العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-11, 07:49 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Talking عندما تنفذُ حججُ المخنثين وأشباه الرجال مع تقي الدين السني تكونُ النتيجة

بارك الله فيك أخي الحبيب شيعي الحق , وأهديكم هذه المسرحية الجديدة والتي برع فيها أحد الناعقين للرومانسي النسائي (( الأنثوي )) المستبصل , وبطل هذه المسرحية أحبتي في الله هو الرافضي (( قنووت )) ولعل الرافضي يحسبُ نقلنا لكلامهُ هنا وردنا عليه من باب أننا نهتمُ لكلامهِ , ولكن من باب السخرية ومعرفة المستوى المنحدر الذي وصل إليه القوم في قولهم وفي أعمالهم , وإنظروا كيف يدافعون عن حثالة لا أكثر والله تعالى المستعان , وبالتالي فإن الفضيحة أصبحت قوية ومجلجلة بالنسبة للرافضة حتى أضحى القومُ يذبون عنهُ بكل شتى أنواع الكذب وإليكم هذه المسرحية الجميلة والتي برع فيها أحد الموالين كبروا يا موالين قد أنقذ المخنث الأنثوي المستبصل مدعي الأنوثة فالله أكبر ما أكثر أشباه الرجال في دينكم .

فإليكم يا أشباه الرجال ولا رجال هذه الهدية الثانية .

اقتباس:
بكل صراحة لا ارى ان الموضوع يستحق كل هذا الكلام
وانما الامر واضح جداً

شخصان اصدقاء او شخص واحد عن طريق جهازين وآيبيات اثنين دخلا الى منتديات عشاق الزهراء وسجلا بأسم محمد علي حسن ، وأسم ( مكرونة شيرازية ) وخاصة تاريخ الانتساب للعضوين دلالة على وجود غاية وهدف
وكتب موضوعاً باسم محمد علي حسن
وكتب رداً باسم مكرونة شيرازية
ثم رجع مرة اخرى ليكتب باسم محمد علي حسن لغاية في نفسه
ثم جاء مرة اخرى ودخلا الى شبكة رحماء الاسلامية بأسم ( مسافر ) ونقل الموضوع الذي كتبه في منتديات عشاق الزهراء


أعانك الله أخي الحبيب المسافر , فقد أتعبت القوم أنت والأخ الحبيب الغالي (( إبن الإسلام )) الآن أتى أحدُ الأولاد ليقول أن هذا من فعل الوهابية .. !! ألا تفهمون أعيانا جهلكم ولكن كيف يثبتُ أن هذا الأمر حصل , وأن محمد علي حسن من كبار أعضاء عشاق الزهراء فقبل أن نفضح هذا الرجل فالظاهرُ الآن أن الزميل الرافضي هو من وضع موضوع (( كتب الكلب الناهق رضا الشيرازي pdf )) في المواقع والمزابل الرافضي ويدلل على ذلك الموضوع الذي نشرهُ في شبكة البط الرافضي , ولنرى معاً الوثائق التي يدعي فيها الرافضي أن هذا فعل عضوين من أهل الحق لفضح هذا الرافضي فحق لنا أن نقول (( عندما تنفذ حيل الزنادقة مع تقي الدين السني )) يكونُ حالهم كما فعل المستبصل والآن فضح ولنرى حقيقةَ هذا المستبصل المتداعي والله تعالى الموفق , وقولك أن هناك عضويتين واحدة بإسم محمد علي حسن , والثانية بإسم مكرونة كربلائية أرى الفتى يعشقها .. !! ولدي محمد علي حسن ألا تستحي مما وقعت أنت فيه من التفاهات والآن هذه الفضيحة وتركك لأطفال يرقعوها لك الآن أحبتي في الله القراء لننظر إلي الوثائق المصورة من الموضوع .




ثم ردت الموالية مكرونة بالصلصة
عفوا مكرونة الشيرازية

في المشاركة التالية بالضبط


وصلة طويلة من المدح وعباراتك وكلماتك
مع أن الرجل لم يقل شيئا
مجرد وضع رابط لكتب شيخه !!

فالظاهر والله أعلم أنه كان يريد مدح نفسه في موضوع آخر ونسي فكتبها هنا

وفي المشاركة الرابعة شكرها هذا المغفل




لكنه وقع في الخطأ هذه المرة

المشاركة رقم خمسة




فكما نرى الموضوع لأكل البصل , محب المكرونة الشيرازية الفتاة يا ولدي أردت أن تتكلم في حقنا فإبتلاك الله بهذا الإبتلاء ليعرف الجميع أنك مجرد فتاة لا أكثر أو بصريح العبارة (( مخنث أنثوي )) فهل أنت (( من الرجال )) هذا مستبعد , فإن فعلتك التي رميتني فيها بالكذب , وبينتُ فيها أنك مفترٍ كذاب وبينتُ أنك من أجهل أهل الأرض إرتدت عليك أيها الرافضي المخذول فالله أكبر ولله الحمد والمنة , إليكم أحبتي في الله الموضوع الذي يثبت أن الناقل في منتديات عاشق الزهراء (( هو نفسه الأنثى محمد علي حسن )) .. !!

الموضوع الأول في شبكة غجر الثقافية ... !!



الموضوع الآن في منتديات شبكة البط , فهل أهلُ السنة يقولون على هذا المخنث شبيه الرجال أمراً ليس فيه فهو الذي نقل المواضيع لكل منتديات ومزابل القوم .

الموضوع في شبكة البق ..




الآن أحبتي في الله الموضوع في (( الشيخ قوقل )) فهل الرافضي أنثى أم أنهُ فتى , فإلي المستبصل أكل البصل المسألة واضحة جداً أردت أن تكذب علينا فكشفناك وكشفنا كذبك وتدليسك على الجميع , ومع فضحك أنت ومن ينقل عنك لازلت تصر على الغباء المعهود منك أيها الزميل المخنث , فإلي الأنثى محمد علي حسن آن الأوان لكِ ان تتركِ المنتديات الحوارية للرجال , وأنصحك أن تترك المعكرونة بالكربلائية يا ولدي فإنها تضر بالصحة أو أنك تعشقها فإنك معتادٌ على أكل التراب والمكرونة الكربلائية فالحمد لله رب العالمين ... !!



فكما نرى فالأنثى الرافضية هي صاحبة هذا الموضوع في أكثر المنتديات الرافضي , فالصريح في العبارة أنهُ الكتاب في منتديات عشاق الزهراء والغريب أن هذا المنتدى مقفل أو لا ندري ما بهِ , ولكن كما نرى فإنهُ كتبه كذلك في منتديات يارب حسين , وهي بنفس الأسلوب ونفس النقل والمكرونة الكربلائية تخاطبهُ بما هو معروف بين المعاقين فكرياً فالحمد لله تعالى الذي جعل أمثال هذا من أعدائنا يكتبُ بمعريفات نسائية فيقول ويمدح في نفسه فكما كشفناهُ لا نعلم ما الذي يبقيه في الحوار وبعد أن فضحهُ أبو حسان وفقه الله تعالى للخير في غجر .. !!

اقتباس:
أقول ::وما علاقة القلم البارع والفكر اللامع الاستاذ المحقق والشيخ قاتل الوهابية ( محمد علي حسن ) بموضوع مسافر وموضوع محمد علي حسن الموجود في منتديات عشاق الزهراء .. ؟؟؟
فمحمد علي حسن المتواجد في شبكة الحق هو غير العضو محمد علي حسن الموجود في منتديات عشاق الزهراء0


كذبت خيبكَ الله تعالى , بل من باب الأولى أن تقول القلم الساقط الفاشل , والفكرِ المضطرب الهابط معلمُ الأنوثةِ للرافضة الغبي المفرطِ شيخكم وكم تناقضتم فمنكم من يقول أنه ليس بشيخ وهو يقول ما أنا بشيخ وأنت تقول شيخ , فهذا الرافضي نال ما نالهُ من الصفعات على الوجه في شبكة هجر من أبي حسان السلفي , ومن أهل الحديث في منتديات السرداب وبانت عورتهُ , والأخيرة أنه يكتب بمعرف أنثى في المنتدى المسمى بعشاق الزهراء , كذب بل هو الموجود في شبكة عشاق الزهراء , وأتحداك وأتحداه أن تثبتوا خلاف ذلك فإن المعرف هو والصورة نفسها والطريقة في تنسيق الموضوع نفسها فكيف تريد أن تنفي هذه الفضيحة والتي أهلكت مُطاع شبكة البط , وبينت عورتهُ فالحمد لله رب العالمين .


اقتباس:
فلا أرى ان الموضوع يستحق هذا الكلام
وخاصة وجود مدير شبكة رحماء الاسلامية المدعو ( ابو احمد ) التي نشرت المضوع المتهالك الممنوع شرعاً وعقلاً وقانوناً لهو اكبر دلالة على ان الموضوع مفبرك وكذبة من اكاذيب الوهابية ابطال الكذب والتدليس والتزوير لنصرة مذهبهم المتهالك .



لله درك يا أبو أحمد أصبحت شبكة رحماء بينهم شوكة في حلوق الأطفال , إلي الذي كتب هذه التراهات الطفولية أما أبي أحمد فترابُ قدمهِ يساويكم أجمعين , وكلكم ولا أحدَ منكم , وأما الموضوع فليس فيه فبركة والتراهات التي تطلقونها من الفضيحة والهلوسة معروفة عند كثير من أهل الحق , فأنصحك أن تأتي بدليل قويٍ كالدليل الذي أوقعنا فيه شيخكم الفاشل قال شيخ والله المستعان هذا أبله صغير لم يبلغ الحلم بعد يا ولدي فكيف تقول عنه شيخ .. !!! عندما ظن المسكين أنه فضحني كما زعم في الموضوع بينتُ فشلهُ ووقوعه في الفشل الذريع في رده علينا ,و بينا أن هذاا لمخنث الأنثوي نفذت حيلتهُ مع تقي الدين السني ليكون بالشاكلية المطلقة الآن فالحمد لله تعالى أن جعل أعدائنا من الحمقى .. !!

اقتباس:
ووجود المسمى جحش الدين السيخي شيخ الرومانسية ( تقي الدين السبكي ) وصراخه وبكائه بالموضوع وكأنه امرأة ارملة فقدت زوجها المعيل لها ولاطفالها لهو دلالة على أن القلم البارع والفكر اللامع الاستاذ المحقق والشيخ قاتل الوهابية الاسد ( محمد علي حسن ) قد آلمتهم صفعاته مما جعلهم يبحثون عن مخرج للنيل من هذا الاسد الفذ 0

فالله تعالى المستعان , الآن تقي الدين السني أصبح (( جحش الدين )) و (( شيخي )) و (( شيخ الرومانسية )) ... الآن أليس من باب الاولى أن تطلق هذه الالفاظ على مخنثكم أيها الطفل الرافضي , لله درك أخي الحبيب إبن الإسلام (( كتبت الموضوع لينقلب على تقي الدين لأنهُ رد فقط )) المرأة يا ولدي هي صاحبكم المستبصل الذي يكتبُ بمعرف إمرأة , فهو المرأة الأرملة التي لا تجدُ من يكلمها فالحمد لله رب العالمين في الحقيقة أيُ صفعات إسأل صاحبك ماذا فعل فيه أبي حسان السلفي في منتدى غجر , وماذا فعل فيه أهل الحديث في منتديات السرداب , مساكين كانوا يتباكون وخصوصاً هذه الفتاة الجاهلة المسمية محمد علي حسن عندما صفع صفعات متكررة فالله الموفق والمعين

اقتباس:
وليت جحش الدين السيخي والاخر لقيط الاسلام ( ابن الاسلام ) ابتعدوا عن التزوير والتدليس وكتبوا في فضائح الآنسة دمشقية ، والمدام العرعورية التي فضحته قناة دنيا على الملأ ، وهو ابن سوريا واهل مكة ادرى بشعابها .

ذكر الله أخي إبن الإسلام بكل خير , وذكر الشيخ الحبيب عبد الرحمن الدمشقية بكل خير فحق لنا أن نقول الآن .

* عندما تنفذُ حجج أشباه الرجال مع إبن الإسلام .
* عندما تنفذُ حجج أشباه الرجال مع الشيخ عبد الرحمن الدمشقية .
* عندنا تنفذُ حجج أشباه الرجال مع الشيخ عدنان العرعور حفظهم الله .

تكون هذه النتيجة ..

اقتباس:
واجعل جحش الدين السيخي ولقيط الاسلام يعتصرون دموعهم كالأمة التي تعتصر دموعها ويطبلون لبطولات زائفة وفارغة المحتوى
تحياتنا لك ولقلمك


،؛، قنووت ،؛،

هل أنت متأكد من أنك رجل لأن قنووت إسم فتاة حسب ما أعلم .. !!

أما المسكين فأخبرهُ بأنهُ سيرانا في نومهِ لأني وكما أرى المخنث الانثوي فضح في أكثر من مناسبة

وعندما تنفذُ حجج أشباه الرجال مع تقي الدين السني تكون النتيجة .. !!

ولأذكر الطفل فضيحتهُ هنا في هذا الرابط

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=137356







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الإباضي " إبن راشد الأندلسي " يبحث عن إجابة يا إباضية
»» أكان علي رضي الله عنهُ يعلمُ بإمامته ..؟
»» الرافضة وطعنهم في ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها
»» فساد عقيدتهِ لا تضر وثاقتهُ رجال الرافضة يتفردون بفسادة العقيدة !!
»» كتاب الكشي " ساذج " على ذمة الإستربآدي
 
قديم 07-10-11, 07:57 PM   رقم المشاركة : 2
مزلزل الشيعه
عضو ذهبي







مزلزل الشيعه غير متصل

مزلزل الشيعه is on a distinguished road


سدد الله رميكم استاذي تقي الدين ونفع بكم

وكعادتهم الروافض يستخدمون اي شئ فقط للنيل من اهل السنه والجماعه والدليل ماوردته انت حفظك الله







 
قديم 07-10-11, 08:05 PM   رقم المشاركة : 3
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


هذا هو دأبهم

يكتبون الواحد منهم بأسماء متعددة ويكثرون من ذلك حتى يظن الناس انهم كثيرون وان لهم شأن وهم ليسوا كذلك

الحمد لله الذي فضح امرهم وهتك سترهم

وإعتذاره عبارة عن محاولة ترقيع فاشلة







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» خبر خروج الحسين بن علي من مكة إلى الكوفة ثم مقتله رضي الله عنه
»» ملاحظات الاعضاء على موضوع تسجيل حضور وترحيب لمحاورات الباقر 12
»» سقوط اقوى ادلة الرافضة في إمامة علي بن ابي طالب المزعومة
»» هل تصح مقولة ان كل دليل يستدل به الرافضة يحمل في ذاته ادلة تثبت بطلان استشهادهم
»» بإختصار ... هؤلاء هم الرافضة
 
قديم 07-10-11, 08:59 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيكم ونفع بكم , والله ما أردت كتابة هذا الموضوع ولكن من باب الترفيه عن النفس من جديد ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الصدري لماذا علم أئمتكم سرٌ مستتر
»» هل للإباضية منهجية (( خاصة بالفقه )) .. ؟
»» محب ال النبي تفضل للمباهلة بيني وبينك
»» هل عجز الاماميه في ايجاد رواة عدول فوثقوا الكفار الواقفه
»» الرد على شبهة [ تكفير إبن تيمية لنبي الله شعيب ]
 
قديم 07-10-11, 10:53 PM   رقم المشاركة : 5
ابـن الإسلام
عضو ماسي







ابـن الإسلام غير متصل

ابـن الإسلام is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحبيب تقي الدين السني
وأنا قلت لو ظللنا ننقض كلامهم وتهافتهم لما انتهينا ولأضعنا وقتنا مع جماعة آلت على نفسها الفهم والحق

واعجباه مما يقول الرجل !!

أيها اللطام الزحاف قنوت

رميتنا بما ليس فينا وظللت تسب وتشتم بما قومك به أولى

سميت تقي الدين سيخيا وخمينـيك أولى بهذا بل هو هكذا
فشيخك هو الهندي السيخي

بينما تقي الدين فسني وفقه الله إلى الخير

سميتني لقيط الإسلام


اللقطاء هم أبناء المتعة الذين لا يُدري نسبهم

كالسيستاني الأبكم الذي لا تعرفون نسبه واختاروا أباه بالقُرعة

فهؤلاء هم اللقطاء حقا


رميتنا بالتزوير والكذب والله يعلم أننا براء من الكذب والتزوير


وإذا أردت الكذابين والمزورين - ولتعلم أن التزوير ليس شيمتنا وأننا لم نقل إلا حقا والحمد لله - فانظر يا مسكين


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=136153


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=137034

فأنت رميتنا بما ليس فينا بل هو ملاصق لقومك
السيخي
اللقيط
الكذابون المزورون
كل هؤلاء هم مشايخك ومراجعك الكبار

فاحفظ لسانك

أما سبّك للشيخ عبد الرحمن والشيخ عدنان حفظهما الله وقولك "الآنسة" و"المدام"

فصاحبك صاحب طبق المكرونة هو الأولى بندائيك هذين
فهذه بضاعتكم ردت إليكم

وما لكم لم تنطقوا بحرف في مخازي ومهازل شيوخكم وانتفشتم وانتفختم وانتفضتم من أجل صاحبكم النكرة الذي قلتم ليس بشيخ ولا طالب حوزة ؟؟
-والآن أنت تقول المحقق الشيخ !!-

والحمد لله عظيم المنة وناصر الدين بأهل السنة






التوقيع :
اللهم صلّ على محمد وعلى آله وصحبه وسلم

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

حملة فرسان الإسلام لنشر دين خير الأنام ... شارك معنا وانشر نصرة للدين




"وَالَّذِينَ صَبَرُوا ابْتِغَاءَ وَجْهِ رَبِّهِمْ وَأَقَامُوا الصَّلاةَ وَأَنْفَقُوا مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ سِرًّا وَعَلانِيَةً وَيَدْرَءُونَ بِالْحَسَنَةِ السَّيِّئَةَ أُولَئِكَ لَهُمْ عُقْبَى الدَّارِ (22)"
سورة الرعد

من مواضيعي في المنتدى
»» إلى كل مدافع عن السنة في شبكة الدفاع عن السنة
»» آية الله كمال الحيدري
»» آخر بلاوي أحمد الطيب (لا أريد أن أقول شيخ الأزهر)
»» إسلام نصرانية بسبب سماعها للشيخ محمد حسين يعقوب
»» الوحدة الإسلامية .. رجاء الدخول
 
قديم 07-10-11, 10:56 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا شلت يمينك يا إبن الإسلام نفع الله بك مولانا ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على الدكتور الصائغ في منتديات صدى
»» نقول دفاعا عن الصحابة وردا على المنافقين الشيعة الرافضة في طعنهم بهم
»» محب ال النبي تفضل للمباهلة بيني وبينك
»» في دين الرافضة النفاق جنة المؤمن التقية
»» ايها الشيعي فكر وتامل ثم حكم عقلك
 
قديم 08-10-11, 12:33 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هل أخرج الإمام مسلم حديث الغدير في صحيحه
»» صيانةُ أهل الحَديثْ مِنْ تعديات رضوان الحق ( وجهله )
»» سؤال للرافضة : من قتل الحسين رضي الله عنه
»» ابن المطهر الحلي يكذب على النبي صلى الله عليه وسلم ..!!
»» الأشتر النخعي لنناقش مسألة حديثية ما رأيك
 
قديم 09-10-11, 01:39 AM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إبليس من (( المؤمنين )) عند الاباضية ..!! بل كلُ المشركين مؤمنين عندهم ..!!
»» عند الخوارج الأوباش الجن يعلمون الغيب
»» هل يوجد أية في كتاب الله تبارك وتعالى توجب التمسك بالعترة يا رافضة ؟
»» الضربة القاضية لعقيدة " المقبالي " قولهُ (( القرآن القطعي المتواتر )) في الإحتجاج
»» الزوجة من أهل البيت كما يقول الكافي ( يمنع دخول نساء السنة العفيفات )
 
قديم 09-10-11, 02:26 PM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الحق الرصين في رد شبهة المخنثين " حماد بن أسامة يذم المدلسين ويدلس " كذب اللامرادي
»» الضيف [ أحمد الأسدي ] ليكن هنا حوارنا ومناظرتنا
»» المعصوم يقول أن الخمس لله ورسوله ولذي القربى فلماذا تعطونها للمعممين يا رافضة ؟؟؟؟
»» يحيى بن أكثم " القاضي " وعدم التمييز بين الثقات والمتروكين عند أهل الحديث
»» كشف الجاني علي الميلاني رسالة في حديث سد الأبواب إلا باب علي
 
قديم 09-10-11, 08:14 PM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» شهد النص على الإمام الهادي مولى لأبيه ولكنهُ مجهول سقطت إمامة الهادي
»» البهتان العظيم لأعداء هذا الدين " دعاوي تحريف القرآن الكريم "
»» إيمان علي رضي الله عنه مساوٍ لأيمان معاوية رضي الله عنه فماذا تقولون يا رافضة
»» شبهة شرب [ الوليد بن عقبة ] للخمر عرض ونقد
»» يـــا رافضة هل لكم أن تحلوا هذا التناقض ؟؟ زالت العصمة ورب الكعبة ...
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:59 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "