العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-11, 08:11 PM   رقم المشاركة : 1
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


هذا والله الذي اكل اكباد الروافض

ماهو الذي اكل اكبادهم وجعل نفوسهم تظهر
منها هذه الاحقاد على ابي بكر وعمر وعائشة
.

  • فهم مع غلوّهم في علي والحسين كانوا يريدون ان يكون علي او الحسين افضل هذه الامة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم ،،، ولكن الذي حصل ان كان ابابكر ثم عمر رضي الله عنها هما افضل هذه الامة قاطبة بعد رسول الله صلى الله وسلم
  • وهم مع غلوّهم الممقوت في علي والحسين رضي الله عنهما كانوا يريدون لهما ان يكون تحقيق تثبيت هذا الدين وفتح البلدان من نصيبها رضي الله عنهما ،،، ولكن الذي حصل ان محاربة المرتدين ومانعي الزكاة وتثبيت هذا الدين وفتح بلاد فارس والروم كان من نصيب ابابكر وعمر وعثمان فتقطّعت اكبادهم حنقا وغيضا
  • وهم مع غلوّهم البذيء في علي والحسين كانوا يريدون ان يكون الفضل والفخر في جمع القرآن لهما ،،، ولكن الله جعل هذه الفضيلة وهذا المفاخر من نصيب ابابكر وعمر وعثمان ،،، فتفتّت اكبادهم غيضا وحنقا
  • وهم مع غلوّهم البغيض في علي والحسين رضوان الله عليهما كانوا يريدون ان يحوز علي والحسين كل الفضائل التي حازها ابو بكر وعمر وعثمان ،،، فخاب مرادهم وطمس الله عليهم فهاهي اكبادهم تتفتت كل يوم وكل ساعة وكل دقيقة وكل ثانية
  • وهم مع غلوّهم المشبوه في علي والحسين رضي الله عنهما كانوا يحبون ان يتربّعا سدة الخلافة ،،، فحين لم يتحقق لهم ما يحبون اصابهم ذلك في مقتل لا زالوا يعانون منه حتى اليوم ،،، فتراهم كالمضروب على رأسه فهو يتخبّط لا هو ميت فيسقط ولا هو حي سالم فيكون مثل الناس
  • وهم مع غلوّهم الشديد في فاطمة رضي الله عنها كانوا يحبون ان تكون احب الناس إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ،،، فكان احب الناس إلى رسول الله عائشة ،،، فأحرق ذلك اكبادهم ،،، فأكبادهم تتلظى منه إلى اليوم
  • وهم مع غلوّهم الشديد في فاطمة رضي الله عنها كانوا يحبون ان تكون اعلم النساء واكثرهن رواية للحديث وان يكون الصحابة يرجون إليها في العلم والفقه ،،، فكان ان جعل الله ذلك من نصيب عائشة ،،، ففتت ذلك اكبادهم
.
فهاهم وقد تقطّعت اكبادهم حين لم يتحقق ما
يريدون بسبب غلوّهم الممقوت وبسبب عدم
إعتناقهم لدين الاسلام



بينما اهل الاسلام والحمد لله في راحة نفسية
لإتباعهم لدين الله كما يريده الله






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» والله لو كان للرافضة الف الف دليل يستدلون بها لما آمنت بدينهم وهذا هو السبب
»» الوصابي حشر الرافضي حشر في قناة صفا
»» والله لو جمع الشيعة كل امرهم وصحت كل احاديثهم ونقولاتهم لما صنعت شيئا امام هذا الحديث
»» خبر خروج الحسين بن علي من مكة إلى الكوفة ثم مقتله رضي الله عنه
»» قررت ان اوالي اهل البيت وان اتشيع واكون اثني عشري إمامي
 
قديم 02-08-11, 08:16 PM   رقم المشاركة : 2
هشام السني
عضو ماسي






هشام السني غير متصل

هشام السني is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي رهين الفكر
غلو الرافضة في ال البيت ادخلهم في ظلمات الضلال والضياع والشرك
وهم يزعمون انهم يحبون ال البيت وفي المقابل يكفرون كل من ينكر الامامة ويناصب العداوة لال البيت
فهل فعل ال البيت مثل ذلك يارافضة ؟؟؟؟؟؟؟؟







 
قديم 02-08-11, 08:58 PM   رقم المشاركة : 3
عطر الوطن
عضو ماسي







عطر الوطن غير متصل

عطر الوطن is on a distinguished road


اللهم اهدِ الشيعة للحق
وطهر قلوبهم من الأحقاد على المسلمين عامة وعلى صفوة الخلق أصحاب رسولنا صلى الله عليه وسلم وزوجاته خاصة







التوقيع :
زهرة السوسن سابقا...
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعة هذا تحدي من الشيخ البراك
»» يا شيعة لماذا عدتم لمثلة
»» يا شيعة أيهما أفضل من تمسك بكتاب الله وأمر به أم من تركه وشكك فيه ؟
»» لماذا لا يناقش كمال الحيدري الا منعزلا
»» فضائح الحوثيين
 
قديم 02-08-11, 10:18 PM   رقم المشاركة : 4
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


الحمد لله المسلمين هم أمة الوسط بين شرك الروافض وانتقاص النواصب






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» والعجب كل العجب من رافضي ينتسب لأب / كلمة رائعة للعلامة الآلوسي
»» هل ارتد الامام السجاد في صحيفته السجاديه ؟؟
»» تغطية مسرحيات وهبل وشرك الرافضه في شهر محرم "
»» لوح السيده فاطمة الزهراء الزمردي شبيه نور الشمس
»» لقاء مع الاخ رضا الايراني
 
قديم 02-08-11, 10:22 PM   رقم المشاركة : 5
قبس1425
رافضـــــــي






قبس1425 غير متصل

قبس1425 is on a distinguished road


السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

الزميل رهين الفكر :
........................ إن موضوعك هذا ليس فقط إنشائي بل هو مبني على الظن و الوهم و العصبية .

1 - مبني على الظن لأنك تظن بأن الشيعة يريدون أن يجعلوا لأهل البيت فضائل غيرهم .

2 - و مبني على الوهم لأنك تتوهم بأن هناك من هو أفضل من أهل البيت غير رسول الله صلى الله عليه و آله .

3 - و مبني على العصبية لأنك تريد أن تنتصر لأبي بكر و عمر و عائشة على حساب أهل البيت .

أما الشيعة فهم قد اتبعوا أمر الله تعالى و أمر رسوله صلى الله عليه و آله .

::::: قال الله تعالى :

قال تعالى { قُل لَّا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلَّا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى وَمَن يَقْتَرِفْ حَسَنَةً نَّزِدْ لَهُ فِيهَا حُسْنًا إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ شَكُورٌ }

و قال تعالى { إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَيَجْعَلُ لَهُمُ الرَّحْمَنُ وُدًّا }
في تفسير القرطبى : ... روى البراء بن عازب قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لعلي بن أبي طالب : ( قل يا علي اللهم اجعل لي عندك عهدا واجعل لي في قلوب المؤمنين مودة ) فنزلت الآية ذكره الثعلبي ...

و قال تعالى { إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا }
في تفسير الطبرى : ...... حدثنا ابن حميد , قال : ثنا عبد الله بن عبد القدوس , عن الأعمش , عن حكيم بن سعد , قال : ذكرنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه عند أم سلمة قالت : فيه نزلت : { إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا } قالت أم سلمة : جاء النبي صلى الله عليه وسلم إلى بيتي , فقال : " لا تأذني لأحد " , فجاءت فاطمة , فلم أستطع أن أحجبها عن أبيها , ثم جاء الحسن , فلم أستطع أن أمنعه أن يدخل على جده وأمه , وجاء الحسين , فلم أستطع أن أحجبه , فاجتمعوا حول النبي صلى الله عليه وسلم على بساط , فجللهم نبي الله بكساء كان عليه , ثم قال : " هؤلاء أهل بيتي , فأذهب عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا , فنزلت هذه الآية حين اجتمعوا على البساط ; قالت : فقلت : يا رسول الله : وأنا , قالت : فوالله ما أنعم وقال : " إنك إلى خير ...

::::: و قال رسول الله صلى الله عليه و آله :

في صحيح مسلم [ حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏وكيع ‏ ‏وأبو معاوية ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏يحيى بن يحيى ‏ ‏واللفظ له ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏أبو معاوية ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏عدي بن ثابت ‏ ‏عن ‏ ‏زر ‏ ‏قال قال ‏ ‏علي ‏
والذي فلق الحبة وبرأ النسمة إنه لعهد النبي الأمي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إلي ‏ ‏أن لا يحبني إلا مؤمن ولا يبغضني إلا منافق ]

في صحيح مسلم
.................... [ قام رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يوما فينا خطيبا بماء يدعى خما بين ‏ ‏مكة ‏ ‏والمدينة ‏ ‏فحمد الله وأثنى عليه ووعظ وذكر ثم قال ‏ ‏أما بعد ألا أيها الناس فإنما أنا بشر يوشك أن يأتي رسول ربي فأجيب وأنا تارك فيكم ‏ ‏ثقلين ‏ ‏أولهما كتاب الله فيه الهدى والنور فخذوا بكتاب الله واستمسكوا به فحث على كتاب الله ورغب فيه ثم قال وأهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي ]

* و أهل البيت هم الذين قالت عنهم أم سلمة : - [ فجللهم نبي الله بكساء كان عليه , ثم قال : " هؤلاء أهل بيتي , فأذهب عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا ]

فهل هذا غلو عند الشيعة أم طاعة لأمر الله تعالى و أمر رسوله صلى الله عليه و آله !!!!!!!!!!!







 
قديم 02-08-11, 10:28 PM   رقم المشاركة : 6
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


كالعاده الرافضي قبس يرمي المشاركه ويفر هارباً






التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» الضالّ حسن السقاف يدافع عن الإباضية أعداء آل البيت
»» مشكله عند دخولي لبعض المواضيع .....
»» الخليلي يتهرّب من سؤال أحد المُتصلين فإضطرّ مقدّم البرنامج إلى الكذب !!
»» لمَ كان القول بخلق القرآن كفرًا ؟
»» وليعفوا وليصفحوا ألا تحبون أن يغفر الله لكم والله غفور رحيم.... إعتذار
 
قديم 02-08-11, 11:17 PM   رقم المشاركة : 7
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبس1425 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

الزميل رهين الفكر :
........................ إن موضوعك هذا ليس فقط إنشائي بل هو مبني على الظن و الوهم و العصبية .

1 - مبني على الظن لأنك تظن بأن الشيعة يريدون أن يجعلوا لأهل البيت فضائل غيرهم .

2 - و مبني على الوهم لأنك تتوهم بأن هناك من هو أفضل من أهل البيت غير رسول الله صلى الله عليه و آله .

3 - و مبني على العصبية لأنك تريد أن تنتصر لأبي بكر و عمر و عائشة على حساب أهل البيت .

أما الشيعة فهم قد اتبعوا أمر الله تعالى و أمر رسوله صلى الله عليه و آله .

::::: قال الله تعالى :

قال تعالى { قُل لَّا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلَّا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى وَمَن يَقْتَرِفْ حَسَنَةً نَّزِدْ لَهُ فِيهَا حُسْنًا إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ شَكُورٌ }

و قال تعالى { إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَيَجْعَلُ لَهُمُ الرَّحْمَنُ وُدًّا }
في تفسير القرطبى : ... روى البراء بن عازب قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لعلي بن أبي طالب : ( قل يا علي اللهم اجعل لي عندك عهدا واجعل لي في قلوب المؤمنين مودة ) فنزلت الآية ذكره الثعلبي ...

و قال تعالى { إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا }
في تفسير الطبرى : ...... حدثنا ابن حميد , قال : ثنا عبد الله بن عبد القدوس , عن الأعمش , عن حكيم بن سعد , قال : ذكرنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه عند أم سلمة قالت : فيه نزلت : { إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا } قالت أم سلمة : جاء النبي صلى الله عليه وسلم إلى بيتي , فقال : " لا تأذني لأحد " , فجاءت فاطمة , فلم أستطع أن أحجبها عن أبيها , ثم جاء الحسن , فلم أستطع أن أمنعه أن يدخل على جده وأمه , وجاء الحسين , فلم أستطع أن أحجبه , فاجتمعوا حول النبي صلى الله عليه وسلم على بساط , فجللهم نبي الله بكساء كان عليه , ثم قال : " هؤلاء أهل بيتي , فأذهب عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا , فنزلت هذه الآية حين اجتمعوا على البساط ; قالت : فقلت : يا رسول الله : وأنا , قالت : فوالله ما أنعم وقال : " إنك إلى خير ...

::::: و قال رسول الله صلى الله عليه و آله :

في صحيح مسلم [ حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏وكيع ‏ ‏وأبو معاوية ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏يحيى بن يحيى ‏ ‏واللفظ له ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏أبو معاوية ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏عدي بن ثابت ‏ ‏عن ‏ ‏زر ‏ ‏قال قال ‏ ‏علي ‏
والذي فلق الحبة وبرأ النسمة إنه لعهد النبي الأمي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إلي ‏ ‏أن لا يحبني إلا مؤمن ولا يبغضني إلا منافق ]

في صحيح مسلم
.................... [ قام رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يوما فينا خطيبا بماء يدعى خما بين ‏ ‏مكة ‏ ‏والمدينة ‏ ‏فحمد الله وأثنى عليه ووعظ وذكر ثم قال ‏ ‏أما بعد ألا أيها الناس فإنما أنا بشر يوشك أن يأتي رسول ربي فأجيب وأنا تارك فيكم ‏ ‏ثقلين ‏ ‏أولهما كتاب الله فيه الهدى والنور فخذوا بكتاب الله واستمسكوا به فحث على كتاب الله ورغب فيه ثم قال وأهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي ]

* و أهل البيت هم الذين قالت عنهم أم سلمة : - [ فجللهم نبي الله بكساء كان عليه , ثم قال : " هؤلاء أهل بيتي , فأذهب عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا ]

فهل هذا غلو عند الشيعة أم طاعة لأمر الله تعالى و أمر رسوله صلى الله عليه و آله !!!!!!!!!!!

وعليكم السلام

يا صاحبي

لقد اثبت بنفسك ولنفسك انك لا تعرف ما هو الموضوع الإنشائي من غيره او انك تكذب حين قلت عن الموضوع انه موضوع إنشائي

ولن اشرح واعيد واسهب فمن المؤكد انكم تصرّون على ضلالكم وباطلكم على مبدأ "عنز ولو طارت"

واما ان موضوعي مبنى على الظن والوهم والعصبية فهكذا هو حالكم ،،، ترمي بتهم ولا تفند اقوالي ،، ولن تستطيع

لماذا لا تأخذ فقرة كاملة من كلامي وتفندها وتبين مكامن الخلل والخطأ الذي وقعت انا فيه وتبين الصواب ،،، انتم لا تريدون ان تفعلوا مثل ذلك وتكتفون بكلام عام يرمي التهم بغير بينة ولا دليل ،،،

اما انني اظن ان الشيعة وتقصد الرافضة انهم يريدون ان يجعلوا لمن تسميهم اهل البيت فضائل غيرهم فهذا حصل وانتهى ،،، وسرقات الرافضة لفضائل ابابكر وعمر وعائشة اشهر من ان يخفى على إنسان وبإمكانك مراجعة هذه المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
   تفضل

***************

هذا حديث في فضائل ابا بكر وعائشة رضي الله عنهما وانهما احب الناس إلى الرسول وانظر إلى السرقة بعده :

حدثنا يحيى بن يحيى أخبرنا خالد بن عبدالله عن خالد عن أبي عثمان أخبرني عمرو بن العاص أن رسول الله صلى الله عليه وسلم بعثه على جيش ذات السلاسل فأتيته فقلت أي الناس أحب إليك قال عائشة قلت من الرجال قال أبوها قلت ثم من قال عمر فعد رجالا

حدثنا حسين بن يزيد الكوفي حدثنا عبد السلام بن حرب عن أبي الجحاف عن جميع بن عمير التيمي قال : دخلت مع عمتي على عائشة فسئلت أي الناس كان أحب إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم قالت فاطمة فقيل من الرجال قالت زوجها إن كان ما علمت صواما قواما وأفة هذا الحديث وما شابهه هو (جميع بن عمير التيمي) كان رافضيا يضع الحديث

***************

سرقة الخوخة من فضائل ابي بكر رضي الله عنه وبعده السرقة :

حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مُحَمَّدٍ الْجُعْفِيُّ ، قَالَ : حَدَّثَنَا وَهْبُ بْنُ جَرِيرٍ ، قَالَ : حَدَّثَنَا أَبِي ، قَالَ : سَمِعْتُ يَعْلَى بْنَ حَكِيمٍ ، عَنْ عِكْرِمَةَ ، عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ ، قَالَ : خَرَجَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي مَرَضِهِ الَّذِي مَاتَ فِيهِ عَاصِبٌ رَأْسَهُ بِخِرْقَةٍ ، فَقَعَدَ عَلَى الْمِنْبَرِ فَحَمِدَ اللَّهَ وَأَثْنَى عَلَيْهِ ، ثُمَّ قَالَ : " إِنَّهُ لَيْسَ مِنَ النَّاسِ أَحَدٌ أَمَنَّ عَلَيَّ فِي نَفْسِهِ وَمَالِهِ مِنْ أَبِي بكْرِ بْنِ أَبِي قُحَافَةَ ، وَلَوْ كُنْتُ مُتَّخِذًا مِنَ النَّاسِ خَلِيلًا لَاتَّخَذْتُ أَبَا بَكْرٍ خَلِيلًا ، وَلَكِنْ خُلَّةُ الْإِسْلَامِ أَفْضَلُ سُدُّوا عَنِّي ، كُلَّ خَوْخَةٍ فِي هَذَا الْمَسْجِدِ غَيْرَ خَوْخَةِ أَبِي بَكْرٍ " .البخاري


حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ مُوسَى الْقَطَّانُ ، قَالَ : ثنا مُعَلَّى بْنُ عَبْدِ الرَّحْمَنِ ، قَالَ : ثنا شُعْبَةُ ، عَنْ أَبِي بَلْجٍ ، عَنْ مُصْعَبِ بْنِ سَعْدٍ ، عَنْ أَبِيهِ ، أَنّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، قَالَ : " سُدُّوا عَنِّي كُلَّ خَوْخَةٍ فِي الْمَسْجِدِ إِلا خَوْخَةَ عَلِيٍّ " البحر الزخار بمسند البزار

***************

سرقوا لقب "الصدّيق" ونحلوه لعلي وسرقوا لقب إبن الخطاب "الفاروق" ونحلوه لعلي

عن أنس رضي الله عنه (أن النبي صلى الله عليه وسلم صعد أحدا وأبو بكر وعمر وعثمان فرجف بهم فقال: أثبت أحد فإنما عليك نبي وصدّيق وشهيدان) [رواه البخاري]


حديث " ستكون من بعدي فتنة فإذا كان ذلك فالزموا علي بن أبي طالب فإنه أول من يراني وأول من يصافحني وهو الصديق الأكبر وهو فاروق هذه الأمة يفرق بين الحق والباطل وهو يعسوب المؤمنين والمال يعسوب الكافرين "اللآلئ (1/298)،الموضوعات (1/257)، تنزيه الشريعة ( 1/352)، الفوائد (344).

***************

سرقة قصر عمر بن الخطاب في الجنة ونحله لعلي :

حَدَّثَنَا سَعِيدُ بْنُ أَبِي مَرْيَمَ ، أَخْبَرَنَا اللَّيْثُ ، قَالَ : حَدَّثَنِي عُقَيْلٌ ، عَنْ ابْنِ شِهَابٍ ، قَالَ : أَخْبَرَنِي سَعِيدُ بْنُ الْمُسَيِّبِ ، أَنَّ أَبَا هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، قَالَ : بَيْنَا نَحْنُ عِنْدَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِذْ قَالَ : " بَيْنَا أَنَا نَائِمٌ رَأَيْتُنِي فِي الْجَنَّةِ فَإِذَا امْرَأَةٌ تَتَوَضَّأُ إِلَى جَانِبِ قَصْرٍ ، فَقُلْتُ : لِمَنْ هَذَا الْقَصْرُ ، قَالُوا : لِعُمَرَ فَذَكَرْتُ غَيْرَتَهُ فَوَلَّيْتُ مُدْبِرًا فَبَكَى عُمَرُ ، وَقَالَ : أَعَلَيْكَ أَغَارُ يَا رَسُولَ اللَّهِ " .(متفق عليه والحديث للبخاري)

قال رسول الله صلي الله عليه واله وسلم:
لما أسري بي إلى السماء وصلت الجنة فإذا أنا بقصر من درة بيضاء مجوفة وعليها باب مكلل بالياقوت والدر وعلى الباب ستر فرفعت راسي وإذا مكتوب على بالباب : ( لا اله إلا الله محمد رسول الله علي ولي الله بخ بخ من مثل شيعة علي ). ومضيت فإذا أنا بقصر من عقيق اصفر مجوف عليه باب من فضة مكلل بالزبرجد الأخضر وعلى الباب ستر فرفعت راسي وإذا مكتوب على الباب: ( لا اله إلا الله محمد رسول الله علي ولي المصطفى، بشرى لشيعة علي بطيب المولد ).

فمضيت فإذا أنا بقصر من زمرد اخضر مجوف لم أرى أحسن منه وعليه باب من ياقوتة حمراء مكلل باللؤلؤ وعلى الباب ستر فرفعت راسي وإذا مكتوب على الستر: ( شيعة علي هم الفائزون ) .. فقلت حبيبي جبرائيل لمن هذا ؟ فقال : يا محمد لابن عمك ووصيك علي بن أبي طالب تحشر الناس حفاة عراة إلا شيعة علي وتدعى الناس بأسماء أمهاتهم إلا شيعة علي فيدعون بأسماء آبائهم فقلت حبيبي كيف يدعون بأسماء أمهاتهم وتدعى شيعته بأسماء آبائهم ؟ فقال عليه السلام : لأنهم أحبوا عليا فطاب مولدهم .


***************

سرقوا الخلة من ابي بكر ونحلوها لعلي :

حَدَّثَنَا مُسْلِمُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ ، حَدَّثَنَا وُهَيْبٌ ، حَدَّثَنَا أَيُّوبُ ، عَنْ عِكْرِمَةَ ، عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، قَالَ : " لَوْ كُنْتُ مُتَّخِذًا مِنْ أُمَّتِي خَلِيلًا لَاتَّخَذْتُ أَبَا بَكْرٍ وَلَكِنْ أَخِي وَصَاحِبِي " . (متفق عليه والحديث للبخاري)

وبإسناد له عن سلمان الفارسي ، قال : قلت لرسول الله صلى الله عليه و آله : يا رسولالله إنه يكن نبي إلا و له وصي ، فمن وصيك ؟ قال : وصيي و خليلي و خليفني في أهلي وخير من أترك بعدي مؤدي ديني و منجز عداتي علي بن أبي طالب .

فليست الدعوى عصبية مني ولا ظن ولا وهم ،،، فها انت ترى بأم عيــنــيـك سعي الاثني عشرية بكل ما لديهم من قوة لنحل صفات لعلي والحسين وليست فيهما رضي الله عنهما ،،، وما تحريفهم للاحاديث واختلاقها وتأويلهم للايات على غير مقتضاها منا ببعيد

فأنت ترى بإم عيــنــيــك كيف انهم ما تركوا آية الا وجعلوها في علي ،،، فهي في علي او تؤيد علي او تأكل مع علي او تنام مع علي او المقصود بها علي بدون دليل عندهم في ذلك ولا برهان ،،، بل إنهم ربطوا آيات نزلت في مكة بأحداث في آخر عهد المدينة من فرط جهلهم من جهة ومن فرط رغبتهم في إضفاء صفات يريدونها في علي من جهة اخرى

ولا والله ما يتبع الاثني عشرية ولا آية واحدة من كتاب الله ،،، فكتاب الله يثني على السابقين الاولين من المهاجرين والانصار وكتاب الله يثني على اصحاب بيعة الشجرة ،،، فما رأينا الإثني عشرية يؤمنون بها
وما رأينا الاثني عشرية يؤمنون بالآيات المستفيضة في تحريم دعاء غير الله وهي اشهر من نار على علم ،،،

بل لم نرى الاثني عشرية يتّبعون من يسمونهم اهل البيت فهذا علي جندي يعمل تحت إمرة ابابكر الصديق رضي الله عنه في حماية المدينة من المرتدين ،،، وهذا علي وزيرا لأبي بكر وعمر وعثمان ،،، وهذا علي يرسل ابناءه لحماية عثمان بن عفان ،،،،

واما من إدعاءك للافضلية فمن المعلوم بالادلة القطعية ان ابابكر افضل من علي ومن فاطمة من الحسن ومن الحسين

وكذلك عمر وعثمان رضي الله عنهما فهما افضل من علي ومن فاطمة ومن الحسن ومن الحسين

ونحن نعرف لعلي وفاطمة والحسنين رضي الله عنهم مكانتهم ونحبهم ونواليهم ،،، ولكننا لا نغلوا فيهم كما يفعل الإثني عشرية وكما يفعل النصارى مع عيسى بن مريم ،،، نحبهم ونواليهم ولكننا لا نغلوا فيهم فنضفي عليهم صفات ليست فيهم رضي الله عنهم

وأية إذاهب الرجس لم تنزل الا في نساء النبي فقط وحصرا ولا يشاركهن في ذلك احدا من الناس واما اصحاب الكساء فقد دعى لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم ليشملهم التطهير ،،، ولكن الإثني عشرية قوم لا يعقلون والا فالحديث نفسه يؤكد ان علي وفاطمة والحسنين ليسوا ممن تشملهم آية التطهير ولذلك دعى لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم

واما قوله صلى الله عليه وسلم لعلي انه لا يحبه الا مؤمن ولا يبغضه الا منافق فهذا صحيح ولكنها ليست خاصة بعلي هذا اولا وثانيا لا يعني ان غيره لا يشمله هذا الوصف ،،، فهي ليس حصرا على علي رضي الله عنه

وإن كنت تصدق بالاحاديث فقد ورد في الصحيح ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ،،، لو كنت متخذا من اهل الارض خليلا لإتخذت ابابكر خليلا

وفي الحديث الصحيح من حديث عمرو بن العاص يثبت ان احب الناس قاطبة لرسول الله صلى الله عليه وسلم هي عائشة ومن الرجال ابوها

فلماذا لا تؤمن الا بالاحاديث التي توافق اهواءكم ومآربكم

لماذا تؤمن بهذا الحديث وتكفر بهذا الحديث

إنه الضلال المبين والانحراف عن دين الله

انصحك ونفسي بالخوف من الله وان تترك دين الاثني عشرية الباطل وان تدخل في دين الاسلام فهو اسلم لك






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» ابو هريرة افضل من علي بن ابي طالب
»» علي بن ابي طالب رجل وله بيت ،،، فمن هم اهل بيته
»» الشيعة الأثني عشرية تحت المجهر
»» هكذا هم الرافضة يكذبون فهل تريدون كذب اوضح من هذا واصرح
»» تفنيد روايات التمسك بالعترة للدكتور علي السالوس
 
قديم 02-08-11, 11:19 PM   رقم المشاركة : 8
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


الاخوة الافاضل

هشام السني
زهرة السوسن
mmg
الدين واضح يا عيوني


اشكر لكم المرور وإثراء الموضوع






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» دين الرافضة يتناقض مع القرآن ،،، فبأيهما نأخذ
»» دين الرافضة في مهب الريح
»» وَإِنَّ يُونُسَ لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ (139) إِذْ أَبَقَ إِلَى الْفُلْكِ الْمَشْحُونِ
»» هل يقوم معاوية بن ابي سفيان بإسقاط دين الرافضة بالضربة القاضية
»» تخيّل لو ان علي بن ابي طالب تولى الخلافة بعد رسول الله ماذا كان فاعل
 
قديم 03-08-11, 03:44 AM   رقم المشاركة : 9
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


نرفعه لعل الله يهدي به الإثني عشرية







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» مشركي قريش افضل من الرافضة لعلمهم ان الافضل بعد رسول الله ابوبكر ثم عمر
»» هل المختار الامامي 313 شخص مرفوع عنه القلم
»» بفخار وحتى الموت رافضية كيف نؤمر بالتمسك بالعترة وهم ليسوا معصومين
»» هل يستطيع الإثنى عشري الإستشهاد بأحاديث أهل السنة بعد كلام ابن تيمية
»» العضو "approaching" والعضو "عقل الحر" انتما مطلوبان هنا
 
قديم 03-08-11, 05:43 AM   رقم المشاركة : 10
الراجي عفو مولاه
عضو ينتظر التفعيل






الراجي عفو مولاه غير متصل

الراجي عفو مولاه is on a distinguished road


إنما أرادوا أن يقضوا غرضهم الخبيث بحبهم الزائف لعلي والحسين رضي الله عنهما
وهو هدم الإسلام والقضاء على أهله
والله ما أحبوا حسينا ولا عليا رضي الله عنهما لجظة

فكيف بمن يبغضون خالقهما يحبون المخلوق ؟






التوقيع :
[SIZE="5"][CENTER][COLOR="Red"]ليس بين المسلمين والرافضة رابطة



الرافضة وإبليس سواء[/COLOR][/CENTER][/SIZE]

[url]http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=133043[/url]
من مواضيعي في المنتدى
»» سماحة الشيخ صالح اللحيدان هل تعرض لإيقاف ؟
»» بعض الشعائر التي جرت في العيد الوطني
»» كلمة حول إختلاط المرأة بالرجال لولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وفقه الله
»» ماذا يجري في الأردن الحبيب
»» اليست السعودية من تخدم الحرمين الشريفين ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:33 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "