العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-07-11, 09:45 PM   رقم المشاركة : 1
حامد الشلاه
اثنا عشري






حامد الشلاه غير متصل

حامد الشلاه is on a distinguished road


Smile سبعة من الانبيــاء

منذ ان شاركت في هذا المنتدى
والسنة يقولون اننا نصور علي (عليه السلام)
-كخاانع ضعيف تناازل عن حقه -
قبل مدة قرأت هذا الموضوع الرائع
وهو يرد على كل اتهاماتكم السخيفة
علي (عليه السلام) اتخذ سبعة من الانبياء اسوة :

الأول : نوح عليه السلام قال الله تعالى مخبرا عنه في سورة القمر : ( رب أني مغلوب فانتصر ) ( 1 ) فإن قلتم لي لم يكن مغلوبا فقد كذبت القرآن وإن قلتم لي كذلك فعلي عليه السلام أعذر .

الثاني : إبراهيم الخليل عليه السلام حيث حكى الله تعالى عنه قوله في سورة مريم ( واعتزلكم وما تدعون من دون الله ) ( 2 ) فإن قلتم لي اعتزلهم من غير مكروه فقد كفرت ، وإن قلتم لي رأى المكروه فاعتزلهم فعلي عليه السلام أعذر .

الثالث : ابن خالة إبراهيم نبي الله تعالى لوط عليه السلام ، إذ قال لقومه على ما حكاه الله تعالى في سورة هود عليه السلام ( لو أن لي بكم قوة أو آوي إلى ركن شديد ) ( 1 ) . فإن قلتم لي كان له بهم قوة فقد كذبت القرآن ، وإن قلتم لي إنه ما كان له بهم قوة فعلي عليه السلام أعذر .

الرابع : نبي الله يوسف عليه السلام : فقد أخبرنا الله تعالى عنه في قوله في سورة يوسف ( رب السجن أحب إلي مما يدعونني إليه ) ( 2 ) فإن قلتم لي إنه دعي إلى غير مكروه يسخط الله تعالى فقد كفرت ، وإن قلتم لي إنه دعي إلى ما يسخط الله فاختار السجن فعلي عليه السلام أعذر .

الخامس : نبي الله هارون بن عمران عليه السلام إذ يقول على ما أخبرنا الله تعالى عنه في قوله ( يا ابن أم إن القوم استضعفوني وكادوا يقتلونني ) ( 3 ) . فإن قلتم لي : إنهم ما استضعفوه فقد كذبت القرآن ، وإن قلتم لي إنهم استضعفوه ، وأشرفوا على قتله فعلي أعذر .

السادس : كليم الله موسى بن عمران عليه السلام إذ يقول على ما ذكره الله تعالى عنه ( ففررت منكم لما خفتكم فوهب لي رب حكما وجعلني من المرسلين ) ( 4 ) . فإن قلتم لي : إنه فر منهم من غير خوف فقد كذبت القرآن ، وإن قلتم لي : فر منهم خوفا فعلي عليه السلام أعذر .

السابع : سيدنا محمد ( صلى الله عليه وآله وسلم ) حيث هرب إلى الغار فإن قلت لي : إنه صلى الله عليه وآله هرب من غير خوف فقد كفرت وإن قلت لي إنهم أخافوه وطلبوا دمه . وحاولوا قتله فلم يسعه غير الهرب فعلي عليه السلام أعذر .

منقوووول






التوقيع :
تقول سيدة نساء العالمين (عليه السلام) لعمر وابو بكر
شدتكما الله تعالى ألم تسمعا رسول الله صلى الله عليه وآله يقول: «رضا فاطمة من رضاي وسخط فاطمة من سخطي فمن أحب ابنتي فاطمة فقد أحبني ومن أرضى فاطمة فقد أرضاني ومن أسخط فاطمة فقد أسخطني، قالا: نعم سمعناه من رسول الله صلى الله عليه وآله فقالت: فإني أشهد الله وملائكته أنكما أسخطتماني وما أرضيتماني ولئن لقيت النبي لاشكونكما إليه» .
الامامة والسياسة لابن قتيبة
من مواضيعي في المنتدى
»» مطلـــوب ..
»» مروض الروافض تتبجح بامور الدين و....
»» الاســلام ديـن التحقيـق
»» سبعة من الانبيــاء
»» رد تحريف القران
 
قديم 16-07-11, 09:52 PM   رقم المشاركة : 2
أبو خليل الحساوي
عضو ماسي







أبو خليل الحساوي غير متصل

أبو خليل الحساوي is on a distinguished road


كلام غير منطقي

هؤلاء الانبياء عليهم السلام ليست لديهم قوة خارقة

علي عندكم كان يستطيع بضربة واحدة ان بفتل كل من حوله وهذا اعتقادكم فيه

اما النبياء فلا حول لهم ولا قوة ليست لديهم قدرات علي


يضل علي عندكم جبان رعديد لا غيرة له على اهله







التوقيع :
اسطفانوس السنة سابقاً

شبه تهافت كالزجاج تخالها = حججا وكل كاسر مكسور

من مواضيعي في المنتدى
»» نسب عمر بن الخطاب رضي الله عنه
»» مؤمن اليمن هل عندكم في كتبكم فضيلة واحدة لعلي ؟
»» السيدة عائشة عليها الصلاة والسلام من المبشرين بالجنة
»» ثبوت عمر رضي الله عنه في حنين وهروب المهدي وله ضراط!
»» الرد على الكافر ابن الفاجرة / حسين العقرب
 
قديم 16-07-11, 09:53 PM   رقم المشاركة : 3
الصقار الحر
عضو ماسي






الصقار الحر غير متصل

الصقار الحر is on a distinguished road


امير المؤمنين علي ابن ابي طالب عليه السلام رضي بخلافة امير المؤمنين ابي بكر رضي الله عنه ورضي بخلافة امير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه ورضي بخلافة امير المؤمنين عثمان رضي الله عنه فلماذا انتم الشيعة تضعون انفسكم احرص من امير المؤمنين علي ابن ابي طالب عليه السلام على الخلافة ؟






 
قديم 16-07-11, 09:55 PM   رقم المشاركة : 4
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road



اقتباس:
الأول : نوح عليه السلام قال الله تعالى مخبرا عنه في سورة القمر : ( رب أني مغلوب فانتصر ) ( 1 ) فإن قلتم لي لم يكن مغلوبا فقد كذبت القرآن وإن قلتم لي كذلك فعلي عليه السلام أعذر .



دعا ربه فنصره فهل دعا علي على زعمكم ونصره الله عليهم أم أنه ضل مهزوما يتبعهم ؟


اقتباس:
الثاني : إبراهيم الخليل عليه السلام حيث حكى الله تعالى عنه قوله في سورة مريم ( واعتزلكم وما تدعون من دون الله ) ( 2 ) فإن قلتم لي اعتزلهم من غير مكروه فقد كفرت ، وإن قلتم لي رأى المكروه فاعتزلهم فعلي عليه السلام أعذر

هل أنكر ما فعلوه وتركهم وما يعبدون وذهب واستقر في أي بقعة ؟


اقتباس:
الثالث : ابن خالة إبراهيم نبي الله تعالى لوط عليه السلام ، إذ قال لقومه على ما حكاه الله تعالى في سورة هود عليه السلام ( لو أن لي بكم قوة أو آوي إلى ركن شديد ) ( 1 ) . فإن قلتم لي كان له بهم قوة فقد كذبت القرآن ، وإن قلتم لي إنه ما كان له بهم قوة فعلي عليه السلام أعذر

.

إذا كان ضعيفا فلماذا لم يذهب إلى الكوفة وجمع الجموع وأتاهم وأقام العدل ؟ أما أن البيضة طازجة ؟

اقتباس:
الرابع : نبي الله يوسف عليه السلام : فقد أخبرنا الله تعالى عنه في قوله في سورة يوسف ( رب السجن أحب إلي مما يدعونني إليه ) ( 2 ) فإن قلتم لي إنه دعي إلى غير مكروه يسخط الله تعالى فقد كفرت ، وإن قلتم لي إنه دعي إلى ما يسخط الله فاختار السجن فعلي عليه السلام أعذر

.

يوسف اتهم عليه السلام زورا ولم يتهم علي ؟!!


اقتباس:
الخامس : نبي الله هارون بن عمران عليه السلام إذ يقول على ما أخبرنا الله تعالى عنه في قوله ( يا ابن أم إن القوم استضعفوني وكادوا يقتلونني ) ( 3 ) . فإن قلتم لي : إنهم ما استضعفوه فقد كذبت القرآن ، وإن قلتم لي إنهم استضعفوه ، وأشرفوا على قتله فعلي أعذر

.

لم يستضعفوه وإنما اتخذوه مستشارا لهم واتخذوه ركنا لهم يا دجلة


اقتباس:
السادس : كليم الله موسى بن عمران عليه السلام إذ يقول على ما ذكره الله تعالى عنه ( ففررت منكم لما خفتكم فوهب لي رب حكما وجعلني من المرسلين ) ( 4 ) . فإن قلتم لي : إنه فر منهم من غير خوف فقد كذبت القرآن ، وإن قلتم لي : فر منهم خوفا فعلي عليه السلام أعذر

لم يفر علي منهم لذا لم ينصر الله ؟!! فيكون خذله والعياذ بالله


اقتباس:
السابع : سيدنا محمد ( صلى الله عليه وآله وسلم ) حيث هرب إلى الغار فإن قلت لي : إنه صلى الله عليه وآله هرب من غير خوف فقد كفرت وإن قلت لي إنهم أخافوه وطلبوا دمه . وحاولوا قتله فلم يسعه غير الهرب فعلي عليه السلام أعذر

.

وعندما قوي عاد وفتح مكة ولكن علي لم يفر إلى الكوفة أو إلى أحد لكي يجمع أنصار ويهزمهم

الخلاصة

موضوع محترق






التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» نقطة حلال بين الحرامَين . إلى الرافضة رسالة [ عودة للقيم الإسلامية والعربية ]
»» دفـاعـاً عـن الصديـق ورد مـزاعـم الزنديـق الطاعن في أبي بكر الصديق
»» ممكن احد يشرح لي ما هو القرآن الناطق والقرآن الصامت؟
»» فضيحة المعمم مهند آل يحي الموسوي .. مدويَّة !
»» فاجعة اليمانية ..إسقاط الوصية للمرة الثالثة بشهادة علماء الديانة الرافضية ..!
 
قديم 16-07-11, 09:55 PM   رقم المشاركة : 5
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد الشلاه مشاهدة المشاركة
  
منذ ان شاركت في هذا المنتدى
والسنة يقولون اننا نصور علي (عليه السلام)
-كخاانع ضعيف تناازل عن حقه -
قبل مدة قرأت هذا الموضوع الرائع
وهو يرد على كل اتهاماتكم السخيفة
علي (عليه السلام) اتخذ سبعة من الانبياء اسوة :

منقوووول

وهل ذكر في سيرة الانبياء أنهم يقادون كالجمل المخشوش ؟ او شبههم الله بالبعوضه ؟!






التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» يارافضه هل عقيدتكم توافق عقيدة هذا الشيعي ؟
»» طامّة مِن طوام الخوارج الإباضية"تارك السننّ لايدخل الجنّة وهو في المنزلة الخسيسة "!!
»» صحيفة سعوديه !!! ماذا تركوا للصحف الإيرانيه والدنماركيه؟
»» مالفرق بين منهج الأزارقة ومنهج قتلة سيدنا عثمان -رضي الله عنه- ؟؟
»» عزيزي الإباضي لما الغضب ؟
 
قديم 16-07-11, 10:07 PM   رقم المشاركة : 7
الصقار الحر
عضو ماسي






الصقار الحر غير متصل

الصقار الحر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد الشلاه مشاهدة المشاركة
  
الأول : نوح عليه السلام قال الله تعالى مخبرا عنه في سورة القمر : ( رب أني مغلوب فانتصر ) ( 1 ) فإن قلتم لي لم يكن مغلوبا فقد كذبت القرآن وإن قلتم لي كذلك فعلي عليه السلام أعذر .


كَذَّبَتْ قَبْلَهُمْ قَوْمُ نُوحٍ فَكَذَّبُوا عَبْدَنَا وَقَالُوا مَجْنُونٌ وَازْدُجِرَ (9) فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانتَصِرْ (10) فَفَتَحْنَا أَبْوَابَ السَّمَاء بِمَاء مُّنْهَمِرٍ (11) وَفَجَّرْنَا الْأَرْضَ عُيُوناً فَالْتَقَى الْمَاء عَلَى أَمْرٍ قَدْ قُدِرَ (12) وَحَمَلْنَاهُ عَلَى ذَاتِ أَلْوَاحٍ وَدُسُرٍ (13) تَجْرِي بِأَعْيُنِنَا جَزَاء لِّمَن كَانَ كُفِرَ (14) وَلَقَد تَّرَكْنَاهَا آيَةً فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ (15) فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ (16) وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ (17) " سورة القمر





لماذا لم تكمل الآية ؟
ثانيا ذكر الله اسم سيدنا نوح عليه الصلاة والسلام
ثالثا انتصر الله لسيدنا نوح عليه الصلاة والسلام قال تعالى "فَفَتَحْنَا أَبْوَابَ السَّمَاء بِمَاء مُّنْهَمِرٍ"
رابعا اين ذكر اسم علي ابن ابي طالب عليه السلام في القران؟ كما ذكر سيدنا نوح عليه الصلاة والسلام بالاسم في القران ؟

خامسا : صحيح ان امير المؤمنين علي ابن ابي طالب عليه السلام مغلوب على امره لأن شيعته غدرو به وبأبنائه الحسن والحسين عليهم السلام كما غلب على امر الصحابة من قبله امير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه عندما طعن وهو يصلي في المسجد وكما قتل امير المؤمنين عثمان بن العفان رضي الله عنه وبالتالي سقطت العصمة وسقطت الولاية التكوينية وسقط التحكم في ذرات الكون






 
قديم 16-07-11, 10:20 PM   رقم المشاركة : 8
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد الشلاه مشاهدة المشاركة
  
منذ ان شاركت في هذا المنتدى


والسنة يقولون اننا نصور علي (عليه السلام)
-كخاانع ضعيف تناازل عن حقه -
قبل مدة قرأت هذا الموضوع الرائع
وهو يرد على كل اتهاماتكم السخيفة
علي (عليه السلام) اتخذ سبعة من الانبياء اسوة :

وسنرى نحن او انتم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد الشلاه مشاهدة المشاركة
  
الأول : نوح عليه السلام قال الله تعالى مخبرا عنه في سورة القمر : ( رب أني مغلوب فانتصر ) ( 1 ) فإن قلتم لي لم يكن مغلوبا فقد كذبت القرآن وإن قلتم لي كذلك فعلي عليه السلام أعذر .

المسألة هنا ان نوح دعا قومه واستمر على دعوته ولكن قومه رفضوا ،،، فهل لو كان ما تزعمونه في علي انه دعا المسلمين لما تقولون انه منصب من عند الله وانه معصوم

الفرق ان نوح دعى قومه وجهر بدعوته وصار بينهم ما صار من استهزاء وعداوة ،،، ولكن اين فعل علي لو كان فعلا الخلافة له وإغتصبها ابو بكر قياسكم قياس فاسد


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد الشلاه مشاهدة المشاركة
  
الثاني : إبراهيم الخليل عليه السلام حيث حكى الله تعالى عنه قوله في سورة مريم ( واعتزلكم وما تدعون من دون الله ) ( 2 ) فإن قلتم لي اعتزلهم من غير مكروه فقد كفرت ، وإن قلتم لي رأى المكروه فاعتزلهم فعلي عليه السلام أعذر .

وكذلك مع إبراهيم عليه السلام ،،، الم يدعوا قومه ،،، فأين دعا علي بن ابي طالب المسلمين وقال لهم يجب ان تؤمنوا بالولاية والوصاية والمعصومية والامامة ،،، لقد وصل بحال إبراهيم ان توّعدوه بالرجم فهل حصل لعلي مثل ذلك ،،، إن خنوع علي الذي تزعمونه ليس كإستضعاف إبراهيم او نوح



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد الشلاه مشاهدة المشاركة
  
الثالث : ابن خالة إبراهيم نبي الله تعالى لوط عليه السلام ، إذ قال لقومه على ما حكاه الله تعالى في سورة هود عليه السلام ( لو أن لي بكم قوة أو آوي إلى ركن شديد ) ( 1 ) . فإن قلتم لي كان له بهم قوة فقد كذبت القرآن ، وإن قلتم لي إنه ما كان له بهم قوة فعلي عليه السلام أعذر .

وكذلك الامر مع لوط ،،، الم يدعوا قومه ،،، الم ينههم عن ما هم فيه ،،، هل دعا علي قومه او نهاهم عمّا هم فيه

إتق الله ففرق بين ما تدعون انه حصل لعلي وبين هؤلاء الانبياء وقياسك فاسد واضح الفساد


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد الشلاه مشاهدة المشاركة
  
الرابع : نبي الله يوسف عليه السلام : فقد أخبرنا الله تعالى عنه في قوله في سورة يوسف ( رب السجن أحب إلي مما يدعونني إليه ) ( 2 ) فإن قلتم لي إنه دعي إلى غير مكروه يسخط الله تعالى فقد كفرت ، وإن قلتم لي إنه دعي إلى ما يسخط الله فاختار السجن فعلي عليه السلام أعذر .

ومع يوسف تتضح الصورة اكثر ،،، فيوسف رفض الباطل ورضي بالسجن ولكن على زعمكم الكاذب نجد ان علي لم يرفض الباطل وإنما خنع واستسلم ورضي بالباطل خوفا من سجن او من قتل وعلى كذا فغيره افضل منه سواء من الانبياء او من البشر

رضي الله عن علي وكرّمه عن مزاعمكم الباطلة فيه




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد الشلاه مشاهدة المشاركة
  
الخامس : نبي الله هارون بن عمران عليه السلام إذ يقول على ما أخبرنا الله تعالى عنه في قوله ( يا ابن أم إن القوم استضعفوني وكادوا يقتلونني ) ( 3 ) . فإن قلتم لي : إنهم ما استضعفوه فقد كذبت القرآن ، وإن قلتم لي إنهم استضعفوه ، وأشرفوا على قتله فعلي أعذر .

وايضا مع هارون يتضح فساد منهجكم وقياسكم ،،، فلقد قال لهم هارون كما وضح القرآن (وَلَقَدْ قَالَ لَهُمْ هَارُونُ مِنْ قَبْلُ يَا قَوْمِ إِنَّمَا فُتِنْتُمْ بِهِ وَإِنَّ رَبَّكُمُ الرَّحْمَنُ فَاتَّبِعُونِي وَأَطِيعُوا أَمْرِي (90))

فهذا هارون قاله لهم إنهم فتنوا به وان ربهم الرحمن ،،، فهل قال لهم علي ان الخلافة لي وانه تولي ابابكر هو إغتصاب للخلافة

وهل قال لهم علي انه إمام منصب من عند الله وانه معصوم وغير ذلك من السفاهات التي تؤمنون بها ،،، لم يقل شيئا وعلى هذا فقياسكم هنا كقياسكم فيما سبق وهو قياس فاسد



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد الشلاه مشاهدة المشاركة
  
السادس : كليم الله موسى بن عمران عليه السلام إذ يقول على ما ذكره الله تعالى عنه ( ففررت منكم لما خفتكم فوهب لي رب حكما وجعلني من المرسلين ) ( 4 ) . فإن قلتم لي : إنه فر منهم من غير خوف فقد كذبت القرآن ، وإن قلتم لي : فر منهم خوفا فعلي عليه السلام أعذر .

وهنا مع موسى لم يكن موسى قد ارسل بعد ولم يكن يحمل رسالة ولم يكن إمام منصب من عند الله كما تزعمون لعلي ولم يكن معصوما ولا انه الخليفة من بعد احد ،،، فقياسكم كقياساتكم السابقة إنما هو قياس فاسد ،،، وموسى فر خوفا لانه قتل نفسا


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد الشلاه مشاهدة المشاركة
  
السابع : سيدنا محمد ( صلى الله عليه وآله وسلم ) حيث هرب إلى الغار فإن قلت لي : إنه صلى الله عليه وآله هرب من غير خوف فقد كفرت وإن قلت لي إنهم أخافوه وطلبوا دمه . وحاولوا قتله فلم يسعه غير الهرب فعلي عليه السلام أعذر .


منقوووول


ومحمد صلى الله عليه وسلم حين ذهب إلى الغار الم يكن صلى الله عليه وسلم يجهر بالدعوة وسفّه احلام قريش وإجتمعوا على قتله ومنعه من الخروج ،،، الم يعذب كفار قريش المسلمين ،،، فهل جهر علي كما جهر محمد صلى الله عليه وسلم ،،، وهل تحمل علي او اصابه ما يستوجب منه ان يهرب او ان يختفي في غار او غيره ،،، وهل تم تعذيب اتباعه ،،، وهل له اتباع اصلا ،،، إن قياساتكم فاسدة باطلة مدحوضة ،،،، فتمعن فيها جيدا ترى ان الكل هنا جهر بالدعوة وتحمل الاذي في سبيلها ولكن علي بزعمكم الباطل خنع وجبن ولم ينبت ببنت شفه ،،، فكيف تقارن بينه وبين من جهر وتحمل ما يأتيه






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» دين الرافضة ،، ترّهات فارغة
»» إفلاس الروافض في عشر نقاط
»» ماهي الاخطاء التي ارتكبها الصدّيق رضي الله عنه عندما إغتصب الخلافة
»» اليس يجب علينا بنص القرآن ان ((نعصي)) ائمة الاثني عشرية المزعومين
»» اقوى دليل للرافضة سقط ،،، فماذا بعد
 
قديم 16-07-11, 10:40 PM   رقم المشاركة : 9
محبة الرسول الكريم
عضو فضي






محبة الرسول الكريم غير متصل

محبة الرسول الكريم is on a distinguished road


ليش انتم تقولون لعلي رضي الله عنه عليه السلام مع انه مو نبي ..







التوقيع :
قال الله تعالى في كتابه الكريم((وزين لهم الشيطان اعمالهم فصدهم عن السبيل وكانوا مستبصرين)) العنكبوت 38
من مواضيعي في المنتدى
»» مناظرة رائعه بين شيعي ويهودي
»» كل رافضي انكر انه يلعن السيده عائشه وصحابة الرسول الكريم يتفضل بالدخوول
»» ابي اجابه تبرد قلبي
»» الاخوه السنه شرايكم بهالرد
»» شوفوا وشقال الرافضي في رد في موقع آآآآخ مملكتنا وشبابها مستهدفين في دينهم متىنفهم ؟!!
 
قديم 16-07-11, 11:24 PM   رقم المشاركة : 10
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


أيها الشيعي
كنت أتمنى أن لا تبتر الآيات لتحقق غرض لن يتحقق لأنك لو أكملت الآيات لما أوردتها أصلا

أيها الشيعي
هل قام علي بأداء ما وكل إليه من مهام ومسؤليات كهؤلاء الأنبياء
أتمنى أن توضح لنا شيئا من دعوة علي للإيمان بالولاية أو الإمامة







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» مسلم مسالم , وكل شيعي كيف تثبت أن أئمة الزيديه والإسماعيليه على ضلال
»» تلاعب السستاني بفتاوى الخمس
»» الخامنئي يبيح تلقيح المراءة بنطفة رجل أجنبي / وثيقة
»» إثبات كذب الشيعه بالتمسك بالعتره لا يستطيع الشيعه نفيه
»» أيها الشيعه / والله لو كانت الإمامة لأئمتكم حق من الله لما إختفلتم عليها كشيعه
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:48 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "