العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-11, 07:40 PM   رقم المشاركة : 1
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


المعصوم بطيء الفهم تجارياً .

علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن حماد، عن الحلبي، عن أبي عبدالله
(ع) قال: قدم لابي (ع) متاع من مصر فصنع طعاما ودعاله التجار فقالوا: إنا نأخذه
منك بده دوازده ؟ فقال لهم أبي : وكم يكون ذلك ؟
قالوا: في عشرة آلاف ألفين ، فقال لهم أبي: إني أبيعكم هذا المتاع باثنى عشر ألفا فباعهم مساومة .


الراوي : الحلبي المحدث : الكليني - المصدر : الكافي
- الجزء مع الصفحة : ج 5 ص 197 - درجة الحديث : [ حسن ]






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» هذا إمام أو عارض أزياء !!!
»» الميلاني والتحريف
»» شيخ المحدثين : قربوا مربط الوسادة مني .
»» عندما تعود الذاكرة للمعصومين ( الأول يسجد - والثاني يلعن )
»» ايش هذا !!
 
قديم 06-10-11, 07:53 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


المعصوم بطيء الفهم لله العجب , كيف يقولون علم ما كان وما سيكون لا حرمك الله الآجر مولانا ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» " الإباضية " وأصل عقيدة [ خلق القرآن ] ..!!
»» محب ال بيت الرسول يدعي أنه كاسر خاشمي هنا
»» اباحة دم اهل السنه عند الشيعه الرافضه
»» حسبنا كتاب ربنا
»» [ أبي بكر وعمر وعثمان ] أولى من علي رضي الله عنهُ بــ [ السلام ]
 
قديم 06-10-11, 09:21 PM   رقم المشاركة : 3
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


طيب كيف كان يحسب الحقوق الشرعيه ؟؟

بارك الله فيكم ورفع قدركم






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» أمير المؤمنين علي بن ابي طالب خالف سنة النبي فما رأيكم يا اثنا عشريه ؟
»» قالها الرافضي الغبي لرب السلفيه ثلاثة ايدي
»» باسمه تعالى وباسم المعبود لماذا يبدأ به الرافضه فتاواهم ؟
»» هذا ما كتبه لي استاذي الـ full professor قبل 17 سنه " دعوه للتحليل"
»» قال الرافضي الغبي عمر يبصبص على نساء النبي
 
قديم 07-10-11, 07:55 AM   رقم المشاركة : 4
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


نسأل الله العافية

ونعوذ به سبحانه وتعالى من الضلال بعد الهدى







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» ..., قوة .... معاوية بن ابي سفيان رضي الله عنه ومكانته
»» إقتراح فيه اجر فمن له ؟
»» لماذا معصومكم الاول وباقي معصوميكم منهجهم مخالف تماما لمنهج الانبياء والرسل والصالحين
»» فدك بين شرع الله وبين الرغبات الدنيوية وحاشا فاطمة رضي الله عنها ان تخالف شرع الله
»» امثلة من ضلالات الجودي
 
قديم 07-10-11, 03:10 PM   رقم المشاركة : 5
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   المعصوم بطيء الفهم لله العجب , كيف يقولون علم ما كان وما سيكون لا حرمك الله الآجر مولانا ..

نعم بارك الله فيك وجزاك الله خير

لم يفهم ويحتاج لهذه






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» بالتوسل إلى أنوار الأئمة إهتــــدى الأنبياء !!!
»» نواصب بـ بهارات كاشف الغطاء .
»» مصحف فاطمة والحقيقة القاصمة
»» للمرة الألف المسعودي صاحب مروج الذهب رافضي
»» هذا ما نتوقعه يا أخينا : كاوا محمد << 9
 
قديم 10-10-11, 09:07 PM   رقم المشاركة : 6
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmq مشاهدة المشاركة
  
طيب كيف كان يحسب الحقوق الشرعيه ؟؟

بارك الله فيكم ورفع قدركم



وفيك أخي الغالي .







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» أئمة الرافضة ( تخصص ) أموات .
»» هذا إمام أو عارض أزياء !!!
»» وكما عودناكم ( بسند صحيح ) أصحاب المعجزات ضعيفي الفهم والإستيعاب
»» رواية قريبة من الصحيح ( ولكن ) تم سمكرتها لجهل الرواة بعصمة أئمته .
»» الفرق بين الرسول والإمام !!!!
 
قديم 10-10-11, 09:17 PM   رقم المشاركة : 7
اوود بير
عضو ماسي






اوود بير غير متصل

اوود بير is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمري طي مشاهدة المشاركة
  
علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن حماد، عن الحلبي، عن أبي عبدالله

(ع) قال: قدم لابي (ع) متاع من مصر فصنع طعاما ودعاله التجار فقالوا: إنا نأخذه
منك بده دوازده ؟ فقال لهم أبي : وكم يكون ذلك ؟
قالوا: في عشرة آلاف ألفين ، فقال لهم أبي: إني أبيعكم هذا المتاع باثنى عشر ألفا فباعهم مساومة .


الراوي : الحلبي المحدث : الكليني - المصدر : الكافي

- الجزء مع الصفحة : ج 5 ص 197 - درجة الحديث : [ حسن ]

يستهبلون ....!!
يمكن قصدهم ...
عشرة الاف+ الفين =اثنى عشرالف

ولاكن ليس بغريب عليهم ..مافية على وقتهم الة حساب..






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:55 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "