العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-11, 02:29 PM   رقم المشاركة : 1
أبو إلياس
عضو ماسي







أبو إلياس غير متصل

أبو إلياس is on a distinguished road


شِيعِي وَلائْي ، تفضَّل هُنَــا للحِوارِ طلبًا لَا أمرًا ...

بِسمِ اللهِ والصَّلاةُ والسَّلامُ علَى رَسُولِ اللهِ وعلَى آلهِ الطَّاهرِين وعلَى أصحابِه الغُرِّ الميامِين رضيَّ اللهُ عَنهُم أجمعِين أمَّا بَعدُ :

مرحبًا بِك زمِيلنَا شِيعِي ولائِي وأهلًا بِك بأوَّل حِوارٍ سيكُون بَينِي وبَينَك فأبدأُ بالقَولِ :

مِن المَعلُومِ عِندَ الرَّافِضَة عُلُوِّ مَنزِلَة العِصمَة فِي عَقِيدتهِم ومذهبهِم أو بالأحرَى دِينهِم ، واستدَلُّوا بذلِك بحَدِيثٍ يعظِّمُونهُ ويجِلُّون شأنَهُ ، وقَد تعرَّضُوا لهُ بالشَّرحِ والإستِنتاجَات التِي أعدُّهَا "فارِغَة" ، فكَان مِمَّا أشكِلَ علَى بعضهِم أنَّهُم يستدلُّون بالحدِيثِ مِن طُرُق لَا تتوفَّر علَى شُرُوطِ الإمَامِيَّة فِي الحَدِيثِ وهذَا مُخالِفٌ للمَنهجِ الإستدْلَالِيِّ لإثبَاتِ العَقِيدَة ...

وكمَا هُو معلُومٌ أيضًا أنَّ رِوايَاتِ أهلِ السُّنَّة غيرُ مُعتبرَة إتِّفاقًا عِندَ الرَّافِضَة لإتِّهامهِم لهُم بالكُفر والزَّندقَة والعِصيَان والنَّصب ، فلَا يُمكِن إعتمَادُ أحادِيثهِم ومرويَّاتِهم لإثبَاتِ عُنصُر عظِيم الشَّانِ فِي عقِيدَة الرَّافِضَة ألَا وهُو العِصمَة ...

فمَوضوعِي الحُوارِيّ الذِي أرِيدُ الدُّخُولَ مَعك فِيهِ : أثبِت لِي صِحَّة حَدِيثِ الكِساء مِن طرِيقٍ صحِيحٍ علَى شُرُوطِ الإمَامِيَّة الإثنَي عشرِيَّة ...

لأختَصِر علَيكَ المَسَافَة هذَا تعرِيفُ الحَدِيثِ الصَّحِيح مَع شكِّنَا فِي التَّعرِيف وضُعفِهِ ، إلَّا أنَّنَــا نحَاجُّ مُخالفِينَا بِمَا ورَد عِندهُم

فالحَدِيث الصَّحِيحُ إذًا : "ما اتصل سنده بالعدل الإمامي الضابط عن مثله حتّى يصل إلى المعصوم من غير شذوذ ولا علة" (وصول الأخيار إلى أصول الأخبار) تحقيق: السيد عبد اللطيفالكوهكمري، ط قم : 93

بَعدَ ذلِك ننتقِلُ إلَى غيرِهِ مِن الأحَادِيثِ فِي مسألَة العِصمَة وبعض الإستنتَاجَات العقلِيَّة التِي تستدِلُّونَ بِهَا ...

أنتظِرُك زمِيلنَا الكَرِيمُ ...






التوقيع :
قال القاسم بن سلام :

عاشرت الناس ، وكلمت أهل الكلام ، وكذا ، فما رأيت أوسخ وسخا ،

ولا أقذر قذرا ، ولا أضعف حجة ، ولا أحمق ، من الرافضة .

[ أخرجه الخلال في السنة 1 / 499 ]

معرفِي بالبالتُوك :
abou_ilyass0163

هذِه أخلاقُنَا يَا أعضاء شبكَة الدِّفاعِ عَن السُّنَّة

اللهُمَّ اشفِ أمِّي ياااا ربُّ ...
من مواضيعي في المنتدى
»» َأريد إسناد صحيح لحديث تصدق علي وهو راكع في كتبكم يا رافضة
»» يـا رافِضَة آل البيتِ لِي معكُم وقفةً هل العقلُ أحبُّ إلى اللهِ من الإمامِ ؟
»» خطأٌ شائِعٌ في مساجِدِنَا
»» الزَّمِيل الرَّافِضِيُّ مؤمن اليمَن تفضَّل هُنا
»» هل يجوز إطلاق لفظ الشيخ على أي طالب علم ؟ / مهم جدًّا للإخوة بالمنتدَى
 
قديم 18-07-11, 03:02 PM   رقم المشاركة : 2
شيعي ولائي
موقوف






شيعي ولائي غير متصل

شيعي ولائي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو إلياس مشاهدة المشاركة
  
بِسمِ اللهِ والصَّلاةُ والسَّلامُ علَى رَسُولِ اللهِ وعلَى آلهِ الطَّاهرِين وعلَى أصحابِه الغُرِّ الميامِين رضيَّ اللهُ عَنهُم أجمعِين أمَّا بَعدُ :

مرحبًا بِك زمِيلنَا شِيعِي ولائِي وأهلًا بِك بأوَّل حِوارٍ سيكُون بَينِي وبَينَك فأبدأُ بالقَولِ :

مِن المَعلُومِ عِندَ الرَّافِضَة عُلُوِّ مَنزِلَة العِصمَة فِي عَقِيدتهِم ومذهبهِم أو بالأحرَى دِينهِم ، واستدَلُّوا بذلِك بحَدِيثٍ يعظِّمُونهُ ويجِلُّون شأنَهُ ، وقَد تعرَّضُوا لهُ بالشَّرحِ والإستِنتاجَات التِي أعدُّهَا "فارِغَة" ، فكَان مِمَّا أشكِلَ علَى بعضهِم أنَّهُم يستدلُّون بالحدِيثِ مِن طُرُق لَا تتوفَّر علَى شُرُوطِ الإمَامِيَّة فِي الحَدِيثِ وهذَا مُخالِفٌ للمَنهجِ الإستدْلَالِيِّ لإثبَاتِ العَقِيدَة ...

وكمَا هُو معلُومٌ أيضًا أنَّ رِوايَاتِ أهلِ السُّنَّة غيرُ مُعتبرَة إتِّفاقًا عِندَ الرَّافِضَة لإتِّهامهِم لهُم بالكُفر والزَّندقَة والعِصيَان والنَّصب ، فلَا يُمكِن إعتمَادُ أحادِيثهِم ومرويَّاتِهم لإثبَاتِ عُنصُر عظِيم الشَّانِ فِي عقِيدَة الرَّافِضَة ألَا وهُو العِصمَة ...

فمَوضوعِي الحُوارِيّ الذِي أرِيدُ الدُّخُولَ مَعك فِيهِ : أثبِت لِي صِحَّة حَدِيثِ الكِساء مِن طرِيقٍ صحِيحٍ علَى شُرُوطِ الإمَامِيَّة الإثنَي عشرِيَّة ...

لأختَصِر علَيكَ المَسَافَة هذَا تعرِيفُ الحَدِيثِ الصَّحِيح مَع شكِّنَا فِي التَّعرِيف وضُعفِهِ ، إلَّا أنَّنَــا نحَاجُّ مُخالفِينَا بِمَا ورَد عِندهُم

فالحَدِيث الصَّحِيحُ إذًا : "ما اتصل سنده بالعدل الإمامي الضابط عن مثله حتّى يصل إلى المعصوم من غير شذوذ ولا علة" (وصول الأخيار إلى أصول الأخبار) تحقيق: السيد عبد اللطيفالكوهكمري، ط قم : 93

بَعدَ ذلِك ننتقِلُ إلَى غيرِهِ مِن الأحَادِيثِ فِي مسألَة العِصمَة وبعض الإستنتَاجَات العقلِيَّة التِي تستدِلُّونَ بِهَا ...

أنتظِرُك زمِيلنَا الكَرِيمُ ...


وأنا لكي اختصر عليك الموضوع , انا لست عالماً بأمور العصمة وهذا قصور مني طبعاً

اقتباس:
أثبِت لِي صِحَّة حَدِيثِ الكِساء مِن طرِيقٍ صحِيحٍ علَى شُرُوطِ الإمَامِيَّة الإثنَي عشرِيَّة

ماشاء الله , وهل تؤمن بذلك






 
قديم 18-07-11, 03:03 PM   رقم المشاركة : 3
أبو إلياس
عضو ماسي







أبو إلياس غير متصل

أبو إلياس is on a distinguished road


انتهَى المَوضوعُ ...






التوقيع :
قال القاسم بن سلام :

عاشرت الناس ، وكلمت أهل الكلام ، وكذا ، فما رأيت أوسخ وسخا ،

ولا أقذر قذرا ، ولا أضعف حجة ، ولا أحمق ، من الرافضة .

[ أخرجه الخلال في السنة 1 / 499 ]

معرفِي بالبالتُوك :
abou_ilyass0163

هذِه أخلاقُنَا يَا أعضاء شبكَة الدِّفاعِ عَن السُّنَّة

اللهُمَّ اشفِ أمِّي ياااا ربُّ ...
من مواضيعي في المنتدى
»» مَوضُوع متجدِّد / فضائل فاطمة عَليهَا السَّلامُ المُضحِكةُ مِنْ كُتُبِ القَومِ
»» الزَّمِيلة نجمَة الرِّضَا ممكن تتفضَّلِي هُنَا
»» عجائِب وغرائِب من كتاب الأربعُون حديثًا الفاطميَّة
»» أنَــا أكفُرُ بهذَا ، فمَا حُكْمِي إذًا ؟! ...
»» لَكِ اللهُ يَا سُوريَّة ...!!
 
قديم 18-07-11, 05:32 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لله درك أسرع مناظرة ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هدية [ محب لأهل البيت ونشر فضائلهم جليل القدر ] ولكن توثيقهُ ليس بذاك .. !!!
»» بين [ شيخ الإسلام إبن تيمية ] وفهم [ عباد القبور ] لكلامه حول [ صفة اللمس ]
»» الله هو الذي يحي ويميت والرافضة تقول الائمة يحيون الموتى
»» نحن على الحق ورب الكعبة تفضل هنا حوار ثنائي بيننا
»» أيكون الطاغوت الخمييني أشجعُ من الجبان المهدي يا رافضة ؟
 
قديم 18-07-11, 05:34 PM   رقم المشاركة : 5
رقة الندى
عضو ذهبي







رقة الندى غير متصل

رقة الندى is on a distinguished road


أنا أقول تعطوه يومان ,
يطلب مساندة الحوزات الكفرية والمراجع الفاصلة !






التوقيع :
آماه يا آماه لا لا تحزني
عرضي وعرض أبائي وكُل الأقربين !

جعلت فداكِ فـ أنتِ عنوان التُقى
والطهر والإيمان والعقل الرزين !

ولقد رماكِ المرجفون بفرية
تُنبأكِ عن غدرٍ وحقد دفين !

من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للشيعة : هل يستلزم لكل مرجع أن يكون حافظ للقرآن !
»» التقية ما بين مطرقة الحق , و حبل الكذب !
»» قناة البرهان , برنامج كُنت شيعياً
»» هدية لزميل مـهاجر : حول عصمة الأنبياء !
»» الأرواح التي في الأئمة !
 
قديم 18-07-11, 05:35 PM   رقم المشاركة : 6
أبو خليل الحساوي
عضو ماسي







أبو خليل الحساوي غير متصل

أبو خليل الحساوي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيعي ولائي مشاهدة المشاركة
  



وأنا لكي اختصر عليك الموضوع , انا لست عالماً بأمور العصمة وهذا قصور مني طبعاً



ماشاء الله , وهل تؤمن بذلك


يا رافضي ولائي

اثبت الحديث من كتبك

هل السؤال صعب

ام ان رأسك محشو ب كذا المعصوم ؟؟؟






التوقيع :
اسطفانوس السنة سابقاً

شبه تهافت كالزجاج تخالها = حججا وكل كاسر مكسور

من مواضيعي في المنتدى
»» الشاهين الابيض / هنا من فضلك
»» نسب عمر بن الخطاب رضي الله عنه
»» تحدي للرافضة : هل ثبت حديث الغدير بسند واحد صحيح الى النبي؟
»» هذا جزآء من يسب عرض الرسول صلى الله عليه وسلم
»» ثبوت عمر رضي الله عنه في حنين وهروب المهدي وله ضراط!
 
قديم 18-07-11, 05:36 PM   رقم المشاركة : 7
أبو خليل الحساوي
عضو ماسي







أبو خليل الحساوي غير متصل

أبو خليل الحساوي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو إلياس مشاهدة المشاركة
  
انتهَى المَوضوعُ ...

:d

صحيح انتهى الموضوع






التوقيع :
اسطفانوس السنة سابقاً

شبه تهافت كالزجاج تخالها = حججا وكل كاسر مكسور

من مواضيعي في المنتدى
»» شيعي يفضح وزارة الشؤون الإسلامية في السعودية
»» نسب عمر بن الخطاب رضي الله عنه
»» الرد على الرافضة : (بن تيمية يُثبت أنّ الخلافة لعلي بن أبي طالب من حيث لا يدري)
»» نحر رافضي في العراق لشتمه اطهر النساء عائشة رضي الله عنها
»» الرد على الرافضة في كذبهم على الصديق وأنه قال: يا ليتني كنت بعرة
 
قديم 18-07-11, 05:46 PM   رقم المشاركة : 8
أبو إلياس
عضو ماسي







أبو إلياس غير متصل

أبو إلياس is on a distinguished road


أحسَنَ اللهُ إلَيكُم أحبَّتِي ...

تقيَّ الدِّين الحَبِيبُ ...
رقَّة ندَى الفَاضِلَةُ ...
أبو خَلِيل الحسَّاوِي الغَالِي ...






التوقيع :
قال القاسم بن سلام :

عاشرت الناس ، وكلمت أهل الكلام ، وكذا ، فما رأيت أوسخ وسخا ،

ولا أقذر قذرا ، ولا أضعف حجة ، ولا أحمق ، من الرافضة .

[ أخرجه الخلال في السنة 1 / 499 ]

معرفِي بالبالتُوك :
abou_ilyass0163

هذِه أخلاقُنَا يَا أعضاء شبكَة الدِّفاعِ عَن السُّنَّة

اللهُمَّ اشفِ أمِّي ياااا ربُّ ...
من مواضيعي في المنتدى
»» هكذَا يُعبَدُ اللهُ في المَسَاجِدِ عِندَ الصُّوفِيَّة
»» حيَّاكَ اللهُ شيخنَا الحبيبُ ...
»» مِن خواطِرِي عَن أمّي ...!!
»» إغلاق قنوات الناس والحافظ والخليجية والصحة والجمال ، حسبنا الله ونعم الوكيل
»» شِيعِي وَلائْي ، تفضَّل هُنَــا للحِوارِ طلبًا لَا أمرًا ...
 
قديم 19-07-11, 01:36 AM   رقم المشاركة : 9
أبو إلياس
عضو ماسي







أبو إلياس غير متصل

أبو إلياس is on a distinguished road


هَل مِن الرَّافِضَة مَن يتقدَّم ؟؟






التوقيع :
قال القاسم بن سلام :

عاشرت الناس ، وكلمت أهل الكلام ، وكذا ، فما رأيت أوسخ وسخا ،

ولا أقذر قذرا ، ولا أضعف حجة ، ولا أحمق ، من الرافضة .

[ أخرجه الخلال في السنة 1 / 499 ]

معرفِي بالبالتُوك :
abou_ilyass0163

هذِه أخلاقُنَا يَا أعضاء شبكَة الدِّفاعِ عَن السُّنَّة

اللهُمَّ اشفِ أمِّي ياااا ربُّ ...
من مواضيعي في المنتدى
»» هذِه أخلاقُنَا يَا أعضاء شبكَة الدِّفاعِ عَن السُّنَّة
»» أوجه الشبه بين المشروع الإيراني والمشروع الصهيوني
»» أفضَل وسِيلَةٍ لاجتِنابِ داء الرَّفضِ والسَّلامَةِ مِنهُ/دعوَة لأعضاءِ الشبكة بالدخول
»» صورة لشيخ الإسلام بن تيمية وهو يلقي دروسه !
»» يا رافِضة هل لأحدِكُم أن يجيبنِي فإنِّي احترتُ فيكُم
 
قديم 19-07-11, 10:33 PM   رقم المشاركة : 10
أبو إلياس
عضو ماسي







أبو إلياس غير متصل

أبو إلياس is on a distinguished road


الحَـــاجّ صفْوَان ، هَل تتقدَّم ؟؟






التوقيع :
قال القاسم بن سلام :

عاشرت الناس ، وكلمت أهل الكلام ، وكذا ، فما رأيت أوسخ وسخا ،

ولا أقذر قذرا ، ولا أضعف حجة ، ولا أحمق ، من الرافضة .

[ أخرجه الخلال في السنة 1 / 499 ]

معرفِي بالبالتُوك :
abou_ilyass0163

هذِه أخلاقُنَا يَا أعضاء شبكَة الدِّفاعِ عَن السُّنَّة

اللهُمَّ اشفِ أمِّي ياااا ربُّ ...
من مواضيعي في المنتدى
»» أفضَل وسِيلَةٍ لاجتِنابِ داء الرَّفضِ والسَّلامَةِ مِنهُ/دعوَة لأعضاءِ الشبكة بالدخول
»» أينَ نحنُ منهُم ؟ ضَاعتِ الهِممُ
»» لَيلَةُ القَدرِ خيرٌ مِن ألفِ شهْرٍ ...
»» الزَّمِيل الرَّافِضِيُّ مؤمن اليمَن تفضَّل هُنا
»» أوجه الشبه بين المشروع الإيراني والمشروع الصهيوني
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:21 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "