..... تأملات في نص (حسين بن اسماعيل ) .....
إخواني الكرام هذا هونص حسين بن اسماعيل .. حسب بروتوكولات بن إسماعيل .
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله المفتتح بحمده ذكره الحكيم الجاعل من التسبيح بحمده إقامة كل حد من يخلفه في مقامه على نهج قويم لتعم الرحمة وتتم النعمة ذلك هو الفضل العظيم أحمده واشهد ان لا اله الا هو المتنزه عن صفة كل مبدعاته ومخترعاته حديثها والقديم وأشهد له بما شهد لنفسه وما شهد به له الملائكة واولوا العلم من بريته ماعلمت من ذلك وما لم أعلم وفوق كل ذي علم عليم قائما بالقسط لا اله الا هو العزيز الحكيم واشهد ان محمد عبده ورسوله المؤتمر بامر ربه حيث قال تعالى فسبح باسم ربك العظيم صلى الله عليه وعلى وصية النازل فيه وانك لتلقى القران من لدن حكيم عليم وعلى فاطمة الزهراء مشكواة نور كل عليم وعلى ابناءها الحسن والحسين الجارية فيهم وفي عقب المستقر منهما الكلمة الباقية في العقب حقيقة معنى النعيم وسلم على الائمة الطاهرين المتوارثين الامامه ولدا عقب والدا سببا روحانيا ونسبا جسمانيا حسبما كان منهم في عالم الاشباح والاظلة ذلك تقدير العزيز العليم وعلى مولانا ووالي امرنا وصاحب عصرنا الوارث للخلافة عن ابائه والراقي الى مقام التسديس من التسبيع باهر عظيم وعلى ابوابهم وحججهم ودعاتهم منهم لنا اليهم الادلة ومعنى الاهلة وحقيقة السلاليم وخص اللهم دعاتنا المعتقين لنا من الرق المخرجين لنا من العدم الى الوجود بافضل تحية واشرف التسليم ماهب النسيم وما اذعنت لامره كل الوجوه طوعا وكرها بالتسليم أما بعد فانه لما كان من الواجب اقامة الخلف اقتداءا بسنة الله في الذين خلو من قبل ولن تجد لسنة الله تحويلا وقال مولانا المعز لدين الله عليه السلام لم يكن المؤمن مؤمنا حتى يوجد مؤمنا مثله وعلى هذا جرت سلسلة الدعاة الحق بعد استتار ائمتهم فرأيت أن أدي واجبي والامانة التي في عنقي كما امر الله سبحانه أن اقيم لي خليفة بعد وفاتي فقد اقمت ونصبت واطلقت بعد وفاتي الاخ الفاضل العالم العامل حسن الاخلاق والشمائل بعد الاشارة من مقيمي في ابتداء هجرة المذكور الاخ الشرفي حسين بن اسماعيل المكرمي فيما اقامني فيه والدي وسيدي ومولاي الجمالي علي بن سيدنا حسين بن احمد المكرمي جزاه الله عنا افضل الجزا زكافاه بالحسنا في الثلاث الجزاير اليمن والهند والسند يدعو بعدي الى الله على بصيرة والموعظة الحسنة يامر باوامر الكتاب والسنة الواجبة المستحسنه ويقف عند اوامرها لا مبتدعا سالكا مسالك ارباب المنه ويتخلق بالاخلاق الحسنة ويتأدب بالاداب الواردة في الرسالة الموجزة الكافية في شروط الدعوة الهادية بقدر الاستطاعه ومبلغ الطاقة ولا حول ولا قوة الا بالله ويسعا في ايجاد الخلف كما جرت به السنة السلف ووجب على المناصيب والحدود والمحدودين وكافة ابناء الدعوه الهادية السليمانيه الدخول تحت امره وطاعته والرضا والتسليم ليكمل لهم الايمان ويقومو خدام الدعوة بخدمتها تحت امره ويكونو جميعا كما قال الله تعالى ولتكن منكم امة يدعون الى الخير ويامرون بالمعروف وينهون عن المنكر واولئك هم المفلحون وأسال الله تعالى يعينه ويعاونه ويوفقه ويسدده ويلهمه ويرشده ولا الى نفسه يكله ويحفظه من كل خطأ وزلل في قوله وعمله ونيته ويعصمه ان يميل الى الهوى في تقديمه وتاخيره وخفظه ورفعه بحق سيدنا محمد واله وعلى الله الاتكال والاعتماد وتوحيده وعبادته والدعاء الى وليه غرضنا ومقصدنا الجميع من مضى وعاد ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد واله أفضل الصلاة والتسليم حرر بتاريخ يوم السبت اربعة عشر شهر رجب الاصب سنة الف واربعمائة واربعة 1404 هـ
.................................................. ..................................................
هذا النص والمنصوص على الداعي حسين بن اسماعيل
من حسين بن الحسن وكان تاريخه عام 1404هـ
هنا عدة تساؤلات وتأملات ::
داماً ما يتبجح الإسماعيلية بأن النص ( نص إلهي ) فأين ذلك والداعي وضع له شخصاً حسب رؤيته .. وهذا يفسر ( سر بقاء الدعوة في المكارمة
)
يقول حسين بن الحسن أن الله أمرني أن أقيم لي خليفة ...
فأين أمرك الله بذلك ؟؟؟؟
أم أن ربك هو الخليفة الفاطمي المعز الذي سبق الجملة السابقة بقوله فيه (وقال مولانا المعز لدين الله عليه السلام لم يكن المؤمن مؤمنا حتى يوجد مؤمنا مثله)
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
هل رأيتم إخوتي مدى التلاعب في دين الله .. نسأل الله العافية .. وهل تلوموننا حين نقول أنه دين من صنع البشر .