العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-11, 07:34 PM   رقم المشاركة : 1
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


لماذا معصومكم الاول وباقي معصوميكم منهجهم مخالف تماما لمنهج الانبياء والرسل والصالحين

فنرى جميع الرسل تصدع بالحق وتجهر به وتتحمل ما يحصل لها ورسولنا صلى الله عليه وسلم يصدع بالحق ولو إنفردت سالفته

جميع الانبياء والرسل صدعوا بالحق وجهروا به وتحملوا الاذى والتعذيب فطردهم اقوامهم ورجموهم بالحجارة وما منعهم ذلك من الصدع بالحق فنرى منهم من كسّر الاصنام والقاه قومه في النار ومنهم من قتله قومه ومنهم من ينشر بالمنشار كل ذلك لأجل الصدع بالحق والجهر به

بينما نرى معصومكم الاول المزعوم وباقي معصوميكم المزعومين خلاف كلّ الانبياء والرسل السابقين ،،، فنراهم يتركون من يرون انهم اعداء يتحكمون بالخلافة وبالارض وبالدين وبالناس ،، بينما هؤلاء المزعومين يؤثر السلامة في نفوسهم وحياتهم ،،، وكأني بلسان حالهم يقول "واحنا مالنا ومال الدين اهم شيء نفسي"

هكذا نرى من يدّعون انهم معصومين يرون تحريف الدين وتحريف القرآن والاحاديث وهؤلاء المزعومين يرون مغتصبي الخلافة يصولون ويجولون ويمنعون فدك ويتقاسمون الخلافة وهم مخلدين إلى الارض راضين بالذل

وعلى هذا فإن معصوميكم المزعومين وامام سكوتهم المطبق فهم :
  • إما انهم من الذين رضوا بالحياة الدنيا وإطمأنوا بها وهذا خلاف من سبق من الرسل والانبياء والدعاة الصالحين
  • وإما انهم لا معصومين ولا موصى لهم بالخلافة وان الخلافة كانت بأيدي امينة ولهذا نراهم جنود تحت رأية الخليفة ،،، وهذا هو الحق المبين
فمتى تنتهون وعن غيّكم تقلعون






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعة الأثني عشرية تحت المجهر
»» اول من قال في الاسلام بالتجسيم هم الرافضة
»» الإسقاطات النفسية في ردود الرافضة
»» علي بن ابي طالب رجل وله بيت ،،، فمن هم اهل بيته
»» هل هذا محاور او صاحب علم ام ان قصده التشويش على ضربات عثمان الخميس
 
قديم 09-09-11, 07:40 PM   رقم المشاركة : 2
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
  
  • وإما انهم لا معصومين ولا موصى لهم بالخلافة وان الخلافة كانت بأيدي امينة ولهذا نراهم جنود تحت رأية الخليفة ،،، وهذا هو الحق المبين

وهذا هو الحق فعلا
بارك الله فيك ولك






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» خبر عاجل الروافض يعتدون على القنصليه السعوديه في طهران
»» أهم أعمال الرسول صلِّ الله عليه وسلم عند الروافض
»» هكذا يقيم الله حجته وهؤلأ هم الأئمه والخلفاء والملوك
»» الشيخ البراك للقرضاوي لسنا بحاجه لفتاوي مستورده
»» الزميل الصدري هل معنى كلامك ان علي والحسن والحسين في النار
 
قديم 09-09-11, 07:49 PM   رقم المشاركة : 3
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
  



وعلى هذا فإن معصوميكم المزعومين وامام سكوتهم المطبق فهم :
  • إما انهم من الذين رضوا بالحياة الدنيا وإطمأنوا بها وهذا خلاف من سبق من الرسل والانبياء والدعاة الصالحين
  • وإما انهم لا معصومين ولا موصى لهم بالخلافة وان الخلافة كانت بأيدي امينة ولهذا نراهم جنود تحت رأية الخليفة ،،، وهذا هو الحق المبين
فمتى تنتهون وعن غيّكم تقلعون


بارك الله فيك أخي الحبيب : رهين الفكر .
ولعلها كانت خطة تمويهية من أئمة الرافضة حتى لايعرفهم أحد أو يستدل عليهم وقد نجحوا في ذلك !
ولكن المصيبة العظمى كيف يكلفك الله بأمر يهم العباد ثم تصمت وتخجل وتخاف وتهرب أيضا .
وأظن والله أعلم أن الإمامة والعصمة الرافضة كانت شيئا مخجلا ومعيبا لايقال ولايفتخر به الإنسان لذلك توارى الأئمة خجلا ولم يصرحوا بالأمر حتى لايضحك الناس عليهم !

والخلاصة :
كأن الأئمة كلفوا بمخاطبة أنفسهم فقط والحديث بشكل سري لأنفسهم أيضا مع الحرص على عدم معرفة الناس بذلك ولذلك غابت الإمامة والعصمة وضاعت .
ومن خلال موضوعك الجميل نسأل أيضا :
ماعذر أئمة الرافضة يوم القيامة وقد خافوا وهربوا وعصوا أمر الله بصمتهم وعجزهم عن أداء مهمتهم !
وماهو مصيرهم يوم القيامة وهم لم يتسببوا في هداية ولو رجل واحد فقط .






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» أهل مكة وحجاج بيت الله الحرام لايجب عليهم الإيمان بإمامة الشيعة بسبب عجز الأئمة ؟
»» على ذمة بحار أنوارهم العربي في قبره يتكلم اللغة الفارسية ؟
»» وفقا لنظرية البداء عند الشيعة فإن مهديهم لن يخرج أبدا لأن مصيره سيكون كمن سبقه ؟
»» السبب في دفاع الزملاء الرافضة وتصديقهم للخرافات وعدم قدرتهم عن التخلي عنها مجبرين ؟
»» أئمة آل البيت وأعداء آل البيت اتفقوا على هذا الأمر طيلة فترة الخلافة الراشدة ؟
 
قديم 09-09-11, 08:08 PM   رقم المشاركة : 4
احمد العرقي
اثنا عشري








احمد العرقي غير متصل

احمد العرقي is on a distinguished road


اقتباس:
فنراهم يتركون من يرون انهم اعداء يتحكمون بالخلافة وبالارض وبالدين

ولي الله او نبي الله ليس من الشرط ان يكون حاكم فالرسول عليه وعلى اله أفضل الصلاة والسلام عندما بشر في مكة هل كان يطلب الحكم ؟ الجواب لا بل كان يريد الناس ان يهتدوا الى دين الله وتبيق شرائعه فاذا تمكنوا من تطبيق الشرائع من غير حكم الرسول فلا بأس لكن الأفضل والأصلح ان يكون الرسول هم الحاكم ليطبق الشرائع بنفسه فهذا الحال اصلح للامة وعندما حصل على البيعة من اهل يثرب ذهب وأصبح الحاكم هناك
وبالنسبة لامر الولاية كذلك فعلي هو كالخضر عليه السلام ولي من اولاياء الله وقد قال الرسول من كنت ملاه فهذا علي مولاه فنقل صلاحياته عليه وعلى اله أفضل الصلاة والسلام الى علي بن ابي طالب لأن هذا الحال هو الاصلح للامة
فلما تخلت الناس عن علي وبايعوا ابي بكر كان على الوصي ان يجد أصلح حال للامة وهو هل القتال ام المبايعة فوجد عليه السلام أفضل الأصلح للامة هو عدم القتال لكن لك حق ان تنكر الامامة لو كان علي قد حصل على البيعة ورفض ان يخرج
وكذلك الحسن تخلت الناس عنه ومالت الى معاوية فوجد امر التنازل الأصلح للأمة
وما يؤكد كلامي هو الحسين عليه السلام فبمجرد حصوله على البيعة قد خرج على يزيد
والله اعلم






 
قديم 09-09-11, 08:31 PM   رقم المشاركة : 5
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اخوي الحبيبين

المركز

غدا نلتقي

شرّفني مروركما الكريم واشكر لكما إثراءكما للموضوع






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» العضو "وين الحقيقة" انت مطلوب هنا
»» دين الشيعة قائم على فرضيات لم يثبت أي منها بأدلة صحيحة صريحة فهل من منازع
»» هذا هو (الفاروق) عمر بن الخطاب
»» قررت ان اوالي اهل البيت وان اتشيع واكون اثني عشري إمامي
»» هل لدى الرافضة دليل على وجود إمام صامت وإمام ناطق
 
قديم 09-09-11, 08:49 PM   رقم المشاركة : 6
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


احمد العرقي

ارى ان الامر ليس كما ذكرت وفقني الله وإياك للحق ورزقنا إتباعه

القضّية ان الاثني عشرية يؤمنون بأن علي خليفة منصّب من الله وان ابابكر إغتصب حقه في الخلافة لأجل هذا تراهم يلوون اعناق آيات واحاديث يؤمنون هم بها

لقد اصدروا احكاما بكفر ابابكر وعمر بسبب ما يدّعونه كذبا وزورا بإغتصاب الخلافة ،،، فالدعوى ليست كما تقوم انت بتهوينها

ولا يصلح القياس بالرسول صلى الله عليه وسلم فرسول الله بدأ وحده حتى استتم له الامر ،،، كما لا يمكن ان يُقاس حال المعصوم الاول لدى الإثني عشرية بالخضر ،،، فشتان بن الاثنين ،،، فالخضر لم يكن له تكليف بأن يكون حاكم او خليفة ،، وإذا ما اردتم قياسه على الخضر فلا يتباكى الاثني عشرية على إغتصاب الخلافة والطعن ليل نهار في ابي بكر افضل هذه الامة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم

ولئن كان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال من كنت مولاه فعلي مولاه فإنه صلى الله عليه وسلم ايضا قال مرو ابا بكر فليصل بالناس وقال صلى الله عليه وسلم ايضا لقد هممت ان اكتب كتابا لأبي بكر ثم قال يأبى الله والمؤمنون الا ابابكر

وليس الامر كما ذكرت انت - هداك الله - من انه حين تخلى الناس عنه وجد ان الاصلح للامة هو عدم القتال ،،، الإثني عشرية يدّعون ان الدين محرّف وان القرآن محرّف وان فدك مغتصبة وان الظلم عم وطم وغير ذلك من دعاوى باطلة

وإذا كان علي منصّب من الله او انه هو الخليفة فليس له ان يترك الامر من تلقاء نفسه وليس له ان ينكفئ على نفسه ويترك التكليف ولنا في يونس مثال إذ ابق إلى الفلك المشحون ،،، فماذا قال الله عنه ،،، قال الله عنه لَوْلَا أَنْ تَدَارَكَهُ نِعْمَةٌ مِنْ رَبِّهِ لَنُبِذَ بِالْعَرَاءِ وَهُوَ مَذْمُومٌ

ارأيت ،،، وهو مذموم

فإسمح لي يا احمد العرقي ان تبريراتك غير مقبوله لانها غير منطقية ولا تتوافق مع عقائد الاثني عشرية ودينهم







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للروافض عن قائل هذين المقطعين
»» من اخطاء ابي تراب الموسوي في مناظرته مع شيخنا الجمال
»» هل تصح مقولة ان كل دليل يستدل به الرافضة يحمل في ذاته ادلة تثبت بطلان استشهادهم
»» قالوا ،،، وقلنا
»» هل يقوم معاوية بن ابي سفيان بإسقاط دين الرافضة بالضربة القاضية
 
قديم 09-09-11, 09:09 PM   رقم المشاركة : 7
احمد العرقي
اثنا عشري








احمد العرقي غير متصل

احمد العرقي is on a distinguished road


اقتباس:
القضّية ان الاثني عشرية يؤمنون بأن علي خليفة منصّب من الله وان ابابكر إغتصب حقه في الخلافة لأجل هذا تراهم يلوون اعناق آيات واحاديث يؤمنون هم بها

اخي علي ولي الله براي الاثني عشرية ويمكنك ان تعرف هذا من الاذان لدينا وقد ظربت مثلا بالخضر فقد لاوضح ان الولي يعينه الله واؤكد لك كما يقول كل الشيعة ان علي لم يتخلى عن الولاية فمهمة الولي هي الاختيار الأصلح للامة وكان الأصلح لهذه الامة ان يكون هو حاكمها وقد بين رسول الله للناس ان علي مولاكم بعدي ورسول الله فصلاحياتي له لان من مصلحة الأمة هو ان يكون حاكم
[quoteلا يصلح القياس بالرسول صلى الله عليه وسلم فرسول الله بدأ وحده حتى استتم له الامر][/quote]
وعلي ايضا قد ظل وحده فراى انه من الأصلح للامة عدم القتال فبعد ان خسرت الامة ما هو خير لها بكثير كان يجب ان لاتخسر المزيد فهو لم يترك امر الله لكن الناس تركت هذا الأمر
اقتباس:
الإثني عشرية يدّعون ان الدين محرّف وان القرآن محرّف وان فدك مغتصبة

هذا موضوع اخر
[quote ويترك التكليف ولنا في يونس مثال إذ ابق إلى الفلك المشحون ][/quote]
عليا لم يذهب في فلك بل بقى في المدينة يلبي العون اذا احتاجه احد
[quoteلقد اصدروا احكاما بكفر ابابكر وعمر بسبب ما يدّعونه كذبا وزورا بإغتصاب الخلافة][/quote]
كفر مثل كفر بنعمة ربه لا كفر بمعنى كفر بالله تعالى بل كفر في مسالة رؤية الرسول ان كون علي بعده هو الأفضل للأمة اي الامر مخالفة رأي الرسول
فهل عندك دليل انهم قالوا ان علي ليس ولي الله بل كانت رأيتهم بان علي صغير على الخلافة واخطأوا في هذا الامر






 
قديم 09-09-11, 09:58 PM   رقم المشاركة : 8
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العرقي مشاهدة المشاركة
   اخي علي ولي الله براي الاثني عشرية ويمكنك ان تعرف هذا من الاذان لدينا وقد ظربت مثلا بالخضر فقد لاوضح ان الولي يعينه الله واؤكد لك كما يقول كل الشيعة ان علي لم يتخلى عن الولاية فمهمة الولي هي الاختيار الأصلح للامة وكان الأصلح لهذه الامة ان يكون هو حاكمها وقد بين رسول الله للناس ان علي مولاكم بعدي ورسول الله فصلاحياتي له لان من مصلحة الأمة هو ان يكون حاكم

وعلي ايضا قد ظل وحده فراى انه من الأصلح للامة عدم القتال فبعد ان خسرت الامة ما هو خير لها بكثير كان يجب ان لاتخسر المزيد فهو لم يترك امر الله لكن الناس تركت هذا الأمر

هذا موضوع اخر

عليا لم يذهب في فلك بل بقى في المدينة يلبي العون اذا احتاجه احد

كفر مثل كفر بنعمة ربه لا كفر بمعنى كفر بالله تعالى بل كفر في مسالة رؤية الرسول ان كون علي بعده هو الأفضل للأمة اي الامر مخالفة رأي الرسول
فهل عندك دليل انهم قالوا ان علي ليس ولي الله بل كانت رأيتهم بان علي صغير على الخلافة واخطأوا في هذا الامر

ولكن الإثني عشرية لا يكتفون بذلك وايضا فهو من اولياء الله وليس وحده ولي الله ،،، فأبو بكر وعمر وعثمان وطلحة والزبير والمقداد وإبن عمر وحمزة ومصعب وسعد بن معاذ وابو هريرة وحذيفة بن اليمان وغيرهم كلهم اولياء لله وليس علي بن ابي طالب يمتاز عنهم بشيء ،،، بل إن علي ليس الا بشر مسلم كغيره من المسلمين

والاثني عشرية يدّعون في علي ما الله به عليم وجعلوه يعلم الغيب ويتحكم في ذرّات الكون غير ذلك

ولكن مدار خلافنا ان الاثني عشرية يدّعون ان علي موصى له بالخلافة وانه وصي رسول الله وان المسلمين ارتدوا حين جحدوا حقه ،،، هكذا يزعم الاثني عشرية الضالين

وعلى هذا فأنت لا تمثل دين الاثني عشرية او الشيعة الرافضة او انك لا تدين بدينهم

لقد غلى الإثني عشرية في علي غلوا شابه غلو النصارى في عيسى بن مريم وكذبوا له الاكاذيب مما اسموها احاديث وسرقوا فضائل غيره ونحلوها له وإدعوا دعاوى ما انزل الله بها من سلطان

وانظر ما يقوله احد مواقع الشيعة
اقتباس:
واختلفت الأمة في إمامته بعد وفاة رسول الله (ص) وقالت شيعته وهم: بنوهاشم كافة وسلمان وعمار وأبوذر والمقداد وخزيمة بن ثابت ذوالشهادتين وأبو أيوب الأنصاري وجابر بن عبد الله وأبوسعيد الخدري في أمثالهم من أجلة المهاجرين والأنصار: أنه كان الخليفة بعد رسول الله (ص) لما إجتمع له من صفات الفضل والكمال والخصائص التي لم تكن في غيره من سبقه إلى الإسلام ومعرفته بالأحكام وحسن بلائه في الجهاد و بلوغه الغاية القصوى في الزهد والورع والصلاح وما كان له حق القربى ثم للنص الوارد في القرآن وهو قوله تعالى: ( إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا الذين يقيمون الصلوة ويؤتون الزكاة وهم راكعون )، والولاية كانت ثابته له عليه السلام بنص القرآن وبقول النبي (ص) يوم الدار وقوله في غديرخم، فكانت إمامته عليه السلام بعد النبي ثلاثين سنة منها أربع وعشرون سنة وأشهر ممنوعاً من التصرف آخذاً بالتقية والمداراة محلاً عن مورد الخلافة قليل الأنصار كما قال فطفقت أرتأى بين أن أصول بيد جذاء أو أصبر على طخية عمياء ) ومنها خمس سنين وأشهر ممتحناً بجهاد المنافقين من الناكثين والقاسطين والمارقين مضطهداً بفتن الضالين واجداً من العناء ما وجده رسول الله (ص) ثلاث عشرة سنة من نبوته ممنوعاً من أحكامها حائفاً ومحبوساً وهارباً ومطروداً لا يتمكن من جهاد الكافرين ولا يستطيع الدفاع عن المؤمنين.

وليس صحيحا ان علي بن ابي طالب هو الاصلح للخلافة او الولاية او الامامة او سمها ما شئت فإن هناك من الصحابة من هم افضل منه واعلم واولى بالخلافة منه ،،، فأفضل هذه الامة قاطبة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم إنما هو ابو بكر وهو بشر مثله مثل غيره من البشر يليه في الفضل عمر بن الخطاب ،،، وكذلك فإن على بن ابي طالب ليس اميرا للمؤمنين ،،، نعم كان اميرا للمؤمنين يوم ان كان على سدة الحكم آنذاك فلما قُتل لم يعد اميرا للمؤمنين

هو رجل من خيرة الصحابة لا يتميز عن اي بشر بشيء الا بعمله وتقواه وهناك من هو افضل منه عملا وتقوى

واما انه رأى عدم القتال فعلي اي شيء يقاتل ،،، لم يُسلب له مال ولم يظلم في شيء وليس له حق في شيء الا في الفيء وفي هذا مثله مثل غيره ،، فهو رجل عادي له سابقة وفضل وتقوى ،،، واما دعوى الاثني عشرية ان الخلافة إغتصبت منه فهذا محض كذب وإفتراء لا يصح ولكن الإثني عشرية اكذب خلق الله فقد كذبوا على الله وعلى رسوله وسرقوا فضائل الناس ونحلوها لعلي

وكل دعاوى الاثني عشرية إنما هي محض كذب وإفتراء ولا يصح منها شيء ،، اي شيء

ولست اقصد ان علي ذهب او هرب ،، ولكن اقصد إنه بزعم الإثني عشرية لم يقم بما كلّفه الله من واجب ،،، وأثر الصمت والسكوت واحب الحياة الدنيا ،، هذا بزعم الاثني عشرية ،،، والا فنعلم انه رضي الله عنه لم يكن له لا ولاية خاصة ولا الخلافة وليس الا بشرا مثله مثل باقي الصحابة وما له من ولايه هي مثلها مثل ما لكل مؤمن من ولاية

وإن الاثني عشرية في عقائدهم ان الخلافة مغتصبة من علي وانهم كفروا بسبب ذلك وليس كفر نعمة او ما شابه

إنهم يصرحون ان كثيرا من الصحابة المشهود لهم بأن الله رضي عنه انهم يأتون يوم القيامة فيتصدهم الملائكة عن حوض النبي صلى الله عليه وسلم فيقول النبي اصحابي اصحابي فيقولون له إنك ما تدري ما احدثوا بعدك

إن هذا طعن في الصحابة الذين رضي الله عنهم بنص القرآن والذين اثنى الله عليهم بنص القرآن واثنى على من إتبعوهم بإحسان







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» التوحيد عند الرافضة
»» سؤال (ليس) محيّر نوجهه للرافضة
»» عائشة رضي الله عنها احب إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم من فاطمة
»» الخزرجي ،، إن في الصحابة ومن بعدهم ضباط عدول
»» لقد إتضح انه ليس للروافض في الاسلام رغبة
 
قديم 09-09-11, 10:08 PM   رقم المشاركة : 9
احمد العرقي
اثنا عشري








احمد العرقي غير متصل

احمد العرقي is on a distinguished road


اقتباس:
فأبو بكر وعمر وعثمان وطلحة والزبير والمقداد وإبن عمر وحمزة ومصعب وسعد بن معاذ وابو هريرة وحذيفة بن اليمان وغيرهم كلهم اولياء لله

هل قال الرسول من كنت مولاه فهؤلاء اوليائكم
ثم ان الرسول قال لعلي يا علي انت مني بمنزلة هارون من موسى وتامل الحديث






 
قديم 09-09-11, 10:17 PM   رقم المشاركة : 10
مزلزل الشيعه
عضو ذهبي







مزلزل الشيعه غير متصل

مزلزل الشيعه is on a distinguished road


أكمل الحديث

غير انه لا نبي بعدي اليست هذه تكمله الحديث ..؟


بالنسبه لاستماتتك في ان الحديث المقصود به ان علي ولي فلعلي اسالك سؤالا وليسمح لي استاذي رهين بالسؤال

في اذانكم يا اخ احمد تقولون

اشهد ان عليا ولي الله ..؟؟

هل معنى هذا ان عليا والي على الله ...؟ فتكونو إن قلتم نعم قد كفرتم كيف يكون علي بن ابي طالب رضي الله عنه والي على الله سبحانه ( تعالى الله سبحانه عن ذلك )

اما اذا قلتم علي محب لله فهذا هو المقصود من حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ولعلك تستقيظ بعد هذه النقطه من سباتك وتستخدم عقلك في تحليل الامور وليس عاطفتك

هداك الله







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:18 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "