العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-11, 12:32 AM   رقم المشاركة : 1
وآقعي
إسماعيلي






وآقعي غير متصل

وآقعي is on a distinguished road


Smile حديث من صحيح مسلم وأخرجه احمد والطبري لايعقل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في صحيح مسلم في ج2 باب فضائل موسى عن أبي هريرة ، قال : جاء ملك الموت إلى موسى (ع) ، فقال له أجب ربك.
قال أبو هريرة : فلطم موسى عين ملك الموت ففقأها !!
فرجع الملك إلى الله تعالى ، فقال : إنك أرسلتني إلى عبد لك لا يريد الموت ففقأ عيني !
قال : فرد الله إليه عينه وقال : ارجع إلى عبدي فقل : الحياة ترد ؟! فان كنت تريد الحياة فضع يدك على متن ثور فما توارت بيدك من شعرة فإنك تعيش بها سنة .
وأخرجه الإمام أحمد في مسنده ج2 ص 315 ، عن أبي هريرة ، ولفظه : إن ملك الموت كان يأتي الناس عيانا ، فأتى موسى فلطمه ففقأ عينه .
وأخرجه ابن جرير الطبري في تاريخه ج1 ، في ذكر وفاة موسى ولفظه : إن ملك الموت كان يأتي الناس عيانا أتى موسى فلطمه ففقأ عينه ـ إلى أن قال : ـ إن ملك الموت إنما جاء إلى الناس خفيا بعد موت موسى !
وقد علقت فقلت لأنه يخاف من الجهال أن يفقئوا عينه الأخرى .



..............


يا إخوان هل يعقل ان لآيستجيب نبي من انبياء الله لطلب ربه ويفقأ عين رسول أتى من قبله ؟!

واذا مسح على متن الثور ياخذ بكل شعره سنه ؟!


شيء مضحك







التوقيع :
رجال يحبون النبي ورهطه .. لهم سالف في الدين غير أثام


من قال هذا ؟!!
وفيمن قيلت ؟!
ولمآذا ؟!


(( اللهم إني أسألك رضآك عني وعن وآلدي والمؤمنين والمؤمنآت ))
من مواضيعي في المنتدى
»» عائشه بنت أبي بكر بين تهجم شيعي ومبالغه سنيه
»» حديث من صحيح مسلم وأخرجه احمد والطبري لايعقل
»» هل نزلت هذه الآيه في نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
 
قديم 02-10-11, 02:04 AM   رقم المشاركة : 2
بحار
اسماعيلي






بحار غير متصل

بحار is on a distinguished road


ولله أن إتباع الوهابية لا يقرءون ولا يطلعون على عقيدتهم, فهذا الحديث كارثة بجميع المقاييس, هل نبي الله موسى عليه السلام لا يعلم ان هذا الملك مأمور من الله حتى يفقع عينه؟ هي من حالتين أما أن يكون موسى عليه السلام جاهل أو عاصي لربه والعياذ بالله, خزعبلات وخرافات ما انزل الله بها من سلطان.ان الحديث لا يقبل التأويل فهو يأخذ على ظاهرة كما لديهم أي الوهابية وهناك حديث خطير يرونه وهو ان سيدنا موسى عليه السلام كان بنو إسرائيل يتهمونه انه معيب في ذكره والعياذ بالله وقد أبان الله كذبهم بصخرة أخذت ملابس موسى عليه السلام وجرت عنه إلى قوم من بنو إسرائيل فعرفوا أن نبي الله عليه السلام سليم والعياذ بالله, أي سذاجة واستغفال للعقول, صخرة تركض ونبي الله عليه السلام عريان أمام القوم.ولا حول ولا قوة إلا بالله







 
قديم 02-10-11, 02:38 AM   رقم المشاركة : 3
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


سبحان الله عجز القوم أن يأتوا لنا بكتاب من كتبهم نحاججهم به فذهبوا يبحثون في كتبنا لعلهم يجدون ما يشنعون به علينا , ولكن هيهات ..!!

وأقول لأتباع ذي الركبة المقدسة , هذه الرواية موجودة في كتب أبناء عمومتكم الذين يكفرونكم وتكفرونهم وأقصد الإثنا عشرية ..!!

ففي كتاب البرهان في تبرءة أبي هريرة من البهتان , يقول المؤلف ما يلي :

في (ص76) أورد عبد الحسين حديث:" لطم موسى عين ملك الموت": أخرج الشيخان في صحيحيهما بالاسناد إلى أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ: جاء مَلَكُ الْمَوْتِ إِلَى مُوسَى(ع) فقال له: أجب ربك . قال: فلطم موسى عين ملك الموت ففقأها ، قال: فرجع الملك إلى الله تعالى فقال: إنك أَرْسَلْتَنِي إِلَى عَبْدٍ لا يُرِيدُ الْمَوْتَ ففقأ عيني قَالَ فَرَدَّ اللَّهُ إِلَيْهِ عَيْنَهُ وَقَالَ ارْجِعْ إِلَيْهِ فَقُلْ لَهُ الحياة تريد فإن كنت تريد الحياة فَضَعُ يَدَك على مَتْنِ ثَوْرٍ فما توارت بيدك من شَعْرَةٍ فإنك تعيش بها سَنَةٌ الحديث .

ثم أخذ يصول ويجول كعادته في القاء الشبة على هذا الحديث وبشكك فيه، نذكر ما قاله بإختصار قائلا : ( وأنت ترى ما فيه مما لا يجوز على الله تعالى ولا على أنبيائه ولا على ملائكته ، أيليق بالحق تبارك وتعالى أن يصطفي من عباده من يبطش عند الغضب بطش الجبارين ؟؟.... .ويكره الموت كراهة الجاهلين ...) ؟

قلت: إن هذا الحديث قد أجاب عنه أهل العلم من قبل ، فالمؤلف الفطن !! لم يأت بشيء جديد .

قال ابن حجر : ( أن الله لم يبعث ملك الموت لموسى وهو يريد قبض روحه حينئذ ،وإنما بعثه إليه اختيارا وإنما لطم موسى ملك الموت لأنه رأى آدمياً دخل داره بغير إذنه ولم يعلم أنه ملك الموت ، ....وقد جاءت الملائكة إلى ابراهيم وإلى لوط في صورة آدميين فلم يعرفاهم ابتداء ، ولو عرفهم ابراهيم لما قدم لهم المأكول ولوعرفهم لوط لما خاف عليهم من قومه. .

وقال بعض أهل العلم : ثبت بالكتاب والسنة أن الملائكة يتمثلون في صور الرجال ، وقد يراهم كذلك بعض الأنبياء فيظنهم من بني آدم كما في قصتهم مع إبراهيم ومع لوط عليه السلام ، اقرأ من سورة هود الآيات 69-80 ، وقال عزوجل في مريم عليها السلام { فَـأَرْسَلْنَا إِلَيْهَا رُوحَنَا فَـَتمَثَّلَ لَهَا بَشَرًا سَوِيًّا قَالَتْ إِنِّي أَعُوذُ بِالرَّحْمَـنِ مِنكَ إِن كُنتَ تَـقِـيًّا } [مريم /17] .

وفي السنة أشياء من ذلك وأشهرها ما في حديث السؤال عن الإيمان والإسلام والإحسان ، فمن كان جاحداً لهذا كله أو مرتاباً فيه فليس كلامنا معه ، ومن كان مصدقاً علم أنه لا مانع أن يتمثل ملك الموت رجلا ويأتي إلى موسى فلا يعرفه موسى.

وإليك بعض روايات أهل البيت التي تدل بأن ملك الموت ، بل سائر الملائكة كانوا يأتون الأنبياء على صورة بشر، وليست على صورة الحقيقية ، لأن البشر بما فيهم الأنبياء لا يطيقون رؤية الملائكة على الصورة الحقيقية .

ففي " اللئالي" ( 1/91 في سلوك موسى) : عن الصادق (ع)، قال: إن ملك الموت أتى موسى بن عمران ، فسلّم عليه، فقال: من أنت ؟ قال: أنا ملك الموت، قال: ما حاجتك ؟ قال له: جئت أقبض روحك من لسانك، قال كيف وقد تكلمت به ربي ؟ قال فمن يدك فقال له موسى: كيف وقد حملت بهما التورية ؟ فقال: من رجليك، فقال له وكيف وقد وطأت بهما طور سيناء ! قال: وعدّ أشياء غير هذا ، قال: فقال له ملك الموت : فإني أمرت أن أتركك حتى تكون أنت الذي تريد ذلك، فمكث موسى ما شاء الله، ثم مرّ برجل وهو يحفر قبراً فقال له موسى: ألا أعينك على حفر هذا القبر؟ فقال له الرجل: بلى. قال: فأعانه حتى حفر القبر ولحد اللحد وأراد الرجل أن يضطجع في اللحد لينظر كيف هو؟ فقال موسى عليه السلام: أنا اضطجع فيه، فاضطجع موسىفرأى مكانه من الجنة، فقال: يا رب اقبضني إليك فقبض ملك الموت روحه ودفته في القبر واستوى عليه التراب قال: وكان الذي يحفر القبر ملك بصورة آدمي ، فلذلك لا يعرف قبر موسى .

وفي "اللئالى " ( 1/96 باب في سلوك إبراهيم عليه السلام ) : ( وقد روى أنه سئل الله أن لا يميته إلاّ إذا سأل فلما استكمل أيامه التي قدرت له خرج فرأى ملكاً على صورة شيخ فان كبير قد أعجزه الضعف، وظهر عليه الخوف لعابه يجري على لحيته، وطعامه وشرابه يجران من سبيله على غير اختياره ، فقال له يا شيخ كم عمرك؟ فأخبره بعمر يزيد على عمر ابراهيم عليه السلام بسنة فاسترجع فقال: أنا أصير بعد سنة إلى هذا الحال، فسئل الموت) .

وعن الرضا(ع) عن أبيه إن سليمان بن داود (ع) قال ذات يوم لأصحابه: إن الله تعالى وهب ملكاً لا ينبغي لأحد من بعدي سخر لي الريح والانس والجن والطير والوحوش وعلمني منطق الطير، .. إذا نظر إلى الشاب حسن والوجه واللباس قدخرج

عليه من بعض زوايا قصره ، فلما بصر به سليمان قال له : من أدخل إلى هذا القصر ؟

وقد أردت أن أخلو فيه اليوم فباذن من دخلت ؟ قال الشاب أدخلني هذا القصر ربه وباذنه دخلت فقال: ربه أحق به مني فمن أنت ؟ قال: أنا ملك الموت قال: وفيما جئت ؟ قال: جئت لأقبض روحك قال: امض لما أمرت به فهذا يوم سروري" .

وعن الصادق(ع) أن الخاتم الذي تصدق به أميرالمؤمنين(ع) وزن حلقته أربعة مثاقيل فضة ووزن فصه خمسة مثاقيل وهي ياقوته حمراء قيمته خراج الشام ستمأة حمل فضة وأربعة أحمال من الذهب وهو لطوق بن حبران قتله أمير المؤمنين (ع) وأخذ الخاتم من اصبعه وأتى به إلى النبي صلى الله عليه وآله وسلم من جملة الغنائم فاعطاه النبي فجعله في اصبعه .

وفي " اللئالي " أيضاً (3/26): وروى في بعض الأخبار أن ذلك السائل كان ملكا أرسله الله في صورة رجل سائل إلى مسجد النبي صلى الله عليه وآله وسلم ....

وعن ابن شهاب أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم سأل جبرئيل أن يترأى له في صورته، فقال جبريل إنك لم تطق ذلك ، قال: إني أحب أن تفعل ، فخرج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم المصلّى في ليلة مقمرة فأتاه جبرئيل في صورته ، فغشى على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حين رآه ثم أفاق وجبرائيل سنده واضع احدى يديه على صدره والأخرى بين كتفيه فقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : ما كنت أرى شيئاً ممن خلق الله هكذا فقال جبرئيل: لو رأيت اسرافيل الحديث وقال بعض ما رآه أحد من الأنبياء في صورته غير محمد مرة في السماء ومرة في الأرض .

وبإسناده عن زيد الشحام عن أبي عبدالله (ع) قال: إن ابراهيم عليه السلام كان أبا أضياف فكان إذا لم يكونوا عنده خرج يطلبهم وأغلق بابه وأخذ المفاتيح يطلب الأضياف وإنه رجع إلى داره فإذا هو برجل أو شبه رجل في الدار فقال: يا عبدالله بإذن من دخلت هذه الدار؟ قال: دخلتها بإذن ربها - يردد ذلك ثلاث مرات - فعرف ابراهيم عليه السلام إنه جبريل فحمد الله ثم قال: أرسلني ربك .. الحديث.

ومن ذلك ما أورده ومحدثهم محسن الكاشاني في كتابه " المحجة" (7/305) هذه الرواية : ".. ورآى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم صورة جبريل بالأبطح فصعق " .

وفي كتاب " نفس الرحمن" للنوري (454) :" أن ملكاً من الملائكة كان على صورة ثعبان" .

حديث لطم نبي الله موسى عليه السلام لملك الموت في كتب الشيعة :

ثم إن حديث لطم موسى عليه السلام لملك الموت ، قد رواه علاّمتكم في مصادرهم ، فهذا نعمة الله الجزائري أثبت في كتابه، ومحمد نبي التويسيركاني أثبته في كتابه باب " في سلوك موسى عليه السلام قال ما نصه: (في سلوك موسى عليه السلام في دار الدنيا وزهدها فيها، وفي قصة لطمه ملك الموت حين أراد قبض روحه، واحتياله له في قبضها ....

وقد كان موسى عليه السلام أشدّ الأنبياء كراهة للموت ، قد روى إنه لم جاء ملك الموت، ليقبض روحه، فلطمه فأعور، فقال يارب إنك أرسلتني إلى عبد لا يحب الموت، فأوحى الله إليه أن ضع يدك على متن ثور ولك بكل شعرة دارتها يدك سنة ، فقال: ثم ماذا ؟ فقال الموت، فقال الموتة ، فقال أنته إلى أمر ربك.

وقال محدثهم الكبير محسن الكاشاني نقلا من كلام علي بن عيسى الأربلي ما نصه: ( أن الطباع البشرية مجبولة على كراهة الموت مطبوعة عن النفور منه، محبة للحياة ومائلة إليها حتّى أن الأنبياء عليهم السلام على شرف مقاديرهم وعظم أخطارهم ومكانتهم من الله ومنازلهم من محال قدسه وعلمهم بما تؤول إليه أحوالهم وتنتهي إليه أمورهم أحبّوا الحياة وما لوا إليها وكرهوا الموت ونفروا منه ،وقصة آدم عليه السلام مع طول عمره وامداد أيام حياته مع داود مشهورة ، وكذلك حكاية موسى عليه السلام مع ملك الموت!! وكذلك ابراهيم عليه السلام .

فأين أنت يا أشباه العلماء من هؤلاء العلماء ؟! ، بل قد جاء في خبر مشهور على ما رواه المجلسي في بحاره عن محمد بن سنان عن مفضل بن عمر عن جعفر الصادق في خبر طويل قال المجلسي في شرحه : ( أقول لعله أشارة إلى ما ذكره جماعة من المؤرخين أن ملكاً من الملائكة بخت نصر لطمة ومسخه وصار في الوحش في صورة أسد وهو مع ذلك يعقل ما يفعله الانسان ثم رده الله تعالى صورة الانس ...

لطم جبريل البراق !!

وقبل أن أختتم هذا الفصل لسائل أن يسأل قد علمنا ما في قصة لطمه ملك الموت حين أراد قبض روحه، واحتياله له في قبضها وقد كان موسى عليه السلام أشدّ الأنبياء كراهة للموت ، ولكن لم نفهم حكمة ضرب البراق ، وإليك روايات القوم !! .

فعن هشام بن سالم ، عن أبي عبدالله (ع): قال جاء جيريل وميكائيل واسرافيل بالبراق إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فأخذ واحد بالجام وواحد بالركاب وسوي الآخر عليه ثيابه فتضعضعت البراق فلطمها قال لها اسكني يا براق فما ركبك نبي قبله ولا يركبك بعده

مثله قال فرقت به ورفعته ارتفاعاً ليس الكثير ومعه جبريل يريه الآيات ..

وعن عبدالرحمن بن غنم ، قال جاء جبريل الى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بدابة دون البغل وفوق الحمار رجلاها أطول من يديها خطوها مد البصر فلما أراد أن يركب أمتنعت ، فقال جبريل انه محمد فتواضعت حتى لصقت بالارض قال فركب ...

ثم لا أدري كم مرّة سقط النبي صلى الله عليه وآله وسلم من البراق، نسأل الله السلامة في العقل والبعد عن التهور والجهل !! . لعل عبد الحسين اقتنع ما رواه أئمة أهل البيت ، إن كان لا يعجبه ما رواه أبا هريرة رضي الله عنه .

.

فها أنتما تجدان هذه الرواية في كتب الإثنا عشرية ، فما هو ردكما ..؟؟؟







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» بشرى للجميع كتابين عن الصوفية سيتم نشرهما هنا بإذن الله
»» قاتل الله الغرور ولعن الكاذب أبو بكر بن سالم رحمة للعالمين
»» اعتذر للجميع ماهو المزيد في علَّيّين عند المولوية
»» هل رافضة الفرس أعقل من رافضة العرب ..؟؟
»» أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
 
قديم 02-10-11, 03:07 AM   رقم المشاركة : 4
وآقعي
إسماعيلي






وآقعي غير متصل

وآقعي is on a distinguished road


اقتباس:
كما لديهم أي الوهابية وهناك حديث خطير يرونه وهو ان سيدنا موسى عليه السلام كان بنو إسرائيل يتهمونه انه معيب في ذكره والعياذ بالله وقد أبان الله كذبهم بصخرة أخذت ملابس موسى عليه السلام وجرت عنه إلى قوم من بنو إسرائيل فعرفوا أن نبي الله عليه السلام سليم والعياذ بالله, أي سذاجة واستغفال للعقول, صخرة تركض ونبي الله عليه السلام عريان أمام القوم.ولا حول ولا قوة إلا بالله




ماطلبت شي أخي بحار


موسى ، وأخرج أحمد في مسنده ج2 ص 315 عن أبي هريرة قال : كانوا بنوا إسرائيل يغتسلون عراة ينظر بعضهم إلى سوأة بعض ، وكان موسى يغتسل وحده ، فقالوا : والله ما يمنع موسى أن يغتسل معنا إلا أنه آدر ـ أي ذو أدرة ، وهي : الفتق ـ .
قال فذهب مرة ليغتسل فوضع ثوبه على حجر ، ففر الحجر ، بثوبه ، فجعل موسى يجري بأثره ويقول : ثوبي حجر ! ثوبي حجر ! حتى نظر بنو إسرائيل إلى سوأة موسى !!! فقالوا : والله ما بموسى من بأس ، فقام الحجر بعد حتى نظر إليه ، فأخذ موسى ثوبه فطفق بالحجر ضربا !! فوالله إن بالحجر ندبا ستة أو سبعة






التوقيع :
رجال يحبون النبي ورهطه .. لهم سالف في الدين غير أثام


من قال هذا ؟!!
وفيمن قيلت ؟!
ولمآذا ؟!


(( اللهم إني أسألك رضآك عني وعن وآلدي والمؤمنين والمؤمنآت ))
من مواضيعي في المنتدى
»» حديث من صحيح مسلم وأخرجه احمد والطبري لايعقل
»» هل نزلت هذه الآيه في نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
»» عائشه بنت أبي بكر بين تهجم شيعي ومبالغه سنيه
 
قديم 02-10-11, 03:15 AM   رقم المشاركة : 5
وآقعي
إسماعيلي






وآقعي غير متصل

وآقعي is on a distinguished road


انا أوافقك ان الملائكه يتصورون في هيئة بشر وهذا مهوب محور حديثنا

اقتباس:
عن الصادق (ع)، قال: إن ملك الموت أتى موسى بن عمران ، فسلّم عليه، فقال: من أنت ؟ قال: أنا ملك الموت، قال: ما حاجتك ؟ قال له: جئت أقبض روحك من لسانك، قال كيف وقد تكلمت به ربي ؟ قال فمن يدك فقال له موسى: كيف وقد حملت بهما التورية ؟ فقال: من رجليك، فقال له وكيف وقد وطأت بهما طور سيناء ! قال: وعدّ أشياء غير هذا ، قال: فقال له ملك الموت : فإني أمرت أن أتركك حتى تكون أنت الذي تريد ذلك، فمكث موسى ما شاء الله، ثم مرّ برجل وهو يحفر قبراً فقال له موسى: ألا أعينك على حفر هذا القبر؟ فقال له الرجل: بلى. قال: فأعانه حتى حفر القبر ولحد اللحد وأراد الرجل أن يضطجع في اللحد لينظر كيف هو؟ فقال موسى عليه السلام: أنا اضطجع فيه، فاضطجع موسىفرأى مكانه من الجنة، فقال: يا رب اقبضني إليك فقبض ملك الموت روحه ودفته في القبر واستوى عليه التراب قال: وكان الذي يحفر القبر ملك بصورة آدمي ، فلذلك لا يعرف قبر موسى .




يعني الصادق عليه السلام مآ أثبت ان موسى فقأ عين عزرائيل ولم يثبت ان موسى مسح على الثور وخذا على كل شعره سنه حياتيه ؟

ناقشني في الشيء اللي مايقبله العقل ولا تشعب أبد






التوقيع :
رجال يحبون النبي ورهطه .. لهم سالف في الدين غير أثام


من قال هذا ؟!!
وفيمن قيلت ؟!
ولمآذا ؟!


(( اللهم إني أسألك رضآك عني وعن وآلدي والمؤمنين والمؤمنآت ))
من مواضيعي في المنتدى
»» عائشه بنت أبي بكر بين تهجم شيعي ومبالغه سنيه
»» هل نزلت هذه الآيه في نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
»» حديث من صحيح مسلم وأخرجه احمد والطبري لايعقل
 
قديم 02-10-11, 04:23 AM   رقم المشاركة : 6
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


معك حق ..!!

نعمة الله الجزائري أثبت في كتابه، ومحمد نبي التويسيركاني أثبته في كتابه باب في سلوك موسى  قال ما نصه: (ف ي سلوك موسى  في دار الدنيا وزهدها فيها، وفي قصة لطمه ملك الموت حين أراد قبض روحه، واحتياله له في قبضها... وقد كان موسى  أشدّ الأنبياء كراهة للموت، قد روى إنه لما جاء ملك الموت، ليقبض روحه، فلطمه فأعور، فقال: يا رب إنك أرسلتني إلى عبد لا يحب الموت، فأوحى الله إليه أن ضع يدك على متن ثور ولك بكل شعرة دارتها يدك سنة، فقال: ثم ماذا؟ فقال: الموت، فقال: الموتة، فقال: أنته إلى أمر ربك).

[ لئالي الأخبار (1/91)، الأنوار النعمانية (4/205)] .


لو قرأت النص جيداً لما أحوجتني لأعيد لك المصدر ..!!

وبالمناسبة , نحن نعلم دجل وكذب ملالي الإثنا عشرية لكن عندهم كتب أحاديث عن الأئمة ..!!

فهل عند ذو الركبة المقدسة مثلها ..؟؟







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا يحاول الملالي منع شبابهم عن المساجد ؟؟
»» ما هو وجه الشبه بين الرافضي وخلاط المطبخ .. المشاركة للجميع ..!!
»» أخيراً كتاب زيارة هود عليه السلام ومافيها من ضلالات ومنكرات
»» فقيه صوفي يقول أنه ابن زنا إن لم تتحقق دعوة زوار قبره
»» فضيحة بكل المقاييس : السيستاني مع الأئمة ... وثيقة رائعة ..!!
 
قديم 02-10-11, 04:53 AM   رقم المشاركة : 7
وآقعي
إسماعيلي






وآقعي غير متصل

وآقعي is on a distinguished road


اقتباس:
لو قرأت النص جيداً لما أحوجتني لأعيد لك المصدر ..!!

وبالمناسبة , نحن نعلم دجل وكذب ملالي الإثنا عشرية لكن عندهم كتب أحاديث عن الأئمة ..!!

فهل عند ذو الركبة المقدسة مثلها ..؟؟


يعني انت تؤمن بمضمون هذا الحديث وتعتقد ان سيدنا موسى فقأ عين رسول ربه اللي خلقه

والإثنا عشريه ماجبت سيرتهم ... والركبه المقدسه وصاحبها وكل هذه الاشياء لاعلاقة لها بالموضوع






التوقيع :
رجال يحبون النبي ورهطه .. لهم سالف في الدين غير أثام


من قال هذا ؟!!
وفيمن قيلت ؟!
ولمآذا ؟!


(( اللهم إني أسألك رضآك عني وعن وآلدي والمؤمنين والمؤمنآت ))
من مواضيعي في المنتدى
»» هل نزلت هذه الآيه في نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
»» عائشه بنت أبي بكر بين تهجم شيعي ومبالغه سنيه
»» حديث من صحيح مسلم وأخرجه احمد والطبري لايعقل
 
قديم 02-10-11, 04:58 AM   رقم المشاركة : 8
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


عايز الحقيقة الواقعية يا واقعي ..؟؟


حجة البليد بوس ركبة المكرمي المقدسة ..!!




ياله إقرأ ردي وح تفهمه إذا فهمت سر قداسة ركبة مكرميكم ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» وثائق عن الصوفية لكل من يريد
»» ولي الله الذي يتحسس مقاعد المردان
»» طقس جديد في عاشوراء .. المشي على الجمر ..!!
»» وليهم البكري يسخر من وليهم البدوي / وثيقة مصورة
»» الصوفية هم سبب زلزال كشمير الأخير
 
قديم 02-10-11, 05:05 AM   رقم المشاركة : 9
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


صدقني مش ح ألومك لو ما فهمت ما بين السطور ..!!

ومن يلومك والشمس طابخة نافوخك والقمر رجليك وزحل طابخ رجليك ..!!

يا له إفهم اللي في كتبكم وشوف هو يخش الدماغ وبعدين تعاله ناقشنا في كتبنا ..!!

لولا إني مشغول في شغلي كان ح تشوف بلاويكم اللي تصلح أفلام خيال علمي ومش ح أقول كارتون ..!!


دا أنت وصحابك تذكروني بنكتة يقولوا فيها إن رؤساء الدول إجتمعوا وجاب اليابانيين معاهم رجل آلي ، وفجأة طلع الرجل الآلي من الإجتماع زعلان ..!!

ولحقوه وسألوه أيه اللي زعله ..!!

قال : ده القدافي يسألني كل شوية جرانديزر يقرب لك ..؟؟

دول إحنا الوهابية الرجال الآليين وأنتم عيال المكرمي القدادفة بذكائكم ..!!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال لعمران ومها والحفيد وأي متطوع من الإمامية ؟؟
»» سؤال صغـنـن لـلـكــــوراني أفـنـــدي ..!!
»» صوفية حضرموت فوق البشر يعترفون بالشريعة ولا يطبقونها على أنفسهم
»» أستغفر الله عز وجل للرحمن أبوين عند ابن عربي
»» هل يستطيع أحد أن يشرح لي الهدف من ذلك ..؟؟
 
قديم 02-10-11, 08:53 AM   رقم المشاركة : 10
الفاطمـي
موقوف






الفاطمـي غير متصل

الفاطمـي is on a distinguished road


هداهم الله والقوم لديهم طوام لا تعد ولا تحد







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:29 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "