![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
| ||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |
|
![]()
|
|
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |
|
التوضيح يا صدبقي في نفس الوثيقة |
|
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |
|
عليك تبين لي التوضيح يا صديقي العزيز , هل نقل [ جعفر بن منصور اليمن ] لهذا القول وتبرير المحقق هو ما تعنيه أم ماذا بين لنا وجه النفي لهذه المسألة في كلام مصطفى غالب , أو الداعي اليمن في كتابه هذا .. !! |
|
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |
|
![]()
|
|
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
أخطأت فالتفسير الاول قولهُ ( انا هو وهو أنا ) .
|
|||
![]() |
رقم المشاركة : 6 | ||||||||||||||||||||||||
|
![]()
|
||||||||||||||||||||||||
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
صديقي في الحقيقة تأويلك لا يخرج من كونهِ مجردُ خربشات مع إحترامي .
|
|||
![]() |
رقم المشاركة : 8 | ||||||||||||||||||||||||
|
![]()
|
||||||||||||||||||||||||
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
لكنني لا أرى وجهاً لما أشرت إليه بل لا يزيلُ الإشكال في الوثيقة .. ؟
|
|||
![]() |
رقم المشاركة : 10 | ||||||||||||||||||||||||
|
![]()
|
||||||||||||||||||||||||
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|