العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-11, 10:48 AM   رقم المشاركة : 1
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


التحدي السادس للأشتر النخعي وكل الرافضه

بعد الفشل والهروب من التحديات السابقه هنا


وهنا


وهنا


وهنا


وهنا


نأتي للتحدي السادس


هل قال لكم أهل البيت وأعني بهم علي وفاطمه والحسن والحسين وعلي إبن الحسين أن الصحابه إرتدو بعد وفاة الرسول عليه الصلاة والسلام






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» يارافضه هل القرأن كتابكم
»» ما أتاكم الرسول فخذوه
»» هنا نجمع الأيات البينات التي يخالفها الروافض
»» حيرتونا مالذي يجري في ليبيا
»» إخواني دعونا لانختلف
 
قديم 19-10-11, 03:02 PM   رقم المشاركة : 2
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


يرفع......................






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» هل إنتهت الحرب في ليبيا أم نحن في البدايه
»» سؤال ظريف وخفيف
»» كيف ساند علي بن أبي طالب أبابكر الصديق في حروب الردة
»» خطاء معصوم
»» سؤال لعلماء المسلمين وكل إخواني في المنتدى
 
قديم 23-10-11, 03:24 PM   رقم المشاركة : 3
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


تبا لكم ولدينكم

العيب ليس فيكم فقط بل فيكم وفي دينكم المرقع حتى أبسط الأشياء تجعلكم تفرون لم نطلب منكم إلا كلام من تقولون إنهم أئمتكم ورضينا بهم حكما بيننا وبينكم ففرتم فرار المجذومين فتبا لكم ولعقيدتكم ولدينكم






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» سواء كنا مخطئين أو مصيبين فنحن الفرقه الناجيه إن شاء الله بدليل
»» هذا ردي عندما يسألني ربي فما هو ردك
»» سؤال بسيط لكل زملائنا الروافض
»» هل كان علي رضي الله عنه نبيا في حياة النبي عليه الصلاة والسلام
»» السيستاني مات وشبع موت
 
قديم 25-10-11, 03:07 PM   رقم المشاركة : 4
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road




رساله للأشتر وكل الرافضه ألآ تخجلون من هروبكم ومن دينكم ونحن لم نطلب منكم إلا كلام من تدعون أنهم أئمتكم






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» حيرتونا
»» ماهو الذي يمنعكم من ألإيمان بأن أية التطهير نزلت في نساء النبي عليه الصلاة والسلام
»» طويلب شيعي تفضل هنا
»» هل الدين بالرأي والتقليد أم قال الله وقال الرسول
»» هل يمكن ان يخلق الله بشر ويطلب منهم ان يكونوا ملائكة
 
قديم 25-10-11, 03:24 PM   رقم المشاركة : 5
الجودي=1
موقوف







الجودي=1 غير متصل

الجودي=1 is on a distinguished road


اللهم صل على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين عجل فرجهم ياكريم واجعلهم شفعاءنا يوم الدين واهد بهم التائهين

===
عبد الله بن جعفر الحميري في قرب الإسناد: هارون بن مسلم، عن مسعدة بن صدقة قال: حدثنا جعفر، عن آبائه: أنه لما نزلت هذه الآية على رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ: ( قل لا أسئلكم عليه أجرا إلا المودة في القربى )قام رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ فقال: " أيها الناس إن الله تبارك وتعالى قد فرض لي عليكم فرضا، فهل أنتم مؤدوه؟ قال: فلم يجبه أحد منهم، فانصرف فلما كان من الغد قام فيهم فقال مثل ذلك، ثم قام فيهم فقال مثل ذلك في اليوم الثالث، فلم يتكلم أحد. فقال: يا أيها الناس، إنه ليس من ذهب ولا فضة ولا مطعم ولا مشرب. قالوا: فالقه إذا. قال: " إن الله تبارك وتعالى أنزل علي ( قل لا أسئلكم عليه أجرا إلا المودة في القربى ). فقالوا: أما هذه فنعم. فقال أبو عبد الله: فوالله ما وفى بها إلا سبعة نفر: سلمان، وأبو ذر، وعمار، والمقداد بن الأسود الكندي، وجابر بن عبد الله الأنصاري، ومولى لرسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ يقال له الثبيت، وزيد بن أرقم ". ( 1)
---------------
( 1) قرب الاسناد - الحميري القمي – صفحة 78.
حديث نبوي شيعي إسناده موثق.

===






 
قديم 25-10-11, 03:51 PM   رقم المشاركة : 6
سلفی ایرانی
عضو فعال







سلفی ایرانی غير متصل

سلفی ایرانی



السلام علیکم ورحمه الله وبرکاته

سبحان الله قلت فی نفسی لن یشارک شیعی فی هذا الموضوع واذا شارکوا سوف یقولون نحن لا نقول بارتداد الصحابه

ومن هذا الامور الی یکذب ویتهمونا الوهابیه واری بآن شیعی نقل روایه ارتداد الصحابه سبحان الله یعنی ما بقی الی

سبع اشخاص کل هذا الجهد ثلاث وعشرین سنه مااحد دخل الایمان فی قلبه الی سبع اشخاص

اقتباس:
حديث نبوي شيعي إسناده موثق

اسناده موثق یعنی یوجد فی الروایه راوی غیر امامی فکیف تقبلون روایه کافر بولایه الامام علی






التوقيع :

شريط أدوات ( الدليــل السلــفي ) على خطى السلــــف - Salaf Guide Toolbar

http://daleel.de/
من مواضيعي في المنتدى
»» سرقه التبرعات الناس في بم
»» شبهات شيعية والرد عليها
»» ممكن ترددات القنوات الاسلاميه علي عربسات
»» التشويش وجمع الدشوش ( صور)
»» وثیقه تنسف تنصیب علی یوم الغدیر
 
قديم 25-10-11, 04:33 PM   رقم المشاركة : 7
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي=1 مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين عجل فرجهم ياكريم واجعلهم شفعاءنا يوم الدين واهد بهم التائهين
===
عبد الله بن جعفر الحميري في قرب الإسناد: هارون بن مسلم، عن مسعدة بن صدقة قال: حدثنا جعفر، عن آبائه: أنه لما نزلت هذه الآية على رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ: ( قل لا أسئلكم عليه أجرا إلا المودة في القربى )قام رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ فقال: " أيها الناس إن الله تبارك وتعالى قد فرض لي عليكم فرضا، فهل أنتم مؤدوه؟ قال: فلم يجبه أحد منهم، فانصرف فلما كان من الغد قام فيهم فقال مثل ذلك، ثم قام فيهم فقال مثل ذلك في اليوم الثالث، فلم يتكلم أحد. فقال: يا أيها الناس، إنه ليس من ذهب ولا فضة ولا مطعم ولا مشرب. قالوا: فالقه إذا. قال: " إن الله تبارك وتعالى أنزل علي ( قل لا أسئلكم عليه أجرا إلا المودة في القربى ). فقالوا: أما هذه فنعم. فقال أبو عبد الله: فوالله ما وفى بها إلا سبعة نفر: سلمان، وأبو ذر، وعمار، والمقداد بن الأسود الكندي، وجابر بن عبد الله الأنصاري، ومولى لرسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ يقال له الثبيت، وزيد بن أرقم ". ( 1)
---------------
( 1) قرب الاسناد - الحميري القمي – صفحة 78.
حديث نبوي شيعي إسناده موثق.

===

زميلنا الجودي قبل أن تشارك إقراء الموضوع وافهم التحدي وهاهو التحدي أعيده لك لعلك تفهم وتناقش وتترك عنك اللصق والنسخ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المركزي مشاهدة المشاركة
  
التحدي السادس

هل قال لكم أهل البيت وأعني بهم علي وفاطمه والحسن والحسين وعلي إبن الحسين أن الصحابه إرتدو بعد وفاة الرسول عليه الصلاة والسلام







التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يمكن لمن رضي الله عنه ات يموت كافر دعوة للتفكير
»» يا قناة الجزيره إحترمي عقولنا
»» من هو الله ومن تعبدو
»» هل ألأئمه إحدى عشر أم إثنى عشر أم ثلاثة عشر أم خمسة عشر من يزايد
»» ألروافض وأهل البيت
 
قديم 28-10-11, 03:14 PM   رقم المشاركة : 8
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


تبا لكم ولدينكم

طلبنا منكم ألإحتكام لكتاب الله ولسنة رسوله ففشلتم وهربتم

ألأن التحدي يفترض أن يكون بسيط وسهل لكم فنحن نتحدى أن تأتونا بكلام من تدعون أنهم أئمتكم فهل هذا صعب عليكم أيضا ماهذا الدين الذي لايستطيع حتى أن يصمد أمام كلام من يدعون إنهم يتبعونهم

يارافضة العقل والنقل رضينا بأئمتكم حكما بيننا وبينكم ونتحداكم في ذلك






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» ألأشتر النخعي يهدم دينه بدون علمه
»» المعممين اكثر علمآ من علي بن أبي طالب رضي الله عنه / موضوع للنقاش
»» زميلي صادقي هل أخطاء علي رضي الله عنه أم إنكم أكثر علما ودينا منه
»» ماهي مهمة الإمام المعصوم
»» عادت صفا وشوكه في عيون الخبيثين
 
قديم 30-10-11, 05:00 PM   رقم المشاركة : 9
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


يارافضة العقل والنقل رضينا بأئمتكم حكما بيننا وبينكم ونتحداكم في ذلك






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال بريء
»» هل مات أوثق رواة ألشيعة على السنة
»» ألأشتر النخعي يهدم دينه بدون علمه
»» ياشيخ عدنان سؤالان لا بد ان يطرحان على الرافضي عبد العال
»» إيها ألإنقلابيون ليست مشكلتنا إنكم فاشلون
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:39 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "