العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-11, 08:58 AM   رقم المشاركة : 1
محبة الرسول الكريم
عضو فضي






محبة الرسول الكريم غير متصل

محبة الرسول الكريم is on a distinguished road


ياشيعه انتم جبناء واللي يقول غير كذب

بس حبيت اعلق عاللي صار في البحرررررين بمجمع السيتي سنتررررر بعدما قام الشيعه بعمليات تخريب بمجرررد ماتدخلت القواااااااات هربو مثل الجرذاااااااااان
والله والله لو انكم على حق في اللي تسوونه كان ربي قااااام معاكم لكن الحمد الله ربي كان مع اهل السنه اهل الحق والسراط المستقييييم الحين اثبتوا الشيعه انهم جبناء وخوافيييييين :d






التوقيع :
قال الله تعالى في كتابه الكريم((وزين لهم الشيطان اعمالهم فصدهم عن السبيل وكانوا مستبصرين)) العنكبوت 38
من مواضيعي في المنتدى
»» التيجاني يكفر بالله لا حول ولا قوة الا بالله
»» هل السيدة عائشة أم المؤمنين منافقة
»» اسمعوا هالشيعي شنو يقووول
»» كل رافضي انكر انه يلعن السيده عائشه وصحابة الرسول الكريم يتفضل بالدخوول
»» الاخوه السنه شرايكم بهالرد
 
قديم 25-09-11, 09:07 AM   رقم المشاركة : 2
ابراهيم الحويطي
عضو ذهبي







ابراهيم الحويطي غير متصل

ابراهيم الحويطي is on a distinguished road


هلا اختي محبة الرسول
بعدما عجزو رجالهم عن مواجهة حاكم البحرين استعانو بنساؤهم لكي يقومن بما عجز عنه الرجال اقول هذا الكلام لاني لم أرى في تلك المسيره الى النساء







التوقيع :
التقيه هي الكذب
يعلمها سادات الروافض الى العامه ومع هذا هم يصدقونهم فلا أدري كيف يصدقون من علمهم الكذب والنفاق
من مواضيعي في المنتدى
»» كذب التسجيل للسيد الحيدري
»» عالم شيعي يعترف بان كسر ضلع فاطمة اسطورة
»» لماذا تخالفوا كلام المعصوم يا شيعة
»» احمد العرقي سوف اعلن اسبصاري على يدك بهذا السبب البسيط
»» http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=136440
 
قديم 25-09-11, 09:19 AM   رقم المشاركة : 3
محبة الرسول الكريم
عضو فضي






محبة الرسول الكريم غير متصل

محبة الرسول الكريم is on a distinguished road


ايه حتى انا شفت اغلبهم حرررررريم

سود الله وجيههم







التوقيع :
قال الله تعالى في كتابه الكريم((وزين لهم الشيطان اعمالهم فصدهم عن السبيل وكانوا مستبصرين)) العنكبوت 38
من مواضيعي في المنتدى
»» كل رافضي انكر انه يلعن السيده عائشه وصحابة الرسول الكريم يتفضل بالدخوول
»» شوفوا الفرق بين اطفال السنه والشيعه
»» ابي اجابه تبرد قلبي
»» الاخوه السنه شرايكم بهالرد
»» ياشيعه انتم جبناء واللي يقول غير كذب
 
قديم 25-09-11, 09:33 AM   رقم المشاركة : 4
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اشكرك اختنا الفاضلة محبة الرسول الكريم ولعله من الانسب نقله للمنتدى العام






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» علي بن ابي طالب رجل وله بيت ،،، فمن هم اهل بيته
»» اهداف الرافضة من صناعة وتشكيل دينهم
»» لماذا الصحابة من الانصار دخلوا في الاسلام وجاهدوا هذا الجهاد إذا كانوا ارتدوا
»» منكرات الرافضة وبغضهم للمؤمنين الذين إتبعوا الرسول
»» هل اثني عشر معصوم فقط كافي لكل المسلمين
 
قديم 25-09-11, 11:57 AM   رقم المشاركة : 5
صدامي للنخاع
عضو فضي







صدامي للنخاع غير متصل

صدامي للنخاع is on a distinguished road


يا خي


حط نفسك مكانهم


افرض انك في ايران و جالس تلعن الخميني


و جوك الامن بيضربوك مثلا بتقعد تنتظرهم ؟؟


في مواقف الافضل فيها الهروب لان ما في تكافؤ


و مثل ما يقول المثل الهريبة ثلثين المراجل


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ







التوقيع :





إخـلـع نعـالَـك تـشـريـفـاَ و تـنـزيـهـا .…. واخـفـض جـنـاحـك لا فخـراَ و لا تيها
و احـنـي جـبـيـنَك إجـلالاَ و تـكـرمـةً .…. و ادخـل إليهـا فـمـا أدراك مـا فـيـهـا
هذي حمص و كـلّ الـكـون يعرفـهـا .…. شـابَ الزمـان و ما شـابت نواصيهـا
هذي حمص و فوق الأرض قد خُلِقتْ .…. سيف خالد يزهـو في أعـاليهـا
هذي حمص و في الأهوال قد عبرتْ .…. تـمشـي الهُـوينى و عـيـن اللهِ تحميها

█████████████████████
██████████████████
█████████████████████
من مواضيعي في المنتدى
»» حزب اللات العراقي يهدد الكويت مجددا
»» تعالوا اقراوا معي هذا الخبر عن البحرين
»» Our beginning and the day of resurrection khalid yassin
»» افتحوا قناة وصال الحين
»» رحمك الله يا امي ام رجب ( فيديو مؤثر )
 
قديم 25-09-11, 01:13 PM   رقم المشاركة : 6
محبة الرسول الكريم
عضو فضي






محبة الرسول الكريم غير متصل

محبة الرسول الكريم is on a distinguished road


تسلمون عالحضور







التوقيع :
قال الله تعالى في كتابه الكريم((وزين لهم الشيطان اعمالهم فصدهم عن السبيل وكانوا مستبصرين)) العنكبوت 38
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للشيعه؟؟
»» ابي اجابه تبرد قلبي
»» كل عام وانتم بخير سنه وشيعه
»» شوفوا الفرق بين اطفال السنه والشيعه
»» شوفوا وشقال الرافضي في رد في موقع آآآآخ مملكتنا وشبابها مستهدفين في دينهم متىنفهم ؟!!
 
قديم 25-09-11, 01:26 PM   رقم المشاركة : 7
نصير الموحدين
عضو ذهبي







نصير الموحدين غير متصل

نصير الموحدين is on a distinguished road


دائما ما أتسأل في نفسي ماذا لو ان القمع والاجرام الذي يقع على اسود اهل السنه في الشام يطبق على اذناب ايران مثيري الفتنه في البحرين..؟؟







التوقيع :
يا اهل الشام:


(أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ)
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

من مواضيعي في المنتدى
»» الحلقة التي اوقف بسببها برنامج صباح السعودية
»» صحفيه امريكيه توجه خطاب للسعوديين
»» هذا حال اخوانكم في الصومال// فديو مبكي
»» لأول مرة على اليوتيوب القران بدون توقف22ساعه متواصله /الشيخ ماهر المعيقلي
»» لألألألألأ يفوتكم خطاب السستاني للعشب البحريني جديد
 
قديم 25-09-11, 07:27 PM   رقم المشاركة : 8
صدامي للنخاع
عضو فضي







صدامي للنخاع غير متصل

صدامي للنخاع is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصير الموحدين مشاهدة المشاركة
   دائما ما أتسأل في نفسي ماذا لو ان القمع والاجرام الذي يقع على اسود اهل السنه في الشام يطبق على اذناب ايران مثيري الفتنه في البحرين..؟؟


يا ليت بس

هذول ما يمشون الا بسيف الحجاج و بطش ابو عداي رحمهما الله






التوقيع :





إخـلـع نعـالَـك تـشـريـفـاَ و تـنـزيـهـا .…. واخـفـض جـنـاحـك لا فخـراَ و لا تيها
و احـنـي جـبـيـنَك إجـلالاَ و تـكـرمـةً .…. و ادخـل إليهـا فـمـا أدراك مـا فـيـهـا
هذي حمص و كـلّ الـكـون يعرفـهـا .…. شـابَ الزمـان و ما شـابت نواصيهـا
هذي حمص و فوق الأرض قد خُلِقتْ .…. سيف خالد يزهـو في أعـاليهـا
هذي حمص و في الأهوال قد عبرتْ .…. تـمشـي الهُـوينى و عـيـن اللهِ تحميها

█████████████████████
██████████████████
█████████████████████
من مواضيعي في المنتدى
»» وين اللي جالسين يتهمو حماس ؟؟
»» عدنان العرعور هناك شيء خطأ
»» راسموسن: لن نتدخل لا في سورية ولا في بلد آخر
»» لستم بحزب اللات !!
»» هل هذا الفيديو صحيح ام مفبرك ؟
 
قديم 26-09-11, 02:51 AM   رقم المشاركة : 9
الثقافة الاسلامية
عضو فضي






الثقافة الاسلامية غير متصل

الثقافة الاسلامية is on a distinguished road


وش ترجي من وراهم بعد ان نادوا الحسين رضي الله عنه وخذلوه هو ومسلم بن عقيل وتسببوا في مقتلهم؟ بل وحتى من باشر القتل كانوا في جيش علي في صفين.

دجالين يحبون الفتنة...







 
قديم 26-09-11, 06:57 AM   رقم المشاركة : 10
التميمي البحريني
عضو فعال






التميمي البحريني غير متصل

التميمي البحريني is on a distinguished road


للتصحيح

الروافض هربو قبل دخول قوات الامن لانه هناك فيديو يثبت هروب الروافض من المجمع عندما شاهدو السنة يرددون

الشعب يريد خليفة بن سلمان






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:12 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "