العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-11-11, 12:34 AM   رقم المشاركة : 1
سيف ألآسلام
عضو ماسي







سيف ألآسلام غير متصل

سيف ألآسلام is on a distinguished road


أشلاء الجنود الأمريكان الذين مزقتهم عمليات المقاومة البطلة تختفي من مشرحة قاعدة عسكري

أشلاء الجنود الأمريكان الذين مزقتهم عمليات المقاومة البطلة تختفي من مشرحة قاعدة عسكرية.. و 6300 قبر أمريكي ليس فيها جثث..!


اعترف الجيش الأميركي أمس الأول، بأنه فقد أشلاء جنود قتلوا في معارك أو وضعها مع سواها من أشلاء أخرى في مشرحة قاعدة دوفر، في قضية جديدة تربك وزارة الدفاع التي أضاعت حتى الآن أثر آلاف الجنود الذين دفنوا في مقبرة آرلينجتون العسكرية. وبدا رئيس أركان سلاح الجو الجنرال نورتون شوارتز مذهولا لدى تقديم خلاصة تقرير داخلي في مؤتمر صحفي. وأكد أن “لا شئ أقدس من معاملة قتلانا باحترام وكرامة”.

وتتعلق القضية بمشرحة قاعدة دوفر الجوية في ولاية ديلاور (شرق) التي نقل إليها منذ 2003 أكثر من 6300 جثة جندي أميركي قتل القسم الأكبر منهم في العراق أو في أفغانستان، قبل تسليم رفاتهم إلى ذويهم.


وندد ثلاثة من موظفي المشرحة في ربيع 2010 بممارسات سيئة أدت إلى فتح تحقيق داخلي نشرت نتائجه أمس الأول. وأشار التقرير الذي شمل الفترة بين 2008-2010 إلى “سوء إدارة فاضح” لدى مسؤولي المشرحة الذين أنزلت عقوبات بثلاثة منهم. وقد خفضت رتب هؤلاء المسؤولين أو عينوا في وظائف اخرى لانهم تصرفوا “بدون سابق إصرار أو تعمد” ولم يسرحوا من الخدمة لأن نظام إدارة المشرحة يواجه مشاكل “تنظيمية”، كما قال الجنرال شوارتز.


وأربكت قضية مشرحة دوفر البنتاجون بعد الكشف عن فضيحة مقبرة آرلينجتون العسكرية الذائعة الصيت قرب واشنطن في يوليو 2010. وكشف تقرير لمجلس الشيوخ آنذاك أن ما بين 4900 و6600 قبر وضعت عليها بلاطات ضريح لم يكتب عليها شئ أو يرقد في بعض منها ميت آخر غير ذلك الذي كتب اسمه على البلاطة. وألقيت مسؤولية تلك الأخطاء على نظام إدارة أوتوماتيكي وفتحت تحقيقات عدة.


كما أوردت عشتار العراقية في ترجمتها ما يلي:


ولقد اتضح أنهم مابين 2003- 2008 كانوا يسلمون رفات العلوج (الذين قتلهم الأبطال العراقيون) بعد حرقها لشركة خاصة لرميها في مقالب القمامة. كان هذا يحدث في المشرحة في ديلاوير وهي أول نقطة دخول لقتلى الحرب إلى ميناء دوفر الجوي، وقد جرى تحقيق في الواقعة تحت عنوان (Dover embalmer objected to cutting Marine’s arm ) في نفس الموقع. ولم يكن أهالي القتلى يعلمون بما حدث لبقايا أبنائهم.


وقد اعترف المسؤولون في القوة الجوية بهذه الممارسة ولكنهم قالوا أن ذلك كان يقتصر على الأجزاء من الجثث التي لم يكونوا يعرفون أصحابها، أو الأجزاء التي تكتشف في مسرح العمليات فيما بعد. وقال الجنرال داريل جونز إن تلك الأجزاء كانت تحرق ثم تسلم لشركة متعاقدة مع البنتاغون، لرميها في مقلب القمامة. وشبه العملية مثل رمي نفايات المستشفيات. ولم يستطع أن يؤكد كم من أجزاء الجثث رميت بهذه الطريقة ولكنه قال: إن ذلك كان هو الإجراء المتبع في ذلك الوقت.


مقلب القمامة يقع في مقاطعة الملك جورج في فرجينيا والشركة المسؤولة اسمها (إدارة النفايات) وقالت الشركة أنها لم تكن تعلم اصل الرماد الذي تدفنه هناك. ولكن منذ حزيران 2008 غيرت مشرحة دوفر أسلوبها وصارت تضع الرماد في جرار وترميها في البحر. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع شاعت فضيحة أخرى لهذه المشرحة بعد أن أضاعت ركبة جندي ميت، قتل في تحطم طائرة ، كما أضاعت أجزاء أخرى في مناسبات سابقة، وقامت في إحدى الحالات بنشر ذراع جندي مارينز بالمنشار حتى تستطيع وضع جثته في التابوت (ويبدو أن ذراعه كانت متيبسة خارج الجسد).

..........................

** وهذه كرامة أخرى من الكرامات التي منحها الله لأبطال المقاومة العراقية الشرفاء، ممن وضعوا أرواحهم على أكفهم وأراقوا دماءا غالية دفاعا عن الوطن والمقدسات.. لقد رفضت أرضنا الطاهرة هؤلاء الجنود الأنجاس ممن جاءوا الى العراق ليكونوا أدوات قتل وتدمير، فاقتصت منهم سواعد أبطالنا الميامين وأعادوهم من حيث أتوا أشلاءا في أكفان الموتى يلفهم علمهم الخائب.


وهاهي باطن الأرض وثراها ترفض اليوم أشلاء هؤلاء الجنود، ويكتشف ذووهم أن قبورهم فارغة، وأشلاؤهم قد (فقدت) في ظروف (غامضة)..! بل هي إرادة الله الواحد الأحد..


ويحق لنا أن نتساءل بعد ورود هذا الخبر، إن كان عدد الجنود الذين تحولوا الى أشلاء متفرقة وقطع لحم متناثرة هم 6300، فكم عدد الجنود الذين قتلوا دون أن تتبعثر أشلاؤهم؟ هم بالتأكد أضعاف هذا العدد.. مما يؤكد على أكذوبة الرقم الرسمي الذي تذكره وزارة الدفاع الأمريكية بأن عدد القتلى في العراق هم الى الآن 4800 جندي..!


والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون..






حفروا قبورهم بأيديهم في العراق..
فرفضت باطن الأرض أشلاءهم..






التوقيع :
أخرج الطبراني في “المعجم الكبير” ورواته ثقات عن ابن عباس، قال:
قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ: “أول هذا الأمر نبوة ورحمة، ثم يكون خلافة ورحمة، ثم يكون ملكاً ورحمة،
ثم يتكادمون عليه تكادم الحمر، فعليكم بالجهاد، وإن أفضل جهادكم الرباط، وإن أفضل رباطكم عسقلان
من مواضيعي في المنتدى
»» الخطر الكويتي القادم على الخليج
»» شاهد اقذر فضيحة عرفتها البشرية
»» وماذا بقي يــــ قنوات mbc
»» متابعة أخبار الطقس وألاحوال الجوية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج
»» صور من مظاهرات الشيعة ضد السعودية من وراء الفتن ؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:02 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "