العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-11, 07:57 PM   رقم المشاركة : 1
أمة الرحمـــن
عضو فعال







أمة الرحمـــن غير متصل

أمة الرحمـــن is on a distinguished road


Wink من هم الوهابية ياشيعة اسمعكم تنطقون بالوهابية على سبيل الانتقاص وكانها..عار..!!!!!

هم وهااابيين..
وانا وهااااااابية ..
ولكـــــــــــــــن..!! اين المشكلة

أيا شيعي يامن تدعي حب ال البيت اتحداك أن تعرف لى الوهابية تعريفاً يجعلكم تعرضون به صباح مساء...تعريفا يكون محلا للسخريه والعار..كما تظنون
ماذا تقصدوون بالوهابية..؟ هل هم اتباع الشيخ محمد بن عبدالوهاب الذي سار على نهج القران وسنة محمد ..
أم أن الوهابى عندكم هو صاحب اللحية ؟ هل تقصدون بالوهابى صاحب الثوب القصير ؟
من الوهابي هل الذي يصلي صلاة كصلاة الرسول بلا زيادة ولا نقصاان؟
أم تقصدون بهم الذين يحافظون على صلاة الجماعة؟
أم الذين أتشحت نساءهم بالسواد وغطين الوجه بالحجاب؟
تقصدون به ماذا؟
اسمعكم تنطقون بالوهابية على سبيل الانتقاص وكانها..عار..

فاللهم لك الحمد والمنة.ان نحيا ونموت على السنة..







التوقيع :
قال أبو الجوزاء : (( لأن أُجالِسَ الخنازير أحبُّ إليَّ من أن أجالِسَ أحداً من أهل الأهواء ))
وقال سفيان الثوري : (( من أصغى بسمعهِ إلى صاحب بدعة وهو يعلم , خرجَ من عِصمة الله ووكِلَ إلى نفسه ))
لك الحمد يالله ان طهرت نجد من الروافض والصوفية
*رحم الله الشيخ عمر السعر فكم اشتاقت نفوسنا إليه رحمك الله غفر الله لك ورضي عنك وجزاك الله الجنة امين
من مواضيعي في المنتدى
»» هل هناك ركن من أركان الإسلام لم يرد ذكره في القرآن؟
»» الشيخ عدالعزيز الطريفي ينتقد(الليبرالية)منال الشريف
»» النظام الإيراني يمنع الناس من العمرة احتجاجا على ممارسات درع الجزيرة
»» الاحوط وجوبا.
»» بالصور صلاة الشيعة على الحجر
 
قديم 09-08-11, 08:44 PM   رقم المشاركة : 2
هشام السني
عضو ماسي






هشام السني غير متصل

هشام السني is on a distinguished road


بارك الله فيكي
الوهابي عندهم هو الذي يفضح معتقد الرافضة ويكشف مخططاتهم المعادية للاسلام
فهم لايملكون دليلا على صحة معتقدهم لذا يلجأون الى اطلاق الالفاظ والمسميات الوهمية وهذا أسلوب العاجز عن الحوار







 
قديم 09-08-11, 09:23 PM   رقم المشاركة : 3
الامازيغ
مطرود لطعنه في عرض الرسول صلى الله عليه وسلم






الامازيغ غير متصل

الامازيغ is on a distinguished road


اللهم إني صائم
اليوم فقط ومن خلال توقيع الأخت المحترمة " نجديّة وهابيّة" علمت أن نجدا ليس فيها { الصوفية ولا الروافض }
فتعجبت مليّا سائلا نفسي لم ؟؟؟
ثم هرولت نحو "الدرر السنيّة" لعلي أجد نصا نبويا يأمر بإخراج المشركين " الصوفية والرافضة" من بلاد نجد !!!..
فإذا بي أجد نجد هذه لا تخلو منها الفتن والزلازل "والعياذ بالله"وفي كل مرّة يخرج منها قرن من قرون الشيطان !!! وحينها علمت أن مثل هذه البلاد لا يمكن أن يترك بها الله عز وجل مؤمنا مثل الصوفي والرافضي؟؟؟
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { اللهم بارك لنا في شامنا ، اللهم بارك لنا في يمننا قالوا : وفي نجدنا ؟ قال : اللهم بارك لنا في شامنا ، وبارك لنا في يمننا قالوا : وفي نجدنا ؟ قال : هنالك الزلازل والفتن ، وبها – أو قال : منها – يخرج قرن الشيطان
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترغيب- الصفحة أو الرقم: 3086 خلاصة حكم المحدث: صحيح
أظن أن الوهابية تنتسب إلى قرن من قرون نجد ؟؟ صحيح أم لا ؟؟؟







 
قديم 09-08-11, 09:24 PM   رقم المشاركة : 4
سني معتق
عضو فضي








سني معتق غير متصل

سني معتق is on a distinguished road


إنْ كَانَ تَابِعُ أَحْمَدٍ مُتَوهِّبًا = فَأنَا الْمُقِرُّ بِأَنَّنِي وَهَّابِي

أَنْفِي الشَّرِيْكَ عَنِ الإلَهِ فَلَيْسِ لِيْ = رَبٌّ سِوَى المُتَفَرِّدِ الوَهَّابِ

لا قُبَّةً تُرْجَى وَلا وَثَنٌ وَلا = قَبْرٌ لَهُ سَبَبٌ مِنَ الأسبَابِ

كَلا وَلا شَجَرٌ وَلا حَجَرٌ ولا = عَينٌ وَلا نُصُبٌ مِنَ الأنْصَابِ

أيضًا وَلَسْتُ مُعَلِّقًا لِتَمِيمَةٍ = أوْ حَلْقَةٍ أوْ وَدْعَةٍ أوْ نَابِ

لِرَجَاءِ نَفْعٍ أوْ لِدَفْعِ بَلِيَّةٍ = اللهُ يَنْفَعُني وَيَدْفَعُ مَا بِي

وَالابْتِدَاعُ وَكُلُّ أمْرٍ مُحْدَثٍ = فِي الدِّينِ يُنْكِرُهُ أولُو الألبَابِ

أرْجُو بَأنَّي لا أُقَارِبُهُ وَلا = أرْضَاهُ دِيْنًا وَهْوَ غَيرُ صَوَابِ

وَأُمِرُّ آيَاتِ الصِّفَاتِ كَمَا أَتَتْ = بِخِلافِ كُلِّ مُؤوِّلٍ مُرْتَابِ

وَالاسْتِواءُ فِإِنَّ حَسْبِي قُدْوَةً = فِيهِ مَقَالُ الَسَّادَةِ الأقْطَابِ

كالشَّافِعيِّ وَمَالِكٍ وَأَبِي حَنِيْــ = ــفَةَ وَابْنِ حَنْبَلٍ التَّقِيْ الأَوَّابِ

وَكَلامُ رَبِّي لا أقُولُ : (عِبَارَةٌ) = كَمَقَالِ ذِي التَّأوِيلِ فِي ذَا البَابِ

بَلْ إنَّهُ عَينُ الكَلامِ أَتَى بِهِ = جِبْرِيلُ يَْنسَخُ حُكْمَ كُلِّ كِتَابِ

هَذَا الَّذِي جَاءَ الصَّحِيحُ بِنَصِّهِ = وَهْوَ اعْتِقَادُ الآلِ وَالأصْحَابِ

وَبِعَصْرِنَا مَنْ جَاءَ مُعْتَقِدًا بِهِ = صَاحُوا عَلَيهِ : (مُجَسِّمٌ وَهَّابِي)

جَاءَ الحَدِيثُ بِغُربَةِ الإسْلامِ فَلْـــ = ـيَبْكِ المُحِبُّ لِغُربَةِ الأحبَابِ

هَذَا زَمَانٌ مَنْ أرَادَ نَجَاتَهُ = لا يَعْتَمِدْ إلا حُضُورَ كِتَابِ

خَيرٌ لَهُ مِنْ صَاحِبٍ مُتَجَهِّمٍ = ذِي بِدْعَةٍ يَمْشِي كَمَشْي غُرَابِ

مَهمَا تَلا القُرْآنَ قَالَ : (عِبَارةٌ) = أيْ أنَّهُ كَمُتَرجَِمٍ لخِطَابِ

وَإذَا تَلا آيَ الصِّفَاتِ يَخُوضُ فِي = تَأوِيلِهَا خَوضًا بِغَيرِ حِسَابِ

فَاللهُ يَحْمِينا وَيَحْفَظُ دِينَنَا = مِنْ شَرِّ كُلِّ مُعَانِدٍ سَبَّابِ

وَيُؤيِّدُ الدِّينَ الحَنِيفَ بِعُصْبَةٍ = مُتَمَسِّكِينَ بِسُنَّةٍ وَكِتَابِ

لا يَأخُذونَ بِرَأيهمْ وَقِياسِهِمْ = وَلَهمُم إلى الوَحيينِ خَيرُ مَآبِ

لا يَشْرَبُونَ مِنَ الْمُكَدَّرِ إنَّما = لَهُم مِّنَ الصَّافِي أَلَذُّ شَرَابِ

قَد أخْبَرَ الْمُختَارُ عَنهُمْ أنَّهُمْ = غُرَباءُ بَينَ الأَهْلِ وَالأصحاَبِ

في مَعْزِلٍ عَنهُمْ وَعَنْ شَطَحَاتِهمْ = وَعَنِ الغُلُوِّ وَعنْ بِنَاءِ قِبَابِ

سَلَكُوا طَرِيق َالسَّابقِينَ عَلَى الهُدَى = وَمَشَوا عَلَى مِنْهَاجِهِمْ بِصَوابِ

مِن أجْلِ ذا أهْلُ الغُلُوِّ تَنَافَرُوا = عَنْهُمْ فقُلْنَا : (لَيسَ ذَا بِعُجَابِ)

نَفَرَ الَّذينَ دَعَاهُمُ خَيرُ الوَرَى = إذْ لَقَّبُوهُ بِسَاحِرٍ كَذَّابِ

مَعْ عِلْمِهِمْ بأمَانَةٍ وَديِانَةٍ = وَصِيانَةٍ فِيهِ وَصِدْقِ جَوَبِ

صَلَّى عَلَيهِ اللهُ مَا هَبَّ الصَّبَا = وَعَلَى جَمِيعِ الآلِ وَالأَصْحَابِ


الأبيات السابقة للشيخ السني الإيراني مُلا عمران رحمه الله






التوقيع :
استغفر الله والحمدلله والله اكبر
ولا إله إلا الله
سبحان الله وبحمده ـ سبحان الله العظيم

اذا اردت تفسير اي آيه قرآنيه ما عليك إلا

الدخول هنا

جزاكم الله خيراً
لاتنسوني انا و ولديا من الدعاء
من مواضيعي في المنتدى
»» عذراً اهل السنه .. الشيعه قمة الاحتراام مع امير المؤمنين علي كرم الله وجهه
»» إعفاء وزير الصحة من منصبه وتعيينه مستشاراً بالديوان الملكي
»» اقـراء مــاراح تخســـر بالعـــكس راح تستفيـد
»» نقطة في بحر يا عمر
»» ابي الاجابة فقط من الشيعة
 
قديم 09-08-11, 09:24 PM   رقم المشاركة : 5
ولد مطير
عضو فعال








ولد مطير غير متصل

ولد مطير is on a distinguished road


اللهم افضح الرافضه
وافضح دينهم ومعممينهم







 
قديم 09-08-11, 09:30 PM   رقم المشاركة : 7
سني معتق
عضو فضي








سني معتق غير متصل

سني معتق is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامازيغ مشاهدة المشاركة
  
اللهم إني صائم

اليوم فقط ومن خلال توقيع الأخت المحترمة " نجديّة وهابيّة" علمت أن نجدا ليس فيها { الصوفية ولا الروافض }
فتعجبت مليّا سائلا نفسي لم ؟؟؟
ثم هرولت نحو "الدرر السنيّة" لعلي أجد نصا نبويا يأمر بإخراج المشركين " الصوفية والرافضة" من بلاد نجد !!!..
فإذا بي أجد نجد هذه لا تخلو منها الفتن والزلازل "والعياذ بالله"وفي كل مرّة يخرج منها قرن من قرون الشيطان !!! وحينها علمت أن مثل هذه البلاد لا يمكن أن يترك بها الله عز وجل مؤمنا مثل الصوفي والرافضي؟؟؟
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { اللهم بارك لنا في شامنا ، اللهم بارك لنا في يمننا قالوا : وفي نجدنا ؟ قال : اللهم بارك لنا في شامنا ، وبارك لنا في يمننا قالوا : وفي نجدنا ؟ قال : هنالك الزلازل والفتن ، وبها – أو قال : منها – يخرج قرن الشيطان
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترغيب- الصفحة أو الرقم: 3086 خلاصة حكم المحدث: صحيح
أظن أن الوهابية تنتسب إلى قرن من قرون نجد ؟؟ صحيح أم لا ؟؟؟



اضن انك رافضي ماتخلى من الدجل والتدليس


ثانياً كل الاحاديث اللي جبتها بوادي والموضوع بـوادي
الموضوع واضح جداً
[ اتركـ اضن ... اذا فيه ادله قولها ]






التوقيع :
استغفر الله والحمدلله والله اكبر
ولا إله إلا الله
سبحان الله وبحمده ـ سبحان الله العظيم

اذا اردت تفسير اي آيه قرآنيه ما عليك إلا

الدخول هنا

جزاكم الله خيراً
لاتنسوني انا و ولديا من الدعاء
من مواضيعي في المنتدى
»» عذراً اهل السنه .. الشيعه قمة الاحتراام مع امير المؤمنين علي كرم الله وجهه
»» حكمت امير المؤمنين علي ابن ابي طالب رضي الله عنه
»» إعفاء وزير الصحة من منصبه وتعيينه مستشاراً بالديوان الملكي
»» شرك واضح وصريح
»» ابي الاجابة فقط من الشيعة
 
قديم 09-08-11, 09:32 PM   رقم المشاركة : 8
ابراهيم الحويطي
عضو ذهبي







ابراهيم الحويطي غير متصل

ابراهيم الحويطي is on a distinguished road


الآخت نجديه تسميتهم لنا بالوهابيه هي محاولت ربط بين حركة عبدالوهاب بن عبدالرحمن رستم الخارجيه اللتي أقيمت في افرقيا في القرن الثاني الهجري واللتي اندثرت ولم يعد لها اي نشاط منذ قرون
وتسميتهم لنا بهذه الحركه هي محاولة جديده للتدليس على الناس







التوقيع :
التقيه هي الكذب
يعلمها سادات الروافض الى العامه ومع هذا هم يصدقونهم فلا أدري كيف يصدقون من علمهم الكذب والنفاق
من مواضيعي في المنتدى
»» هل من موالي يقنعني
»» احمد العرقي سوف اعلن اسبصاري على يدك بهذا السبب البسيط
»» الوهابي يموت وهو يضحك
»» http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=136440
»» العضو اسد العراق الشيعي ساعلن استبصاري اذا صدقت
 
قديم 09-08-11, 09:35 PM   رقم المشاركة : 9
ابراهيم الحويطي
عضو ذهبي







ابراهيم الحويطي غير متصل

ابراهيم الحويطي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامازيغ مشاهدة المشاركة
  
اللهم إني صائم

اليوم فقط ومن خلال توقيع الأخت المحترمة " نجديّة وهابيّة" علمت أن نجدا ليس فيها { الصوفية ولا الروافض }
فتعجبت مليّا سائلا نفسي لم ؟؟؟
ثم هرولت نحو "الدرر السنيّة" لعلي أجد نصا نبويا يأمر بإخراج المشركين " الصوفية والرافضة" من بلاد نجد !!!..
فإذا بي أجد نجد هذه لا تخلو منها الفتن والزلازل "والعياذ بالله"وفي كل مرّة يخرج منها قرن من قرون الشيطان !!! وحينها علمت أن مثل هذه البلاد لا يمكن أن يترك بها الله عز وجل مؤمنا مثل الصوفي والرافضي؟؟؟
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { اللهم بارك لنا في شامنا ، اللهم بارك لنا في يمننا قالوا : وفي نجدنا ؟ قال : اللهم بارك لنا في شامنا ، وبارك لنا في يمننا قالوا : وفي نجدنا ؟ قال : هنالك الزلازل والفتن ، وبها – أو قال : منها – يخرج قرن الشيطان
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترغيب- الصفحة أو الرقم: 3086 خلاصة حكم المحدث: صحيح
أظن أن الوهابية تنتسب إلى قرن من قرون نجد ؟؟ صحيح أم لا ؟؟؟


الآمازيغ قبل ان تستشهد بالاحاديث عليك ان تعرف اين كانت نجد في بداية الاسلام
نجد قبل الآسلام وفي القرون الآولى من الاسلام هي العراق حاليا






التوقيع :
التقيه هي الكذب
يعلمها سادات الروافض الى العامه ومع هذا هم يصدقونهم فلا أدري كيف يصدقون من علمهم الكذب والنفاق
من مواضيعي في المنتدى
»» الادله القاطعه على اسلام ابولؤلؤه
»» العزيز الشاهين الامامي
»» السجود لايعني العباده
»» الوهابي يموت وهو يضحك
»» الحسين يقول رحم الله معاوية وشيعته يقولو لعن الله معاويه
 
قديم 09-08-11, 10:17 PM   رقم المشاركة : 10
أمة الرحمـــن
عضو فعال







أمة الرحمـــن غير متصل

أمة الرحمـــن is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامازيغ مشاهدة المشاركة
  
اللهم إني صائم
اليوم فقط ومن خلال توقيع الأخت المحترمة " نجديّة وهابيّة" علمت أن نجدا ليس فيها { الصوفية ولا الروافض }
فتعجبت مليّا سائلا نفسي لم ؟؟؟
ثم هرولت نحو "الدرر السنيّة" لعلي أجد نصا نبويا يأمر بإخراج المشركين " الصوفية والرافضة" من بلاد نجد !!!..
فإذا بي أجد نجد هذه لا تخلو منها الفتن والزلازل "والعياذ بالله"وفي كل مرّة يخرج منها قرن من قرون الشيطان !!! وحينها علمت أن مثل هذه البلاد لا يمكن أن يترك بها الله عز وجل مؤمنا مثل الصوفي والرافضي؟؟؟
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { اللهم بارك لنا في شامنا ، اللهم بارك لنا في يمننا قالوا : وفي نجدنا ؟ قال : اللهم بارك لنا في شامنا ، وبارك لنا في يمننا قالوا : وفي نجدنا ؟ قال : هنالك الزلازل والفتن ، وبها – أو قال : منها – يخرج قرن الشيطان
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترغيب- الصفحة أو الرقم: 3086 خلاصة حكم المحدث: صحيح
أظن أن الوهابية تنتسب إلى قرن من قرون نجد ؟؟ صحيح أم لا ؟؟؟



ههههههههه اجل قرن الشيطان هاااااه حنا تركنا التقديس لكم لكربلاء والنجف وقم
نجد مافيها من اشكالك يعني لو تفكر مجرد تفكير انك تعيش في نجد هالايام وانت على هالمذهب الباطل ترا بتعيش بنكد وتوتر ورعب وهم مايعلم فيه الا رب العالمين
تدري ليه...؟
لانك لن تجد قبر تسجد علية والاضريح تعبده والإحسينيات تلطم فيها فاحسب حسابك
تعليق على الحديث اعلاه
- أولا : حمل العلماء لفظ (( نجد )) الوارد في الحديث ، على أن المراد به العراق ، وللعلماء في ذلك أقوال كثيرة ، منها :
1 - قال الكرماني كما في الفتح (13 / 47) ومن كان بالمدينة الطيبة صلى الله على ساكنها وسلم كان نجده بادية العراق وهي مشرق أهلها )، أهـ.
2 - قال ابن عبد البر في التمهيد ( 1 / 279 ) وبها يطلع قرن الشيطان ، قال أبو عمر : دعاؤه صلى الله عليه وسلم للشام يعني لأهلها كتوقيته لأهل الشام الجحفة ولأهل اليمن يلملم علما منه بأن الشام سينتقل إليها الإسلام وكذلك وقت لأهل نجد قرنا يعني علما منه بأن العراق ستكون كذلك وهذا من أعلام نبوته صلى الله عليه وسلم ) أهـ.
3 - وقال ابن عبدالبر 017/12) في هذا الحديث علم من أعلام نبوة رسول الله صلى الله عليه وسلم لإخباره بالغيب عما يكون بعده والفتنة ههنا بمعنى الفتن فأخبر صلى الله عليه وسلم عن إقبال الفتن من ناحية المشرق وكذلك أكثر الفتن من المشرق انبعثت وبها كانت نحو الجمل وصفين وقتل الحسين وغير ذلك مما المطلوب ذكره مما كان بعد ذلك من الفتن بالعراق وخراسان إلى اليوم )،أهـ.
4 - قال أبو الوفا بن عقيل رحمه الله انظر كيف اختار لمرضه بيت البنت ، واختار لموضعه من الصلاة الأب ، فما هذه الغفلة المستحوذة على قلوب الرافضة ، عن هذا الفضل والمنزلة التي لا تكاد تخفى عن البهيم فضلا عن الناطق )،أهـ .
5 - قال الشيخ الألباني رحمه الله في الصحيحة (5 / 305) بعض المبتدعة المحاربين للسنة والمنحرفين عن التوحيد يطعنون في الإمام محمد بن عبد الوهاب مجدد دعوة التوحيد في الجزيرة العربية ويحملون الحديث عليه باعتباره من بلاد نجد المعروفة اليوم بهذا الاسم،وجهلوا أو تجهلوا أنها ليست هى المقصودة بهذا الحديث وإنما هى العراق كما دل عليه أكثر طرق الحديث، وبذلك قال العلماء قديما كالإمام الخطابي وابن حجر العسقلاني وغيرهم )،أهـ .






التوقيع :
قال أبو الجوزاء : (( لأن أُجالِسَ الخنازير أحبُّ إليَّ من أن أجالِسَ أحداً من أهل الأهواء ))
وقال سفيان الثوري : (( من أصغى بسمعهِ إلى صاحب بدعة وهو يعلم , خرجَ من عِصمة الله ووكِلَ إلى نفسه ))
لك الحمد يالله ان طهرت نجد من الروافض والصوفية
*رحم الله الشيخ عمر السعر فكم اشتاقت نفوسنا إليه رحمك الله غفر الله لك ورضي عنك وجزاك الله الجنة امين
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يوجد روايه يقول فيها الامام علي بن أبي طالب أنا إمام ومعصوم ؟؟؟
»» دام ودك وش يردك؟!!!!
»» ثلاثة في واحد حشيش ..افلام..وأية الله العظمى
»» لماذا اصبحت البيعه في السقيفه لـ ابو بكر ثم لـ عمر بن الخطاب رضي الله عنهم جميعا..؟
»» يقول الحسين رضي الله عنه يااخيه لاتشقي علي جيبا ولا تخمشي علي وجها فهل اتبعتموه
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:09 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "