العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-11, 03:05 PM   رقم المشاركة : 1
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


ألأشتر النخعي يهدم دينه بدون علمه

QUOTE=الاشتـر النـخعي 55;1420596]لأن ابن تيمية هو من أكد بأن أكثر الصحابة والتابعين يبغضون علي بن أبي طالب .. ( أي نواصب )

منهاج السنة النبوية – لشيخ الاسلام ابن تيمية (ج 7 / ص 137)
الرابع :
أن الله قد اخبر انه سيجعل للذين آمنوا و عملوا الصالحات ودا و هذا وعد منه صادق و معلوم أن الله قد جعل للصحابة مودة في قلب كل مسلم لا سيما الخلفاء رضي الله عنهم لا سيما أبو بكر و عمر فان عأمةالصحابة و التابعين كانوا يودونهما و كانوا خير القرون
و لم يكن كذلك علي فان كثيرا من الصحابة و التابعين كانوا يبغضونه و يسبونه و يقاتلونه..

فشيخ الإسلام لم يقل هذا الكلام من فراغ .. بل من وعي ويقين لأنه قرأ قول النبي وآله لعلي بن أبي طالب بأن الأمة ستغدر به ( الأمة بعد وفاة النبي هي مكونة من صحابي وتابعي )

[/QUOTE]


هل تعرف إنك بهذا الكلام تهدم أهم ركن من أركان دينك وهو الوصيه وأهم إستدلالاتكم وهو حديث الغدير


فأنت تقول إن الصحابه رضوان الله عليهم كانو يكرهون سيدنا علي رضي الله عنه وإن الرسول عليه الصلاة والسلام كان يعرف ذلك


فلماذا نصب الرسول عليه الصلاة والسلام علي رضي الله عنه إماما يوم الغدير وهو يعلم مسبقا إنه سوف يعزل بل وقد يتعرض للقتل بسبب هذا التنصيب فإن قلت مثل قول البلهاء من قومك نصبه لكي يقيم الحجه على الناس


نقول لك فكيف يتعب الرسول عليه الصلاة والسلام نفسه بهداية الناس ثم يلقي عليهم حجه هو يعلم مسبقا إنها ستلقيهم في النار ولماذا ينسف الرساله المحمديه والغرض الذي أ رسل من أجله وهو هداية الناس وإرشادهم للجنه

اليس في ذلك نسف للدين من أساسه وإسائه كبيره لخير البشر محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة والسلام






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» المسبحه أو السبحه ألألكترونيه
»» خطوه سعوديه متأخره
»» قناة الجزيره تقتل الشيخ القرضاوي
»» هدية مع قرب شهر رمضان المبارك
»» هل كل الصحابه عدول
 
قديم 02-11-11, 09:00 PM   رقم المشاركة : 2
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


سبحان الله

بغضهم لإبن تيمية وهجومهم عليه اوقعهم في هذا التناقض

رحم الله إبن تيمية فنّد ادلتهم






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» بشير الياسر ادخل هنا
»» من اجمل ما قرأت دفاعا عن ابي بكر وعمر رضي الله عنهما
»» الوصابي حشر الرافضي حشر في قناة صفا
»» هكذا هم الرافضة يكذبون فهل تريدون كذب اوضح من هذا واصرح
»» التأريخ وحقائقه تشهدان لأبي بكر بأنه الافضل مقارنة بعلي بن ابي طالب رضي الله عنهما
 
قديم 03-11-11, 12:00 PM   رقم المشاركة : 3
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
  
سبحان الله


بغضهم لإبن تيمية وهجومهم عليه اوقعهم في هذا التناقض


رحم الله إبن تيمية فنّد ادلتهم

بارك الله فيك ولك أخي الكريم

دينهم كله مرقع ومتناقض وكلما فتحو موضوع إرتد إلى نحورهم بسبب التناقض الكبير الحاصل لديهم

ورحم الله الإمام إبن تيميه






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» ماهي المقاييس ألتي وضعها الشيعه في إختيار إصول وفروع الدين
»» فراس الشمري تعال لكي نظهر غيظك من محمد والذين معه
»» لماذا 12 إمام
»» برنامج هام يجب علينا مشاهدته
»» رفع التقية عن أن أهل السنة هم الناصبية
 
قديم 03-11-11, 03:37 PM   رقم المشاركة : 4
الاشتـر النـخعي 55
اثني عشري






الاشتـر النـخعي 55 غير متصل

الاشتـر النـخعي 55 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المركزي مشاهدة المشاركة
  

هل تعرف إنك بهذا الكلام تهدم أهم ركن من أركان دينك وهو الوصيه وأهم إستدلالاتكم وهو حديث الغدير


فأنت تقول إن الصحابه رضوان الله عليهم كانو يكرهون سيدنا علي رضي الله عنه وإن الرسول عليه الصلاة والسلام كان يعرف ذلك


فلماذا نصب الرسول عليه الصلاة والسلام علي رضي الله عنه إماما يوم الغدير وهو يعلم مسبقا إنه سوف يعزل بل وقد يتعرض للقتل بسبب هذا التنصيب فإن قلت مثل قول البلهاء من قومك نصبه لكي يقيم الحجه على الناس


نقول لك فكيف يتعب الرسول عليه الصلاة والسلام نفسه بهداية الناس ثم يلقي عليهم حجه هو يعلم مسبقا إنها ستلقيهم في النار ولماذا ينسف الرساله المحمديه والغرض الذي أ رسل من أجله وهو هداية الناس وإرشادهم للجنه

اليس في ذلك نسف للدين من أساسه وإسائه كبيره لخير البشر محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة والسلام

بسم الله الرحمن الرحيم
الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آَمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ
[العنكبوت/1-3]






التوقيع :
يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ الله بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى الله إِلا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) [التوبة/32]
من مواضيعي في المنتدى
»» الأخ الفاضل علي البغدادي حوار ثنائي حول هدايتك لمذهب السنة
»» السامرائي وقع في حفرته الصغيرة الصحابي أبو هريرة من هو ؟
»» الصحابي ابن عمر ورأيه في مسألة إتيان الدبر
»» صلوا كما رأيتموني أصلي مبحث السجود من يفيدنا جزاكم الله خيرا
»» ثلاثة يهدمون عدالة الصحابة - حياك بو ياسين المحترم
 
قديم 03-11-11, 03:49 PM   رقم المشاركة : 5
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاشتـر النـخعي 55 مشاهدة المشاركة
   بسم الله الرحمن الرحيم
الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آَمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ
[العنكبوت/1-3]

لاحول ولاقوه إلا بالله هل تعرف ماتقول وماتكتب يارجل

يارجل إقراء الموضوع جيدا ثم رد

أنت ألأن تقول إن الرسول عليه الصلاة والسلام قد فتنهم وتسبب في إدخالهم للنار






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» الأشتر النخعي ومؤمن اليمن تفضلا هنا
»» هل الإسلام دين عنصري طبقي
»» مالذي تشترطونه في من نقل لكم الدين عن الأئمه
»» ياأصحاب العقول فهموني فأنا محتار
»» التجسيم من كتب الروافض – هديه للأشتر ومن ينكر ذلك
 
قديم 03-11-11, 04:30 PM   رقم المشاركة : 6
الاشتـر النـخعي 55
اثني عشري






الاشتـر النـخعي 55 غير متصل

الاشتـر النـخعي 55 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المركزي مشاهدة المشاركة
  


أنت ألأن تقول إن الرسول عليه الصلاة والسلام قد فتنهم وتسبب في إدخالهم للنار

أخي النبي هو من يقول لا يخلص منهم إلا مثل همل النعم ..

صحيح البخاري / ح - (ج 21 / ص 492)
6586 - حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ صَالِحٍ حَدَّثَنَا ابْنُ وَهْبٍ قَالَ أَخْبَرَنِى يُونُسُ عَنِ ابْنِ شِهَابٍ عَنِ ابْنِ الْمُسَيَّبِ أَنَّهُ كَانَ يُحَدِّثُ عَنْ أَصْحَابِ النَّبِىِّ - صلى الله عليه وسلم - أَنَّ النَّبِىَّ - صلى الله عليه وسلم - قَالَ « يَرِدُ عَلَى الْحَوْضِ رِجَالٌ مِنْ أَصْحَابِى فَيُحَلَّئُونَ عَنْهُ فَأَقُولُ يَا رَبِّ أَصْحَابِى . فَيَقُولُ إِنَّكَ لاَ عِلْمَ لَكَ بِمَا أَحْدَثُوا بَعْدَكَ ، إِنَّهُمُ ارْتَدُّوا عَلَى أَدْبَارِهِمُ الْقَهْقَرَى » . وَقَالَ شُعَيْبٌ عَنِ الزُّهْرِىِّ كَانَ أَبُو هُرَيْرَةَ يُحَدِّثُ عَنِ النَّبِىِّ - صلى الله عليه وسلم - فَيُجْلَوْنَ . وَقَالَ عُقَيْلٌ فَيُحَلَّئُونَ . وَقَالَ الزُّبَيْدِىُّ عَنِ الزُّهْرِىِّ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِىٍّ عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِى رَافِعٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِىِّ - صلى الله عليه وسلم -

صحيح البخاري / ح - (ج 21 / ص 493)
6587 - حَدَّثَنِى إِبْرَاهِيمُ بْنُ الْمُنْذِرِ حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ فُلَيْحٍ حَدَّثَنَا أَبِى قَالَ حَدَّثَنِى هِلاَلٌ عَنْ عَطَاءِ بْنِ يَسَارٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِىِّ - صلى الله عليه وسلم - قَالَ « بَيْنَا أَنَا قَائِمٌ إِذَا زُمْرَةٌ ، حَتَّى إِذَا عَرَفْتُهُمْ خَرَجَ رَجُلٌ مِنْ بَيْنِى وَبَيْنِهِمْ فَقَالَ هَلُمَّ . فَقُلْتُ أَيْنَ قَالَ إِلَى النَّارِ وَاللَّهِ . قُلْتُ وَمَا شَأْنُهُمْ قَالَ إِنَّهُمُ ارْتَدُّوا بَعْدَكَ عَلَى أَدْبَارِهِمُ الْقَهْقَرَى . ثُمَّ إِذَا زُمْرَةٌ حَتَّى إِذَا عَرَفْتُهُمْ خَرَجَ رَجُلٌ مِنْ بَيْنِى وَبَيْنِهِمْ فَقَالَ هَلُمَّ . قُلْتُ أَيْنَ قَالَ إِلَى النَّارِ وَاللَّهِ . قُلْتُ مَا شَأْنُهُمْ قَالَ إِنَّهُمُ ارْتَدُّوا بَعْدَكَ عَلَى أَدْبَارِهِمُ الْقَهْقَرَى .
فَلاَ أُرَاهُ يَخْلُصُ مِنْهُمْ إِلاَّ مِثْلُ هَمَلِ النَّعَمِ » .






التوقيع :
يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ الله بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى الله إِلا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) [التوبة/32]
من مواضيعي في المنتدى
»» الأخ الفاضل علي البغدادي حوار ثنائي حول هدايتك لمذهب السنة
»» تفضل بالدخول وتعرف على عباد القبور
»» الصحابي ابن عمر ورأيه في مسألة إتيان الدبر
»» الأشتر وشبهاته المحترقة المتكررة
»» إلى الإخوة أهل السنة كفى طعنا بام المؤمنين عائشة
 
قديم 03-11-11, 04:54 PM   رقم المشاركة : 7
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


موضوع جميل أخي المركزي .
والغريب أيضا :
بما أن الصحابة كلهم قد ارتدوا إلا ثلاثة وفق مفهوم بني رفضون فلماذا كان الكرار رضي الله عنه يطالب أن يكون واليا أو وليا أو خليفة أو إماما على قوم مرتدين !
بينما الأصل أن يكون وليا لمؤمنين فقط !
ثم أن الصحابة المرتدين اختاروا خليفة لهم فلماذا لم يختر غير المرتدين الكرار رضي الله عنه خليفة لهم !

الخلاصة :
طالما أن الكرار عجز وفشل في نشر إمامته وعصمته بين أهل عصره فعلا ملموسا وخيرا موجودا فإنه من المستحيل والمضحك أن يبحث البعض عن إثبات إمامة عجز صاحبها عن إيجادها حيا بينما هم يلهثون خلف أوهام لإيجادها بعد وفاة صاحبها !






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» اسم الصحابي الجليل الذي كان مرشحا لكتابة الكتاب في رزية الخميس ؟
»» هل كان ابن عباس يقصد برزية الخميس العصيان الجماعي وعدم تنفيذ أمر رسول الله من الجميع
»» هل مرت الإمامة بمرحلة سرية وجهرية أم أنها سرية مدى الحياة حرصا على الإمام لا الناس ؟
»» سؤال لجميع مراجع الشيعة وعمائمها وكل من يملك جوابا من الزملاء الرافضة ؟
»» هل كانت فاطمة رضي الله عنها تعلم أنها أول أهل البيت لحوقا بالنبي عليه السلام ؟
 
قديم 03-11-11, 05:03 PM   رقم المشاركة : 8
الاشتـر النـخعي 55
اثني عشري






الاشتـر النـخعي 55 غير متصل

الاشتـر النـخعي 55 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا نلتقي مشاهدة المشاركة
  


الخلاصة :
طالما أن الكرار عجز وفشل في نشر إمامته وعصمته بين أهل عصره فعلا ملموسا وخيرا موجودا فإنه من المستحيل والمضحك أن يبحث البعض عن إثبات إمامة عجز صاحبها عن إيجادها حيا بينما هم يلهثون خلف أوهام لإيجادها بعد وفاة صاحبها !

لو فشل الكرار لما وجدتني أمامك أدعوك إلى ولايته ..






التوقيع :
يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ الله بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى الله إِلا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) [التوبة/32]
من مواضيعي في المنتدى
»» تفضل بالدخول وتعرف على عباد القبور
»» الأخ الفاضل علي البغدادي حوار ثنائي حول هدايتك لمذهب السنة
»» صلوا كما رأيتموني أصلي مبحث السجود من يفيدنا جزاكم الله خيرا
»» ثلاثة يهدمون عدالة الصحابة - حياك بو ياسين المحترم
»» الصحابي ابن عمر ورأيه في مسألة إتيان الدبر
 
قديم 03-11-11, 05:08 PM   رقم المشاركة : 9
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاشتـر النـخعي 55 مشاهدة المشاركة
   لو فشل الكرار لما وجدتني أمامك أدعوك إلى ولايته ..

بل قمة الفشل يا زميلنا المكرم أن ترك الكرار مثلك ليدعو إلى ولايته !
ولو أنه نجح رضي الله عنه بمنصب الإمامة المزعومة والعصمة المفقودة الذي منحتموه له على الورق لما طلب أن يكون واليا أو إماما على قوم مرتدين !






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» بعد سنوات من الحوار والنقاش مع الرافضة في مختلف المنتديات اكتشفت الحقائق التالية ؟
»» الحسن والحسين رضي الله عنهما كانا يزوران قبر والدهما في العراق كل سنة؟
»» غزوة تبوك تنسف العصمة ولاتبقي لها أثرا وتشرح معنى أهل البيت في آية التطهير
»» أيها الرافضي احذر من الامتناع عن النقاط التالية لتشعر أن لك مذهبا ولو كان وهما ؟
»» علي بن الحسين الأكبر لم يقتل في كربلاء بل عاش بعد والده وحيدا بعد مقتل إخوانه جميعا ؟
 
قديم 03-11-11, 05:09 PM   رقم المشاركة : 10
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاشتـر النـخعي 55 مشاهدة المشاركة
   أخي النبي هو من يقول لا يخلص منهم إلا مثل همل النعم ..

صحيح البخاري / ح - (ج 21 / ص 492)
6586 - حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ صَالِحٍ حَدَّثَنَا ابْنُ وَهْبٍ قَالَ أَخْبَرَنِى يُونُسُ عَنِ ابْنِ شِهَابٍ عَنِ ابْنِ الْمُسَيَّبِ أَنَّهُ كَانَ يُحَدِّثُ عَنْ أَصْحَابِ النَّبِىِّ - صلى الله عليه وسلم - أَنَّ النَّبِىَّ - صلى الله عليه وسلم - قَالَ « يَرِدُ عَلَى الْحَوْضِ رِجَالٌ مِنْ أَصْحَابِى فَيُحَلَّئُونَ عَنْهُ فَأَقُولُ يَا رَبِّ أَصْحَابِى . فَيَقُولُ إِنَّكَ لاَ عِلْمَ لَكَ بِمَا أَحْدَثُوا بَعْدَكَ ، إِنَّهُمُ ارْتَدُّوا عَلَى أَدْبَارِهِمُ الْقَهْقَرَى » . وَقَالَ شُعَيْبٌ عَنِ الزُّهْرِىِّ كَانَ أَبُو هُرَيْرَةَ يُحَدِّثُ عَنِ النَّبِىِّ - صلى الله عليه وسلم - فَيُجْلَوْنَ . وَقَالَ عُقَيْلٌ فَيُحَلَّئُونَ . وَقَالَ الزُّبَيْدِىُّ عَنِ الزُّهْرِىِّ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِىٍّ عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِى رَافِعٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِىِّ - صلى الله عليه وسلم -

صحيح البخاري / ح - (ج 21 / ص 493)
6587 - حَدَّثَنِى إِبْرَاهِيمُ بْنُ الْمُنْذِرِ حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ فُلَيْحٍ حَدَّثَنَا أَبِى قَالَ حَدَّثَنِى هِلاَلٌ عَنْ عَطَاءِ بْنِ يَسَارٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِىِّ - صلى الله عليه وسلم - قَالَ « بَيْنَا أَنَا قَائِمٌ إِذَا زُمْرَةٌ ، حَتَّى إِذَا عَرَفْتُهُمْ خَرَجَ رَجُلٌ مِنْ بَيْنِى وَبَيْنِهِمْ فَقَالَ هَلُمَّ . فَقُلْتُ أَيْنَ قَالَ إِلَى النَّارِ وَاللَّهِ . قُلْتُ وَمَا شَأْنُهُمْ قَالَ إِنَّهُمُ ارْتَدُّوا بَعْدَكَ عَلَى أَدْبَارِهِمُ الْقَهْقَرَى . ثُمَّ إِذَا زُمْرَةٌ حَتَّى إِذَا عَرَفْتُهُمْ خَرَجَ رَجُلٌ مِنْ بَيْنِى وَبَيْنِهِمْ فَقَالَ هَلُمَّ . قُلْتُ أَيْنَ قَالَ إِلَى النَّارِ وَاللَّهِ . قُلْتُ مَا شَأْنُهُمْ قَالَ إِنَّهُمُ ارْتَدُّوا بَعْدَكَ عَلَى أَدْبَارِهِمُ الْقَهْقَرَى . فَلاَ أُرَاهُ يَخْلُصُ مِنْهُمْ إِلاَّ مِثْلُ هَمَلِ النَّعَمِ » .

ياأشتر ركز معي قليلا

أنا أتحدث عن ماتسمونها الوصيه وتنصيب علي رضي الله عنه في يوم الغدير هل يمكن للرسول عليه الصلاة والسلام أن يلقي عليهم حجه وهو يعلم مسبقا إن هذه الحجه ستلقي بأصحابه وأحبابه ومن قام الدين على أكتافهم إلى النار هؤلأ الذي تعب الرسول في سبيل هدايتهم للدين يلقي بهم بكل بساطه للنار ماعدا أربعه أو ثلاثه أشخاص حسب دينكم أليس في ذلك نسف للغرض ألأساسي الذي أرسل من أجله وهو إرشاد الناس للطريق إلى الجنه

ومن أجل ماذا يرسلهم للنار من أجل أمر الرسول نفسه يعلم إنه لن يتم لأن كراهية من نصبه إماما مشهوده ومعروفه كماتقولون








التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» أيهما أهم الامامة أم ؟
»» هل مات أوثق رواة ألشيعة على السنة
»» فتوى سعوديه تحرم تولية ألإشتراكيين والحوثيين والإخوان حكم اليمن
»» هديه على السريع لفراس الشمري
»» كفار قريش والرافضه مقارنه في العبادات
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:28 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "