العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-11, 05:48 PM   رقم المشاركة : 1
حوريه
عضو نشيط







حوريه غير متصل

حوريه is on a distinguished road


نجاد يعارض الفصل بين الجنسين في الجامعات

أَعلَنت مصادر إيرانيَّة، اليوم الأربعاء، أن الرئيس محمود أحمدي نجاد أمر بوقف فصل الإناث والذكور الذي بدأت تطبيقه فعليًّا بعض الجامعات الإيرانيَّة.

وقالت وكالة الأنباء الإيرانيَّة الرسميَّة "إيرنا": إن نجاد كتب في رسالة وجَّهها لوزير العلوم والبحث والتكنولوجيا كمران دانشجو ووزيرة الصحة مرضية وحيد دستجردي يقول: "بلغنا أن بعض الجامعات تطبِّق الفصل بين الجنسين دون الأخذ في الاعتبار تبعات هذا القرار، من الضروري وقف تلك الإجراءات السطحيَّة وغير العلميَّة على الفور".

وكان التيار المحافظ المهيمن على النظام الإيراني قد أطلق خلال الشهور الأخيرة حملة لحظر الاختلاط في الجامعات، مما أثار جدلا واسعًا في الإعلام وبين السياسيين.

وذكر دانشجو أن وزارته لم تخططْ للفصل بين الطلاب والطالبات، مشيرًا إلى أن كل المطلوب من الطلاب والطالبات "الجلوس في صفوف منفصلة داخل القاعات الدراسيَّة المشتركة"، مضيفًا: "نحن نعارض الاختلاط بين الرجال والنساء على النمط الغربي، ولكننا لا نعارض تلقي (الطالبات) العلم".

يُذكر أن أعداد الطالبات الجامعيَّات زادت زيادة مطردة في إيران منذ الثورة الإسلاميَّة عام 1979، وتقول وسائل إعلام إيرانيَّة: إنه منذ عقد من الزمان فاق عدد الطالبات الطلاب بين الجامعيين الذين يبلغ عددهم 3,5 ملايين في إيران حيث يلتحق الطلاب بالجامعات بعد اجتياز اختبارات وطنيَّة.

وبلغت نسبة الطالبات 60% من الملتحقين بالسنة الدراسيَّة الأولى بالجامعات لعام 2011.
......................

تعليقي:
لو منع الاختلاط في الجامعات قل زواج المتعه واذا قل زواج المتعه اندثر تدريجيا واذا اندثر صحت عقول الشيعه واذا صحت عقولهم طار نجاد وخامئنئ واذا طار ا انتهت اللعبه وانكشف حالهم , يعني لن يكون هناك شيعه , لذلك تغيب عقولهم بالجنس وهذا مايريده نجاد .






التوقيع :
أشكو بثي وحزني الى الله

من مواضيعي في المنتدى
»» من وراء قيادة المراه السعوديه للسياره ادخل هنا وستعرف مايندى له الجبين
»» تقول حتى اني في صلاتي افكر كيف ارضيه؟
»» مصر بعد الثوره
»» الرشودي يرد بل انت الناقص!!!!!!!!
»» جرائم الروافض تبكي الشيخ الزغبي
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:05 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "