!؟؟
»» وجهة نظر أرجو من الجميع قراءتها..
 
قديم 22-11-11, 05:43 AM   رقم المشاركة : 2
يــعرب
عضو نشيط







يــعرب غير متصل

يــعرب is on a distinguished road



اسمحى اضيف هذا المقال الذى يكشف حقيقة الوضع فى مصر الان

تحت عنوان

خطة التصفية




وصل المصريون الآن إلى لحظة الحقيقة التي مفادها أن ما حدث يوم التنحي لم يكن سقوطا للنظام و إنما سقط الرأس بينما إنتقل باقي عناصر النظام إنتقلت إلى خط الدفاع الثاني و الأساسي الذي هو المجلس الاعلى للمؤسسة العسكرية . المجلس الأعلى رتب منذ البداية لإقتسام السلطة مع القوى السياسية الرئيسية في البلاد على قاعدة لكم البرلمان و لنا الرئاسة و الشواهد تشير إلى أن الإتفاق الصامت بخصوص هذا الأمر حقيقي مع إعلان الإخوان المسلمين أن الرئيس القادم لم يظهر بعد فإذا كان كل هؤلاء الرموز لا يحتوون الرئيس القادم فلم يبق إلا المؤسسة العسكرية . و يبدو أيضا أن هذا الإتفاق بدا في حينها الحل الوحيد لإنجاح الثورة المصرية و إجبار مبارك على التنحي من قبل المؤسسة العسكرية و إختارت القوى السياسية حينها المرحلية لتجنيب مصر دفع ثمن أكبر كالذي يدفع في سوريا و دفع في ليبيا أو دخول الثورة في نفق ليس له نهاية . و هذا المنطق معتبر جدا في حالة كان الطرف الآخر أمين في مواقفه وطني في قراراته , و لكن سير الأحداث أظهر غير ذلك .

في بداية الفترة الإنتقالية و بعد التنحي مباشرة شكلت اللجنة التي وضعت التعديلات الدستورية ثم الإستفتاء الذي حدد الفترة الإنتقالية بستة أشهر تتنتقل بعدها السلطة إلى برلمان منتخب و رئيس منتخب قبل كتابة دستور جديد من قبل لجنة مختارة من نواب الشعب فبدا أن هناك توافق بين القوى السياسية الرئيسية و المؤسسة العسكرية و أننا سنعبر المرحلة الإنتقالية بأمان . و لكن ما حدث بعدها من إستغلال المجلس العسكري لمظاهرات القوى الرافضة للإستفتاء من أجل تأجيل الإنتخابات و إستجابته لضغوط الليبراليين و الأمريكيين من أجل إعطاؤهم فرصة أطول للعمل كل هذا يعني أن المجلس بعد ضغوط الأمريكيين إتخذ قرار بالعمل مع العلمانيين على إستفزاز الإسلاميين و عزلهم عن القوى السياسية و الشارع المصري و المواجهة الشاملة معهم إن قرروا عدم القبول بالوثيقة و ما تعطيه للجيش من وضع فوق الدولة . و اختصارا للسياق التاريخي المعلوم ما نراه الآن في ميدان التحرير هو بداية هذه الخطة .

إعتصام محدود في حديقة وسط الميدان ... مصابي الثورة أهالي الشهداء و من أراد الإعتصام حتى يعلن موعد تسليم السلطة , إعتصام لم يغلق طريقا أو يعطل مؤسسة و لا يستدعي أن يتم فضه و لكن هناك أهداف يجب أن تحقق . تهاجم قوات الشرطة المعتصمين بوحشية كبيرة و تعتدي عليهم و على أهالي الشهداء و المصابين تحت أعين وسائل الإعلام و أمام الناس . تساءل أحدهم في غرفة مغلقة ألن يستفز هذا الناس في ظل شحن المليونية و يدفعهم إلى الإعتصام إبتسم زميله ثم قال هذا هو المراد . إشتباكات مستمرة و إعلام ينقل و أعداد تتزايد و مصابين ثم قتيل و آخر و المحافظات كلها تتحرك نتيجة طبيعية لما حدث من إستفزاز . ثم محاولة الفض الوحشية مساء الأحد و التي نجحت تحت عدسات الجزيرة لينسحب الجيش و الشرطة مرة أخرى تاركين الميدان ! محفز آخر للتفاعل المطلوب ليس إلا .



كل هذا يحدث في ظل إنتخابات قادمة يتوقع أن يفوز الإسلاميين فيها بأغلبية البرلمان القادم و في ظل رفض الإسلاميين التوقيع على الوثيقة التي تعطي الجيش وضعا خاصا يحمي الفساد داخله , فكان هذا هو العقاب . لن تحدث الإنتخابات التي سيفوز فيها الإسلاميين في ظل الإعتصام و سيرتبك الإسلاميون أما ضغط الثوار لأجل أن ينزلوا إلى التحرير دعما للإعتصام . سيدرك الإسلاميون بالطبع الخطة من أول وهلة و لكن الشباب الثائر و عموم الناس لن يدركوا و بالتالي سيستمروا في المواجهة و يخونوا الإسلاميين , و هذا سيمثل ضغطا على الإسلاميين و يزيد من إرتباكهم . ليس هذا فحسب و لكن شباب الإسلاميين لن يحتملوا أن يروا الدماء تسيل و هم صامتون و بالتالي سيثوروا في وجه قياداتهم مطالبين بالتحرك و هذا ضغط إضافي على قيادات الحركة الإسلامية حتى تتجه إلى الفخ المنصوب و لو تجاهلت القيادات الضغط و إستمرت في ضبط النفس و رفضت الإنقياد للفخ فهذا يعني مزيد من الإنشقاقات و فقدان الحركة لخيرة شبابها ... مفيد في كل الأحوال .
الخطة التي شارك فيها للأسف الشديد عناصر كنا نحسبها وطنية – كما يبدو من التصريحات التي سربت عن البسطويسي على الفيس بوك – تهدف إلى تصفية الإسلاميين . إما ماديا و جسديا إذا إختاروا الإنحياز إلى الإعتصام من أجل إسقاط سلطة المجلس السياسية و المواجهة . و إما تصفية تاريخية سياسية شعبية إذا إختاروا عدم المواجهة في ظل تساقط الشهداء و المصابين و وحشية الداخلية المفرطة وتواطؤ الجيش الواضح . فقيادة الحركة الإسلامية الآن في موقف شديد الحرج و تواجهها حسابات عسيرة جدا و سوف يبنى على قرارها في هذه المرحلة مستقبل مصر الثورة بأكمله. و خارطة الطريق في رأيي شعبية ... لقد بدأ الإحتجاج شعبيا و ليستمر شعبيا و ليقتصر دور القوى السياسية على إعلان المطالب التي رفعها الإعتصام و التمسك بها و التفاوض مع المجلس دون إعلان المشاركة الرسمية . كما يجب أن تظهر القوى السياسية أن خيار تأجيل الإنتخابات لم يعد يشغل القوى السياسية و أن مطالبهم صارت أكثر راديكالية و تتعلق بسلطات المجلس السياسية لأنه أثبت خيانته في الثورة فتنتقل كل سلطاته إلى حكومة إنقاذ وطني متوافق عليها تكون كل مهمتها إدارة العملية الإنتخابية و تأتي بجدول زمني محدد لإنهاء إنتقال السلطة . و في هذا السياق أذكر قيادة الحركة الإسلامية أن المشاركة في هذه الفعاليات لحماية المعتصمين واجب شخصي على كل مصري و لا يجوز منع أي شخص يرغب في تأدية هذا الواجب . بما أن اللعب مركبة فحلنا سيكون مركبا .... لن نواجه المجلس كما يريد و لن نخذل من يواجهه لن نتنازل و نعطي المجلس أي شرعية من خلال الوثيقة و في نفس الوقت لن نعطيه الفرصة لفرض الحكم العسكري بافتعال الفوضى . إذا كان المجلس يستعين بتخطيط حلفائه من الموساد و المخابرات الأمريكية فقد إستعنا بالواحد القهار و لن يخذلنا . و على الشباب في الميدان تفهم الموقف المعلن للحركة الإسلامية لأن الهدف الثاني الذي لا يقل أهمية لهذه الخطة هو تفتيت الساحة السياسية بإنتشار التخوين . و يكفي أن يدرس الشباب تعامل الأمن مع الوضع على الأرض في الميدان ليدركوا أن ما يريدونه هو إبقاء الإعتصام مشتعلا و ليس فضه فليكونوا على مستوى التعامل مع الوضع . أما المجلس فرسالتنا له أننا نعلم تمام العلم ان ما يحدث ليس من تخطيط عقولكم " الرهيبة " و لكن لتعلموا أن هزيمة ثورة شعبية شاملة مستحيلة ... فلا تشعلوها في وجوهكم

د.هيثم صلاح


by R.N.N | شبكة رصد on Monday, November 21, 2011 at 10:19pm










التوقيع :
يا سائلى من انا اما يكفيك انى مسلمه
شربت من نهر دجله واغتسلت من الفرات
وارتويت من النيل العظيم
وجلست على الخليج العمرى حتى ان رايت منه مضيق طارق
وسطر جدى فى التاريخ بطولات
فانا اليعربيه بنت الرجال واختهم
فمن انت يا سائلى

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...58645293_n.jpg
من مواضيعي في المنتدى
»» ليبيا تحت التقسيم
»» كيف دخلت العلمانية بلاد المسلمين؟
»» هتافات عيد النار بطهران: الموت للدكتاتور .. الموت لخامنئي
»» شاركونا الفرحة عودة انصار السنة لتدك حصون الخوارج الاباضية
»» الفيلم الوثائقى : رأس الفتنة شنودة الثالث
 
قديم 22-11-11, 05:48 AM   رقم المشاركة : 3
يــعرب
عضو نشيط







يــعرب غير متصل

يــعرب is on a distinguished road


بيان الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح حول أحداث التحرير 19 11 2011


http://www.youtube.com/watch?v=PylgD...layer_embedded






بيان الهيئة الشرعية بخصوص الأحــداث التي وقعت يوم السبت
الموافق 19/11/2011 بميدان التحرير


الحمد لله رب العالمين، وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد،
فلقد فجع المصريون بأحداث يوم السبت 23/12/1432هـ الموافق 19/11/2011م
وبخصوص هذه المواجهات الأليمة بين جموع المتظاهرين وقوات الأمن أصدرت الهيئة البيان التالي :
أولاً : تستنكر الهيئة الشرعية استعمال القوة المفرطة والطريقة التي تعاملت بها عناصر الأمن مع أسر الشهداء والمصابين وجموع المتظاهرين، وتطالب الهيئة قوات الأمن بالرفق كما تطالب المجلس العسكري بالتحقيق في هذه الواقعة وتحديد المسئول عنها ومحاسبته، فليست أرواح المصريين ودماؤهم رخيصة إلى هذه الدرجة !
ثانياً : تطالب الهيئة المجلس العسكري الحاكم بنزع فتيل هذه الأزمة وتحديد التوقيتات النهائية لتسليم السلطة إلى المدنيين وفاء بما وعدوا به الأمة منذ توليهم أمور البلاد .
ثالثأ: تطالب الهيئة جموع المصريين بالامتناع عن الاعتصامات التي لا تدعو لها حاجة عامة ولا ضرورة ماسة، ولا يحصل عليها توافق جماهيري، ولاسيما في هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد .
رابعاً : تناشد الهيئة آحاد طلبة العلم والفضلاء ألا ينفردوا بآراء أو قرارات في الشأن العام دون مشاورة الهيئة، والجهات الاعتبارية العلمية والدعوية، امتثالاً لأمر الله ورسوله ولئلا يتحملوا ما لا قبل لهم به تجاه الأمة، ولا شك أن الانفراد برأي في النوازل العامة من علامات الشذوذ والغلط.
خامساً: تدعو الهيئة الشرعية جموع المصريين إلى الالتزام بالهدوء والتأني، والاستماع إلى أهل العلم والرأي مجتمعين، مع الحذر من أصحاب التوجهات المشبوهة وغير السوية .
سادساً: تحث الهيئة الجماهير على الإقبال على أمر الانتخابات وحسن التهيؤ لممارستها بالضوابط الأخلاقية، ولتدخل البلاد بعدها إلى حالة الاستقرار السياسي المنشودة .

وتذكر الهيئة المصريين جميعاً بصدق اللجوء إلى الله والاستعاذة به من الفتن، حفظ الله مصرنا ووقاها شرور المحن وولى أمورها خيارها، وجعل ولايتها فيمن خافه واتقاه واتبع رضاه، إنه أرحم الراحمين وأكرم الأكرمين.

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

رئيس الهيئة الشرعية
أ.د. علي السالوس

النائب الأول النائب الثاني النائب الثالث
أ.د. طلعت عفيفي أ.د. محمد عبد المقصود فضيلة الشيخ محمد حسان

الأمين العام للهيئة الشرعية
د. محمد يسري إبراهيم








التوقيع :
يا سائلى من انا اما يكفيك انى مسلمه
شربت من نهر دجله واغتسلت من الفرات
وارتويت من النيل العظيم
وجلست على الخليج العمرى حتى ان رايت منه مضيق طارق
وسطر جدى فى التاريخ بطولات
فانا اليعربيه بنت الرجال واختهم
فمن انت يا سائلى

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...58645293_n.jpg
من مواضيعي في المنتدى
»» أب يحمل ما تبقى من ابنه فيديو الطفل الشهيد : 18+
»» فتاوي مهمة تتعلق بالكسوف والخسوف وكيفية الصلاة
»» الاشتراكيون الثوريون يتوعدون باقتحام الداخلية وذبح السلفيين والإخوان!!
»» مفكر فرنسى يدافع عن النقاب هؤلاء أشرف من نسائكم
»» مجدى أحمد حسين فضيحة شيعية على أرض سلفية
 
قديم 22-11-11, 06:01 AM   رقم المشاركة : 4
يــعرب
عضو نشيط







يــعرب غير متصل

يــعرب is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
--------------------------
بيان من رابطة شباب الدعوة السلفية
----------------------------------------
تابعنا جميعاً ما يحدث في ميدان التحرير من تعديات فجة من أفراد كنا نظن"واهمين" أنهم من أبناء هذا الوطن. و لم تزل جراحانا تنزف علي شهداء الثورة المصرية –نحسبهم كذلك و الله حسيبهم-؛ لكنهم عادوا ليقتنصوا الفرصة و يصوبوا بنادقهم لصدور شرفاء هذا الوطن و خيرة رجاله؛ و ظنوا أنهم مانعتهم حصونهم من انتقام رب العالمين.

و في هذا الموقف لايسعنا إلا توجيه رسائل قصيرة..إذ أن الموقف لا يحتمل السرد و الإطالة
-----------
أولاً: أبناء مصر الشرفاء المعتصمون في الميدان؛ نشد من أزركم و نؤدي لكم واجب الأخوة؛ و نعلن أننا لا نرضي بالظلم أبداً و لن نرضخ لمن تولوا كبرهم فسحقوا و دقوا العظام دون رحمه. و لن نتأخر عن نصرة إخواننا و مساندتهم؛ و هم يدفعون يد الغادر عن مصر
-----------
ثانياً: قادة المجلس العسكري.. ألستم من يصدر قرارات فض الاعتصام؟ ألستم تسمعون و تشاهدون دماء المصريين تراق و لا تحركون ساكنا؟ أوليست قوات الشرطة العسكرية و الأمن لا تتحرك إلا بأوامر منكم؟ لا نكاد نري فارقا بين تلك المشاهد و مشاهد يوم 28 يناير.. فهل هذا هو الجميل الذي تؤدونه لشعبكم الذي فوضكم و وضع حقوقه و دماء أبنائه أمانة في أعناقكم ؟، فإذا بمن إئتمناهم يثخنون الجرح و يعمقون الألم؟ و لا حول و لا قوة إلا بالله.

إن صدقنا بأن شرعيتكم قامت بالأساس علي عدم إطلاقكم النار علي المتظاهرين في ثورة 25 يناير؛ فما القول اليوم و قد تلطخت أيديكم بدماء أنبل و أشرف رجال هذا الوطن
-----------
ثالثاً: الإعلام الذي لا يكل و لا يمل من إلقاء الإسطوانات البالية علي مسامعنا و أبصارنا ليل نهار؛ من كيل لاتهامات و ترويج لأكاذيب ضد الإسلاميين ... إعلام لا يختلف كثيراً عن جحافل الأمن المركزي في عشوائية الطرح؛ و زيف الرؤية؛ و ضيق الأفق.
-----------
رابعاً: النخبة...ذوي الياقات البيضاء؛ المتحدثون من وراء الشاشات اللامعة ... فارق بين من جلس علي الرصيف في الميدان يداوي جراح إخوانه؛ و بين من جلس خلف الشاشات لينظر تنظيرا واهيا لحل أزمة الواقع الذي هو غائب أصلا عن معايشته و أبعد ما يكون عن فهمه.
الداعون إلي مطالب لا يتوافق عليها الشعب بجميع طاوئفه إنما يسكبون "البنزين" علي نار أوقدها المجلس العسكري بيده؛ فهم شركاء في حريق لن يأكل إلا أصحابه.
-----------
خامساً: شباب مصر العظيم؛ إن لم تستطع رفع الظلم عن من في الميدان الآن؛ فلا تحرمهم دعاءك لهم؛ فإن مصر الآن في أشد الحاجه لدعاء المخلصين من أبنائها
-----------
نحرص كل الحرص علي أمن مصر و أهلها؛ و لا نرضي أبداً -مهما كان الثمن- بالذل مقابل الأمن .. و نهيب بإخواننا ممن يستطيعون مساعدة إخوانهم في الميدان و إغاثتهم و إسعافهم ألا يترددوا؛ فلربما يكون أحدهم سبباً في إنقاذ نفس من الهلاك
-----------
ندرك تماماً مدى حرج الموقف و خطورة المرحلة؛و لن ننجر بإذن الله لمخطط بدت لنا أنياب أصحابه لإيقاع البلاد في فخ الفوضي

حفظ الله مصر و أهلها
بواسطة: رابطة شباب الدعوة السلفية







التوقيع :
يا سائلى من انا اما يكفيك انى مسلمه
شربت من نهر دجله واغتسلت من الفرات
وارتويت من النيل العظيم
وجلست على الخليج العمرى حتى ان رايت منه مضيق طارق
وسطر جدى فى التاريخ بطولات
فانا اليعربيه بنت الرجال واختهم
فمن انت يا سائلى

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...58645293_n.jpg
من مواضيعي في المنتدى
»» صرخة عراقية الى ابناء مصر لاتنخدعوا بـ(محمد البرادعي)
»» كيف دخلت العلمانية بلاد المسلمين؟
»» الفيلم الوثائقى : رأس الفتنة شنودة الثالث
»» اريد مساعده من الاخوة والاخوات
»» أب يحمل ما تبقى من ابنه فيديو الطفل الشهيد : 18+
 
قديم 22-11-11, 06:15 AM   رقم المشاركة : 5
معين السهلي
موقوف






معين السهلي غير متصل

معين السهلي is on a distinguished road


أبطال أرض الكنانة
لا بارك الله فيكم إن لم تحكموا شرع الله وتطهروا أرض مصر الحبيبة من عملاء أمريكا الذين لفو على الثورة واستغلوها







 
قديم 22-11-11, 02:28 PM   رقم المشاركة : 6
حـوريه البدر
مشرف سابق







حـوريه البدر غير متصل

حـوريه البدر is on a distinguished road


شكراً لك أخت يعرب ع المداخله...
وحياك الله أخي معين السهلي...
.................
ولازلت أطرح السؤال الذي لازال يحيرني في الشأن المصري...
من الشهيــــــــــد. الآن على الساحه الميدانيه في مصر..؟؟؟
الشــــرطه أم المتظاهرين...؟؟؟
ماهي الدماء التي أُريقت في سبيل الله...!!!






التوقيع :
اللهـــم أعــــز الإسلام والمسلميـــن
وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
من مواضيعي في المنتدى
»» حينمـا لاتكـــون الأم مدرســـه...!!!
»» هـــذا الأمر الملكي لابد أن يحتل عناوين الصحف المحليه من الغد..
»» إسماعيلية نجران الشيخ السبر يدعوكم الى كلمة سواء فلماذا أنتم غاضبون
»» تغطية الأحداث ما بعد الإنقلاب في مصر الكنانة نسأل الله أن يحفظ مصر وأهلها / 7
»» دخول شيعة إيران في مصر مثله مثل دخول المرأة السعودية مونديال لندن ...!
 
قديم 22-11-11, 03:07 PM   رقم المشاركة : 7
هند
عضو







هند غير متصل

هند is on a distinguished road


انما هي فتنة اسأل الله ان يسلمهم منها ويحقن دماءهم ويحفظ لنا مصر الحبيبة ويعزها بالإسلام......؛ اللهم ارحم موتاهم وداوي جرحاهم وآمنهم في بلادهم







التوقيع :
فإن أبي ووالدتي وعرضي ... لعرض محمد منكم وقاء
من مواضيعي في المنتدى
»» أبشروا
»» الأمام الحجة يلطم
»» حتى في الصوم تقية!!
»» طوبى لمن قتلهم وقتلوه
»» هل تؤمنون بتربتكم الحسينية؟؟
 
قديم 24-11-11, 11:33 PM   رقم المشاركة : 8
حـوريه البدر
مشرف سابق







حـوريه البدر غير متصل

حـوريه البدر is on a distinguished road








التوقيع :
اللهـــم أعــــز الإسلام والمسلميـــن
وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
من مواضيعي في المنتدى
»» إنتبه :عواقب هذه الكلمة الدارجه على بعض الألسن.؟!
»» حال الشعوب العربيه قبل وبعد الثوره, ماذا أثمرت؟
»» عندي مشروع صداقه مع أخت إسماعيلية أريد التوجيه ؟
»» قــواعد التعامل مع توبة المشاهيـــر ..!!؟؟
»» مُفتي السعودية يحث على التعاون مع رجل الهية لآداء مهمته المُكلف بها [email protected]
 
قديم 25-11-11, 12:02 AM   رقم المشاركة : 9
أبو عـمـر الخالدي
عضو ذهبي







أبو عـمـر الخالدي غير متصل

أبو عـمـر الخالدي is on a distinguished road


أسأل الله العظيم رب العرش العظيم
انه يفرج كرب كل المصريين
وان يزيح الغمة
ويحفظ مصر سالمة غانمة من شر اعدائها
****
والله مآيحصل في مصر الآن مآهيه إلا الفتنة ..ولآيمكن القول أن مصر تستفيد ممآيحدث..!
جزى الله الشيخ الزغبي خير على مآقال .








التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» ماحصل في البحرين بتحريض من عملاء المجوس في الكويت ..!!
»» الخنزير الرافضي علي الشطي علية لعنة الله يصف أم المؤمنين وابيهآ بــ؟
»» مجلس خليجي «شعبي» جديد يضم عرب الأحواز إليه
»» عاجل: إشتباكات بين السنة والشيعة في مخيم برج البراجنة في لبنان
»» أول فلم عن خطر طائفة البهره ..في اليمن
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:45 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "