العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-11, 01:44 PM   رقم المشاركة : 1
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


لماذا يلعن الرافضه هارون الرشيد وقد أسدى اليهم خدمة العمر؟؟

عن عبد الله بن حازم يقول : خرجنا يوماً مع الرشيد في الكوفة للصيد فصرنا إلى ناحية الغريّ فرأينا ظباءً فأرسلنا عليها الصقور والكلاب فحاولتها ساعة ثم لجأت الظباء إلى أكمة فسقطت عليها، وفزعت الصقور ناحية وارتدت الكلاب ، فتعجب الرشيد من ذلك ثم إن الظباء هبطت من الأكمة فتراجعت عنها الكلاب والصقور ففعلت ذلك ثلاثاً فقال الرشيد : آتوني بأكبر رجل في الكوفة فجيء برجل شيخ من بني سعد، فقال له : ما هذه ؟ قال : إن أعطيتني الأمان أبلغتك، قال : لك عهد الله وميثاقه ألاّ أهيجك ولا أوذيك ، فقال : أخبرني أبي عن أجداده أن هذه الأكمة قبر علي بن أبي طالب ( عليه السلام ) ، جعله الله حرماً لا يأوي إليه أحد إلاّ أمن .
فنزل هارون الرشيد ودعا بماء فتوضأ وصلى عند الأكمة وتمرّغ عليها فجعل يبكي وأمر ببناء على القبر وجعل له أربعة أبواب وعلق بعض المقربين إليه من حاشيته

إرشاد القلوب لأبو محمد حسنُ بن أبي الحسن محمد الديلمي الشيعي






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» المعمم احمد القابنجي يفضح مذهبة الرافضي
»» معصومه ومن اصحاب الكساء فلماذا هذه الجفوه معها يارافضه ؟
»» مناظرة بين العلامتين الشنقيطي وابن ابراهيم (فناء النار)
»» أحمد الاسدي ياصاحب البطولات الوهميه لازلنا ننتظرك
»» الحوار الهادف أين الله ؟؟ من كتاب الله والعتره
 
قديم 20-10-11, 06:59 PM   رقم المشاركة : 2
الجبل ياسارية الجبل
عضو فضي







الجبل ياسارية الجبل غير متصل

الجبل ياسارية الجبل is on a distinguished road


وللعلم الرشيد مدفون مع علي في نفس المكان..لكن القوم اغبياء
بوركت اخي أم أم كي

اقصد علي بن موسى الرضا







التوقيع :

لـعـن الـلـه الـرافضـة
الـذيـن يطعنـون فـي الرسـول صلـى الـله عليـه وسلـم وامهـات المؤمنيـن واصحابـه رضوان اللـه عليهـم اجمعيــن
من مواضيعي في المنتدى
»» الامام المعصوم يزكي احد وكلائه وبعد ذلك ينحرف هذا الوكيل
»» نباتات لطرد الارواح الشريرة واخرى لجلب الارواح الطيبة مثل ارواح الانبياء
»» خرافات رافضية بنكهة مجوسية
»» ولاريب ان الامامية مطبقة على مخالفة القضيتين
»» عجيب أمور غريب قضية..هل من عاقل يوضح لي؟
 
قديم 20-10-11, 08:25 PM   رقم المشاركة : 3
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


رسالة تعزية من الكاظم إلى الخيزران يسمي فيها هارون الرشيد بأمير المؤمنين قال :
بسم الله الرحمن الرحيم للخيزران أم (أمير المؤمنين ) من موسى بن جعفر بن محمد بن علي بن الحسين أما بعد أصلحك الله ، وأمتع بك ، وأكرمك ، وحفظك ..ألخ . قرب الإسناد ، 171 البحار ، 48/134


===========

يقول مراجع شيعة ان هارون الرشيد كان على مذهب الشيعة الإمامية ،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالملك بن عبدالرحمن الشافعي

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد ، ففي أثناء مطالعاتي في كتب الإمامية وقفت على تصريحين غريبين لمرجعين كبيرين من مراجع الإمامية مفادهما أن هارون الرشيد كان على مذهب الشيعة الإمامية ،
فقلت في نفسي لماذا لا نصنع من هذين التصريحين - بحق هارون الرشيد - حقيقة نصفع بها وجوه الإمامية الذين طالما اتهموه بالظلم والفجور وبغض أهل البيت والسعي في قتلهم !!!
لأنهم أحياناً يقفون على مقطع من قول أو نقل هو دون هذا بكثير فيطبلون له ويزمرون ليصنعوا منه حقيقة وهمية يرددونها ليل نهار كما فعل نجاح الطائي في إنكار صحبة الصديق للنبي صلى الله عليه وسلم في الغار !!!
وبالفعل رحت أجمع بعض الأمور المتعلقة في الموضوع ، فوقفت على قرائن أوردها علماء الإمامية لو ضممناها إلى بعضها لساهمت مساهمة كبيرة في صناعة تلك الحقيقة الخطيرة.
وإليكم إخواني في الله بعض ما وقفت عليه من تصريحات وقرائن تساهم في صناعة تلك الحقيقة وكما يلي:

أولاً: التصريحات

1- يقول مرجعهم الكبير محمد كاظم اليزدي في تعليقته على المكاسب ( 1 / 48 ) من طبعته القديمة:[ ويمكن دعوى الانصراف إلى كل سلطان يأخذ الخراج بعنوانه الخاص المصطلح وإن كان موافقا بأن كان من سلاطين العامة إذ يبعد عدم انصراف الأخبار إلى شيعي غلب على مملكتهم وكان عاملا بسيرتهم وإن كان غاصبا في اعتقاده وإلا فيشكل الحال بالنسبة إلى مثل هارون الرشيد وابنه المأمون على ما نقل أنهما كانا على مذهب الإمامية ].

2- يقول آيتهم العظمى محمد صادق الروحاني في كتابه ( فقه الصادق ) ( 15 / 80 ) وكتابه ( منهاج الفقاهة ) ( 2 / 400 ):[ الثاني: في أنه هل يختص الحكم بالمخالف الذي يرى نفسه خليفة ، أم يعم كل سلطان مسلم يرى نفسه خليفة عملا مخالفا كان أم شيعيا كما قيل في هارون الرشيد وابنه المأمون ، أم يعم كل سلطان مسلم ، أم يعم مطلق السلاطين ؟].

ثانياً: القرائن

وجدت عدة قرائن أوردها علماء الإمامية لو تأملناها سنجد أنه مؤيدات لصناعة تلك الحقيقة وأهمها ما يلي:


1- بنائه القبة على قبر علي بن أبي طالب رضي الله عنه

لقد اعترف علماء الإمامية بأن القبر كان مخفياً لا يعلم به أحد حتى عَلِمَ به هارون الرشيد فقام ببنائه وعمرانه وبنى عليه القبة أسوةً بما يفعله الشيعة الإمامية بقبور أئمتهم ، وإليكم بعض من صرح بذلك من علمائهم:
1- يقول مرجعهم الكبير محسن الأمين في كتابه ( أعيان الشيعة ) ( 1 / 536 ):[ تعمير القبر الشريف العمارة الأولى أول من عمره هارون الرشيد بعد سنة 170 وما في بعض الكتب من أن ذلك كان سنة 155 اشتباه لأن الرشيد استخلف سنة 170 ومات سنة 193 وإظهاره القبر وتعميره إنما كان في خلافته قال الديلمي الحسن بن أبي الحسن محمد في ارشاد القلوب بعد ما ذكر مجئ هارون إلى القبر : وأمر أن تبنى عليه قبة بأربعة أبواب اه وقال أحمد بن علي بن الحسين الحسني في كتابه عمدة الطالب بعد ما ذكر زيارة الرشيد للقبر الشريف : ثم أن هارون أمر فبنى عليه قبة وأخذ الناس في زيارته والدفن لموتاهم حوله وقال السيد عبد الكريم بن أحمد بن طاوس الحسني في كتاب فرحة الغري : ذكر ابن طحال أن الرشيد بنى عليه بنيانا باجر أبيض أصغر من هذا الضريح اليوم من كل جانب بذراع ولما كشفنا الضريح الشريف وجدنا مبنيا عليه تربة وجصا وأمر الرشيد أن يبنى عليه قبة فبنيت من طين أحمر وعلى رأسها جرة خضراء وهي في الخزانة اليوم اه ].
2- يقول محققهم على أكبر غفاري في تعليقه على كتاب ( من لا يحضره الفقيه ) ( 2 / 586 ) هامش رقم ( 1 ) :[ اختلف العامة في موضع قبره عليه السلام ، فقيل : انه دفن في مسجد الكوفة ، وقيل الرحبة ، وقيل : في الغري ، وكان سبب الاختلاف انه صلى الله عليه دفن سرا لأجل الا خوارج وبنى أمية ، وكان القبر مختفيا إلى مجيئ الصادق عليه السلام إلى الكوفة فزاره عليهما السلام وأخبر أصحابنا بموضع القبر ولم يعرفه غير الشيعة إلى زمان هارون الرشيد لما خرج من الكوفة للصيد فذهب الظباء إلى موضع القبر ولم يذهب الكلب والبازي في طلبها ، فلما سأل المشايخ الذين كانوا هناك عن حاله أخبروه أنا سمعنا من آبائنا أنه موضع قبر أمير المؤمنين عليه السلام فزاره هارون وعلم الناس به واشتهر ].
3- يقول محققهم عبد الرسول الغفار في كتابه ( الكليني والكافي ) ص 78 :[ ( أولا ) النجف الأشرف : عندما نتحدث عن أهم المراكز العلمية للشيعة في العصر الحاضر ، نجد في مقدمة تلك المدن النجف الأشرف ، التي تشرفت بمثوى الامام أمير المؤمنين عليه السلام ، وأخذت تنمو على مر الزمان . بدأ الشيعة يقطنونها منذ أن بنيت على المرقد الشريف قبة وعمارة عام 170 ه‍ ، وذلك في زمن هارون الرشيد وبأمر منه ، وإن كان قد سبق الرشيد - في عمارة المرقد - داود بن علي العباسي ، إذ عمل صندوقا على القبر الشريف عام 133 ه‍ ، والقصة فيه مشهورة ].
4- يقول شيخهم العاملي في كتابه ( الانتصار ) ( 6 / 497 ):[ أما نصوصنا الصحيحة المتواترة فتقول إن عليا عليه السلام أوصى أن يدفن سرا ويخفى قبره ، لأنه عرف مما أخبره النبي صلى الله عليه وآله أن بني أمية سوف يسيطرون ، ولو عرفوا قبره لنبشوه وأحرقوه ! فدفنه الحسنان عليهما السلام حسب وصيته في الغريين في مكان مميز ، وحفظ أبناؤه قبره وكانوا يزورونه سرا حتى زالت دولة بني أمية ، فأظهره هارون الرشيد وبنى عليه . وما أكثر النصوص في ذلك ، ومنها نصوص من عصر بني أمية !! ].

2- تسليمه بيت الحكمة بيد العالم الشيعي أبو الفضل بن نوبخت:

وهذا الأمر قد أقر به علماء الشيعة الإمامية ومنهم:

1- ينقل مرجعهم الكبير محسن الأمين في كتابه ( أعيان الشيعة ) ( 1 / 135 ):[ وأبو الفضل بن نوبخت . قال ابن النديم كان في خزانة الحكمة لهارون الرشيد اه وقال ابن القفطي في تاريخ الحكماء أنه مذكور مشهور من أئمة المتكلمين وذكر في كتب المتكلمين وكان في زمن هارون الرشيد وولاه القيام بخزانة كتب الحكمة اه أواخر المائة الثانية ].
2- ينقل علامتهم ومحققهم جعفر السبحاني في كتابه ( أضواء على عقائد الشيعة الإمامية ) ص 307 :[ وقال الأفندي في رياض العلماء : بنو نوبخت طائفة معروفة من متكلمي الإمامية منهم : أ - أبو الفضل بن نوبخت ، قال ابن النديم : كان في خزانة الحكمة لهارون الرشيد ، وقال ابن القفطي في تاريخ الحكماء : إنه مذكور مشهور من أئمة المتكلمين وذكر في كتب المتكلمين . وكان في زمن هارون الرشيد وولاه القيام بخزانة كتب الحكمة ، وهو من متكلمي أواخر القرن الثاني ].
3- يقول شيخهم عبد الرسول غفار في كتابه ( الكليني والكافي ) ص 372 :[ ظهر منهم علماء ومتكلمون ، كالفضل بن أبي سهل النوبختي الخازن لمكتبة بيت الحكمة التي أسسها هارون الرشيد ].

3- اتخاذه وزراء شيعة كعلي بن يقطين وجعفر بن الأشعث الخزاعي:

ولقد اعترف علماء الشيعة بهذه الحقيقة ومنهم:

1- يقول عالمهم محمد جواد مغنية في كتابه ( الشيعة في الميزان ) ص 237 : [ كان علي بن يقطين مقربا عند هارون الرشيد ، يثق به ، وينتدبه إلى ما أهمه من الأمور ، وكان ابن يقطين يكتم التشيع والولاء لأهل البيت ( ع ) ، ويظهر الطاعة للرشيد ] ، ونفس هذا القول منقول في كتابه ( شرح إحقاق الحق ) ( 28 / 568 ).
2- ينقل آيتهم العظمى الخميني روايات تثبت تشيعه ووزارته لهارون الرشيد في كتابه ( المكاسب المحرمة ) ( 2 / 119 ) ومنها:[ كما تشهد به مضافا إلى رواية محمد بن عيسى المتقدمة روايته الأخرى انه كتب إلى أبي الحسن موسى u قال : إن قلبي يضيق مما أنا عليه من عمل السلطان , وكان وزيرا لهارون فإن أذنت ! - جعلني الله فداك - هربت منه . فرجع الجواب : " لا آذن لك بالخروج من عملهم , واتق الله " أو كما قال ، واحتمال التقية بعيد ولو بملاحظة سائر الروايات].
3- يقول شيخهم عبد الرسول الغفاري في كتابه ( الكليني والكافي ) ص 74 :[ وقد وجد الحكام العباسيين الكفاءة والاخلاص عند بعض الشخصيات الشيعية ، مما حدا بهم أن يستوزروهم ، ويجعلونهم أصحاب إدارة ومقام سامي ، فتصدر من قبلهم الأوامر والكتب ... واستوزر الرشيد : علي بن يقطين ، وجعفر بن الأشعث الخزاعي ].

فهذه ثلاث قرائن مرجحة لتشيعه وهي إعماره لقبر علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه - على غرار فعل الشيعة - ثم تمكينه للشيعة بوضعهم في أماكن حساسة ومهمة في صناعة القرار ، والتي لم ضُمَّت إلى تصريحات اليزدي والروحاني لأخرجت لنا تلك الحقيقة الخطيرة وهي أن هارون الرشيد كان شيعياً إمامياً ذلك الخليفة الذي طالما نقمت عليه الشيعة وصبّوا عليه غضبهم واتهموه بشتى التهم !!!







 
قديم 22-10-11, 02:32 PM   رقم المشاركة : 4
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


بارك الله فيكم يا أحبه لكن لم نسمع رأي القوم






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» علي عليه السلام يكنى ببوسي عند الرافضة
»» المعمم احمد القابنجي يفضح مذهبة الرافضي
»» مامعنى معصوم يا اثنا عشريه ؟
»» اله الرافضه يصلي فوق الغمام
»» الائمه المعصومين يوم القيامه واحد مزين وثاني خطابه وثالث سواق
 
قديم 23-12-11, 01:08 PM   رقم المشاركة : 5
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


لااله الا الله






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» مستبصل يطلب الدعم والمسانده ضد الفئة الباغيه
»» هكذا أثبت الرافضه إمامة الأئمه
»» الحسن والحسين يستسقون لأهل الكوفه بكلام غير مفهوم
»» عندما دخلت الخلوه
»» زميلي الدبلماسي ذو الشخصيه النرجسيه
 
قديم 31-05-12, 06:33 PM   رقم المشاركة : 6
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


تصحيح مشاركة 3

الامام موسى الكاظم يعزي الخيزران ام هارون الرشيد

ملاحظة الخيزران ام لخليفتين عباسيين

1- الخليفة العباسي موسى الهادي
2- و الخليفة العباسي هارون الرشيد


الامام موسى الكاظم يعزي الخيزران في وفاة ابنها الخليفة موسى الهادي
الذي توفى ويسميه امير المؤمنين ويهنيها في ابنها الثاني الخليفة العباسي هارون الرشيد

يعزيها في الخليفة العباسي موسى الهادي ابنها و يهنيها بالخليفة العباسي هارون ابنها

: محمد بن عيسى ، عن بعض من ذكره أنه كتب أبوالحسن موسى عليه السلام إلى الخيزران ام أمير المؤمنين يعزيها بموسى ابنه ، ويهنيها بهارون ابنها : بسم الله الرحمن الرحيم للخيزران ام أمير المؤمنين من موسى بن جعفر بن محمد بن علي بن الحسين أما بعد> أصلحك الله ، وأمتع بك ، وأكرمك ، وحفظك ، وأتم النعمة والعافية في الدنيا والآخرة لك برحمته ./ بحار الانوار

=========
1201 - محمد بن عيسى، عن بعض من ذكره، أنه كتب أبو الحسن موسى عليه السلام إلى الخيزران أم أمير المؤمنين يعزيها بموسى ابنها، ويهنؤها بهارون ابنها. " بسم الله الرحمن الرحيم للخيزران أم امير المؤمنين من موسى بن جعفر بن محمد بن علي ابن الحسين. أما بعد: اصلحك الله وأمتع بك، وأكرمك وحفظك، وأتم النعمة والعافية في الدنيا والآخرة لك برحمته. ثم إن الامور - اطال الله بقاءك - كلها بيد الله

(1) نقله المجلسي في البحار 48: 158 / 32. (2) رواه الكليني في الكافي 5: 566 / 44، ونقله المجلسي في بحاره 104: 16 / 5. (3) رواه الكليني في الكافي 3: 31 / صدر الحديث 7، والشيخ في التهذيب 1: 57 / 160 وفي الاستبصار 1: 58 / 170، ونقله المجلسي في بحاره 80: 258 / 5.

[ 307 ]
عزوجل يمضيها ويقدرها بقدرته فيها والسلطان عليها، توكل بحفظ ماضيها وتمام باقيها، فلا مقدم لما أخر منها ولا مؤخر لما قدم، استأثر بالبقاء وخلق خلقه للفناء، أسكنهم دنيا سريع زوالها قليل بقاؤها، وجعل لهم مرجعا إلى دار لا زوال لها ولا فناء. وكتب الموت على جميع خلقه، وجعلهم اسوة فيه، عدلا منه عليهم عزيزا وقدرة منه عليهم، لا مدفع لاحد منه ولا محيص له عنه، حتى يجمع الله تبارك وتعالى بذلك إلى دار البقاء خلقه، ويرث به أرضه ومن عليها، وإليه يرجعون. بلغنا - أطال الله بقاءك - ما كان من قضاء الله الغالب في وفاة أمير المؤمنين موسى صلوات الله عليه ورحمته ومغفرته ورضوانه، وإنا لله وإنا إليه راجعون، إعظاما لمصيبته وإجلالا لرزئه (1) وفقده، ثم إنا لله وإنا إليه راجعون، صبرا لامر الله عزوجل وتسليما لقضائه، ثم إنا لله وإنا إليه راجعون لشدة مصيبتك علينا خاصة، وبلوغها من حر قلوبنا ونشوز أنفسنا. نسأل الله أن يصلي على أمير المؤمنين وأن يرحمه، ويلحقه بنبيه صلى الله عليه وآله وسلم وبصالح سلفه، وأن يجعل ما نقله إليه خيرا مما أخرجه منه، ونسأل الله أن يعظم أجرك - أمتع الله بك وأن يحسن عقباك، وأن يعوضك من المصيبة بأمير المؤمنين صلوات الله عليه أفضل ما وعد الصابرين من صلواته ورحمته وهداه. ونسأل الله أن يربط على قلبك، ويحسن عزاءك وسلوتك، والخلف عليك، ولا يريك بعده مكروها في نفسك ولا في شئ من نعمته عليك. وأسأل الله أن يه************ خلافة أمير المؤمنين أمتع الله به وأطال بقاءه ومد في عمره وانسأ في أجله، وأن يسوغكما بأتم النعمة وافضل الكرامة، وأطول العمر،

(1) لرزيته: ح ل.

[ 308 ]
وأحسن الكفاية، وأن يمتعك وإيانا خاصة والمسلمين عامة بأمير المؤمنين، حتى نبلغ به أفضل الامل فيه لنفسه ومنك - أطال الله بقاءه - ومنا له. لم يكن - أطال الله بقاءك - أحد من أهلي وقومك وخاصتك وحرمتك كان أشد لمصيبتك إعظاما وبها حزنا ولك بالاجر عليها دعاء وبالنعمة التي احدث الله لامير المؤمنين - اطال الله بقاءه - دعاء بتمامها ودوامها وبقائها، ودفع المكروه فيها، مني. والحمد لله لما جعل الله عليه بمعرفتي بفضلك والنعمة عليك، وشكري بلاءك، وعظيم رجائي لك، أمتع الله بك وأحسن جزاءك إن رأيت - أطال الله بقاءك - أن تكتبي إلي بخبرك في خاصة نفسك، وحال جزيل هذه المصيبة وسلوتك عنها، فعلت، فإني بذلك مهتم إلى ما جاءني من خبرك وحالك فيه متطلع، أتم الله لك أفضل ما عودك من نعمه، واصطنع عندك من كرامته، والسلام عليك ورحمة الله وبركاته ". وكتب يوم الخميس لسبع ليال خلون من شهر ربيع الاخر سنة سبعين ومائة (1).

قرب الاسناد للحميري







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» حسين فضل الله لو دُرّست دعوة محمد بن عبدالوهاب كنظرية اسلامية سنجد مانلتقي عليه
»» من كتب الشيعة الأنبياء لم يورثوا دينارا و لا درهما انما ورثوا العلم
»» نسف روايتين عن المهدي في كتب الشيعة
»» الرد على نظرية الشيعة الاثناعشرية بوجوب وجود امام معصوم ياخذ الدين منه
»» ملف اصحاب الائمة ملعون كذاب حرامي سكير
 
قديم 01-06-12, 03:39 AM   رقم المشاركة : 7
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


وهل بقي أحد لم يلعنووووهـ !!

خذهم من إبن الحنفية و حـــــــــتــــــــى تصل لجعفر ولد إمامهم الهادي .







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» 12 إمام لا يتبعهم إلا المتردية والنطيحة وما أكل السبع
»» بعد لحية إمامهم شيخ الطائفة ( يفعلها ) على رواياته
»» المعصوم بطيء الفهم تجارياً .
»» الرسول صلى الله عليه وسلم كان يتمنى زوجه مثل فاطمة ( ولكن )
»» زواج المتعة أفضل من الزواج الدائم بــل أفضل من زواج المتعة !!
 
قديم 01-06-12, 03:45 AM   رقم المشاركة : 8
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمري طي مشاهدة المشاركة
   وهل بقي أحد لم يلعنووووهـ !!

خذهم من إبن الحنفية و حـــــــــتــــــــى تصل لجعفر ولد إمامهم الهادي .

اضف اليها لعن سيدنا ابوبكر رضي الله عنه جد الامام الصادق بل 7 من الائمة الاثناعشر

امثلة على النواصب الاثناعشرية لال البيت عليهم السلام


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=143550






التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» تعلم كيف تستخدم تويتر
»» مقتطفات من خطبة عرفات 2012 سماحة المفتي الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ
»» لمحة عن الشيعة الزيدية / موقع الزيدية من الفرق الإسلامية
»» الكريسماس في عقيدة المسيحيين هو الاحتفال بولادة ابن الله و ذلك مخالف لعقيدة المسلم
»» الاتجاهات المنحرفة في تفسير القرآن
 
قديم 31-07-14, 01:34 PM   رقم المشاركة : 9
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road


مفاجأه للشيعه - الجواد يتزوج ابنة المأمون !!


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=72901







 
قديم 31-07-14, 03:48 PM   رقم المشاركة : 10
قائد القادسية
عضو ذهبي







قائد القادسية غير متصل

قائد القادسية is on a distinguished road


تريد أن تعرف السبب
نكبته للبرامكه







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:23 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "