العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-11, 02:36 AM   رقم المشاركة : 1
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


اغتصاب نساء وقتل في سجون الأسد.. !!

اغتصاب نساء وقتل في سجون الأسد.. عسكري منشق:

رأيت 100 شخص يؤخذون للإعدام ويدفنون في الروابي






المختصر / يروي بعض العسكريين المنشقين عن الجيش السوري في مدينة حمص ما اختبروه من إجبار على إطلاق النار, وما شاهدوه من قتل لمن يرفض الانصياع للأوامر, إضافةً إلى روايات عن تعذيب المعتقلين داخل السجون, واقتياد معارضين للإعدام وجرائم حرب أخرى ارتكبها النظام.
وبعد أسابيع على عمليات عسكرية تبدو حمص مدينة أشباح, حيث تحولت إلى ثكنة عسكرية وطوقت بحواجز التفتيش, لكن مجموعة من السوريين المسلحين شكلوا في أزقتها المنزوية وحدات, مهمتها الدفاع عن السكان ضد حملات الجيش والأجهزة الأمنية. بعضهم ثوار من أهل المدينة انضموا إلى الاحتجاجات المستمرة منذ ثمانية أشهر ضد نظام الرئيس بشار الأسد, والبعض الآخر منشقون عن القوات المسلحة وجهوا أسلحتهم الآن ضد الآلة العسكرية للنظام.
ونقلت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية الصادرة أمس عن أحد هؤلاء المنشقين, وهو مجند في التاسعة عشرة من العمر, كان حتى أيام قليلة مضت يطلق النار على المحتجين, قوله "إن رجال الأمن كانوا يقفون وراءنا لإجبارنا على إطلاق النار", مؤكداً ان "كل من يرفض, تُطلق عليه النار في مكانه, وان القناصة كانوا هناك لإطلاق النار علينا, فضلاً عن المحتجين".
منشق آخر كان في استخبارات القوة الجوية, هرب في أغسطس الماضي, أكد أنه كان حارسًا في أحد سجون دمشق.
وروى أنه شاهد رجالاً تُقطع أصابعهم بكلابات, كما يجري إدخال هراوات صاعقة في أجسامهم عن طريق الفم, مضيفاً ان "نساء تعرضن إلى الاغتصاب والقتل أمامي, ورأيت شابا في الثامنة عشرة فتحت بطنه, ومزقت أحشاؤه وهو حي".
ومن الحوادث الأخرى, التي كان شاهداً عليها ويمكن أن تعد جريمة حرب ارتكبها النظام, قال العسكري "شاهدتُ 100 شخص يوضعون على متن حافلة انطلقت بهم بعيدًا. وكنا جميعًا نعرف ما سيحدث لهم. لم أرهم قط بعد ذلك. فهم قُتلوا, ودُفنوا في الروابي. بعد ذلك عرفت أن علي أن انضم إلى المعارضة. كان العديد منا, نحن الحراس, يعرفون الحقيقة, وأعتقد أن العديد مستعدون للخروج عن النظام. ولكن الأمر في غاية الصعوبة".
منشق آخر من الطائفة العلوية, التي ينتمي إليها الرئيس الأسد والعديد من أركان نظامه, قال "إن العديد منا لم يغادروا صفوف الجيش, ولكنهم سيفعلون. فمن الواضح تمامًا أنهم يكذبون علينا. يقدمون لنا امتيازات لا يتمتع بها الآخرون, مثل تنسيبنا إلى ثكنات أفضل, وتزويدنا بمعدات أحسن. ولكن ذلك لا قيمة له".
ووفقاً لتقرير الصحيفة الذي نشرته جريدة "إيلاف" الالكترونية, أمس, فإن مراسل "ديلي تلغراف" طاف في أنحاء حمص, وشاهد آثار الرصاص والأنقاض, التي يتصاعد منها الدخان, والشعارات المكتوبة على الجدران.
أبو علي متظاهر تطوع للقيام بدور الدليل حول المدينة, وأكد أن بعض المواطنين نزحوا أو يلازمون بيوتهم لا يغادرونها. واضاف ان "الناس يخافون أن يبرحوا منازلهم, وهم حتى هناك ليسوا في مأمن. فالجيش يدخل هذه الشوارع الضيقة ويطلق النار عشوائيًا. وقُتلت امرأة في السادسة والستين عندما أصابت قذيفة منزلها. وكانت تؤبن زوجها الذي قُتل في الأسبوع السابق".
وتبين مشاهد من مستشفى الإحسان في حمص وحشية الحملة, حيث ان شابًا في السادسة والعشرين كان ممددًا على سريره في شبه غيبوبة, وبالكاد يتنفس. وأخرج والده صوره شعاعية تبين أن رصاصة ما زالت في صدر ابنه.
وقال الأب "فقدتُ ولدي ابن الثانية عشرة قبل أسبوعين, والآن ابني الآخر قد يموت, لم يعد لدي شيء".
رجل آخر في الثامنة والعشرين ممدد على السرير المجاور, حيث تبقيه على قيد الحياة شبكة من الأنابيب الموصولة بأجهزة.
وأكد أبو علي أن الجرحى لا يستطيعون البقاء في المستشفى أكثر من يومين أو ثلاثة أيام, خشية اعتقالهم من قبل قوات الأمن.

المصدر: البينة








التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» مصطفى قصي صدام حسين “14 سنة” قتل 13 جنديا امريكيا
»» الجهاد الجهاد في البحرين نداء لأهل التوحيد في الحرمين الله اكبر
»» هل فعلا روايات الشيعة متصلة لآل البيت ؟!!!
»» تواقيع نصرة لأمنا عائشة رضي الله عنها
»» الاكلات الرئيسية السورية ( متجدد )
 
قديم 19-10-11, 05:37 AM   رقم المشاركة : 2
حياتي ديني
عضو ماسي







حياتي ديني غير متصل

حياتي ديني is on a distinguished road


ابشع من هذا النظام الكثير الاصلاحات لم ارى ..
وان كانت هناك مغريات من امتيازات وغيرها لايحق للجيش ان يطلق رصاصة عالشعب
الله يعجل انتصارهم .. قبل ان تكثر هذه الاصلاحات







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:25 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "