العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-11, 03:13 PM   رقم المشاركة : 1
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


إحصائيات وأرقام (رسمية حكومية) مخيفة ومفجعة، تصفع دعاة (العراق المحرر)

إحصائيات وأرقام (رسمية حكومية) مخيفة ومفجعة، تصفع دعاة (العراقالمحرر) وتكشف حقيقة الجريمة التي ارتكبت بحق العراقيين ! - هام للتوثيق
2009-07-22 :: بقلم: صباح البغدادي* ::





إتصل بنا أحد الإعلاميين من داخل عراقنا المحتل الجريح ، والذييعمل في المركز الوطني للاعلام ليحدثني عن إحصائية رسمية حكومية وصلته تبين فيهابالأرقام والعناوين عن ما وصل إليه حالة الشعب العراقي المزرية منذ الغزو والاحتلالالأمريكي البغيض ، واستلام الحكم من قبل حفنة من السياسيين المشبوهين ، ووجدتالإحصائية نفسها التي تكلمنا عنها موجودة في بريدي الشخصي من ضمن عشرات الرسائلالأخرى التي تصلني كل يوم ، لذا فضلت أن يتم نشرها في وسائل الإعلام العراقيةالوطنية والعربية ، وعلى نطاق واسع ليطلع عليها أكبر عدد ممكن من الشعب العراقي،ليرى حجم الكارثة والدمار الذي حل به وما يخطط له في الخفاء من قبل الحاكمين الجدد،وسط صمت مريب من قبل من يدعون إنهم أتوا للحكم لغرض إخراج الشعب العراقي من الظلماتإلى النور!!؟؟

طبعآ هذه الأرقام المذكورة أدناه ليس كل الحقيقة المعلنة وماخفي كان أعظم وأكبر ... نترك القارئ الكريم وجمهور الرأي العام مع هذه الإحصائيةالرسمية :

1:

مليون أرملة عراقية : حسب إحصائية رسمية صادرة عن وزارةالمرأة العراقية عام 2008 .

2 :
أربعة ملايين طفل عراقي يتيم : إذا كانمعدل العائلة العراقية من 4 إلى 6 أطفال حسب تقديرات وزارة التخطيط .

3 :

(2,500,000) مليونان ونصف شهيد عراقي : حسب إحصائيات وزارة الصحة العراقية والطبالعدلي حتى كانون أول من عام 2008 .

4 :

(800,000) شخص عراقي مغيب فيدهاليز المعتقلات السرية للأحزاب الحاكمة : حسب إحصائية الدعاوي المسجلة لدى وزارةالداخلية حتى كانون الأول 2008 .

5 :

( 000 , 340 ) معتقل عراقي في سجونالاحتلال الأمريكي ، وسجون ما تسمى بالحكومة ، وسجون ما يسمى بإقليم ( كردستان ) حسب إحصائيات مراصد حقوق الإنسان العراقية والعربية والعالمية ومنظمات الأممالمتحدة ، معظمهم مسجونين بدون أي تهمة محددة موجه لهم . علمآ أن قوات الاحتلالالأمريكية قد اعترفت رسميآ بوجود ما يقارب من ( 000 , 120 ) سجين لديها .

6 :

(4,500,000) أربعة ملايين ونصف مواطن مهجر خارج العراق : حسب إحصائيات المتقدمينإلى جوازات فئة ( ج ) لدى مديرية الجوازات العامة حتى نهاية كانون الأول 2008.

7 :

(2,500,000) مليونان ونصف مواطن مهجر داخل العراق : حسب إحصائيات وزارةالهجرة والمهاجرين والمهجرين .

8 :

(76,000) حالة إيدز مصاب بها مواطنونعراقيون بعد أن كانت لا تتجاوز ( 114 ) حالة فقط قبل الغزو والاحتلال : حسبالإحصائيات المسجلة الرسمية لدى وزارة الصحة .

9 :

انتشار المخدراتالمستوردة من الجمهورية الإيرانية ( الإسلامية ) مستهدفة تحديدآ طبقة الشباب وبنسبمخيفة ومفجعة : إحصائيات وزارة الصحة , ومركز مكافحة المخدرات والإدمان الكحولي فيوزارة الصحة .

سبق أن بينا بمقالات بحثية مطولة سابقآ عن كيفية طرق ووسائلتهريب المخدرات ومنها شديدة السمية وكيفية تجميعها في محافظات ومناطق معينة في جنوبالعراق تحت حماية وسيطرة تامة من قبل بعض الأحزاب ومليشياتها الحاكمة ، حتى أصبحتأموال المخدرات تستخدم لشراء ذمم المسؤولين بالحكومة لغرض ضمان دعمهم وسكوتهم وحتىلتمويل برامجهم الانتخابية .

10 :

وصل الأمر بالأسرة العراقية أن تكون هناكثلاث حالات طلاق لكل أربع حالات زواج بعد الغزو والاحتلال : حسب إحصائيات وزارةالصحة .

11 :

وصل الأمر بأن يكون 40 % من الشعب العراقي تحت مستوى خط الفقر : حسب إحصائيات وزارة حقوق الإنسان . في اعتقادي أن الرقم يصل إلى أكثر من هذابكثير ويتجاوز 55 % ، ومع هذا سوف نعتمد هذه الإحصائية الرسمية وهي 40 % .

12 :

تدمير شامل للبنى التحتية في العراق : حسب تصريح وزارة التخطيط .

13 :

انحدار مستوى التعليم الجامعي والأساسي ( الابتدائية ، المتوسطة ،الإعدادية ) حسب تصريحات المسؤولين في منظمة اليونسكو ، ووصل الأمر إلى قيام هذهالمنظمة الدولية بعدم الاعتراف بالشهادات الجامعية والعليا التي تصدرها المؤسساتالتعليمية الجامعية في العراق . والسبب معروف للجميع ولا يحتاج توضيح حول هذهالفقرة .

14 :

وجود ما يقارب ب ـ ( 550 ) كيان وتكتل وتجمع سياسي وحزبي : حسب إحصائيات مفوضية الانتخابات العامة المستقلة . لغاية اليوم لا يوجد قانون ينظمعمل هذا الكم الهائل من الكيانات السياسية لغايات أصبحت معروفة للجميع .

15 :

ما يقارب ( 400, 11 ) منظمة مجتمع مدني : حسب وزارة الداخلية ووزارة العملوالشؤون الاجتماعية . معظمها لا يعرف حقيقة وجدودها داخل العراق وكيفية تمويلها وماهي أهدافها العلنية والسرية .

16 :

( 126 ) شركة أمنية تدار من قبل أجهزةالمخابرات الأجنبية مسجلة في وزارة الداخلية . الهدف المعلن لوجودها كان لغرض حمايةالسفرات والدبلوماسيين والشخصيات الزائرة الأجنبية ، ولكن الهدف الخفي من وجودهاغير هذا المعلن ، وإلا ما فائدة وجود مليون عسكري في العراق حاليآ موزعين بين وزارةالدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية الحكومية المختلفة ، إضافة إلى أجهزة الأحزابالحاكمة الأمنية .

17 :

( 43 ) مليشيا مسلحة تابعة للأحزاب : مسجلة رسميةفي وزارة الدفاع ووزارة الداخلية / لجنة دمج الميليشيات ) سيئة السمعة والصيت . وهذا ما أوضحناه في الفقرة ( 16 ) .


18 :

( 220 ) صحيفة وجريدة ممولةمن أجهزة مخابراتية أجنبية : حسب نقابة الصحفيين العراقيين .

وهذه موجودةعلى الساحة الإعلامية العراقية لأهداف معينة ومحددة ، أبرزها غسل عقول العراقيينلغرض إبعاد تفكيرهم عن مشاريع قوات الاحتلال داخل العراق ، ومشاريع تقسيم العراقإلى دويلات الطوائف والقوميات والأعراق التي تتبنها الأحزاب الحاكمة , وإنماء روحالنزعة الطائفية والقومية بين أبناء البلد الواحد .

19 :

( 45 ) قناةتلفزيونية ممولة من أجهزة المخابرات الأجنبية : تصريحات إدارة القمر الصناعي نايلسات وعرب سات .وينطبق عليها كذلك تعليقنا في الفقرة ( 18 ) .

20 :

( 67 ) محطة راديو ممولة من أجهزة المخابرات الأجنبية : حسب تصريحات هيئة الإعلاموالترددات العراقية .

21 :

( 4 ) شبكات اتصالات لاسلكية قيمة كل شبكة ماديةتقارب ( 12 ) مليار دولار ممولة لقادة الأحزاب : حسب تصريحات هيئة الإعلاموالترددات العراقية . ومنها :

أ شركة كورك ملك صرف لمسعود البارزاني .
بشركة آسيا ملك صرف لجلال الطالباني .
ت شركة زين الكويتية ملك 50% لأحمد الجلبيوحزب الدعوة ( الإسلامية ) .
ث شركة أثير ملك صرف لعبد العزيز الحكيم .

22 :

عشرات الآلاف من الشهادات الجامعية المزورة للمسؤولين والضباطوالمدراء العاميون وكادر الأحزاب الذي يشغل مناصب قيادية في الدولة : حسب تصريحاتوإحصائيات هيئة النزاهة .

23 :

فساد كامل وتام لهيكلية الدولة الإداريةوالمالية وفي جميع المفاصل الإدارية والمالية والوظيفية : حسب تقرير منظمة الشفافيةالدولية ، والتي أتى العراق بالمركز الثالث للسنة السادسة على التوالي من حيث فسادالأجهزة الحكومية ، والحقيقة انه كان بالمرتبة الأولى ، ولكن ضغوط سياسية مارستهاإدارة الرئيس السابق جورج بوش على المنظمة لغرض وضع العراق ليس بالمرتبة الأولى .

24 :

احتقان طائفي ومذهبي واحتقان أثني وعرقي واحتقان قومي واحتقان طبقيبين مكونات نسيج الشعب العراقي لم يشهده العراق ولم يكن له وجود أبدآ منذ ظهورهولغاية الغزو والاحتلال الأمريكي البغيض : تصريحات المسؤولين في منظمة المؤتمرالإسلامي .

25 :

وجود أكثر من ( 11,400 ) مقر لأحزاب السلطة بشكل رسمي أوبشكل غير رسمي كأن يكون مقر شركة مقاولات وهمية أو جمعية خيرية أو تجمع سياسي كغطاءلأعمال الأحزاب وهذه المقرات هي في حقيقة الأمر أبنية الدولة العراقية أو أبنية تمالاستيلاء عليها من أصحابها الشرعيين بعد تهجيرهم أو تصفيتهم أو مؤجرة بإيجاراتتدفع من ميزانية الدولة .

26 :

تبديد ثروات العراق النفطية وثرواته المعدنيةوأراضيه ومعامله ومصانعه عن طريق توزيع أراضي العراق بموجب قانون الاستثمار سيءالسمعة والصيت على المنتفعين من الأحزاب الحاكمة اليوم ، وبعقود طويلة الأمد ،وكذلك بيع وتأجير ثروات العراق ومعامله وهي ملك للشعب العراقي ، يتم بيعها وتأجيرهالكي يضعوا موظفي وعمال تلك المصانع بين فكي سندان ويقضوا على موارد العراق وثرواتهومفاتيح إعادة بناء العراق وتمنيته .

27 :

سيطرة وانتشار التخلف والجهلوالأمية والمرض على المجتمع العراقي بعد أن كان العراق قد محي الأمية نهائيآ فيالعام 1977 وكان الدولة الأولى بالعالم التي تمحو الأمية بالكامل حسب شهادة منظمةاليونسكو الرسمية عندما أشادت بتوجه العراق لمحو الأمية في حينها وطالبت بتطبيقهاعلى دول الجوار وبقية دول العالم النامية عندما وضعت الحكومة العراقية السابقة خطةمهنية وأكاديمية عالية بواسطة الخبراء العراقيون لغرض محو الأمية نهائيآ من الشعبالعراقي وكانت محطة فخر واعتزاز من الجميع .

هذا هو غيض من فيض في ما يحدثفي ( عراقهم ) ( الديمقراطي ) الجديد . ما تسمى بالحكومة شككت بهذه الإحصائيات لغرضعدم فضحها أمام أنظار الشعب العراقي والعالم .. مع العلم أنها صادرة من قبلوزاراتهم ومؤسساتها الحكومية.! إضافة للمنظمات الدولية حسب تصريحاتهم الرسميةللأعلام . شكرآ للزميل الإعلامي الذي أعدها وشكرآ للذي أرسلها لنا .

بعضالفقرات تم التعليق عليها من قبلنا لوجود الضرورة لذلك .. فاصل ونعود إليكم لتكملةمشوارنا..

*
صحفي وباحث عراقي مستقل
معد البرنامج الإذاعي السياسيالساخر / حرامية بغداد

ــــــــــــ
الأحصائيات أكثر بكثير كونها معدة من قبل هيئات تشرف عليها أمريكا راعية الإرهاب






من مواضيعي في المنتدى
»» حملة طرد النازحين من كربلاء وبابل مصداق العراق الواحد والأخوة السنية الشيعية
»» مدير وكالة الاخبار العراقية يفضح حكومة "نوري كامل العلي" ويكشف ملفات فساد
»» أهالي قتلى سبايكر في البرلمان بين المظلومية والسياسة
»» تحرير الموصل من الاحتلال الشيعي/ هل هو مؤامرة ؟
»» القمة العربية ، نعمة لإيران وغمة للعراقيين يا عرب
 
قديم 14-08-12, 04:41 AM   رقم المشاركة : 2
سيف التميمي
عضو







سيف التميمي غير متصل

سيف التميمي is on a distinguished road


لاحول ولاقوة الا بالله







 
قديم 14-08-12, 12:55 PM   رقم المشاركة : 3
رقية
عضو ذهبي






رقية غير متصل

رقية is on a distinguished road


حسبنا الله ونعم الوكيل الى متى السكوت عن الاحتلال الايراني للعراق







التوقيع :
لماذا الاعلام العربي ساكت عن فضح مجازر الخامئني المجرم في الأمة العربية والإسلامية
لقب الخامئني الجديد
قاتل العرب والمسلمين
من مواضيعي في المنتدى
»» سني يقلد اسلوب الروافض
»» أمين عام حزب الله الإيراني: دعم إيران للفلسطينيين مقابل تشيعهم
»» عواصف ثلجية تجتاح ولايات أمريكية تسفر عن مقتل 74 شخصاً
»» كوارث إنسانية في حمص ودمار ببابا عمرو جراء القصف
»» شهيدة الحجاب القاتل والمحرضون
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أحصائية، إرهاب ، العراق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:23 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "