العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-11, 12:55 AM   رقم المشاركة : 1
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


Talking قال الرافضي الغبي رب الوهابيه يضحك




ثم ختم الصفحه بختمه وطار فرحاً الى قومه من الاغبياء مسروراً
جئتكم اليوم بنبأ عظيم " رب الوهابيه يضحك"
فضحك الاغبياء وطاروا فرحين الى منتدياتهم
هلموا ياقومنا واسمعوا شيخ الوهابيه الغنيمان يقول
ان الله يضحك




ونضحك نحن على غباء الرافضه ونقول وصفة الضحك وردت في كتبكم
لكنكم كالحمار يحمل أسفارا بل والله أنتم شر من الحمير


فقد جاء في "لآلىء الأخبار" (4/410-411 )

لعمدة العلماء والمحققين محمد التوسيركاني في " باب في أن أهل الجنة يسمعون صوته" هذاالحديث - وهو حديث طويل - ونصه : ( في أن أهل الجنة يسمعون صوته تعالىويخاطبهم وينظرون إليه وهماألذ الأشياء عندهم قال (ع) في حديث يذكر فيه إشتغال المؤمنين بنعم الجنة : فبينما هم كذلك إذ يسمعون صوتاً من تحت العرش : يا أهل الجنةكيف ترون منقلبكم ؟ فيقولون : خير

المنقلب منقلبنا وخير الثواب ثوابنا ،قد سمعنا الصوت واشتهينا النظروهو أعظم ثوابنا وقد وعدته ولا تخلف

الميعاد فيأمرالله الحجاب فيقوم سبعون ألف حاجب فيركبون على النوق والبرازين وعليهم الحلى والحلل فيسبرون في ظل العرش حتى ينتهوا إلى دار السلام وهي دارالله دار البهاءوالنور والسرور والكرامة فيسمعون الصوت فيقولون : ياسيدنا سمعنا لذاذة منطقك وأرنا وجهك فيتجلى لهم سبحانه وتعالى ،حتى

ينظرون إلى وجهه تبارك وتعالى المكنون من كل عين ناظر فلا يتمالكون حتىيخروا على وجوههم سجدا فيقولون: سبحانك ماعبدناك حق عبادتك يا عظيم قال فيقول : يا عبادي إرفعوارؤسكم ليس هذا بدارعمل .... فإذا رفعوا رفعوها وقد أشرقت وجوههم من نور وجهه سبعين ضعفا ثم يقول : يا ملائكتي أطعموهم واسقوهم ..يا ملائكتي طيبوهم فيأتيهم ريح من تحت العرش يمسك أشد بياضا من الثلج ويعبروجوههم وجباههم وجنوبهم تسمى المثيرة فيستمكنون من النظر إلى وجهه فيقولون يا سيدنا حسبنا لذاذة

منطقك والنظرإلىوجهك لا نريد به بدلا ولا نبتغي به حولا فيقول الربإني أعلم أنكم إلى أزواجكم مشتاقون وان أزواجكم إليكم مشتاقات ارجعوا إلى أزواجكم قال : فيقولون : يا سيدنا اجعل لنا شرطاً قال فإن لكم كل جمعة زورةما بين الجمعة سبعة آلاف سنة مما تعدّون قال فينصرفون فيعطى كل رجل منهم رمانة خضر في كل رمانة سبعون حلة .... حتى يبشروا أزواجهم وهن قيام على أبواب الجنان قال: فلمادنى منها نظرت إلى وجهه فأنكرته من غير سوء ،وقالت: حبيبي لقد خرجت من عندي وما أنت هكذا قال:

فيقول: حبيبتي تلومني أن أكون هكذاوقد نظرت إلى وجه ربي تبارك وتعالى فأشرق وجهي من نور وجهه ،

ثم يعرض عنها فينظر إليها نظرة فيقول: حبيبتي لقد خرجت من عندك و ماكنت هكذا فنقول : حبيبي تلومني أن أكون هكذا،وقد نظرت إلى وجه الناظر إلى وجهه ربي فأشرق وجهي من وجه الناظر إلى وجه ربي سبعين ضعفا ، فنعانقه من باب الخيمة والرب يضحك إليهم).






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للرافضه لماذا ذهب الحسين بأهله الى كربلاء؟
»» دفاع الشيخ ابن باز عن الاسلام وأهله في تونس
»» ردودكم على المنافق حسن الصفار
»» مسألة قتل الأسير (الشيخ إبراهيم السكران)
»» هل استجاب الله دعاء نبيه يا شيعه ؟
 
قديم 30-10-11, 06:44 PM   رقم المشاركة : 2
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


لا اله الا الله






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» الدعاء لأخيكم أبو سراج المهدي
»» تعالوا نتأمل معاً خمس دقائق من وقتكم
»» هل عرفتم سبب رائحة المسك في الظبيه ؟ يجيبك المعمم (فيديو)
»» عصمة الأئمه وحديث الكساء مره اخرى
»» تغطية مسرحيات وهبل وشرك الرافضه في شهر محرم "
 
قديم 30-10-11, 07:00 PM   رقم المشاركة : 3
الجبل ياسارية الجبل
عضو فضي







الجبل ياسارية الجبل غير متصل

الجبل ياسارية الجبل is on a distinguished road


الرافضي عندما يضرب على وجهه بكتبهم يخنس كالشيطان
لعنهم الله







التوقيع :

لـعـن الـلـه الـرافضـة
الـذيـن يطعنـون فـي الرسـول صلـى الـله عليـه وسلـم وامهـات المؤمنيـن واصحابـه رضوان اللـه عليهـم اجمعيــن
من مواضيعي في المنتدى
»» علي بن ابي طالب موجود في زمن نوح وقطع يد الجني
»» منقول/قبر نبي يهودي في مدينة العمارة العراقية اصبح مزار للرافضة !!!
»» المعصوم يطعن ببني فاطمة
»» نباتات لطرد الارواح الشريرة واخرى لجلب الارواح الطيبة مثل ارواح الانبياء
»» علي بن ابي طال يحيي الموتى حسب دين الرافضة المجوسي
 
قديم 30-10-11, 08:40 PM   رقم المشاركة : 4
ريم الشاطي
عضو ماسي






ريم الشاطي غير متصل

ريم الشاطي is on a distinguished road


فليلطمو الان بعد الضحك للتحلية:d


بارك الله فيك اخونا ام ام جي
وسدد الله خطاك






 
قديم 31-10-11, 06:44 PM   رقم المشاركة : 5
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


حياكم الله ويرفع للرافضه






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» يارافضه لاتطرحوا قملكم ولاتأكلوا سؤر الفأر وعليكم باللبان
»» هل الايمان بالولايه شرط لدخول الجنه ؟ وما الدليل يا اثنا عشريه
»» ماحكم اكل لحوم الحمر الاهليه يا اثنا عشريه ؟
»» ماذا لو أدارت ايران موسم الحج ؟ لاسمح الله
»» شَـيءٌ مِـن شَـجـَن ألـذاكِـره
 
قديم 30-11-11, 12:54 AM   رقم المشاركة : 6
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


يرفع بلا اله الا الله






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» ابن بابويه القمي يلعن من زاد في الآذان من الرافضة
»» يصلحه الله في ليله لكنه حجه منذ 1300سنه ؟؟
»» ثِبْ وَثْباً -الشيخ علي الطنطاوي رحمه الله
»» هاشمي رفسنجاني / المهدي المنتظر مجرد خرافة
»» فاجعة للإمامية من نهج البلاغة: علي –رضي الله عنه– ينسف نظرية اللطف فيذرها قاعاً صفصفا
 
قديم 30-11-11, 01:20 AM   رقم المشاركة : 7
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


وأيضاً

جواهر الكلام في شرح شرائع الاسلام ج32
ص651
الشيخ محمدحسن النجفي

الدفاع عن النفس والحريم والمال أمر مرغوب فيه


( الباب الثالث : في الدفاع ) لا خلاف و لا اشكال في أنه ( للانسان أن يدفع ) المحارب أو اللص أو غيرهما ( عن نفسه و حريمه و ماله ما استطاع ) للاصل و الاجماع بقسميه ، و ما تقدم من النصوص في المحارب بل و عن غيره ، للاصل و عموم الاعانة على البر و غير ذلك ، قال أمير المؤمنين ( عليه السلام ) في خبر الاصبغ " يضحك الله تعالى إلى رجل في كتيبة يعرض لهم سبع أو لص فحماهم حتى يجوزوا " و في خبر السكوني



تقريرات الحدود والتعزيرات ج2
ص40
للمرجع السيد محمد رضا الموسوي الگلپايگاني
(الباب الخامس في وجوب الدفاع عن النفس والمال والعرض قال في الشرائع: للانسان أن يدفع عن نفسه وحريمه وماله ما استطاع، ويجب اعتماد الاسهل فلو اندفع الخصم بالصياح اقتصر عليه ان كان في موضع يلحقه المنجد، وان لم يندفع عول على اليد فان لم تغن فبالعصا، فان لم تكف فبالسلاح، ويذهب دمالمدفوع هدرا جرحا كان أو قتلا، ويستوى في ذلك الحر والعبد، ولو قتل الدافع كان كالشهيد انتهى أما وجوب الدفاع عن النفس والحريم والمال فلقول أمير المؤمنين عليه السلام في رواية الاصبغ: يضحك الله تعالى الى رجل في كتيبة يعرض لهم سبع أو لص فحما هم حتى يجوزوا

وللمزيد
http://www.alrad.net/hiwar/tajsim/14.htm






 
قديم 30-11-11, 01:40 AM   رقم المشاركة : 8
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


جزاك الله خيرا







 
قديم 30-11-11, 04:31 AM   رقم المشاركة : 9
العروة الوثقى
عضو فعال







العروة الوثقى غير متصل

العروة الوثقى is on a distinguished road


أصابهم الصمم والعمى .. لن يردوا عليك وكأنهم لم يروا شيئا.






 
قديم 30-11-11, 02:10 PM   رقم المشاركة : 10
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخطاب مشاهدة المشاركة
   وأيضاً

جواهر الكلام في شرح شرائع الاسلام ج32
ص651
الشيخ محمدحسن النجفي

الدفاع عن النفس والحريم والمال أمر مرغوب فيه

( الباب الثالث : في الدفاع ) لا خلاف و لا اشكال في أنه ( للانسان أن يدفع ) المحارب أو اللص أو غيرهما ( عن نفسه و حريمه و ماله ما استطاع ) للاصل و الاجماع بقسميه ، و ما تقدم من النصوص في المحارب بل و عن غيره ، للاصل و عموم الاعانة على البر و غير ذلك ، قال أمير المؤمنين ( عليه السلام ) في خبر الاصبغ " يضحك الله تعالى إلى رجل في كتيبة يعرض لهم سبع أو لص فحماهم حتى يجوزوا " و في خبر السكوني



تقريرات الحدود والتعزيرات ج2
ص40
للمرجع السيد محمد رضا الموسوي الگلپايگاني
(الباب الخامس في وجوب الدفاع عن النفس والمال والعرض قال في الشرائع: للانسان أن يدفع عن نفسه وحريمه وماله ما استطاع، ويجب اعتماد الاسهل فلو اندفع الخصم بالصياح اقتصر عليه ان كان في موضع يلحقه المنجد، وان لم يندفع عول على اليد فان لم تغن فبالعصا، فان لم تكف فبالسلاح، ويذهب دمالمدفوع هدرا جرحا كان أو قتلا، ويستوى في ذلك الحر والعبد، ولو قتل الدافع كان كالشهيد انتهى أما وجوب الدفاع عن النفس والحريم والمال فلقول أمير المؤمنين عليه السلام في رواية الاصبغ: يضحك الله تعالى الى رجل في كتيبة يعرض لهم سبع أو لص فحما هم حتى يجوزوا

وللمزيد
http://www.alrad.net/hiwar/tajsim/14.htm



بارك الله فيك على الاضافه يابن الخطاب






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» مطلوب البحث عن الامام الثالث عشر المفقود
»» علي بن أبي طالب يقر بأن الشيخان أحق بالخلافة كما في كتب الروافض.
»» وصفات من مطبخ المعصومين
»» جل رواة الشيعه وشيعتهم لايؤمنون بعصمة الأئمه فهل هم كفار؟؟
»» ثِبْ وَثْباً -الشيخ علي الطنطاوي رحمه الله
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:01 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "