العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-11, 05:27 AM   رقم المشاركة : 1
أحمد بن عاثم
مسلم وافتخر







أحمد بن عاثم غير متصل

أحمد بن عاثم is on a distinguished road


صور لرجل مشبوه ... لعب دورا فى الثورات العربية


قبل ان تشاهد الصور لتتعرف على هذا الرجل الغامض
لابد ان تتسائل عن بعض ما دار بالمنطقة العربية مؤخرا
لماذا لم يتحدث الاعلام عن القناصة المتخفين الذين كانوا يقنصون المتظاهرين فى ليبيا ومصر واليمن وسوريا فى بداية ثوراتهم وكيف خرجت اعلام مملكة السنوسى فى ليبيا فجأة ورفعت فى بداية ثورة الليبيين ولماذا لم يحدث الاعلام عن سبب رفع هذا العلم وهل تعلم ان العلم الليبى الاخضر للقذافى رفع احتجاجا على اتفاقية كامب ديفيد مع اسرائيل 1977 م ومن الذى وضع العبوة المتفجرة داخل مسجد النهدين بقصر الرئيس اليمنى الشديد الحراسة ولماذا ثارت فقط درعا السورية القريبة من حدود فلسطين المحتله فى بداية احتجاجات الاحرار السوريين ومادور اسرائيل فى انفصال جنوب السودان ولماذا تبدل قرار قناة الجزير فى تجاهل ثورة احرار سوريا فى البدية لتضع كل ثقلها مع الثورة لاحقا ولماذا افرجت السلطات المصرية عن وائل غنيم بعد اعتقاله لمدة عشر ايام رغم علمها بمافعل ومن يوجهه ولماذا اعاد المجلس العسكرى المصرى العلاقات مع ايران ولماذا سارع الرئيس السورى بتصريح انه سيتفاوض مع اسرائيل اذا هدئت الثورة فى بلاده ولماذا ارسل القذافى وفدا سريا الى اسرائيل للتفاوض معهم ولماذا طلب الرئيس المصرى المخلوع عون الاسرائليين له ضد احرار ميدان التحرير

تقول الموسوعة الحرة عن هذا الرجل انه برنار هنري ليفي، مولود في سنة 1948. و هو كاتب و مفكر و فيلسوف فرنسي. و كان من أهم قادة حركة الفلسفة الجديدة سنة 1976 وولد ليفي في بني ساف في الجزائر في عائلة يهودية. هاجرت عائلته إلى باريز بعد أشهرا قليلة من ميلاده. و كان أبوه، اندري ليفي، غنيا جدا حيث كان مؤسسا و مديرا لشركة للخشب إسمها “بيكوب”. وبعد رجوع ليفي إلى باريز، صار مشهورا كمؤسس شاب لمدرسة الفلاسفة الجدد. و كانت هذه المدرسة عبارة عن مجموعة من المفكرين كانوا قد أحبطوا بالأجوبة الشيوعية و الاشتراكية للتمرد الشبيه جدا للثورة، عرفته فرنسا في ماي 1968 وليفي كان واحدا من الشخصيات الأوروبية المشهورة من أصول يهودية التي تعرضت لتهديد القتل من طرف مجموعة مسلحة إسلامية مقرها في بلجيكا سنة 2008. وكانت هذه اللائحة تحتوي على فرنسيين آخرين أمثال “جوزي أيزنبرغ”.

مع أحمد شاه مسعود في أفغانستان 1998

مع عبدالرشيد دوستم في أفغانستان 1998

في البوسنة و الهرسك


لقاءه بجون قرنق زعيم جيش جنوب السودان قبل ان يقتل فى حادث طائرة


لقائه مع عبدالجليل في ليبيا وهو وزير العدل السابق وقائد الحكومة الانتقالية


لقاءه مع شخصية مصرية معارضة للحكومة المصرية السابقة بعد قال شهود انهم شاهدوه فى ميدان التحرير بالقاهرة


يلقى كلمة فى تجمع للشعب الليبى الثائر على العقيد القذافى فى بنغازى الليبية



يتبع






التوقيع :
قال تعالى : {وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ ۖ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا ﴿٢٨﴾ }
من مواضيعي في المنتدى
»» احسان الهي ظهير رحمه الله تعالى‎... هل سمعة به
»» نجل أول رئيس لجنوب السودان يشهر إسلامه وأخته تتزوج عربياً
»» همسات تربوية
»» و أخيراً...لا يفوتكم موقع جرائم الرافضة ضد أهل السنة و الجماعة
»» فتاوي شيعيه غريبه ومضحكه وادخل واضحك واحمد الله
 
قديم 10-07-11, 05:30 AM   رقم المشاركة : 2
أحمد بن عاثم
مسلم وافتخر







أحمد بن عاثم غير متصل

أحمد بن عاثم is on a distinguished road














التوقيع :
قال تعالى : {وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ ۖ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا ﴿٢٨﴾ }
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيطان حينما عصا الله من كان شيطانه ؟؟
»» العفو الدولية: قوات القذافي أعدمت أسرى الثوار
»» قناة العالم وعشقها للكذب
»» نساء تبرأ منهن الرسول صلى الله عليه وسلم((مهم جداً))
»» نجل أول رئيس لجنوب السودان يشهر إسلامه وأخته تتزوج عربياً
 
قديم 10-07-11, 06:06 AM   رقم المشاركة : 3
كادي2010
عضو نشيط








كادي2010 غير متصل

كادي2010 is on a distinguished road


اللهم عجل بزواله عليه من الله مايستحق
ينطبق عليه المثل القائل(حيه من تحت تبن)
يعطيك العافيه اخ احمد







التوقيع :
..
من مواضيعي في المنتدى
»» فضائح اعضاء الليبراليه السعوديه صوووووووووور مخزيه (أخزاهم الله اينما كانو)
»» أميره الطويل في برنامج "تودي شو" السعوديات يقاتلن من اجل حقوقهن
»» سؤال يعجز الشيعه عن الإجابه عليه؟؟؟؟
»» العريفي يقسم بالله العظيم على هلاك الطاغيه بشار
»» عاريات الصدور في اوكرانيا يطالبن بقيادة المرأه للسياره في السعوديه
 
قديم 10-07-11, 01:51 PM   رقم المشاركة : 5
وصيف المهمات
مشترك جديد






وصيف المهمات غير متصل

وصيف المهمات is on a distinguished road


الله يعطيك العافيه






 
قديم 10-07-11, 05:20 PM   رقم المشاركة : 6
تفائلوابالخير
عضو فعال






تفائلوابالخير غير متصل

تفائلوابالخير is on a distinguished road


البعض يقول ان هذا تاجر سلاح له نفوذ كبير لابارك الله فيه يستغل الاوضاع المتوترة

ليبيع السلاح لها .






التوقيع :
صدق ابن تيميه رحمة الله عليه حين قال :

((الرافضةُ غالبُ حججهم أشعارٌ تليق بجهلهم وظلمهم ، وحكايات مكذوبة تليق بجهلهم وكذبهم ، وما يُثبت أصول الدين بمثل هذه الأشعار ، إلاّ من ليس معدوداً من أولي الأبصار))
من مواضيعي في المنتدى
»» "الأوقاف الكويتية " توقف الشيخ نبيل العوضي عن الخطابة لمؤازرته الشعب السوري
»» عاجل : الأمن القطري يوقف خلية بحرينية كانت تخطط لعمليات ارهابية في البحرين
»» الطبطبائي: مواجهة الذئب الإيراني بتوحد الخليج في دولة واحدة
»» د: طارق سويدان نظام بشار الأسد سيسقط ويجب الجهاد لنصرة سوريا
»» مقطع نادر ( لحتضار أسد ) .نسئل الله السلامة
 
قديم 10-07-11, 08:58 PM   رقم المشاركة : 7
عبق الرياحين
عضو فضي







عبق الرياحين غير متصل

عبق الرياحين is on a distinguished road


عفواً.

؟؟مافهمته. :ان الثورات ليست اسلاميه ولا شعبيه بل كما قال المجوس (مؤامرة خارجية)ومن سيأتي سيكون عميل لهؤلاء. !!(صح). ؟.







التوقيع :




إذا غضبت عليك بنو تميم****حسبت الناس كلهم غضابا
من مواضيعي في المنتدى
»» الحث على الجهاد
»» لا تنسى الايام البيض
»» ثق بربك لا بنفسك
»» قصيدة الرواسي-
»» ابن علي يقرأ "لا تحزن" وزوجته تتسوق بالنقاب
 
قديم 10-07-11, 08:59 PM   رقم المشاركة : 8
sunset
عضو ذهبي







sunset غير متصل

sunset is on a distinguished road


اخي العزيز لاشك أن محمد البوعزيزي له أثر كبير في تفجر الثورة في تونس ومن ثم في البلاد العربية ولا اعتقد ان البوعزيزي حرق نفسه بأمر من هذا الصهيوني

الشعوب العربية ثائرة على الظلم والقهر والفساد والفقر
ربما يركب هذا الصهيوني او غيره الموجه لمآربهم

الصهاينة همم اخماد الثورات العربية وزرع الفتن لإشاعة الفوضى في البلاد العربية
وهم يعرفون ان نجاح هذه الثورات يهدد كيانهم الغاصب بالزوال

وتقبل تحياتي







 
قديم 11-07-11, 12:21 AM   رقم المشاركة : 9
طبشورهـ
عضو نشيط







طبشورهـ غير متصل

طبشورهـ is on a distinguished road


ربما يكون له دور فعلا ..

انا مستغربه جدا من هذه الثورات واكيد فيه سر لهذه الثورات لعل الايام تكشفه







 
قديم 11-07-11, 11:29 AM   رقم المشاركة : 10
محارب من جبال الحجاز
عضو نشيط






محارب من جبال الحجاز غير متصل

محارب من جبال الحجاز is on a distinguished road


من شكله وعلاقاته مع الدول التي بها توتر تاجر سلاح






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:34 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "