العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-11, 09:14 PM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


صفحة الأخبار --> قائد قوات درع الجزيرة : سنقاضي قنوات الكذب والافتراءات

قائد قوات درع الجزيرة : سنقاضي قنوات الكذب والافتراءات

أضيف في :29 - 9 - 2011

كشفت قيادة قوات درع الجزيرة التي تتخذ من البحرين حاليا مقرا لها عزمها على مقاضاة بعض القنوات الفضائية بتهمة تسويق الأكاذيب والافتراءات عن قوات درع الجزيرة التي دخلت إلى البحرين وفقا لاتفاقيات المنظومة الخليجية.

وتأتي هذه الخطوة بعد استمرار هذه القنوات في مزاعم بشأن قيام القوات الخليجية بقصف المتظاهرين بالطائرات وهدم المساجد، في حين يؤكد مسؤولو القوات أن دخولها للبحرين جاء لتأمين حدودها من أي عدوان أو تدخل خارجي، ومواجهة أي ظروف طارئة في هذا الاتجاه.

وقال اللواء ركن مطلق بن سالم الأزيمع قائد قوات درع الجزيرة في تصريح نشرته صحيفة الشرق الأوسط في عددها الصادر اليوم الخميس: «الوقائع على الأرض والحقائق الدامغة وكل المنظمات ذات الاهتمام أثبتت صدق ما قلناه عن مهمتنا في مملكة البحرين وكذب ما تقوله فضائيات الحقد والتزوير والريح الطائفية التي تسوق الأكاذيب عن درع الجزيرة. "

وأضاف " سنعمل على مقاضاة تلك الفضائيات ومن يقف وراءها, وقد خطونا أولى الخطوات في هذا الاتجاه "

وعن مكان تواجد قوات درع الجزيرة قال اللواء الأزيمع " نحن نعمل في دولنا حاليا ولسنا الآن في البحرين فقط, بل في الكويت والسعودية وقطر والإمارات وعمان، ونعمل تحت إمرة قادتنا ولا نحتاج الإذن من أحد للعمل أو الوجود في أوطاننا، ولا ننتظر الترحيب ممن لا يحبنا، ولا نحتاج ترحيبه، ويكفينا محبة شعوبنا الأصيلة وترحيبهم بنا».

وتتضمن حيثيات الشكوى التي شرعت قيادة قوات درع الجزيرة في التحرك بشأنها، ما تناقلته بعض هذه القنوات من أن قوات درع الجزيرة قامت بالقتل وقصف المتظاهرين بالطائرات وهدم بعض المساجد وغيرها من التهم التي ترددها تلك القنوات حتى الآن.

وأشار الأزيمع إلى أن كل هذه الأقاويل والتهم زائفة ومبنية على الكذب التي تمارسه هذه القنوات، في حين أن قوات درع الجزيرة لم تتدخل في الشأن الداخلي للبحرين بأي شكل من الأشكال، ولم تمس أي مواطن أيا كان، وأنها لم توجد أصلا داخل المدن أو أماكن الناس، وأن درع الجزيرة تضطلع بمهام من شأنها التصدي لأي تدخل أو عدوان خارجي، وحماية منشآت ومواقع استراتيجية خلال انشغال القوات البحرينية بإعادة الانضباط والاستقرار الأمني في البلاد.

وحول الإصرار على هذه الحملة المغرضة قال الأزيمع: «الأمن الذي نعيشه والتنمية التي تدور عجلتها في دول مجلس التعاون تغيظ الحساد وتزعجهم وتحرجهم أمام شعوبهم، وهو التفسير لهذا التحريض وتلفيق التهم. أما نحن في قوات درع الجزيرة وفي قوات دول مجلس التعاون الخليجي كلها، فلنا خصوصيتنا وهي أننا نمارس الاحتراف العسكري في إطار تعاليم ديننا الحنيف وقيمنا الأصيلة؛ إذ لا يمكن لأي قائد عسكري أو ذي رتبة كبيرة أن يوجه أي كلمة فيها أدنى إهانة لأصغر عسكري، ولهذا عشنا ونعيش بكرامة وعزة».

وتابع: «حتى أعداؤنا نحاربهم برجولة ونحترم إنسانيتهم. وحدث ذلك عندما حاربنا لتحرير الكويت حين كان الإخوة العراقيون يختارون تسليم أنفسهم لأبناء دول مجلس التعاون لعلمهم بأننا نعاملهم بما يحفظ كرامتهم».

واستطرد يقول: «فهل يعقل أن من يحترم محاربيه يسيء إلى أبناء وطنه؟»، وأجاب: «لا يمكن ذلك، مع أننا شديدو المراس أقوياء إلباس في الحرب عبر تاريخنا».

وحول الأحداث الأخيرة التي شهدتها البحرين والتي وصلت خلالها المظاهرات والاحتجاجات إلى المجمعات التجارية والأسواق، قال اللواء الأزيمع: «مملكة البحرين حصن من حصون مجلس التعاون المنيعة، ولديها أمن منضبط وجيش قوي وشعب أصيل مخلص، والحكمة والحلم وبعد النظر لا يمارسها إلا الأنظمة القوية الواثقة بالله كالقيادة في البحرين،. أما الأنظمة التي تسحق شعوبها تحت جنازير الدبابات، فهي الأنظمة المرعوبة القلقة التي لا يؤيدها سوى الفضائيات التي تحمل تناقضا عجيبا وحالة انفصام أخلاقي حينما تكيل الأكاذيب والافتراءات لقوات درع الجزيرة دون دليل. وفي الوقت نفسه، تؤيد وتبرر ذبح المسلمين في مكان آخر من العالم العربي». مضيفا: «هذا فعلا التناقض العجيب».

وحول استمرارية وجود قوات درع الجزيرة في البحرين، قال: «القيادة المتقدمة في البحرين باقية، ومستعدون لفتح قيادات أخرى في دول أخرى من دول المجلس وفق الموقف والحاجة، وأما التعاون العسكري، فيمضي بخطوات مدروسة وبما يحقق أمن أوطاننا ولا يضر بجيراننا، ونتمنى أن يكون التنافس والسباق في منطقتنا وإقليمنا بعدد الجامعات والمراكز العلمية والصحية والتنموية؛ لا بعدد الصواريخ وأدوات الدمار، وحسبنا منها ما يكفي لحماية أوطاننا ومكتسباتنا».

وكانت قوات درع الجزيرة قد دخلت البحرين في شهر مارس الماضي بدعوة من العاهل البحريني لأن بلاده عضو مؤسس لتلك القوات، والاتفاقيات تخول لها الاستعانة بها لتعزيز دفاعاتها وحمايتها من أي تدخل خارجي في ظل الانشغال بالشأن الداخلي على خلفية الاضطرابات التي شهدتها البحرين منذ مطلع العام الماضي، وأدت إلى توتر الأوضاع وزعزعة الأمن في البلاد.

وكثيرا ما كانت وسائل إعلام تزعم تدخل قوات درع الجزيرة في الشأن البحريني الداخلي، ومواجهتها للمتظاهرين بالسلاح، وهو ما تنفيه القوات الخليجية بشكل دائم، مؤكدة أن مهامها تنحصر في حماية المنشآت الحيوية والدفاع عن البحرين من أي عدوان خارجي




شبكة الدفاع عن السنه






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» هذه المسرحية بطلها شيخ وهابي اسمه ’ية الله تركي السماوي
»» اشتباكات في القدس المحتله وقطعان المستوطنين يقتحمون الاقصي والاحتلال يسمح / صور
»» معركة تحرير سد الفلوجة والنعيمية بالكامل من قبل ثوار العشائر
»» الوفود البرلمانية الخليجية تنسحب من مؤتمر أندونيسي بعد تطاول إيراني على السعوديه
»» رحلة إلى وادي الجراح وادي سوات / 1
 
قديم 30-09-11, 06:34 AM   رقم المشاركة : 2
الثقافة الاسلامية
عضو فضي






الثقافة الاسلامية غير متصل

الثقافة الاسلامية is on a distinguished road


جيد لكن لا يكفي هذا...

لما تنتشر اشاعة في عز الفتن او عز المشاكل... هنا يكون تأثيرها أشد.. وقتها ما عند وقت تقاضي.. ولا احد عنده استعداد يتحقق مما سمع.. والعواطف تكون هي المسيطرة..

مع ان المثال مع الفارق.. لكن مثل اشاعة حسني مبارك وال 70 مليار دولار في عز المظاهرات.....حتى لو قلنا انه سرق مليارين فقط...او حتى مائة الف..أو حتى ما سرق ولا شيء (هو مثال فقط) وقتها خلاص الضرر وقع بالاشاعة..

أو ربما مثال أفضل يكون....مثل انتشار سمعة سيئة على امرأة صالحة متزوجة...وانتشار خبر في الصحف انها زنت.. حتى لو جاء بعد شهر, بعد ما برد الموضوع.. ونشرت الصحيفة اعتذار وانه الخبر غير صحيح.. وانه كان هناك سوء فهم في مسائل دقيقة..... الضرر يكون وقع وانتهى, ولا احد بينظر في التفاصيل.. هم يتذكرون العنوان فقط.

لذلك يجب فتح قنوات اخبارية وتكون أرقى من قناة العربية واشبه بقناة الجزيرة ويكون لها مصداقية مثلها.. وتكون القنوات بلغات مختلفة...هذه افضل طريقة لمواجهة مثل هذا







 
قديم 30-09-11, 07:51 AM   رقم المشاركة : 3
التميمي البحريني
عضو فعال






التميمي البحريني غير متصل

التميمي البحريني is on a distinguished road


عاش درع الجزيرة

من المقال استنتجت ان الازيمع كان يقصد ايران والعراق في مساله القنوات والحسد واحراج بين شعوبهم بسبب التنمية بالخليج

وايضا يقصد سوريا في سحق الناس تحت الدبابات







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:39 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "