العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-11, 08:31 PM   رقم المشاركة : 1
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


Question أوراق الرافضة تحمل وتلد لتنجب أول رجل ورقي في الدنيا يملك المزايا التالية ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولويات ومزايا مهدي الرافضة المسردب :
أولا : يعتبر مهدي الرافضة أول رجل في الدنيا يهرب مما كلفه الله به بسبب الجبن والهلع والخوف على نفسه من القتل والتعذيب ومن ثم اللجوء لتأليف الروايات واختراعها لتبرير ذلك الخوف والهلع بما يتناسب مع عقول الرافضة .

ثانيا : يعتبر مهدي الرافضة أول رجل في الدنيا كلها يهرب من البشر بل وحتى من المقربين منه من أهله وأسرته لأكثر من ألف عام وتعد هذه الحالة غريبة لأنها تنسف جهود الأئمة الذين سبقوه وتكشف أنهم لم يستطيعوا إيجاد جيل رافضي موالي يستطيع حماية الإمام الثاني عشر وهذا يعني أن الأئمة الذين سبقوا الثاني عشر قد فشلوا جميعا ولم يحققوا شيئا .

ثالثا : يعتبر مهدي الرافضة أول رجل في الدنيا يتخلى عن أنصاره من الرافضة ولايثق فيهم ويتركهم ليواجهوا مصيرهم ويختلفوا فيما بينهم ويكذب بعضهم بعضا في مختلف رواياتهم الرافضية .

رابعا : يعتبر مهدي الرافضة أول رجل في الدنيا يهرب دون أن يهدده أحد أويتوعده أحد أو يهاجمه أحد أو يامر بقتله أحد ومع كل ذلك هرب وهرب ومازال هاربا من شيء مجهول !
ولكن قاتل الله الخوف الذي نقل مهدي الرافضة من العيش مع الناس إلى التسردب والتشرد والاختباء !

خامسا : يعتبر مهدي الرافضة أول رجل في الدنيا يخالف نهج الكرار رضي الله عنه وأولاده ففي الوقت الذي واجه الكرار رضي الله عنه وأولاده الموت بشجاعة وإقدام جاء حفيدهم الثاني عشر منكرا لفعلهم غير معترف بحكمتهم وشجاعتهم التي أدت إلى مقتلهم واستشهادهم وكأن المسردب يؤمن بالقول : ياروح مابعدك روح !

سادسا : يعتبر مهدي الرافضة أول رجل في الدنيا يخالف سنة المصطفي عليه السلام حيث حرم على نفسه الزواج بهروبه المخجل وعدم ظهوره أمام الناس ليعيش وحيدا دون أسرة وأبناء إلا إذا قام الورق بتزويجه عبر رواية مخترعة وقصة مؤلفة !

سابعا : يعتبر مهدي الرافضة أول رجل في الدنيا يحتاج إلى البشر رغم أن الأصل أن يحتاج البشر إليه حيث نجد الرافضة يدعون له بالظهور والعجل العجل ولكن يضحكوا على مين !
وكيف سيصدقهم ويخرج لهم والأسلحة تملأ الدنيا وبشكل أخطر من السيوف التي هرب منها بملايين المرات !
ثامنا : يعتبر مهدي الرافضة أول رجل في الدنيا يقضي أول فترة في التاريخ دون عمل ولعله يعتبر أول عاطل في تاريخ البشرية يترك عمله ويظل مختبئا خائفا لأكثر من ألف عام !

تاسعا : يعتبر مهدي الرافضة أول رجل في الدنيا لايمرض ولايصاب بالحمى أو عوارض المرض وقد تفوق بذلك على جميع الأنبياء والمرسلين حيث لم يحتج مهدي الرافضة رغم طول هربه لأي علاج أو دواء لأنه لايمرض أصلا !

عاشرا : يعتبر مهدي الرافضة أول رجل في الدنيا لايؤمن بخرافات الشيعة وتعلقهم بقبور الكرار رضي الله عنه وأولاده ففي الوقت الذي يؤمن الرافضة بأن قبور الأئمة تلبي مطالبهم وتحل مشاكلهم نجد مهدي الرافضي يسخر ويعجب من سخافة الرافضة وكأنه يقول لهم :
لوكانت قبور أجدادي الأئمة تنفع وتحمي من الشرور لما هربت وتركت الدنيا بأسرها خوفا وهلعا !

حادي عشر : يعتبر مهدي الرافضة أول رجل في الدنيا يحتاج إلى التزوير والتبرير والكذب والدجل لإثبات وجوده رغم أنه حي يرزق عند من يحاول إثبات ذلك والغرابة هنا أن يعجز الحي عن إثبات وجوده وأن يرضي للرافضة أن يكذبوا ويحرفوا ليقولوا للناس زورا وبهتانا أنه يوجد من يسمي بالمهدي الرافضي المسردب .

ثاني عشر : يعتبر مهدي الرافضة أول رجل في الدنيا تنجبه وتحمل به وتلده الأوراق حيث لم يره الناس في عصره ولم يسمعوا به لاصغيرا ولاكبيرا لتتكفل الأوراق بعد ذلك في كتابة شهادة ميلاد مزورة له لاشاهد عليها حيث لا الوالد العسكري ولا الأم الجارية يعلمان شيئا عن ذلك المهدي الورقي المنسوب إليهما .






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» تحذير الأئمة من الظلم كان الوصية الأولى لكل معصوم لمن بعده حسب أبودقيقة ؟
»» كيف تعرف الرافضي وتستدل عليه منذ اللحظة الأولى الجواب بالداخل
»» مواصفات الإمامة والعصمة لاتنطبق على الحسن رضي الله عنه فهل كان لتكملة العدد فقط ؟
»» بيعة غدير خم باطلة بسبب غياب الحسن والحسين رضي الله عنهما وتخلفهما عن حجة الوداع ؟
»» معصوم الرافضة يتهور ويسب ويشتم خلق الله دون ذنب لهم فهل تاب إلى الله قبل موته ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:46 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "