العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-11, 02:37 AM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


Smile أسرار وأخطار التشيع الشعوبي في سطور - إلى كل شيعي مسلم


7




7




7




7



بسم الله الرحمن الرحيم
"وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ"


أسرار وأخطار التشيع الشعوبي في سطور
إلى كل شيعي مسلم - تعرف على الدسائس الشعوبية الفاسدة في الثقافة الشيعية واكتشف الأهداف والوجه الآخر لتشيع الشعوبيين واعرف حقيقة معاني الولاية المظلومية العصمة الوسيلة المتعة الخمس الإمامة المهدي المنتظر

التعريف والجذور التاريخية
الشعوبية حركة عنصرية فارسية ساهمت بعد الفتح الإسلامي في بث الكراهية ضد العرب الفاتحين وأشعلوا الثورات حتى اكتمل التمرد في خراسان إيران رفضا لولاية وإمامة سيدنا علي عليه السلام الذي انشغل عن قتالهم بقتال الخوارج في العراق ولم يخضعوا إلا لسيادة الأمويين
وبعد الفتح الإسلامي برغم أن الأقلية الفارسية في العراق تحولت الى موالي إلا أن العراق تحول إلى بلد شقاق ونفاق تم فيه خذلان وقتل أمير المؤمنين وابنه الحسين عليهما السلام
وكوسيلة لكسب الرأي العام لجأ الشعوبيون أبناء الذين رفضوا ولاية سيدنا علي عليه السلام إلى التشيع أولا للعباسيين رفضا للأمويين ثم ادًعى بعضهم التشيع للعلويين واتًخذوا منهم في الخيال قادة والواقع القيادي لبني العباس أما الشواذ منهم فقد عبًروا عن رفضهم النهائي لسلطة العرب بحصر الولاء على موهوم السرداب وطوروا التشيع إلى دين أساسه الولاء الوهمي ولعن الفاتحين
وبعد أن صدًقهم أحفاد الذين خدعوا وخذلوا سيدنا الحسين عليه السلام مارسوا طقوس دينهم الجديد والغرض منها.

تشويه الإسلام وتخوين العرب

استثمروا استشهاد سيدنا الحسين عليه السلام كذريعة لتشويه دين الإسلام بقصد الشماتة والتشهير وفضح صفحات التاريخ الإسلامي السوداء وأغفلوا صفحاته النيرة وقاسوا وحصروا صورة الإسلام على المجرمين من بعض الحكام العرب وتناسوا واقع أسلافهم كروافض وخونة وهكذا يصورون الإسلام لغير المسلمين بصورة مشوهة عبر طقوسهم اللطمية
وهذا المنحى الذي يصور الإسلام لغير المسلمين أنة دين عنف وخيانة هدفه تشويه الإسلام وصد الناس عن سبيل الله

البصمات المجوسية
في الواقع المحسوس يوجد توافق بين الشيعة الشعوبية والمجوس في كثير من الأهواء والطقوس
الشعائر اللطمية طقوس مجوسية الأصل يمارسها المجوس في إيران مرتين كل عام
الشعيرة اللطمية الأولى في الذكرى السنوية لسقوط حكم الكسروية المجوسية على يد جيش الإسكندر المقدوني
والذكرى اللطمية الثانية ندما على دخول الإسلام بلاد فارس في ذكرى السقوط النهائي على يد جيش الفاتحين في خلافة بغيض المجوس عمر

لا يتفقون فقط مع المجوس بالشعائر والعبادات اللطمية فحسب بل وفي كراهيتهم للخليفة الأول الذي حرر جنوب العراق من المجوس ويكرهون بغيض المجوس الصحابي عمر ابن الخطاب كونه حطم الإمبراطورية المجوسية بجيش الفاتحين

اتفقوا مع المجوس في الشرك عبر تعظيمهم لأشخاص قياداتهم ووصفهم بقداسة إلهية وتم تقديس سيدنا علي عليه السلام لاحقا بعد أن ثار أسلافهم و تمردوا عليه حتى قُتِل وبعدها قدسوه على أثر رجعي لأنه تشفع في السبايا بنات كسرى وزوج ابنه الحسين إحداهن وأستنكر قتل الهرمزان وعندما شغله التمرد في العراق تنعموا في عهده بالتمرد عليه في خراسان
وبعد خيانة المتشيعة لسيدنا الحسين عليه السلام تم تقديسه لأنه تزوج بسبية من بنات كسرى المقدس لدى المجوس شهربانو وهي ابنة كسرى العادل في نظرهم ويعتقدون أنها أنجبت منه ابنه على ابن الحسين عليهما السلام واعتمدوا من ذريته بقية الأئمة والقائم الذي سينتقم من العرب

المجوس تبيح نكاح الأمهات والأخوات وقد أمر عمر ابن الخطاب قادة الفتوح العرب في التفريق بين المجوسي وأمه أو أخته في النكاح المباح في دينهم فقام هؤلاء نيابة عن المجوس بقولهم افتراء عليه أنه ابتدع تحريم نكاح المتعة وهكذا برروا لأنفسهم ممارسة نجاسة الزنا

تمت صياغة المذهب كمتنفساً لحملة الثارات المجوسية فقد أباحوا لعن وطعن بغيضهم عمر ابن الخطاب الذي كسر شوكتهم وأباحوا بغض واحتقار قومية النبي العربي لتسييد وتمجيد وموالاة القومية الفارسية حتى يتسنى لهم ممارسة النجاسات الجنسية والشركية والتقاليد المجوسية المتعة واللواط بالنساء عبادة القبور والتربة والشعائر المجوسية اللطمية

يلتقون مع المجوس في عقيدة الانتظار للمُخَلٍص أو المنقذ ويسمونه تسمية إسلامية بالمهدي وحولوه إلى منتظر ويدعونه الإمام المنتقم الذي وحسب الروايات سيهدم الكعبة ويبيد العرب ويصلب بغيض المجوس عمر ابن الخطاب

ترتكز ثقافتهم الدينية بقصد وعناد على الأحاديث الموضوعة والضعيفة بل ويثقوا بها حتى ولو كانت على تناقض مع الدين والعقل والشرف والعرف والحياء
عقيدة الكذب
كذبوا حتى على الله سبحانه وتعالى ووصفوه بالخائف ونسوا أنه هو المهيمن القهار العزيز الجبار فقالوا إن الله تعالى قد خشي وخاف مِن أن يذكر ولاية سيدنا علي ابن أبي طالب في صريح القرآن حتى لا يكفر بها القوم ويقصدون بالقوم العرب

الولاية والمظلومية والتًحريف
أسسوا عقائدهم على أن الفاتحين من قريش قد اغتصبوا الولاية التي تخضع لها ذرًات الكون وقتلوا سيدتنا فاطمة عليها السلام بعد حرمانها من فدك وإسقاط جنينها وحرًفوا القرآن الذي حفظه الله من التًحريف ونسوا أنهم بكذبهم هذا كذًبوا أنفسهم في فريًة الولاية الكونية وكذًبوا سيدنا علي عليه السلام وجبًنوه وحقًروه في فريًة أذية الزهراء وفدك والتًحريف وكذًبوا الله تعالى الحافظ لتنزيله من التًحريف ومبعث هذه العقائد الفاسدة هو ردة الفعل الشعوبية على الحقيقة التاريخية أن الفاتحين لووا أذرع وكسًروا أضلع في جيش المجوس مزقوهم وأسقطوا أحلامهم قتلوا حضارة كسرى بعد أن فتكوا ونكًلوا بها وهذا الانتصار العظيم لم يتم إلا بتأييد ورضا رب العالمين رب البتول وكان زوجها علي الكرًار بطل خيبر وصاحب ذو الفقار هو المؤازر للفاتحين الذين أحبهم وأحبوه وكان عليا هو المستشار المطاع لبغيض المجوس عمر وعليا هو الذي من بعدهم في أيام تفَرٌده بالحكم لم يرجع أرض فدك بل صادر فدك إلى بيت مال المسلمين وقرأ القرآن في مسجد الكوفة كما نزل فكيف لعاقل أن يصدق هذه الفريًات
الخلاصة أنها شعوبية كسروية وأصولية مجوسية بثوب النائحات تحرك أفعال وأقوال هذه الطائفة المتأصلة بثقافة الإلحاد والأحقاد وهاهم أسلافهم في خراسان رفضوا حتى الولاية البشرية لسيدنا علي عليه السلام في حياته وكفروا بها جملة وتفصيلا ثم خضعوا بالقوة للولاية الأموية

المتشيعة وتحريف معاني القران
يفهم المسلمون القرآن الكريم بلغة البيان وهم يفسرونه بتحريف المعاني ولغة الإشارة مثل تفسير قوله تعالى في آية بلغ ما أنزل إليك وآية وابتغوا إليه الوسيلة وآية اليوم أكملت لكم دينكم وآية التطهير وغيرها تفسيرها عندهم بلغة الإشارة وتعني بأن الله جل وعلا قد اتخذ وليا ليشرك في عبادته اثنا عشر
يحرفون الكلم عن مواضعه يخدعون الجهلاء والمغفلين ويستطيعون إقناعهم بأن الله سبحانه وتعالى قد اتخذ وليا وأشرك في عبادته اثنا عشر تنصلا من كل الضوابط الإيمانية وهكذا تجد بقية مغالطاتهم في تأويلهم للقرآن وفق أهواءهم كأن في قلوبهم زيغ فيتبعون ما تشابه منه ابتغاء الفتنة والتأويل
وأكد الله سبحانه وتعالى في قرآنه بلغة البيان أنه لم يكن له ولياً من الذل ولا يغفر أن يُشرك به وكَفًر الذين اتخذوا عباده من دونه أولياء فمن كان يرجوا لقاء ربه فليعمل عملا صالحا ولا يشرك بعبادة ربه أحدا

أهل البيت وما أدراك لماذا ينكرون بعض أهل بيت النبوة
تعتقد الشيعة الرقمية أن أمهات المؤمنين لسن من أهل بيت النبوة وليس لهن علاقة بآية التطهير ولم يذكرن ما يتلى في بيوتهن من آيات الله والحكمة وهدفهم التشكيك بالقران الكريم والسنة وحجتهم أن صاحب الدار أدرى بما فيه وعليه فقد نام النبي عليه الصلاة والسلام وعاش مع زوجاته على فراشه وتحت كسائه دهرا ليلا ونهارا حتى أن القران الكريم قد تم نسخه من المصحف المجموع عند أم المؤمنين حفصة وذكرت أم المؤمنين عائشة من أسرار الحكمة النبوية ما لم نجده مرويا عن سيدنا علي عليه السلام أليس منطق التشكيك في طهارة وأهلية أمهات المؤمنين يخرجهم من دائرة الإيمان ويفضح أهدافهم

ذريعة العصمة والمرجعية

اتهموا الأئمة بالعصمة لكي ينسبوا إليهم الأكاذيب ويسهل تصديقها بعد أن تم توثيق وحصر الأحاديث النبوية وفضح الموضوعات منها
الكذب الملفق عندهم مباح طالما وهو منسوب إلى المعصومين الذين لا ينطقون عن الهوى حسب ظن من يكذب عليهم وما نطقهم المدون إلا عن هوى من يكذب عليهم وحاشا منهم إباحة لعن الفاتحين كبراءة إيمانية وولاء الشرك كوسيلة تعبدية والنفاق كتقية دينية والزنا كمتعة جنسية واللواط بالنساء والطعن بعرض رسول الله وووو وعدد ولا حرج عن المقاصد المجوسية
يبنون دينهم على الأماني والظنون والأهواء بقصد مخالفة المسلمين يكون الحديث موضوعا مختلقا أو حتى من سخافات النًقَلة ولا يقبله العقل فقط عندهم قاله المعصوم وعندها يضاف إلى بقية الأكاذيب ثم يدخل في العقائد وبعدها لا يقبل الشك
فرقوا دينهم وصاروا شيعا للمراجع الفارسية وفقهاء التقليد وتركوا رسول الله وهو الأسوة الحسنة والمرجع الوحيد لمن رضي الله عنهم المهاجرين والأنصار والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين عبر القرآن والسنة والسيرة فلماذا لا يعتبر صريح القران وصحيح السنة مرجعا لهم ولماذا النفاق وشق الصف والفتنة؟
السر أن مسلك النفاق يجبر المنافقين والذين في قلوبهم مرض على البحث عن مرجعية لأنهم في ريبهم يترددون وهم في حالة الريبة والتردد بحاجة إلى مرجعية تتولى كبر وإثم ما يرتابون فيه وترسم لهم طرق ومعالم النفاق فهي من لزوميات المذهب
المرجعية وما أدراك ما المرجعية
شخص جاء من بلاد فارس عمامته سوداء فتواه تكفيهم وتغنيهم فلا حاجة لهم في الوحي النازل من السماء ولا إلى حديث الأنبياء كونه يبيح لهم النفاق وشرك الوسيلة وأدبار النساء ويحمل أحقاد المجوس على الفاتحين
وفي المقابل يكافأ المرجع ماليا بالخُمس ونذور القبور وله ولحاشيته وجامعي أمواله حق التمتع ليس فقط بأموالهم بل وأعراضهم فقد أباحوا انتهاك الأعراض باسم النكاح المؤقت أو المتعة الجنسية
والمفارقات أن بعض دعاة الدين والنسب من أصحاب العمائم السوداء قد فضحتهم أفعالهم عندما يكرهون ويعادون القومية العربية أين المودة في القربى فيهم وأين الدين الحنيف منهم عندما يدعون الناس إلى عبادة القبور للتلصص وسرقة القرابين والنذور ومن غير حرب على الكفار يغنمون الخُمس سحتا من أموال المخدوعين ينتهكون الأعراض يخلطون الأنساب بعذر المتعة آذوا رسول الله في عرضة واتهموا أم المؤمنين بالزنا ولم يطعن بعرضه عمه أبا لهب يحملون أحقاد المجوس على الصحابة والعرب ويعتبرون حقدهم براءة إيمانية
عجبا من الذي يبيع دينه ويتاجر بالنسب يعادي الله ورسوله والمؤمنين من أجل استباحة مال الغير والجنس الحرام ويدًعي فخرا عروبة النسب ويحمل أحقاد المجوس على العرب هل صدق فيه المثل اذا غرتك الأصول دلتك الأفاعيل؟

ترويج المعتقد
يروجون معتقداتهم الشركية بواسطة الرذيلة ونبذ مكارم الأخلاق وهجر القيم النبيلة فلم يخدم المذهب رغبات المشركين وحملة الثارات المجوسية فحسب بل ويجذب إليه الزناة واللوطية والمنافقين
فالزناة يجدون متنفسا في المذهب الذي يسمي الدعارة زواج مؤقت أو متعة جنسية وهو وفق زعمهم عتق من النار وفاعله يزاحم النبي في الفردوس الأعلى
وللواط عندهم فقها في رسائل المرجعيات لا يجزمون بتحريمه بل تجد فتواهم تحوم حوله ويباح عندهم اللواط بالنساء
والمنافق يجد في المذهب متسع ومتنفس لنفاقه لأنهم يعتبرون النفاق تقية وهو دينهم ودين آبائهم اقصد الشيعة الرقمية أو الاثناعشرية وحاشا أن يكون النفاق دين المكذوب عليهم من أهل البيت عليهم السلام

ثقافة الخيانة والنهب
مناصرة للفتنة وإذلالاً للمسلمين عطلوا الجهاد ضد المحتل الكافر حتى ظهور القائم الموهوم وأبدلوا أخماس غنائم الحرب بأخماس السحت من مغارم المغفلين ينهبها القاعدين أصحاب العمائم وأبدلوا دين الإخلاص بعبادة القبور وحولوها إلى مصائد لجمع القرابين والنذور بعد أن شكًكوا أتباعهم في صحة القرآن وكرًهوهم بالمهاجرين والأنصار الذين نشروا دين الله وبينوا أحكامه

المعابد الحسينية
لأن المساجد لله وحده فقد أبدلوها بالمعابد الحسينية لكي يدعون فيها غير الله ويلعنون فيها الذي أدخل دين التوحيد إلى الديار المجوسية وعكسوا مفهوم ابتغاء الوسيلة من دعاء الله وحده إلى دعاء من لا يملك كشف الضر عنهم ولا تحويلا وبعد رفض وخيانة أسلافهم لأهل بيت النبوة يخدعون الناس بالنياحة الظاهرية لإبدال دين الإسلام بعقيدة الرفض والخيانة

أسرار الإصرار على النياحة واللطم
عندما أدرك سيدنا الحسين عليه السلام خيانة المتشيعة له وأنهم أوقعوه في الفخ أوصى أخته زينب بعدم ممارسة الشعائر اللطمية عليه كونها محرمة في دين الإسلام وكفروا بتعاليم مُفترَض الطاعة عندهم سيدنا الحسين عليه السلام وكفروا بوصيته وأصروا على الكفر بها لهدف خطير وهو استغلال العاطفة العمياء وإبعاد العقول عن التفكير لأن العاطفة سهلة القيادة فقاموا بتأجيج العواطف وتعبئة الأتباع بالأحقاد الثأرية وتهييج مشاعر الانتقام ونجحوا في قيادة العاطفة العمياء ووجهوها معكوسة إلى مقاصدهم ضد عرب الحسين وبرروا بالعاطفة وقفوهم مع كل عدو من أعداء العرب عبر التاريخ وآخر وقفة لهم كانت مع المحتل الصليبي في العراق لتحرير العراق من حكم العرب البغيض في نظرهم بعد قيامهم بدور اليهود قتلاً وأذيةًً للعرب الفلسطينيين في صبرا وشاتيلا ومخيمات الجنوب بلبنان ولم يكتفوا بأذية قوم رسول الله بل آذوا رسول الله طعناً في عرضه ولعناً لأصحابه الفاتحين

لنتحدث الآن بعلم عن أهل الفتنة والثارات
ارتكزت عقائدهم على الأكاذيب لتمجيد أنفسهم وتحقير المسلمين بخلاف الواقع

عقيدة الإمامة
خديعة الإمامة الوهمية

إن أكذوبة الإمامة الوهمية تحقق لهم التفرد وتبرر لهم التمرد على وحدة المسلمين وتسوغ لهم الخروج على الأئمة والحكام العرب وأوسع خروج وتمرد عريض لأسلافهم كان في خراسان إيران على إمامهم الأول الحاكم العربي الخليفة الرابع سيدنا علي عليه السلام ثم في العراق خذلانا وخروجا حتى قُتِل واستمر التمرد والخروج في إيران حتى استسلموا بالقوة إلى إمامة الأمويين فيا للعجب وخرجوا على إمامة سيدنا الحسن عليه السلام حتى تركهم لإمامة معاوية بعد أن خذلوه وطعنوه ونهبوا متاعه وازداد منهم ذعرا فغادر العراق وخرجوا على رغبتهم في إمامة سيدنا الحسين عليه السلام قبل أن يصل إليهم واستقبلوه بالتمرد ورفضوا قتال أعدائهم بني أمية بقيادة الإمام زيد ابن علي ابن الحسين عليهم السلام وآخر خروج لهم على الحكام العرب بعد العراق ولبنان كان في اليمن بقيادة حسين بدر الدين الحوثي عندما استعمله الرئيس اليمني علي عبدالله صالح لكبح عجلة الصحوة الإسلامية بمحافظة صعدة وسمح له بالتواصل مع جذوره الثقافية الإيرانية وتدريس مبادئ المذهب الرافضي وبعد توفر العدد البشري والعدة واستكمال التنظيم أعلن الحوثي خروجه على الحاكم العربي الذي أعانه ورعاه وانقلب السحر على الساحر تحت الشعار الشعوبي الزائف الماكر "الموت لأمريكا الموت لإسرائيل" والضحايا من المسلمين

الزعامة الشعوبية

كان العجم أو الموالي الفرس شريحة اجتماعية في العراق بعد الفتح الإسلامي والآن لا نجد منهم في العراق من يقول أنا فارسي بل التحق بهم الأدعياء الذين جاءوا إلى العراق من بلاد فارس سادة أعداء لقومية العرب بعمائم سوداء وغيروا موازين السيادة وصار السادة عرب العراق موالي وأهل المودة لروافض العجم سادة
وهكذا في بقية البلدان نجد أن غالبية قيادات وسادة التشيع الرافضي هم من الأصول المهاجرة من إيران

الثارات الشعوبية
في العراق الجريح رفعوا شعار يالثارات الحسين لتبرير وقوفهم القتالي مع المحتل الأمريكي لمحاربة المقاومين الأحرار من عرب الحسين وفي ظل سلطاتهم الأمنية تمر السيارات المفخخة والشاحنات المحملة بالأطنان من المتفجرات في وجود سيطرات حزب الدعوة الشيعي في الوقت الذي لا يستطيع الفرد العراقي حمل سلاح شخصي والتجوال به في شوارع بغداد بسبب كثرة السيطرات الأمنية الشيعية. والتهمة موجهه سلفا إلى الإرهابيين في نظرهم من عرب العراق والمقاومة الشريفة ويسوغوا هذه التهم بحجة محاربة القاعدة والبعثيين والصداميين والقوميين والتكفيريين والوهابيين ووو.. وبعد التفجيرات يمارسوا بطشهم مداهمات واعتقالات لا تتوقف بعدها التفجيرات وزاد في عهدهم الفساد
هل أن فكرة الثأر والانتقام من الفاتحين العرب لم تغادر عقولهم

عقيدة الانتظار
خديعة الانتظار عندهم هي لمجرد الانتقام الشامل والنهائي من العرب
لان مهديهم الذي حولوه إلى منتظر هو في الفريًات عندهم سيهدم الكعبة ويبيد العرب ويصلب عدوا المجوس عمر
اقرأ بتمعن ما يلي عن مرتكز عقيدتهم

مهديهم المنتظر
لا يوجد في الدين الإسلامي نقص لشيء منتظر بعد كمال الدين وتمام نعمة الإسلام ولكن غلبة المجوس في بلاد فارس ورغبة المنافقين الذين أظهروا الإسلام منهم في الانتقام من العرب هذه الغلبة قد أفرزت ثقافة الثارات الشعوبية وحولت فكرة المهدي ليس فقط إلى منتظر بل ومنتقم

ولمعرفة التفاصيل إقراء ما يلي
يعتقدون أن إمامهم المنتظر قد ولد في العصر العباسي وهو إلى الآن حي متجول أو مسردب على اختلاف المزاعم وعندما يظهر سيصلب من أخرجه اللذين كفروا ثاني الرسول في الغار أبو بكر لأنه حرر جنوب العراق من المجوس وكذلك يصلب من ادخل الإسلام بالقوة إلى الديار المجوسية بغيض المجوس عمر ابن الخطاب بعد أن يهدم الكعبة لأنها رمز الإسلام
ولا زال علماء النياحة يبشرون أتباعهم بالمهدي وأرواحهم له الفداء وما أدراك ما مهديهم المنتظر
يهدم الكعبة ويبيد العرب صدًقوا أكاذيبهم بعقيدة راسخة


إليك بعض أكاذيبهم
روى المجلسي: (أن القائم يهدم المسجد الحرام حتى يرده إلى أساسه والمسجد النبوي إلى أساسه) (بحار الأنوار 52/338)، (الغيبة للطوسي 282).
وبين المجلسي: (أن أول ما يبدأ به -القائم- يخرج هذين -يعني أبا بكر وعمر- رطبين غضين ويذريهما في الريح ويكسر المسجد) (البحار 52/386).
(روى المجلسي أن المنتظر يسير في العرب بما في الجفر الأحمر وهو قتلهم) (بحار الأنوار 52/318).
وروى أيضاً: (ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح) (بحارا لأنوار 52/349).

عجيب بعض ما يجري وأعجب منه أن تدري
العجيب انه عند الشيعة الاثناعشرية أصبح الوهم عقيدة
وأعجب منه إن كفرت بوهم واحد كفرت بأوهام عديدة


ولأن الشيعة الرقمية بحاجة إلى التمام الرقمي مع الاحتفاظ بديمومة الأكاذيب فيجب أن يتم التوهم أن للإمام الحسن العسكري عليه السلام ولد وأنه بقية الله لإكمال دينهم الناقص وله سفراء وووووو ومن أسمائه خسرو مجوس بمعنى منقذ المجوس وحتى له القدرة على العمل الإلهي مثل إجابة الدعاء ومعرفة السرائر وما تخفي الصدور وتخضع له ذرًات الكون وقد اختفى في السرداب خوفاً من البشر وعند خروجه سيبيد العرب الذين حملوا راية الإسلام ويهدم الكعبة رمز الإسلام ويصلب أبو بكر الذي حرر جنوب العراق من المجوس وعمر الذي كسر شوكتهم ومنعهم من نكاح الأخوات والأمهات

استطاعوا الإثبات بالعقيدة الوهمية فقط وليس بالواقع توهموا أن للإمام الحسن العسكري عليه السلام ولد وهو التميم الرقمي للعدد12

ودليلهم أن هذا الولد حملته أمه بلا حبل وولدته بلا مخاض ثم اختفى فلا داعي لوجود شهود على الحمل أو الولادة!!!

ويجب عندهم أن تحملته أمه خيالا بلا حبل وتلده زعما بلا مخاض لأسباب عديدة منها

أولا - الالتفاف على أقوال المؤرخين الذين اثبتوا النفي أنه لا ولد للإمام الحسن العسكري عليه السلام

ثانيا - لكي يقنعوا أنفسهم أن الإمام الموهوم أفضل من الأنبياء الذين حملتهم أمهاتهم حبلا وولدوا مخاضا كما يلد البشر عبر السبيل بين السبيلين

أليس في هذه التفرد أفضلية على الأنبياء حسب زعمهم
وهل يوجد نبي حملته أمه بلا حبل وولدته بلا مخاض من بعد ادم إلى الخاتم عليه وعلى اله ومن والاه أفضل الصلاة والسلام
إذن الإمام الموهوم أفضل في هذه الميزة حسب زعمهم من الأنبياء

ثالثا - طرح الموضوع كعقيدة أساسية في المذهب ليسهل تصديقها لان العقائد في عمومها إيمان وتسليم بالغيبيات وبالتالي يتم تصديق هذه الخديعة وتصديق كل الأكاذيب المنسوبة إليها والمقاصد المخول منها عليها
ومن هنا نجد أن حملة الثارات الشعوبية يؤمنون به لهدف معروف وكذلك الأطفال الذين إذا شبوا على مثل هذه الأكاذيب يشيبون عليها بتأثير الأبوين كما هو الحال عندهم وعند المجوس واليهود والنصارى

عجيب بعض ما يجري عندما يجب أن يصبح الوهم عقيدة
وأعجب منه أن تدري إن كفرت بهذا الوهم كفرت بأوهام عديدة
إذا كفرت بالمنتظر صاحب الزمان الموهوم كفرت بما يلي


كفرت بأن القران قد حرًفه بغيض المجوس عمر
وكفرت بأن المهاجرين قد كفروا مع من نصر
وكفرت بأن أشرً البشر هو قاهر المجوس ابن الخطاب عمر
الذي حرًر العراق من المجوس وللإسلام في أرضهم نشر
وكفرت بأن الله تعالى قد اتخذ وليا وأشرك في عبادته اثناعشر

وكفرت بتفسير القران الكريم بلغة الإشارة في أن الله تعالى قد اتخذ وليا ليشرك في عبادته اثناعشر
وكفرت بالمعابد الحسينية التي يدعون فيها غير الله ويلعنون فيها بغيض المشركين عمر
وكفرت بأن المهدي سيهدم الكعبة ويبيد العرب ويصلب قاهر المجوس عمر

كل هذا هو حسب المفضوح عندهم بلا حياء ومن فرياتهم في أساطير كتب الطائفة بلا استثناء

وعليه إن كنت تحمل الثارات الشعوبية على السابقين وتابعيهم لدين المصطفى خير البرية فأولى لك إبدالها بالسماحة والاستبصار خير لك من أن تؤمن بكل فريًة لأن مقتضى مذهب العناد يجبرك أن تؤمن بأن الله تعالى قد اتخذ وليا وأشرك في عبادته اثناعشر وفقا للعقيدة الشركية
ويصرفك أن تعلم بأن الله تعالى لم يكن له وليا من الذل ولا يغفر أن يُشرك به
فلا تصدق أن هجر مساجد التوحيد والذهاب إلى المعابد الحسينية تقربك كما قال المشركين إلى الله زلفى ولا زيارة قبر وعبادة صاحبه تعادل ألف ألف حجة كما هي الأحاديث عندهم وبهذا قللوا وصغروا أهمية اعلان التوحيد والبراءة لله تعالى من الشرك في عرفات

[صحراء العرب حسب مغالطاتهم لأصحاب العقول الهزيلة].
ولمحاربة رغبتك الشيطانية عليك أن لا تصدق أن الزنا متعة جنسية والنفاق تقية دينية ولا الشرك وسيلة تعبدية
وإن كفرت بأكذوبة الموهوم الثاني عشر الإمام المنتقم الحجة خسرو مجوس عندها كفرت بكل الأوهام المبني عليها كذبهم ولا تحمل أحقاد المجوس على العرب وتترك دين الغِل والانتقام وإن أخلصت دينك لله وحده فقد أسلمت وخلصت من الشرك والنفاق فكثير من إخوننا الفُرس حَسُن إسلامهم ولَمَع منهم رواد المعرفة أعلام التقى
قال تعالى:
"وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ"
(33) سورة فصلت
فقولك إنني من المسلمين بعد الدعوة إلى التوحيد والعمل الصالح أفضل من قولك إنني ...؟؟؟ بعد الدعوة إلى الشرك والفساد

قد تتساءل إن كنت ذا عقل راجح وقلبك يكره الأقذار والقبائح
كيف اهتدي إلى الحق وبمن اقتدي
أقول لك لا تهتدي بمذهب مغاير أو تقتدي بمتخبط وحائر
لا هداية إلا بالقران ولا قدوة إلا بالرسول عبر من رضي الله عنهم وأرضاهم من بعده
قال تعالى:

"وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ"
(100) التوبة

فقد رضي الله تعالى عنهم وعلى الذين اتبعوهم بإحسان إلى يوم القيامة وهم المبشرين بالجنة مع الذين اتبعوهم بإحسان لأنهم نشروا دينه الصحيح وحفظوا تعاليم نبيه وهذا هو سر كراهية متشيعة المجوس لهم
وبعد هذا هل تصدق الله تعالى الذي أمرنا أن نتبعهم بإحسان ليرضى عنا أو تختار تشيع المجوس الذي قام على نقل وترويج الأكاذيب عليهم وسبهم وشتمهم وترغب في جوار أبو لهب وأبو لؤلؤة المجوسي وتترك رضا الله تعالى وجنته.


منقول للفائدة.







التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» القول المبين.. لما عليه الشيعة.. من الدين المشين؟!!!!!
»» الجهاد في أفغانستان.
»» لو لم تكن أم أبناء الحسين من آمة فارسية سبية لاختلق الرافضة لهم أم فارسية ؟
»» في القدس إسرائيل صادرت بيتاً فيه حصة لزعيم القاعدة أسامة بن لادن
»» المجوسي السيستاني يخالف إجماع الأمة الإسلامية في موعد صعيد عرفات.
 
قديم 20-07-11, 06:18 PM   رقم المشاركة : 2
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


يرفع للشيعي المسلم
ومن يسعى لهدايته للحق المحمدي
صلى الله تعالى عليه وسلم.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» خريجو الأزهرِ يشنُّون هجوماً حاداً على مشايخ الطرقِ الصوفيةِ
»» تشققات خطيرة في الجدار الشمالي للمسجد الأقصى
»» الإيجور مسلمو الصين المنسيون
»» قيادي بالجماعة الإسلامية المصرية خلافنا مع الشيعة ديني وليس سياسيًا
»» السعودية تلاحق قنوات الفتنة والطائفية قانونيًا
 
قديم 20-07-11, 06:22 PM   رقم المشاركة : 3
أبو إلياس
عضو ماسي







أبو إلياس غير متصل

أبو إلياس is on a distinguished road


جَزَاكَ اللهُ خَيرًا أخِي الحَبِيبُ مُفوَّز مُبَـــارَك ، أحسَنَ اللهُ إلَيك ...

مُحِبُّك : أبُو إليَـــاس ...






التوقيع :
قال القاسم بن سلام :

عاشرت الناس ، وكلمت أهل الكلام ، وكذا ، فما رأيت أوسخ وسخا ،

ولا أقذر قذرا ، ولا أضعف حجة ، ولا أحمق ، من الرافضة .

[ أخرجه الخلال في السنة 1 / 499 ]

معرفِي بالبالتُوك :
abou_ilyass0163

هذِه أخلاقُنَا يَا أعضاء شبكَة الدِّفاعِ عَن السُّنَّة

اللهُمَّ اشفِ أمِّي ياااا ربُّ ...
من مواضيعي في المنتدى
»» أينَ نحنُ منهُم ؟ ضَاعتِ الهِممُ
»» حسَن شحَّاتَة قبلَ رِدَّتِه ، دعوَة للتأمُّل وطلبِ الثَّباتِ علَى الحَقِّ ...
»» أكثروا يا نواصب من سورة الرعد وستنجُون على رقبة المجلسي
»» عجائِب وغرائِب من كتاب الأربعُون حديثًا الفاطميَّة
»» تَناقُض الخُوئِي ، هكذَا تكُون الصّنعَة
 
قديم 13-08-11, 01:40 AM   رقم المشاركة : 4
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو إلياس مشاهدة المشاركة
  
جَزَاكَ اللهُ خَيرًا أخِي الحَبِيبُ مُفوَّز مُبَـــارَك ، أحسَنَ اللهُ إلَيك ...

مُحِبُّك : أبُو إليَـــاس ...


أحبك الله تعالى أستاذي


بارك الله فيك
أخي الحبيب
وأستاذي المبارك
والفاضل أبو إلياس.







التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» الجهاد في فلسطين وأهم الأخبار الخاصة بالأراضي المحتلة
»» موقف الصوفية من الجهاد ومقاومة الاستعمار
»» رسالة إلى أهل بيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
»» معركة جلولاء بين المسلمين وبين سلف الشيعة هدية إلى كل المجوس وخاصة شيعة العرب
»» أختي بالله بريق اللجين فرق إسماعيلية يام عن باقي الشيعة بأن اعراضهم مصانة عن المتعة
 
قديم 13-08-11, 02:21 AM   رقم المشاركة : 5
سني معتق
عضو فضي








سني معتق غير متصل

سني معتق is on a distinguished road


باركـ الله فيك اخي الكريم مفوز المباركـ

ونسأل الله اان يهديهم لطريق الحق والصواااااب






التوقيع :
استغفر الله والحمدلله والله اكبر
ولا إله إلا الله
سبحان الله وبحمده ـ سبحان الله العظيم

اذا اردت تفسير اي آيه قرآنيه ما عليك إلا

الدخول هنا

جزاكم الله خيراً
لاتنسوني انا و ولديا من الدعاء
من مواضيعي في المنتدى
»» حكمت امير المؤمنين علي ابن ابي طالب رضي الله عنه
»» اقـراء مــاراح تخســـر بالعـــكس راح تستفيـد
»» الصورة التي تبكي الحجر.. طفل سوري يصارع الموت بين أحضان أمه
»» نقطة في بحر يا عمر
»» أمير المؤمنين علي ابن ابي طالب وحبه للفاروق رضي الله عنهما.
 
قديم 13-08-11, 02:26 AM   رقم المشاركة : 6
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سني معتق مشاهدة المشاركة
   باركـ الله فيك اخي الكريم مفوز المباركـ

ونسأل الله اان يهديهم لطريق الحق والصواااااب

اللهم آمين


وفيك بارك الرحمن
أخي الحبيب
سني معتق.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» الحكومة الإيرانية الرافضية والتصريح الرسمي بالدعاره في الشوارع الزنادقة عيني عينك ؟
»» أمير المؤمنين علي يستعمل كلمة (؟؟؟) وكل الكلام الجنسي المنحط والنابي في مسجد الرسول
»» الإنتربول يعلن رسميا قتلة المبحوح كمطلوبين أمنياً
»» الإعدام لإيراني والحبس لاثنين آخرين بتهمة جلب والاتجار بالمخدرات
»» حزب الاصلاح اليمني يستعين بالنساء لاقتحام مبنى محافظة تعز الآن
 
قديم 13-08-11, 09:53 PM   رقم المشاركة : 7
سيد قطب
عضو ماسي






سيد قطب غير متصل

سيد قطب is on a distinguished road


يزعموا ان المهدي يسترجع اجساد عمر وابو بكر من القبور ثم ينشرها وينتقم منها؟؟
ان دور المهدي هو الحساب اي انه الله بذاته فمن له القدرة على استرجاع الموتى من القبور
ثم ان الله هو من يحاسب وليس اي عبد من عباده هذا اذا كان بنظرهم المهدي انسان وعبد او يكون بنظرهم مخلوق اكبر من العبد وربما مزيج من اله وعبد وملاك ولا احد يدري؟







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:39 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "